النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج الثور

الزوار من محركات البحث: 371 المشاهدات : 5574 الردود: 5
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الثور

    TODAY - December 27, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الثور


    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    برج الثور



    20 ابريل - 20 مايو
    يتحلى الثور بشخصية قوية، ولا يتوانى عن تقديم البراهين على صدق أقواله بالأعمال. هكذا ينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته.
    يعشق الثور عام 2011 التغيير على الأصعدة كافة. فإن لم يبدّل مكان إقامته، غيّر تصميمه الداخلي، واختار تصميماً مريحاً مفعماً بالحياة يتلاءم مع طباعه العملية.
    مهنياً، تميل أيها الثور إلى الأعمال التي يمكنك إنجازها من المنزل. أما إذا كنت موظفاً في شركة، فتفضل العزلة، ليس هرباً من زملائك، بل بحثاً عن مساحة خاصة بك تتيح لك تفجير طاقاتك كافة.
    عائلياً، تبرز تميّزك بكل وضوح. واجهت عام 2010 مشاكل كثيرة مع أفراد العائلة، لأنهم عجزوا عن فهمك. لذلك ترفض هذه السنة تقديم التبريرات. فعليهم أن يتقبلوك على طبيعتك من دون أي توضيح أو استفهام. فما عدت تأبه برأيهم فيك.
    تسعى وراء التغيير والتجديد مع دخول كوكب المشتري برجك في 5 يونيو. فتتعرف خلال هذه الفترة إلى أشخاص جدد تشاركهم في عدد من المشاريع المبتكرة. تطرأ أيضاً تبدلات على طباعك، فتصبح أكثر انفتاحاً.
    لكن على مواليد الثور أن يحذروا عام 2011 من أن يتحول تصميمهم إلى عناد، ما قد يسبب لهم المتاعب. فانتبه لئلا تصبح عدائياً خلال مناقشاتك مع ذويك. فتهب للدفاع عن نفسك، في حين أنهم يحاولون أن يسدوا إليك نصيحة مفيدة. فضلاً عن ذلك، لا تصد الشريك، متحججاً بألا أحد يحق له التدخل في شؤونك. كذلك ينبغي ألا تنسيك علاقاتك الجديدة أن ثمة أشخاصاً يعرفونك منذ زمن ويحبونك.
    عاطفياً، لا تحاولُ البحث عن حب جديد، إنما تنتظر ما قد يحمله إليك القدر. لكن إذا قابلت الشخص المناسب، فلا تتردد في اقتناص الفرصة. قد تختبر عدداً من علاقات عابرة، غير أنها لن تترك فيك أثراً أو تبدّل طبيعتك.

    يناير
    تعبّر عن رأيك بمنتهى الصراحة، ولا تستمع إلى مشورة أحد وتقوم بما يحلو لك. لكن الحظ يحالفك لأن آراءك ليست سديدة فحسب، بل مبتكرة أيضاً. تراودك منذ مطلع هذا الشهر أفكار تسعى إلى تطويرها. ومع دخول أورانوس والمشتري برج الحوت، تتعرف إلى أشخاص نافذين أو مستثمرين كبار يساعدونك على التقدم في عملك. لذلك لا تتردد في استغلال مقدراتك الكبيرة على الإقناع للتفاوض معهم.
    تنفق المال على شراء منزل جديد أو تغيير تصميم منزلك، وتكثر مشاغلك هذا الشهر. لذلك حاول إقناع أفراد عائلتك بلطف بألا ينتقدوا نمط حياتك. وإذا استجابوا لطلبك، فقد تكافئهم باصطحابهم في رحلة مميزة. أما عاطفياً، فيكفي أن نقول إنك على وفاق تام مع الحبيب.

    فبراير
    تشعر خلال هذا الشهر بضرورة توضيح مسألة ما تضعف حياتك العاطفية وتقض مضجعك. حتى أنك قد تضطر إلى إنهاء العلاقة أو طلب الطلاق، ملقياً اللوم كله على الشريك. فهو في النهاية لم يبذل أي جهد لفهم وجهة نظرك. اجتماعياً، لا تتوانى عن تقديم المساعدة لكل مَن يطلب منك العون أو معروفاً ما. أما مهنياً، فتنجح في التوصل إلى سبل مبتكرة لتوسّع نطاق عملك وتنتقل إلى بيئة تستطيع فيها الاستفادة من خبراتك ومهاراتك. قد تصدم مواقفك الحازمة البعض، لكن بين الخامس والثامن والعشرين من هذا الشهر، يشكرك أحد أفراد عائلتك على نصيحة أسديتها إليه وأعادته إلى رشده.

    مارس
    تشعر بنار تتآكلك من الداخل وأنك بحاجة إلى التعبير عن مكنونات نفسك، وإلا انفجرت. لا تدع هذا الوضع يوترك. وكلما أطلت التفكير، أحرزت تقدماً أبطأ. لكن الحظ يحالفك مجدداً لأنك محاط بأشخاص قادرين على تحفيزك ودفعك نحو العمل.
    مهنياً، تتعرض لضغوط كبيرة. فبسبب كفاءتك العالية، يُطلب منك إنجاز بعض الأعمال في مهلة قصيرة. لكن لا داعي للقلق، لأنك بارع في ما تقوم به. أما على صعيد القلب، فتود فتح قلبك للحبيب والتحدث إليه بكل صراحة، لكنك تخشى رد فعله. إن كنت تعاني مشكلة صحيَّة، تشعر بتحسن كبير.
    كذلك قد تقدم خلال هذا الشهر على بيع أو شراء عقار أو منزل. لكن، لا تتسرع وانتقِ ما تود ابتياعه بعناية بالغة.

    أبريل
    يدخل نبتون برج الثور في الخامس من هذا الشهر، ويكون تأثيره إيجابياً في مخيلتك، فتكثر أفكارك المبدعة. إذا كنت تعمل في مجال الفن، تحقق نجاحاً لا مثيل له.
    عاطفياً، تفكر في الزواج وإنجاب الأولاد وتبديل مكان إقامتك. وإن قابلت شخصاً تشعر أنه الجوهرة النادرة التي تبحث عنها، فاحذر من أن تبني قصوراً في الهواء وأن تتعلق بإنسان يجعلك تتألم. أمّا مهنياً، فتواجه بعض المشاكل، إذ تسيء فهم ما يُقال لك.
    ننصحك في هذا الشهر بتخصيص الوقت لمن تعزهم. فأنت بحاجة إلى مَن يطمئنك ويهدّئ من روعك بسبب توترات العمل، إلا أنك لا تتجرأ على البوح بذلك.

    مايو
    يمكنك في هذا الشهر فعل ما يحلو لك لأن الكواكب تدعمك. تنجح في التعبير عن آرائك. مالياً، تجني مكاسب وفيرة، فيما تعدّل طريقة عملك مهنياً، حتى أن زملاءك يحاولون التمثُّل بك.
    عاطفياً، تنال مرادك أخيراً لأنك تعثر على الشريك المناسب وتعيش قصة حب جامحة. وإذا كنت متزوجاً، تستثمر أنت والشريك مواردكما المالية في مشروع طموح. لذلك، تسكت مَن كانوا ينتقدونك سابقاً، ويُضطرون إلى الإقرار بأن الخيارات التي قمت بها في مطلع السنة كانت الأفضل. ستسم هذا الشهر بداية حياة جديدة بالنسبة إليك، إذ ستلقى النجاح على جميع الأصعدة. وقد تقوم برحلة إلى الخارج تستمتع خلالها كثيراً وتكوّن صداقات جديدة.

    يونيو
    إذا نجحت في الحفاظ على تفاؤلك خلال الأشهر الماضية، يساعدك دخول كوكب المشتري برج الثور في إنجاح مشاريعك كافة. فتشعر أن العالم يفتح لك ذراعيه. تتلقى دعوة للانضمام إلى فريق أو نادٍ أو لرئاسة جمعية أو مؤسسة. كذلك يقدّم لك المصرف الذي تتعامل معه قرضاً بمعدل فائدة مذهل. أما عاطفياً، فتتمتع بجاذبية لا تُقاوم يحسدك عليها كثر، وتكون علاقتك بالشريك ممتازة. حتى أنك قد تعرض عليه الزواج، إن كنت لا تزال عازباً.
    كذلك تساعدك التمارين الرياضية في تحسين مظهرك الخارجي وتمدك بطاقة كبيرة. ومع دخول عطارد والشمس برج السرطان بين 17 و30 من هذا الشهر، تختبر أفراحاً عائلية جمة.

    يوليو
    قلما يفقد الثور أعصابه ويعبّر عن غضبه، لكن كل مَن يختبر نوبات سخطه يتفادى استفزازه قدر المستطاع. تشعر في هذا الشهر بتوتر بالغ بسبب كثرة الأعمال التي تتزامن مع وضع عائلي حرج. تُضطر إلى التعاطي مع أشخاص لا يقدّرونك أو يحاولون عرقلة تقدّمك في العمل، فيعطونك توجيهات تبدو محيرة، وينعكس توترك هذا على حياتك العاطفية إذ تصب جام غضبك على الشريك. مالياً، تُلاحظ أن نفقاتك مرتفعة بسبب ما تخصصه من مال لمشروع مكلف. حاول أن تتفادى في هذا الشهر المواجهات لأن الكواكب تعاكسك وستخرج منها خاسراً. تحلَّ بالصبر والهدوء والزم مكانك ريثما تمرّ العاصفة.

    أغسطس
    تواجه عدداً من مشاكل عائلية واجتماعية. فينشب بينك وبين بعض الأصدقاء جدال حام لأنهم يحسبون بيتك نزلاً. أو قد تتشاجر مع أولادك لأنهم يخالون أريكتك مقعداً في ملعب. تود لو أنهم يتركونك وحيداً لبعض الوقت كي تستعيد هدوءك وصفاء ذهنك. وتتمنى لو يكف هذا الهاتف البشع عن رنينه المتواصل. أما إذا كنت عازباً، فترتبط بشخص يشاطرك أحلامك وطموحاتك وتصطحبه معك أينما ذهبت. لكن المقربين منك يشعرون أنه ثقيل الظل ولا يناسبك. في نهاية هذا الشهر، تتحسن أوضاعك، خصوصاً المالية منها بفضل شخص سبق أن عملت معه. وإذا كنت تخطط للسفر، فاذهب وحيداً كي تتفادى تفاقم توترك برفقة الآخرين. فتنهي رحلتك باكراً وتعود إلى منزلك وأنت تجرّ أذيال الخيبة.

    سبتمبر
    تشعر في هذا الشهر أنك بحاجة ماسة إلى الراحة. تحاول الجلوس وحيداً لبعض الوقت والتأمل في مجريات الأشهر السابقة. فتحدد الطريقة الفضلى لتستغل بها وقتك على نحو يتيح لك الموازنة بين حياتك الخاصة وحياتك المهنية. تلتحق أيضاً بمعهد أو جامعة تعطي مقررات تساعدك على التخصص في مجال عمل محدد. وإذا عملت في مجال تخصصك، يتطلب منك التأقلم مع وظيفتك الجديدة انضباطاً كبيراً. أما على صعيد القلب، فتختلط عليك الأمور. تُقابل شخصاً تقع في حبه من النظرة الأولى، إلا أن علاقتكما لا يُكتب لها النجاح. وإذا كنت متزوجاً، تعاني من انقطاع خطوط التواصل بينك وبين الشريك، ما يُضعف علاقتكما. صحياً، ننصحك بمراقبة دورتك الدموية وضغط القلب والشرايين، ولا تتردد في استشارة الطبيب. عزز أيضاً مناعتك قبل حلول البرد وما يحمل معه من أمراض.

    أكتوبر
    قد تُضطر مع مطلع هذا الشهر إلى قطع علاقتك بالحبيب إن كانت متأزمة. فأنت تعطيه الكثير، إلا أنك تطلب منه الكثير أيضاً. وينطبق الأمر عينه على العمل. تخشى في هذا الشهر أن يُساء فهمك من دون أن تتمكن من توضيح أي لبس قد يحدث. أما في المنزل، فتوجَّه إليك الانتقادات، ما يدفعك إلى تمضية معظم وقتك في الخارج. لكنك لا تجد المتنفس الذي تبحث عنه. تنعكس هذه الأوضاع المتوترة سلباً على صحتك. فتعاني الأرق والحساسية وغيرهما من اضطرابات صحية. أما مالياً، فتميل إلى الإسراف والتبذير، مكدساً الديون. ينصحك كثر بالاقتصاد، إلا أن حالة التوتر التي تعيشها تدفعك إلى إنفاق المال بطريقة جنونية. لكن لا تنسَ أنك ستُضطر إلى تسديد هذه الفواتير لاحقاً.
    تخال هذه الشهر أنك تمسك بزمام حياتك، بيد أن الظروف تبرهن لك العكس.

    نوفمبر
    تصمّم على الخروج من حالة اليأس التي مررت بها خلال الأشهر الماضية. ويعود عليك تصميمك هذا بثمار وفيرة. فتنجح بفضل مهاراتك في تخطي مَن يحاول إعاقة سبيلك. وإذا كنت تعمل في شركة، يُنصفك المسؤولون عنك، فيمنحونك علاوة أو ترقية. أما تجارياً، فتعقد صفقة رابحة. وإذا لم تتردد في إنفاق المال في شهر نوفمبر، امتلأت جيوبك سريعاً بفضل نجاح المشاريع التي تنفذها. لكن هذا التحسن لا ينعكس على وضعك العاطفي والعائلي. فتثور ضد أي قيود قد تُفرض عليك. وتتحجج بضروة القيام ببعض المهام الإضافية في العمل لتنعزل وتتفادى أي مواجهة مع الشريك أو أحد أفراد العائلة. تشعر أنك تملك طاقة كبيرة وتحتاج إلى تطوير حياتك المهنية. وتنجح في بلوغ غايتك هذه، إلا أن ثمنها يكون باهظاً، إذ تشعر بالإرهاق والتوتر وتطلب الراحة.

    ديسمبر
    تُصاب بخيبة أمل بسبب مواقف البعض أو تعاملهم معك بأسلوب غير محبب. لكن حين يستعيد الثور الثقة بنفسه، لا يسامح كل مَن أساء إليه. عاطفياً، احذر من الوعود الكاذبة. فقد يوهمك أحد في العمل أن القرارات لم تتخذ بعد، بيد أن مجريات الأحداث تبرهن لك العكس. أما صحياً، فلا تقلق بسبب خسارتك الوزن لأنك لا تلبث أن تستعيده. تمنح القرارات التي اتخذتها في شهرَي مايو وأبريل معنى جديداً لحياتك، فتسعى إلى إدخال تغييرات جذرية إليها. وعندما تنجح، يتركك عدد من أصدقائك. لكن لا تحزن، فأولئك ليسوا أصدقاء حقيقيين.

    اقرأ ايضاً
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحمل

    انتظروا برج الجوزاء 2011

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    يسلمو عاشت ايدج

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,763 المواضيع: 154
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 484
    آخر نشاط: 20/October/2017
    SMS:
    الفراشة رغم جمالها حشرة !! والصبار رغم قسوته زهرة !! فلا تحكم على الناس مٍن أساميهم وأشكالهم.. بل أحكم عليهم بما تـحتويه قلوبهم...
    تسلمين سالي عالتوقعات
    ان شاء الله سنه خير وسعاده على الكل
    طبعا اني قريت توقعات كل الاشهر بس اكيد راح كل بداية شهر ارجع اقرة
    شكرا حبيبتي
    تقييمي

  4. #4
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الكوت مشاهدة المشاركة
    يسلمو عاشت ايدج
    شكرا لولوة للمرور الحلوة وردة..منورة~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gardenia مشاهدة المشاركة
    تسلمين سالي عالتوقعات
    ان شاء الله سنه خير وسعاده على الكل
    طبعا اني قريت توقعات كل الاشهر بس اكيد راح كل بداية شهر ارجع اقرة
    شكرا حبيبتي
    تقييمي
    اتمنى لكِ السعادة وسنة حلوة يارب شكرا لمروركِ عزيزتي~

  5. #5
    صديق محترف
    ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
    تاريخ التسجيل: October-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,322 المواضيع: 522
    التقييم: 289
    مزاجي: حزن دائم
    آخر نشاط: 11/May/2011
    مقالات المدونة: 12
    SMS:
    في سآعـة غيـآآبك /. يجتآحني الحنـين ويأخذني إليك
    شكراَ سالي ..

  6. #6
    صديق جديد
    تاريخ التسجيل: April-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25 المواضيع: 0
    التقييم: 1
    آخر نشاط: 18/June/2011
    شكرا سالي عاشت الايادي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال