النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج الأسد

الزوار من محركات البحث: 595 المشاهدات : 6529 الردود: 5
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الأسد

    TODAY - December 28, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الأسد

    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    الأسد

    23 يوليو - 22 اغسطس
    يتعاطى مولود برج الأسد مع المشاكل بأسلوب فلسفي، ويتميز بنصائحه السديدة التي يسديها، ولا يتردد في تقديم العون للمحيطين به. هكذا، يعكس صورة إنسان يستحق كل تقدير واحترام. يشتهر هذا البرج بكرهه لكل ما هو مزيّف ووضيع.
    على غرار السنوات الماضية، تحافظ، أيها الأسد، على مبادئك وقيمك في جميع أوجه حياتك. مهنياً، تدير ظهرك لكل مَن يحاول تضييع وقتك أو عرقلة تقدّمك. وقد يشكل هؤلاء بعض أفراد عائلتك. ترسم صورة فنية إلى حد ما عن مستقبلك. لكنك تأبى امتهان أي عمل ما لم تتقنه بمهارة, فإذا اخترت الرسم، أخذت دروساً فيه. وإذا رغبت في الكتابة، اطلعت على أعمال كبار الأدباء والشعراء. وتنعكس براعتك ودرايتك هاتان من خلال ملابسك ومظهرك الخارجي. فخلال مقابلات العمل، تظهر ثيابك مدى جديتك وتصميمك. أما خلال الحفلات، فتبرز أناقتك بكامل تألقها.
    لا تُضطر، أيها الأسد، خلال هذه السنة إلى خوض المعارك أو الدفاع عن نفسك. كنت تبحث في الماضي عن الشهرة والسلطة. أما اليوم، فتعثر على سعادتك في منزلك وبين أفراد أسرتك. يحظى أبناء مولود الأسد في عام 2011 باهتمام بالغ، سواء كانوا كباراً أو صغاراً. فتعمل على تعليمهم، توجيههم، وحمايتهم. كذلك تتبع النمط ذاته في حياتك المهنية، مساهماً في تحفيز الآخرين وطمأنتهم في آن.
    عاطفياً، تتيح للشريك فرصة الإمساك بزمام حياته من دون أن تشعره أنك لا تأبه به. هكذا تنجحان في توحيد قواكما والعمل معاً عند الحاجة من دون أن يعيق أحدكما تقدّم الآخر. إذا كنت عازباً، تُصادف بحلول شهر يونيو الحب الذي تبحث عنه. ومع دخول كوكب المشتري برج الحمل، يزداد احتمال أن تلتقي بشخص تسعى إلى التقرب منه في محيطك المهني أو الاجتماعي.
    مالياً، يولي مولود الأسد حساباته المصرفية اهتماماً خاصاً هذه السنة بسبب بعض المشاكل التي قد يواجهها. أمّا اجتماعياً، فتدرك ألا داعي للإكثار من الكلام كي تقنع الآخرين. يكفي أن تكون صادقاً وجاداً. بالنسبة إلى الصحة، تتمتع بصحة جيدة وتنجح في الحفاظ على رشاقتك بفضل التمارين الرياضية وممارسة هواياتك المفضّلة.

    يناير
    إذا أنفقت مبالغ طائلة بسبب احتفالات السنة الجديدة، تبذل قصارى جهدك كي تحظى بدخل إضافي. عائلياً، يثير وضع أحد أفراد عائلتك قلقك فتكثر من زيارته والاتصال به، محاولاً مساعدته والاطمئنان إلى صحته. فضلاً عن ذلك، تتصل بشخص يقيم في منطقة بعيدة. وتدور حواراتكما حول تبديل مكان إقامته أو تغييره توجّهه المهني. وتؤدي نصائحك دوراً كبيراً في القرار الذي يتخذه لاحقاً.
    تعطي انطباعاً بأنك شخص قوي لا ينحني أما الصعاب، لكن الحفاظ على هذه الصورة ليس مهمة سهلة. مع دخول كوكب المشتري برجك في 23 من هذا الشهر يجلب لك الحظ ويفتح أمامك الأبواب لتتعرف إلى أشخاص يساعدونك على تحسين أوضاعك في المستقبل.

    فبراير
    يمدّك كوكب المشتري بطاقة متجددة. فتمضي هذا الشهر في التنقّل من مجموعة إلى أخرى من الأصدقاء. تعقد اجتماعاً مهماً مع المسؤولين عنك في العمل أو مع زملاء لك. عائلياً، تشارك في مناقشات تدور بين أفراد عائلتك هدفها مساعدة ولد أو مسن يواجه معضلة كبرى. لذلك، لا يبقى لك متسع من الوقت للرومنسية، إلا إذا كنت عازباً وصادفت نصفك الآخر خلال هذا الشهر، فالحب أقوى من الصداقة. لذلك لا تتردد في نسيان أصدقائك لبعض الوقت كي تطور هذه العلاقة التي بدأت لتوها. أما مالياً، فيتيح لك كوكبا عطارد والمريخ بين الرابع والحادي عشر من هذا الشهر زيادة مدخولك وأرباحك.

    مارس
    إن كنت تتولى منصباً إدارياً، تفوز بترقية بعد أن تنال دورة تدريبية. كذلك يُنسيك منصبك الجديد بما يحمله لك من آفاق واسعة وإمكانات كبيرة مشروعاً خططت لتنفيذه. اجتماعياً، تمنح تصرفاتك اللبقة زخماً قوياً للعلاقات التي تربطك بمحيطك والمقربين. أما عاطفياً، فلا وقت لديك لتجيب عن أسئلة الشريك. فإما يحاول مجاراتك بصمت أو يتولى شؤونه بنفسه من دون الرجوع إليك. حتى أنك تلقي على كاهله الأعباء المنزلية والأسرية كافة، بما فيها رعاية الأولاد وتسديد الفواتير. يُعتبر الأسد برج التعليم والإرشاد، لذلك عليك أن تأخذ القيادة في كل ما تقوم به. لا تقسُ على الآخرين إذا عجزوا عن اتباع توجيهاتك، وكافئهم حين يحسنون الصنيع. مع عودة كوكب أورانوس إلى برج الحمل، تشعر برغبة في تدليل نفسك، فتشتري سيارة جديدة أو ملابس باهظة الثمن وأنيقة.

    أبريل
    تمرّ في مرحلة ترى خلالها كل ما تمنيته يتبلور أمام ناظريك. صحياً، تشعر أنك بأفضل حال وأن معنوياتك مرتفعة، لذلك تطلق العنان لمواهبك وحسك الفني المبدع. كذلك، يرتفع عدد المعجبين بأعمالك وتكسب المال الوفير. توكَل إليك مهمة تتطلّب أساليب دبلوماسية ومهارات تجارية.
    مالياً، تحقق أرباحاً كبيرة، ما يتيح لك الاستثمار في مشاريع تخطط لها منذ زمن أو شراء ما يحلو لك من ملابس وحلي أو ربما هاتف خليوي جديد أو منزل آخر. إذا كنت عازباً، تتعرف إلى شخص تتوطد بينكما أواصر الصداقة، التي قد تتحوّل إلى قصة حب جارف. ننصحك خلال هذا الشهر بالتحلي بالتواضع، ما يزيد شعبيتك.

    مايو
    يُعتبر هذا الشهر شهر المعجزات لمولود برج الأسد. فقد تبدّل مكان إقامتك أو تغيير عملك أو حتى تفتح شركة خاصة بك. تحقق نجاحاً كبيراً في الاجتماعات التي تعقدها. لا تبقى وحيداً البتة خلال هذا الشهر، سواء كنت في العمل أو في المنزل. تتمتع بقدرة عالية على تحفيز فريق من الموظفين، فيتحرك الجميع بإشارة منك.
    في نهاية هذا الشهر، يقدّم لك أفراد العائلة دعمهم. وقد يستثمرون المال في أحد مشاريعك. تتلقى دعوة من صديق يصر على حضورك، فتشعر بأنك محبوب وأن الجميع يقدّرونك حق قدرك. يتميز برج الأسد بطباعه الكريمة، فلا تتردد خلال هذا الشهر في مساعدة كل مَن يلجأ إليك، حتى لو كان ذلك على حساب مصالحك.

    يونيو
    عليك أن تتوخى الحذر وتولي حساباتك المصرفية ومسيرتك المهنية اهتماماً خاصاً. فقد تمر بفترة من الشح تتراجع خلالها مواردك المالية. يدخل كوكب المشتري برج الثور مطلع هذا الشهر، ما يسم فترة من التباطؤ والعزلة بالنسبة إلى مولود برج الأسد. لذلك من الطبيعي أن تشعر بالوحدة. تخال أن العالم من حولك يدور ببطء شديد، فتبذل قصارى جهدك لتسرّع وتيرة حياتك. ننصحك بالعودة باكراً إلى المنزل للاستمتاع مع عائلتك ونيل قسط من الراحة. ولمَ لا تحاول مع بداية الصيف الاعتناء بصحتك، محاولاً استعادة رشاقتك ولياقتك البدنية؟ مع دخول كوكب الزهرة برج الجوزاء، تصبح فريسة سهلة لشخص يسعى جاهداً إلى الإيقاع بك، فانتبه جيداً للقرارات التي تتخذها، خصوصاً إن كنت متزوجاً.

    يوليو
    مالياً، تقدِم على خطوة يظنها البعض متهورة. حتى أن الشريك يُعارض مشروعاً تقترحه ويبدو له مكلفاً جداً. لكنك تتمسك برأيك وتبرهن للجميع من خلال نجاحاتك أنك محق وأن الأسس التي تبني عليها حياتك المهنية متينة. إذا كنت عازباً، يتأرجح قلبك بين قصتي حب. فتشعر أنك ممزق بين رغبتك في إضرام النار في علاقة انطفأت وبين حاجتك إلى حب جديد. استمع إلى حدسك لا إلى الأصدقاء. هكذا تنجح في اتخاذ القرار الأنسب.
    اجتماعياً، تتعرف إلى أشخاص جدد. لكن لا تتسرع في توطيد علاقتك بهم، وتذكر أن المظاهر خادعة. تمنحك الكواكب نحو السابع والعشرين من هذا الشهر جاذبية لا تُقاوم.

    أغسطس
    تواجه على الصعيد العائلي اختلافات كثيرة في وجهات النظر، لكنك ترفض خوض الجدالات الحامية وتفضّل السكوت. لذلك، تُصاب بالأرق ويزداد توترك. فتسعى إلى التخلص من حالتك هذه باللجوء إلى التمارين الرياضية أو الاستمتاع بهواياتك أو تمضية الوقت إلى جانب أولادك أو إخوتك الصغار. إذا ذهبت في رحلة، تُقابل أشخاصاً تحاول البقاء على اتصال بهم بعد عودتك.
    مالياً، تُضطر إلى منح حساباتك قليلاً من اهتمامك، خصوصاً إذا كنت متزوجاً ولديك أولاد سيعودون قريباً إلى المدرسة. لا تتردد خلال هذا الشهر في التعبير عن مكنونات قلبك، فلن تؤدي صراحتك هذه إلى قطع علاقتك بالشريك. لكن احرص على ألا يكون أسلوبك جارحاً أو كلماتك نابية.

    سبتمبر
    مهنياً، تعترض سبيلك عقبات تعجز عن توقعها مسبقاً. فقد يعمد بعض المسؤولين عنك إلى تبديل هيكلية العمل أو قد تعوزك الموارد المالية. لذلك، تتوتر أعصابك وتتشتت أفكارك. لكنك تستخف في قدراتك على التصدي للصعاب وتخطي كل ما يرميه القدر في طريقك. فتسارع إلى طلب العون من المحيطين بك. ونتيجة هذه التطورات السريعة، تشعر في ختام هذا الشهر أنك متعب ومنهك القوى. إلا أن هذا التعب لا يسلبك فرحة انتصارك على الصعاب.
    عاطفياً، تمر بمرحلة من الهدوء والسكينة. ويُحتمل أن تتعاون مع الشريك لتنفيذ مشاريع مهمة. أمّا عائلياً، فتدفعك المشاكل إلى الخروج عن صمتك الذي التزمته طوال الأشهر الماضية. فيسكت زئيرك كل منتقديك.

    أكتوبر
    تتيح لك مناقشة بالغة الأهمية تقديم براهين قاطعة على كفاءتك العالية. هكذا تكسب ثقة أشخاص يعطونك الضوء الأخضر لتطور مشاريع طموحة. هذا الشهر ملائم لتشكيل فريق عمل جديد أو القيام بنشاطات مشتركة مع الشريك. عاطفياً، تساعد اقتراحاتك البناءة الشريك على التخلص من عبء يثقل كاهله أو على وضع نهاية لتجربة مرة وأليمة يمرّ بها. لذلك، تنجحان في السير معاً جنباً إلى جنب.
    يبقى كوكب المريخ في برجك طوال هذا الشهر، ما يسمح لك بخوض المعارك بفاعلية من دون أن تشعر بالتعب. لذلك، إن كنت ترجئ معالجة مسألة ما، فهذا بالتأكيد الوقت المناسب لحلّها والمضي قدماً.

    نوفمبر
    استعد لحزم حقائبك لأن العقود التي توقعها تقودك إلى منطقة بعيدة. يسهل عليك التأقلم مع وضعك الجديد في العمل، لكنك تواجه بعض الصعوبات في تبديل مكان إقامتك. عائلياً، يمرّ بعض أفراد أسرتك بوضع حرج يدفعك إلى التحرك للوقوف إلى جانب ولد أو مسن يكون بأمس الحاجة إلى دعمك. أمّا صحياً، فاحذر من التبدلات المناخية، إذ قد تُضطر في نهاية هذا الشهر إلى تمضية بعض الوقت في الفراش بعد إصابتك بالزكام أو البرد. وإذا ترافق مرضك هذا مع توتر على الصعيدين المهني والعائلي، تتفاقم حالتك وتُرغم على استشارة الطبيب. ننصحك بأن تولي نمط غذائك قليلاً من اهتمامك وممارسة التمارين الرياضية.
    عاطفياً، ترى مع دخول كوكب الزهرة برج القوس أن الحب متنفّسك الوحيد.

    ديسمبر
    يعبر عطارد برج القوس خلال هذا الشهر لذلك إذا قررت تبديل مكان إقامتك أو عملك، تشعر أن الوقت يمضي بسرعة. ننصحك بالتفكير ملياً في العواقب المادية والاجتماعية قبل اتخاذ أي خطوة، لأنها قد تقلب حياتك رأساً على عقب.
    مالياً، تعاني مصاعب جمة وتكدّس الديون. غير أن ذلك لا يثنيك عن المضي قدماً بالعطلة التي خططت لها أو شراء الهدايا التي اخترتها. تظن أنك ستتمكن في شهر يناير من التوصل إلى سبل لتسديد ديونك كافة. لكن حاجتك إلى المال تبرز قوة إرادتك وتصميمك، إذ ترفض الاستسلام وتعمل بدأب لتأمين المال الضروري للاحتفال بالأعياد.
    اجتماعياً، يعني مرور عطارد في برج القوس أنك ستتعرف إلى أشخاص أجانب وتوقع معهم عقد عمل.



    انتظروا برج العذراء2011!

  2. #2
    صديق مؤسس
    صاحبة الامتياز
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 27,177 المواضيع: 3,882
    صوتيات: 103 سوالف عراقية: 65
    التقييم: 5826
    مزاجي: هادئة
    أكلتي المفضلة: مسوية رجيم
    موبايلي: Iphon 6 plus
    آخر نشاط: 15/March/2024
    مقالات المدونة: 77
    SMS:
    Sometimes the heart sees what's invisible to the eye
    الله كريم .. تصريف الامور بيد رب العالمين ... شكراا سالي

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    شكرا قلبي

  4. #4
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: October-2010
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,679 المواضيع: 1,824
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 5200
    مزاجي: عادي
    أكلتي المفضلة: حاليا ً ولا شي
    آخر نشاط: 28/April/2016
    خزنتهم كنوت باد وراح ارجعلهم كل شهر

    واذا صار شئ ضوجني اجي اموتج سالي

    شكرا ياغاليه

  5. #5
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daleen مشاهدة المشاركة
    الله كريم .. تصريف الامور بيد رب العالمين ... شكراا سالي
    الله كريم دالين ان شاء الله سنة خير عليج يارب..تسلمين حبيبتي عالمرور الحلو~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الكوت مشاهدة المشاركة
    شكرا قلبي
    تسلمين وردة منور الموضوع عزيزتي~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.house مشاهدة المشاركة
    خزنتهم كنوت باد وراح ارجعلهم كل شهر
    واذا صار شئ ضوجني اجي اموتج سالي
    شكرا ياغاليه
    خخخخخ ان شاء الله ميصير بس الخير يارب..شكرا حبيبتي عالمرور الحلو



  6. #6
    صديق مؤسس
    UniQuE
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: بغداد و الشعراء و الصور .
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,142 المواضيع: 1,267
    صوتيات: 37 سوالف عراقية: 16
    التقييم: 13166
    مزاجي: لا يوصف
    موبايلي: +Galaxy S20
    مقالات المدونة: 102
    SMS:
    ما دام ما بيني و بين السماء انبثاق نور ٍ سأفتح شباكي ما دام الله يأذن للشمس ان تلوح بشرتي سأرفع هامتي و لأنني مازلت اردد ان منعطفاً ما زال يختبىء في افق اللحظة القادمة ربما.... ​سأخطو نحو الغد .
    ..........................

    اييييه ..الحجي ما عليه كَمركَ

    يسلمووو حب .

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال