النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج السرطان

الزوار من محركات البحث: 598 المشاهدات : 7232 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج السرطان

    TODAY - December 27, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج السرطان




    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    السرطان


    22 يونيو - 22 يوليو
    تتخلّص مطلع عام 2011 من الأعباء التي كانت تثقل كاهلك، ما يجعلك تنطلق بسرعة نحو أهداف طالما سعيت وراءها. تبرهن خلال هذه السنة عن إبداع وخيال لا يضاهيان. وتستقطب الأفكار التي تطرحها كل الاهتمام والتقدير. يتمتع مولود برج السرطان بطبيعة طيبة. وتتجلى طيبته هذه بكامل أوجهها خلال هذه السنة. فلا تحاول، أيها السرطان، إخراج مخالبك كلما تعرضت للاستفزاز، بل تلجأ إلى الحوار والتفاوض بهدف تحقيق مصالحك من دون الإساءة إلى مصالح الآخرين. يترافق هدوءك ونعومة طباعك مع جمال مظهرك. باختصار، تنجح في إضفاء جو من الطمأنينة على حياتك بسعيك وراء أهداف طموحة محاولاً تبديل مجال عملك أو تطوير مشاريع بمساعدة أشخاص غالباً ما تكون طباعهم متناقضة مع طباعك. تشعر بفضول لا يُشبع. تخرج من قوقعتك وتترك ملجأك لتغامر في مجالات خلتها في الماضي بعيدة المنال. ينال مولود برج السرطان التقدير لأنه يقدّر بدوره الناس حق قدرهم. قد يرفض عدد من المقربين تقبّل وجهات نظرك. إلا أنك لست المذنب. فمع دخول المشتري برج الثور في شهر يونيو، يعارض البعض محاولتك الإمساك بزمام حياتك. تنبع انطلاقتك هذه من رغبتك في العمل بحرية من دون أن تكون مسؤولاً أمام أحد. غير أنك تدرك خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2011 أن ثمن هذه الحرية مكلف. لكن في مطلع الصيف، تتخطى هذه المرحلة وتسير بخطوى واثقة، فتجني ثماراً وافرة. تستعين بأفكارك المبدعة وحدسك كي تعثر على الشريك المناسب، تقابل أشخاصاً صادقين يكنون لك كل احترام، وتحقق إنجازات كبيرة في العمل. هكذا، تكون بداية هذه السنة متعثّرة، غير أنك تبلغ في نهايتها الاكتفاء والرضى. في عام 2011، تبتعد عن كل ما هو تقليدي ومتعارف عليه لتطلق العنان لمخيلتك. تجاهد لتضبط لسانك كي لا تسيء إلى الآخرين. تحسّن نوعية حياتك، تبدّل تصميم منزلك الداخلي، وتجدّد مظهرك الخارجي. أما عاطفياً، فتعيش حالة من الهدوء، إذ لا تحاول البحث عن قصة حب جارف. تشهد حياتك العاطفية تبدلاً كبيراً في شهر سبتمبر. وقد ينتهي بك المطاف إلى الزواج وتأسيس عائلة.

    يناير
    حاولت عام 2010 تفادي المشاكل مخافة ألا تنجح في تخطّيها. لكنك تبدّل موقفك في مطلع هذا الشهر لتعرب عن مسؤولية أكبر. عائلياً، تتحاور مع جميع أفراد الأسرة، مقرِّباً وجهات النظر بينك وبينهم. عاطفياً، تناقش مع الشريك كل نقاط الخلاف وتحاولان التوصل إلى حلول مناسبة. فتنطلق علاقتكما مجدداً على أسس متينة. أما مهنياً، فيمدّك دخول كوكب المشتري برج الحوت بالإلهام. هكذا، تنجح في الجمع بين الحدس والجاذبية، ما يُرغم المحيطين بك على القبول بكل أفكارك وتشجيعك على تطويرها. إذا كنت عازباً، تطوي الصفحة على قصة حب كانت قد بدأت لتوّها.

    فبراير
    لا تتوقع حدوث المعجزات في هذا الشهر. بيد أنك تستطيع استغلال وقتك لتنظيم حساباتك وشؤونك المالية وتقييم وضعك المهني. يطغى المنطق على كل القرارات التي تتخذها، حتى أنك تتمكن من مساعدة أحد المقربين على الخروج من مأزق يواجهه. تخفف من عدائيتك وتعمل بكل النصائح التي تُسدى إليك، مبرهناً للمقربين أنك قررت مجاراتهم. فتجني ثمار دبلوماسيتك هذه فوراً. تسير على الطريق الصحيح نحو اكتساب ثقة أشخاص بإمكانهم مساعدتك على تحسين مستوى معيشتك. صحيح أنك تُضطر أحياناً إلى تقديم التضحيات، إلا أن النتائج تستحق العناء. أما صحياً، فتفتقد إلى الطاقة في مطلع الشهر لأنك تعاني ألماً مبرحاً يحدّ من حركتك.

    مارس
    تعيش في انسجام تام مع الشريك. يدرك كل منكما ما يريده الآخر ويسارع إلى القيام به. وإذا كنتما تعملان معاً، تحققان نجاحات كبيرة على الصعيد المهني. فإذا استثمرتما أموالكما في عقار أو صفقة ما، تكسبان أرباحاً طائلة. يوجّهكما حدسكما إلى اتخاذ القرارات الصائبة. وتنجحان في إبعاد كل ما قد يزرع بذور الشقاق بينكما. نتيجة لذلك، تتمكنان من إسكات كل منتقديكما. ويتبين في النهاية أن قراراتكما هي الأفضل. أما إذا كنت عازباً، فافتح عينيك جيداً لأنك ستقابل في محيطك المهني أو الاجتماعي شخصاً مستعداً لمنحك قلبه وحبه.

    أبريل
    ينتظرك شهر صعب. تخال أنك تسير في نفق لا نهاية له. تشعر أنك ممزق بين رغبتك في تغيير وضعك والخوف من أن تغامر، متخلياً عما تتمتع به راهناً. نتيجة لذلك، تتصرف بطريقة عدائية. تصب جام غضبك على المحيطين بك. وفي المنزل، تلوم الشريك لأنه يعجز عن اتخاذ القرارات من دون الرجوع إليك في كل كبيرة وصغيرة. ولا تتردد في انتقاد تصرفات الجميع. اجتماعياً، تحمل عبئاً كبيراً يثقل كاهلك وتعجز عن طلب المساعدة من الآخرين. تحاول التخلص من توترك بالانفراد بنفسك في مكان منعزل. يحب مولود السرطان الطبيعة. لذا ننصحك بالبحث عن بقعة هادئة في الطبيعة تلجأ إليها كلما أردت الترويح عن نفسك واستعادة طاقتك.

    مايو
    يعترض دخول عدد من الكواكب برج الحمل سبيل تقدّمك ويؤخر انطلاقتك في مطلع هذا الشهر. تغدو حياتك المهنية معلقة بقرارات أصحاب العمل. أما مشاريعك فتصبح منوطة بالدعم المالي الذي يستطيع مصرفك منحك إياه. تُضطر في هذا الشهر إلى خوض صراعات طويلة كي يقر الآخرون بصواب رأيك. أما اجتماعياً، فيحالفك الحظ لأنك محاط بأشخاص يعزونك ويقدّرونك. حتى أن بعض المقربين يعرب عن استعداده لإقراضك المال إن كنت بحاجة إليه. عاطفياً، قد تبدأ علاقة حب جديدة. لكن التباطؤ في وتيرة حياتك والتنازلات التي يطلبها منك الشريك، يدفعانك إلى إنهائها وهي بعد في المهد.

    يونيو
    تواجه بعض الرياح المعاكسة في هذا الشهر. تتعرض لخيانة ترغمك على المثول أمام المحكمة أو على قطع علاقتك بشخص كنت تعتبره محط ثقة عالية. مهنياً، تُضطر إلى اللجوء إلى العقود الموقعة كي تبرهن حقوقك وواجباتك. حتى أنك تهدد بالاستقالة من عملك إن لم ينصفك أصحاب العمل. عاطفياً، تعاني من بعض المشاكل بسبب عجز الشريك عن فهمك. إذا كنت مطلّقاً، عليك أن تكفَّ عن النظر إلى الماضي والتخلص من شعورك بالندم. عليك الاقتناع بأن من المستحيل إضرام النار مجدداً في هذه العلاقة، على رغم كل محاولات الشريك السابق التقرّب منك. نتيجة لذلك، يختل توازن حياتك.

    يوليو
    تستعيد توازنك مع بداية هذا الشهر. فتعزز مكاسبك عاطفياً ومهنياً. إذا كنت تأمل بتجديد عقد عمل، فهذا ما سيحدث بالتأكيد في شهر يوليو، حتى أنك قد تعدّل بنوده بما يتلاءم مع مصالحك أو تنتقل إلى منصب أفضل داخل الشركة عينها. مالياً، تسأل عن الأسعار وتستقدم العروض قبل أن تجري بعض التغييرات في تصميم منزلك. أما عائلياً، فتحاول استغلال أوقات فراغك لتتقرب أكثر من أفراد عائلتك، مقوياً الروابط التي تجمعك بهم. يُعتبر برج السرطان الأكثر حساسية بين الأبراج. لذلك تنتابك في هذا الشهر مشاعر جميلة. وكلما عبّرت عنها، تحسّن مزاجك وشعرت بسعادة لا توصف.

    أغسطس
    تكون الحوارات التي تجريها في الخارج أكثر فاعلية، مقارنة بمناقشاتك مع أفراد عائلتك أو الشريك. تكوّن صداقات جديدة في مكان عملك أو في البلد حيث تمضي عطلتك. عائلياً، تواجه انتقادات حادة من امرأة قد تكون أمك أو إحدى شقيقاتك، ما يجعلك تتوتر. حتى أنك قد تقاطعها إن لم تخفف من حدة ملاحظاتها. أما عاطفياً، فتعثر على الشريك الذي تبحث عنه منذ زمن، إلا أن التردد يعيقك عن التقرب منه. صحياً، تكون أعصابك مشدودة وتعاني الأرق والإرهاق، ما يجعل مزاجك عكراً. تذكر أنك لا تستطيع التخلي عن أهلك وأصدقائك. ولكن يمكنك تفادي تدخلهم في شؤونك الخاصة بامتناعك عن إطلاعهم على تطورات حياتك.

    سبتمبر
    تعاود معنوياتك الارتفاع في هذا الشهر لأنك تدرك الوجهة التي تسير فيها. فعلى رغم موقف زملائك غير المحبب أو محاولاتهم عرقلة تقدّمك، تحافظ على تركيزك على هدفك. وما إن تبلغ غايتك، تتوافر لديك كل الحجج الضرورية التي تقنع أرباب عملك بمنحك علاوة تحصل عليها في نهاية هذا الشهر. أما اجتماعياً، فتحافظ على نشاطك وتنجح في توجيه أفراد عائلتك لاتخاذ القرارات السليمة. إذا كنت عازباً، تتعرف إلى الشريك الذي تحلم به. ولكن ننصحك بإبقاء هذه العلاقة سرية إن كنت تريد أن يُكتب لها النجاح. فإذا جاهرت بها، انهالت عليك الانتقادات والتعليقات.

    أكتوبر
    مع دخول كوكب المشتري برج الثور، تسعى جاهداً إلى الحفاظ على مقتنياتك ونجاحاتك. كذلك تأخذ مبادرات تساعدك على تحسين وضعك في المنزل. إذا كنت تعمل منفرداً، تتيح لك مساعيك هذه الموازنة بين حياتك المهنية وحياتك العائلية. لكنك تواجه صعوبة أكبر في تنفيذ المشاريع أو كسب ثقة شركائك الجدد. يثنيك الخوف من التعرض للرفض عن التقدم بسرعة كافية. فلمَ لا تطلب المساعدة والنصح من شخص كفوء؟ لا يُلائم فصل الخريف مولود برج السرطان. لذلك يمكن أن تقع ضحية المرض، إن تفاقم توترك وإرهاقك. ننصحك بقضاء نهايات الأسابيع في المنزل، محاولاً الاسترخاء وتجديد نشاطك وعافيتك. بدءاً من الرابع عشر من هذا الشهر، يزرع دخول عطارد والزهرة برج العقرب بذور الشك في نفسك، إلا أنك تنجح في التخلص منها سريعاً.

    نوفمبر
    تحقق المناورات التي تعتمدها لاستغلال استثماراتك على أتم وجه نجاحات كبيرة على الأمد القصير. تقتنص كل الفرص التجارية المتاحة أمامك وتجني الأرباح الوفيرة. تنصحك الكواكب بإدارة وقتك بأفضل طريقة ممكنة، خصوصاً إن كنت رب عائلة ولديك أطفال. فالتوفيق بين الحضانة والعمل ليس بالمهمة السهلة. تُضطر إلى وضع جدول أعمال مرن كي تتمكن من المشاركة في نشاطات أولادك المدرسية، مثل حضور مباراة رياضية أو اجتماع للأهل مساءً. اجتماعياً، تشعر برغبة في تعميق علاقتك بأصدقائك. وإذا كنت عازباً وقابلت شخصاً مميزاً، فلا تتردد في فتح قلبك له لأنك لن تندم البتة.

    ديسمبر
    تنهي عام 2011 مع تغييرات مشجعة تدفعك إلى النظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير. تحيط نفسك بأشخاص يشاطرونك الاهتمامات والطموحات ذاتها. إذا كنت عازباً، يعرب لك شخص تود التقرب منه عن استعداده للارتباط بك. ولا تتردد في إعلان هذه العلاقة أمام كل المقربين. أما إذا كنت متزوجاً، فتهنّئ الشريك على نجاح أعماله وحكمة رأيه. يُعتبر ديسمبر الشهر المناسب لتتصالح مع الشريك إن كنتما منفصلين. في الثاني عشر والثالث عشر من هذا الشهر يعيد إليك القمر ذكريات الطفولة، فتحنّ إلى الماضي. تؤكد لك احتفالات رأس السنة أنك تنعم بدعم كل المحيطين بك، ما يمنحك ثقة كبيرة بالنفس.


    انتظروا برج الاسد 2011!

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    يسلمو عمري

  3. #3
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الكوت مشاهدة المشاركة
    يسلمو عمري
    شكرا حبيبتي لؤلؤة منورة الموضوع عزيزتي~



تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال