النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج الحمل

الزوار من محركات البحث: 202 المشاهدات : 3944 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحمل

    TODAY - December 27, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحمل


    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    الحمل

    21 مارس - 19 ابريل
    بعد أن اختبرت تغييرات كثيرة في السنوات الماضية، تستمر مغامراتك خلال السنة الجديدة. فتمر خلال عام 2011 بتطورات جمة. ستتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة في العمل. لكن احذر من أن يعيق زملاؤك تقدّمك. لا تتوانى عن أخذ المبادرات لأن أفكارك المبدعة تلقى استحسان أصحاب عملك. أما عاطفياً، فيعرب لك الشريك عن امتنانه لأنك تقدّر خصاله الجيدة وتشجّعه على المضي قدماً والدفاع عن مصالحه. لكن لا تدع العمل يشغلك عنه.
    تعمل خلال هذه السنة أيضاً على تحسين مظهرك الجسدي، حتى أنك قد تقرر الالتحاق بنادٍ رياضي لتزيد رشاقتك. وتُضطر إلى منح صحتك قليلاً من اهتمامك. فبسبب نمط حياتك السريع وكثرة أشغالك، يزداد توترك. صحيح أن عروض العمل المغرية والفرص المالية لا تفوّت، لكن لكل شيء ثمنه.
    نتيجة الضغوط الكثيرة، تتعرض لبعض الحوادث. فقد تصدم سيارتك أو تذّل قدمك خلال صعودك السلالم. لذلك لا تتردد في تخصيص بعض الوقت لنفسك. أطفئ هاتفك الخليوي وكمبيوترك المحمول وحاول الاسترخاء قليلاً.
    اسعَ خلال هذه السنة إلى تنظيم وقتك بمهارة، ما يتيح لك المضي قدماً في مشاريع كثيرة من دون أن تخلّ بنوعية حياتك. توجّه انشغالاتك الكثيرة خلال سنة 2011 في الاتجاه الصحيح. فلا تدع ذلك يلهيك عن تخصيص الوقت لمن تحبّهم أو الاستمتاع بهواياتك. هكذا، تتمكن أيها الحمل من التوصل في العام المقبل إلى التوازن الذي ربما افتقدته طوال السنوات الماضية.

    يناير
    مع دخول كوكب الزهرة إلى برج القوس، تنعم بنفحة من الحرية في حياتك العاطفية، ما يدفعك إلى الاستمتاع بأفراح الدنيا. ترى الحياة من منظار وردي، حتى أنك قد تنسى التزاماتك المهنية. لذلك، تتراكم الأعمال التي تتقاعس عن إنجازها في وقتها المحدد.
    مالياً، تعود عليك استثمارات أو أعمال قمت بها سابقاً بربح وفير. أما عائلياً، فقد تتوتر علاقاتك بأولادك أو بإخوتك وأخواتك، إذ تتمسك بعناد بموقفك، رافضاً الإصغاء إلى كل مَن لا يشاطرك آراءك. لذلك ننصحك بألا تدع لسانك يسبق تفكيرك، وإلا وقعت في متاعب جمة. تحلَّ بالصبر والهدوء.

    فبراير
    تتسنى لك الفرص في هذا الشهر لتحقيق إنجازات مهمة. فقد تبدأ مشروعاً ما أو تحظى بدعم مالي وفير يتيح لك تطوير فكرة تراودك منذ زمن. سيمنحك دخول كوكب عطارد برج الدلو طلاقة في الكلام وبراعة في الإقناع. لذلك، لا تتردد في التعبير عن آرائك، متفادياً استفزاز الآخرين.
    عاطفياً، يتجاوب الشريك مع حاجاتك كافة ولا يرفض لك طلباً، شرط أن تحسن سؤاله. أما إذا كنت عازباً، فقد تتورط في علاقة لا تُحمد عقباها أو قد ترفض دعوة شخص من الجنس الآخر، لأنه لا يستوفي معايير الجمال التي تتمسك بها ويعتبرها محيطك مبالغاً فيها. ننصحك بتجنب الثرثرة في أماكن العمل لأنك قد تفشي أسراراً يجب ألا يطلع عليها الآخرون. لذلك، اكتفي بقول القليل لتضمن حسن سير العمل. كذلك، احذر من أن تنسب الى الآخرين نوايا سيئة، لأن أفكارك هذه قد تكون عارية عن الصحة وتوقعك خاطئاً.

    مارس
    تنعم في مطلع هذا الشهر بفيض من مشاعر دافئة تدخل السعادة إلى قلبك. تمضي أوقاتاً ممتعة كثيرة مع أصدقائك. وقد تسافر لزيارة البعض فيسر كثيراً لرؤيتك. حتى على الصعيد المادي، ستحظى بفرص كبيرة في محيطك العائلي. أما مهنياً، فتواجه ظروفاً أكثر تعقيداً. إذ قد تُصاب بخيبة أمل تبدد الثقة التي تمتعت بها حتى اليوم. فتشعر أن المسؤولين عنك استغلوك أو حتى تلاعبوا بك للترويج لمصالحهم الخاصة. فيأتي رد فعلك سريعاً وحازماً. وتطالب بإصلاح الخطأ الحاصل أو تترك العمل. ننصحك باستعادة هدوئك بالانفراد بنفسك لبعض الوقت.

    أبريل
    سيكون أحد أفضل الأشهر بالنسبة إلى الحمل خلال عام 2011، إذ تدخل هذا البرج أربعة كواكب. مهنياً، يتحوّل عقد عمل موقت وقّعته قبل فترة إلى عقد دائم. قد تخوض بعض المعارك العنيفة، إلا أنك تخرج منها منتصراً. لكن الثمن سيكون باهظاً. فسينتابك إرهاق شديد، ما يدفعك إلى طلب الراحة والاسترخاء. احذر من أن تصاب بأي كسر نتيجة حركة مفاجئة تخل بتوازنك.
    بعد السادس من هذا الشهر، تتحسن مكانتك الاجتماعية وتحقق مكاسب مالية كبيرة. إدارياً، تتاح أمامك فرص كثيرة، غير أن نجاحك في الاستفادة منها يتوقف على طريقة معالجتك كل ملف على حدة. أما عاطفياً، فتقابل شخصاً مميزاً تقع في حبه من النظرة الأولى. لكن إن كنت مرتبطاً، ننصحك بتوخي الحذر في تعاملك مع الشريك تفادياً للمشاكل التي قد تنجم عمَّا تشعر به من توتر نتيجة ضغوط العمل.

    مايو
    تواجه المشاكل على الأصعدة كافة. عاطفياً، تقحم نفسك رغماً عنك في مواقف صعبة ومؤلمة. مثلاً، قد تخال أن مَن تود التقرب منه يمهّد لك الطريق، فيما تظهر الأدلة العكس. أما إذا كنت متزوجاً، فيشوب الفتور علاقتك بالشريك. ونتيجة هذه الرياح المعاكسة، ينتابك توتر كبير لا تجد سبيلاً إلى التخلص منه. فتشعر أن الجميع تخلوا عنك وتركوك وحيداً. كذلك، تنهال عليك انتقادات تلومك على محاولتك التحكم في كل ما يحيط بك. ننصحك بالبحث عن بعض العزاء بتمضية الوقت مع زملاء العمل أو مَن تعرّفت إليهم أخيراً. وبما أن العلاقات متوترة مع الشريك والعائلة، تجنب أي مواجهة معهم. وقد يكون من الأفضل أن تمضي أطول وقت ممكن خارج المنزل.

    يونيو
    يساعدك تبديل بعض أوجه حياتك في هذا الشهر على الشعور بالسعادة في حياتك العاطفية. كذلك، يعود عليك هذا التبديل بفوائد على الصعيد المهني. فتحقق نتائج باهرة، في حال خضت امتحاناً أو مسابقة ما. تحظى أيضاً بالمديح في مكان عملك وتصبح محط إعجاب زملائك، بعد تقديمك اقتراحات عملية بالغة الأهمية. ولا شك في أن أرباب عملك سيؤمّنون لك التمويل اللازم لتطورها.
    على رغم هذه الرياح المؤاتية، لا تنجح في التخلص من توترك الداخلي. لذلك، إذا عرض عليك شريكك تمضية عطلة ما في الريف أو في مكان هادئ، فاقتنص الفرصة. بدوره، يساهم كوكب المريخ الذي يدخل برج الجوزاء في تحسين صورتك في محيطك بسبب ما تتمتع به من دراية مالية واجتماعية. ننصحك بالقيام ببعض التمارين الرياضية للتخلص من السموم التي تراكمت في جسمك خلال الأشهر الماضية.

    يوليو
    تعرب عن مهارة عالية، خصوصاً على الصعيد التقني. يؤجج عطارد رغبتك في التعلم. وإذا أنهيت لتوك دارستك، تنجح في استغلال المعارف التي اكتسبتها على أكمل وجه. على صعيد العلاقات، تتعلم ممن يكبرونك سناً ويفوقونك خبرة ضرورة الحفاظ على تركيزك. أما علاقاتك العاطفية، فيسودها جو من الهدوء والسكينة. وإذا لم تسافر لتمضية عطلة ما في بلد أجنبي، تسعد خلال نهايات الأسابيع بالتقرب من شريكك وسائر أفراد عائلتك. أما إذا كنت عازباً، فقد تتعرض للصد من شخص يعجبك بسبب دخول كوكب الزهرة برج السرطان. إلا أن هذا لن يعكّر صفو مزاجك لأنك تعتبر تصرفاته غريبة بعض الشيء.

    أغسطس
    ترجئ نشاطاتك المهنية في هذا الشهر لتعزز علاقاتك العاطفية. فتؤخر، مثلاً، القيام ببعض الأعمال كي تبقى إلى جانب الحبيب. أو تعدّل جدول أعمالك لتمضي بعض الوقت في التسلية والترفيه عن النفس. وإن كنت عازباً، تكون هذه الفترة مثالية لبدء علاقات جديدة. وإذا كنت تقوم برحلة خارج البلاد، ثمة احتمال كبير أن تُقابل الشريك الذي تبحث عنه.
    مالياً، تكتشف أنك أنفقت مبالغ تفوق ما كنت تخطط له، خصوصاً إن كنت مسافراً مع مجموعة من الأصدقاء. ننصحك بممارسة اليوغا وعدد من تمارين الاسترخاء التي تساعدك على استعادة نشاطك. عموماً، حاول في هذا الشهر أن تنسى همومك وتستمتع قدر المستطاع.

    سبتمبر
    تُضطر إلى أداء دور الفارس الذي يهب لنجدة الجميع. يواجه بعض المقربين ظروفاً حرجة لا تستطيع معها الوقوف مكتوف اليدين.
    عائلياً، تقدّم الدعم لأحد المسنين الذي يكون بأمس الحاجة إلى الرعاية الصحية. أما عاطفياً، فتساعد شريكك على تخطي عقبة تعترض تقدّمه في العمل. وتسارع على الصعيد المهني إلى استئناف العمل على مشروع بات مهدداً بالانهيار. فتنجح في إنقاذه، إلا أنك تشعر بعبء كبير يثقل كاهلك. فتلجأ إلى الرياضة أو التبضع للترويح عن نفسك.

    أكتوبر
    يواجه برجك معارضة قوية من الكواكب. لذلك لا تتخذ في هذا الشهر قرارات مهمة. فإن كنت تفكر، مثلاً، في تبديل مكان إقامتك أو بيع منزل أو عقار تملكه، ننصحك بالعدول عن ذلك. يُرغمك كوكب المشتري على إبطاء وتيرتك اليومية. حتى أنك تواجه الصعاب في حياتك العاطفية. فإن كنت متزوجاً، تنشب بينك وبين الشريك جدالات حامية بسبب مسائل لم تحلّ في الماضي. أما إذا انفصلت أخيراً عن الحبيب، فسيحاول الضغط عليك لاستعادتك. لكننا ننصحك بالانتظار ريثما تعبر هذه الرياح المعاكسة. لا يلائم فصل الخريف الحمل. لذلك، قد يكون من الأفضل توخي الحذر وعدم ارتكاب أي ذلة تندم عليها لاحقاً. في الأحوال كافة، لا تقلق لأن هذه الأوقات الحرجة ستمضي سريعاً.

    نوفمبر
    تحاول الظهور بأبهى إطلالة كي تكتسب ثقة مَن تتحدث إليهم. يُعتبر شهر نوفمبر بالغ الأهمية على صعيد العلاقات. تخوض حواراً مع موظف في مصرف أو مسؤول عن الموارد الإنسانية.
    مالياً، إذا طلبت قرضاً ينال الموافقة. أما إذا كنت ترغب في علاوة، فتحصل على مرادك. يزكي بك أحد المقربين لمنصب مهم. كذلك، تتلقى عروضاً مثيرة للاهتمام. بالنسبة إلى العلاقات، إن كنت عازباً ستستأثر شخصيتك الخارجة عن المألوف باهتمام مَن تتعرف إليهم. وتلتقي ضمن مجموعة شخصاً يلفت انتباهك. أما إذا كنت متزوجاً، فتخطط أنت والشريك لمشروع مهم يلقى النجاح.
    يبقى أنك تتمتع خلال هذا الشهر بطاقة كبيرة وخيال جامح. لذلك ننصحك باستثمار هاتين الميزتين في مشاريع فنية.

    ديسمبر
    تبدأ الكواكب بمعاكسة برج الحمل منذ يونيو. فتمرّ ببعض الأوضاع الحرجة، ما يدفعك إلى إعادة تقييم ظروفك والفرص المتوافرة أمامك. قد تتعرض لتوتر كبير يجعل صحتك تتدهور. كذلك، تحاول إعادة النظر في علاقاتك العاطفية لتحدد ما يعنيه الشريك لك وما إذا كنت تود تمضية بقية حياتك معه. مهنياً، تقدِم على تغيير جذري لن تنكشف كامل تأثيراته إلا عام 2012. أما مادياً، فتكون بمنأى عن كل سوء. حتى أنك قد تحقق بعض الأرباح من صفقة تجارية مهمة.
    أخيراً، تمضي بعض الأوقات المميزة عام 2011، مع أنك تنهيها وقد أخذ منك التعب والإرهاق كل مأخذ.

    أنتظروا تفاصيل برج الثور 2011!

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الدولة: .¸¸.ღ ألُعٌرْأقِ .¸¸.ღ
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,467 المواضيع: 324
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 1918
    مزاجي: سِـــــــيئْ جِــداً،
    المهنة: ,High School student
    أكلتي المفضلة: Shawarma$
    موبايلي: ،~
    آخر نشاط: 29/September/2017
    مقالات المدونة: 19
    SMS:
    لنبقى اصدقاء لنعاند الجفاء.. حتى تبقى القصائد بلون ضحكاتنا وتبقى الكلمات عاشقة لحوارنا ولا يكون الصمت محورا لحديثنا لنبقى اصدقاء مهما صار.. حتى لا نمارس الخيانه لذكرياتنا مع الن

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 75,466 المواضيع: 12,588
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 16970
    مزاجي: حسب الظروف
    المهنة: ضابط في الجيش
    أكلتي المفضلة: الدولمه
    موبايلي: Note 4
    آخر نشاط: 5/March/2016
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى النقيب
    مقالات المدونة: 366
    شكرااااااااااااا للابراج
    ولو هي تعود لعام 2011

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال