النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

العنف الأعمى يتنقل بين البصرة والنجف وكربلاء والضحايا 120 قتيلا وجريحا

الزوار من محركات البحث: 8 المشاهدات : 727 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,468 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    العنف الأعمى يتنقل بين البصرة والنجف وكربلاء والضحايا 120 قتيلا وجريحا

    TODAY - November 09, 2010
    العنف الأعمى يتنقل بين البصرة والنجف وكربلاء والضحايا 120 قتيلا وجريحا

    عناصر أمن بالقرب من حافلة كانت تقل زوارا إيرانيين أمس في كربلاء وتعرضت لهجوم بسيارة مفخخة تسبب بقتل وجرح عدد من الاشخاص (رويترز)

    بغداد - العالم
    قتل أكثر من 30 شخصا وجرح نحو 90 آخرون، بانفجار 3 سيارات مفخخة أمس الاثنين في كل من البصرة والنجف وكربلاء.
    واعلن مسؤولون عراقيون مقتل 18 شخصا على الاقل بينهم عشرة من الزوار الايرانيين، واصابة 54 اخرين بجروح في اعمال عنف استهدفتهم في كربلاء والنجف أمس الاثنين.
    ولم يختلف اسلوب تنفيذ هذه الهجمات من حيث الشكل والتوقيت عن الهجمات التي ضربت بغداد خلال الاسبوع الماضي، اذ وقعت في مناطق ذات كثافة سكانية كبيرة وبتوقيت زمني واحد تقريبا. وقال عضو مجلس محافظة النجف خالد الجشعمي لفرانس برس ان "ثمانية اشخاص قتلوا بينهم ستة ايرانيين واصيب 16 اخرون بجروح غالبيتهم من الزوار ايضا عندما انفجرت سيارة مفخخة نهاية شارع الرسول قرب حافلات تقلهم".
    وقالت مصادر أمنية ان الهجوم وقع في الشارع التجاري بالقرب من منزلي المرجعين الدينيين بشير النجفي ومحمد سعيد الحكيم وسط المدينة، وتسبب في احتراق عدد من السيارات.
    وفي كربلاء قالت مصادر امنية وطبية ان عشرة اشخاص على الاقل قتلوا، بينهم اربعة ايرانيين، واصيب 38 آخرون بتفجير انتحاري بواسطة سيارة مفخخة شمال المدينة. واضافت المصادر ان "ما لا يقل عن عشرة اشخاص قتلوا، بينهم اربعة ايرانيين احدهم امرأة، كما اصيب 38 اخرون بجروح غالبيتهم من الايرانيين عندما استهدف انتحاري يقود سيارة مفخخة حافلة تقلهم في محلة باب طويريج". وقال محمد الموسوي رئيس مجلس محافظة كربلاء إن سيارة ملغومة تستهدف زوارا إيرانيين انفجرت في مدينة كربلاء أمس الإثنين. وأضاف ان الانفجار وقع عند أحد مداخل كربلاء. واستطرد "كانت سيارة مفخخة... كان هناك زوار إيرانيون بالمنطقة وكانوا مستهدفين. كانوا في الشارع".
    واتخذت عمليات الفرات الأوسط، بعد وقوع التفجير إجراءات أمنية مشددة وفرضت حظرا للتجوال على المركبات، فيما انتشرت الأجهزة الأمنية من الجيش والشرطة في مختلف المناطق وأغلقت مداخل ومخارج المدينة.والبصرة، أفاد مصدر امني مسؤول بأن 42 مدنياً سقطوا بين قتيل وجريح في حصيلة أولية لانفجار السيارة المفخخة التي استهدفت شارع المعارض غرب المدينة أمس الاثنين. وقال المصدر إن "الحصيلة الأولية لانفجار السيارة المفخخة التي استهدفت شارع المعارض في منطقة القبلة، بلغت 12 قتيلا و30 مصابا غالبيتهم جروحهم خطرة".

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,763 المواضيع: 154
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 484
    آخر نشاط: 20/October/2017
    SMS:
    الفراشة رغم جمالها حشرة !! والصبار رغم قسوته زهرة !! فلا تحكم على الناس مٍن أساميهم وأشكالهم.. بل أحكم عليهم بما تـحتويه قلوبهم...
    هو الانفجار من يصير شيفيد بعد اغلاق الشوارع وفرض حظر التجوال

    شكرا سالي على نقل الخبر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال