النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

توقعات الابراج 2011_ برج العذراء

الزوار من محركات البحث: 475 المشاهدات : 5276 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقعات الابراج 2011_ برج العذراء


    TODAY - December 28, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج العذراء

    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.


    العذراء

    23 اغسطس - 22 سبتمبر
    يشمّر مولود برج العذراء هذه السنة عن ساعديه. فأعماله تسير على خير ما يُرام والعذراء لا يخشى التعب. ولكن حذارِ من الانهماك كثيراً في العمل. فقد تتلهى بمشاريعك الكثيرة عن حياتك العائلية. تحاول، أيها العذراء، الإمساك بزمام حياتك خلال عام 2011. لكنك تفضّل العمل في الظل وتحقيق الإنجازات من دون إثارة ضجة كبيرة، لأنك تود تفادي العقبات التي قد يضعها أمامك الحساد أو مَن يضمرون لك الشر. توكَل إليك المهام الصعبة. ولا عجب في ذلك، لأنك شخص كفوء. ومن الطبيعي أن تنال المكافآت على إنجازاتك هذه. قدرتك العالية على التركيز أبرز صفاتك، التي تساعدك بالتأكيد على بلوغ مبتغاك. صحياً، تنجح في الجمع بين نمط حياة سليم ونظام غذائي صحي، فضلاً عن ممارستك التمارين الرياضية. يساعدك مظهرك اللائق على المضي قدماً في حياتك المهنية. تشعر، أيها العذراء، خلال عام 2011 أنك مفعم بالنشاط والحيوية وتود أن تعيش حياتك كما يحلو لك. تمضي وقتك في العمل أكثر منه في التفكير. ترى كل أفكارك تتحقق خلال الأشهر الأولى من العام الجديد. وتنجح في كسب الوقت. ولا تنسى أن الوقت من ذهب. اختبرت خلال الفصل الأخير من عام 2010 تحسناً كبيراً على الصعيد المالي. ويتواصل هذا الحسن بزخم أكبر عام 2011. في شهر يونيو، يدخل المشتري برج الثور، ما يتيح لك جني ثمار استثمار قمت به قبل فترة, حتى أنك قد تنجح في تأسيس شركتك الخاصة. أما عاطفياً، فتسير الأمور على خير ما يُرام، شرط أن تعقد اتفاقاً مع الشريك. فبسبب كثرة أشغالك، تطلب منه ألا يمارس عليك الضغوط. ولكن عليك أنت بدورك أن تحاول فهم وجهة نظره، ولا تتوقف عند التفاصيل، وإلا خسرته. إعمل على التوصل إلى نوع من التوازن بين طموحاتك وعواطفك. عائلياً، تحظى بحب أفراد أسرتك ودعمهم، ولكن يترتب عليك أن تحسن استغلالهما. كذلك، عليك أن تبادلهم مشاعرهم هذه ولا تتوانَ عن دعمهم. تسعى خلال هذه السنة إلى زيادة خبراتك وتحسينها بحضورك دورة تدريبة أو مقرراً جامعياً.

    يناير
    لا داعي للتفكير ملياً لاتخاذ قرارات صائبة عندما تكون من مواليد برج العذراء الذين يتحلون بطبيعة منضبطة. في هذا الشهر، تحافظ على وتيرة تقدّمك، تنظّم شؤونك المالية وحساباتك المصرفية، وترتّب ملفاتك في العمل. أما عاطفياً، فتكسر كل القواعد في سبيل إرضاء الشريك. تبرهن له أنك تتمتع بخيال جامح وتعرف كيف تعبّر عن حبك بطرق مبدعة تفاجئ الجميع. أما إذا كنت عازباً، فتتعرف إلى شخص مميز خلال أحد اجتماعات العمل. فتحاول أن توطد علاقتك به، محوّلاً زمالة العمل إلى علاقة حب. اجتماعياً، تسعى الى تبديل الصورة الجدية التي يكوّنها كثيرون عنك.

    فبراير
    قد تكون متصالحاً مع نفسك، إلا أنك لست على وفاق مع أفراد عائلتك. لا تتردد في إبداء رأيك في كل شاردة وواردة، ما يثير غضبهم. يستاؤون لأنك لا تأخذ وجهات نظرهم في الاعتبار. اجتماعياً، تختبر أوضاعاً مغايرة تماماً. فيسعى الجميع إلى التقرب منك لأنك لا تكف عن إضحاكهم. مهنياً، لا تتردد في عرض أفكارك لأنها مبتكرة بكل معنى الكلمة. ومع دخول كوكب الزهرة برج الجدي، يدفع ولاؤك والتزامك أشخاصاً قابلتهم في الماضي إلى تكليفك بمشروع بالغ الأهمية. صحيح أن هذا العرض يبدو لك مغرياً، إلا أنه يلقي على كاهلك عبئاً كبيراً. نتيجة لذلك، تُضطر إلى الاختيار بين شؤون العمل والقلب.

    مارس
    يكون هذا الشهر مليئاً بالنشاطات. لكن كثرة انشغالاتك تسبب لك المشاكل على الصعيد العاطفي. ينشب بينك وبين الشريك خلاف حاد. ولكن احذر من الكبرياء. فقد يدفعك تعاليك إلى قطع كل قنوات الحوار بينكما. لذلك ننصحك بالتواضع إن كنت تود الحفاظ على علاقتكما. لا تتردد في إخباره بالمكانة المميزة التي يشغلها في قلبك وحياتك. يبقى كوكب المريخ في برج الأسد طوال هذا الشهر، ما ينعكس سلباً على تفكيرك. فتطرح أحياناً الاقتراحات قبل أن تمعن التفكير فيها. إلا أن هذا التأثير السلبي لا يشمل العمل. فمهنياً، ما من أمر قد يشوّش تفكير مولود برج العذراء.

    أبريل
    يُطلب منك خلال هذا الشهر أخذ القيادة، إلا أنك تود الاختباء بعيداً. فبسبب كثرة مشاكلك الشخصية تشعر بتوتر مستمر في مكان العمل. إذا كنت تعمل ضمن فريق، ترفع صوتك في وجه شخص يحاول استفزازك. أما إذا كنت تتابع دراستك، فاحذر من الامتحانات الشفهية، لأن المقابلات وجهاً لوجه تخلّ بتوازنك وتزيد توترك. أما مالياً، فتجني الربح الوفير نتيجة استثمارات قمت بها خلال الأشهر السابقة. تنصحك الكواكب خلال هذا الشهر بإيلاء تصرفاتك الكثير من الانتباه وأن توضح للمقربين أن نوبات الغضب التي تعتريك لا تستهدفهم شخصياً. عائلياً، يدخل نبتون برج الحوت في الرابع من هذا الشهر، ما يكشف لك بعض الأسرار العائلية. صحيح أنك تكره أن يخفي أحد عنك أمراً ما، ولكن تذكر أن هذه المسائل لا تستحق أن تثير حولها عاصفة.

    مايو
    تستمر الأوضاع التي اختبرتها خلال أبريل طوال الخمسة عشر يوماً الأولى من هذا الشهر. فتواجه الكثير من الخلافات والمشاكل على رغم النجاحات الكبرى التي تحققها على الصعيد المهني. ولكن نحو منتصف الشهر تدخل ثلاثة كواكب برج الثور، ما يدفع بحياتك نحو جو أكثر هدوءاً، وخصوصاً في المنزل. تستجمع قواك وتصب كل اهتمامك حول االمسائل المادية، عازماً على تحسين نوعية حياتك. مالياً، تُفرح الأرباح التي تحصدها الشريك. وإذا وقّعت عقد شراء، يتبيّن لك أن اختيارك جيد. نحو نهاية هذا الشهر، تسافر لقضاء عطلة في بلد أجنبي. وإذا كنت عازباً، تُقابل شخصاً يتمتع بسحر خاص. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك عندما يطرق الحب بابك.

    يونيو
    تشرق حياتك مجدداً مع عودة كوكب المريخ. فتتبدد كل الغيوم السوداء التي تلبدت في سماء حياتك الاجتماعية. إذا خضت امتحاناً، تمضي وقتاً ممتعاً بعد الانتهاء منه. عاطفياً، تحاول إدخال البهجة إلى قلب مَن تحب، فتغدق عليه الهدايا. أما صحياً، فتتمتع بنشاط لا مثيل له. وإذا كنت تمارس التمارين الرياضية، تُضاعف مجهودك كي تستعيد رشاقتك. مهنياً، لا تقبل بتوقيع عقد مهم إلا بعد تعديل بنوده لتتلاءم مع شروطك. وإذا كنت تبحث عن عمل، تجري مقابلة مهمة. ولكن قبل الإجابة عن الأسئلة التي تُطرح عليك، فكّر ملياً في ما يهدف إليه محاورك وحاول مجاراته كي تكسب ثقته وتفوز بالوظيفة.

    يوليو
    تمضي معظم أوقاتك مع أفراد العائلة. فتعلو الضحكات في المنزل. لا تنظرْ إلى الساعة وحاول إطالة الأمسيات قدر المستطاع. اجتماعياً، تتعرف إلى أشخاص جدد يعبرون لك عن مدى سعادتهم برفقتك. مالياً، تراجع حساباتك المصرفية وتكتشف أنها في تصاعد متواصل. نتيجة لذلك، تقرر اصطحاب أولادك أو إخوتك في عطلة لا تُنسى. أما عاطفياً، فيتوافر لك متسع من الوقت لتمضيه مع الشريك، ما يساعدك على توطيد علاقتك به. يكره مولد برج العذراء عادة استقبال أحد من دون موعد مسبق. ولكن خلال هذا الشهر، تبقي بابك مفتوحاً أمام كل الأصدقاء . مهنياً، تتمنى لو تتمكن من وضع شؤون العمل جانباً والاسترخاء.

    أغسطس
    يحالفك الحظ على الأصعدة كافة خلال هذا الشهر. عائلياً، تعم الأفراح والأعياد. وإذا كنت متزوجاً، تُرزق بطفل. أما عاطفياً، فتُقابل الحبيب الذي تبحث عنه منذ زمن. تتلقى خلال هذا الشهر دعوة تفرح بتلبيتها. وخلال تلك الأمسية تسعد برفقة بعض الأشخاص الذين تعزهم ولم ترهم منذ وقت طويل. ولكن بدءاً من الثاني والعشرين من أغسطس، تستأنف أعمالك كالمعتاد. فتُتاح أمامك فرصة تبوؤ منصب مهم داخل الشركة التي تعمل فيها. فلا تتردد في اقتناصها. كذلك، تجني مبالغ كبيرة تقرر إنفاقها لتحسين وضعك العائلي. وبما أن كل الظروف مؤاتية، استرخِ واستمتع بكل لحظة من هذا الشهر.

    سبتمبر
    يؤجج كوكبا عطارد والزهرة حياتك العاطفية. وإذا كان الشريك يعيش بعيداً أو يتغيب كثيراً عن المنزل، تستغلان عطلة نهاية الأسبوع لتمضيا أوقاتاً رومنسية. مهنياً، هذا الشهر ملائم لتوقع عقد عمل يضم طرفين. تبدّل مكان سكنك أو تغيّر تصميمه الداخلي. أما مالياً، فتُضطر إلى تسديد ضرائب كثيرة. لكنها لا تُخلّ بتوازنك المالي لأن العذراء يستبق دوماً كل المفاجآت السيئة. مهنياً، ينصب لك أحد زملائك فخاً محكماً. لذلك انتبه جيداً لكل خطوة تتخذها في العمل. تحاول خلال هذا الشهر تنظيم جدول أعمالك، ما يساعدك على العمل بفاعلية وإنجاز المهام الموكلة إليك بسرعة أكبر.

    أكتوبر
    تكون بداية هذا الشهر متعثّرة. فتصر على أن تكون لك الكلمة الأخيرة في كل مناقشة تخوضها. فتثير بموقفك هذا استياء كثيرين، إلا أنهم يغضون الطرف متناسين هذه المسألة، خصوصاً إن كنت تواجه الصعوبات في العمل أو تتعرض لضغوط كبيرة بسبب مشروع ملحّ عليك إنجازه. بعد العاشر من هذا الشهر، تتيح لك نشاطاتك التعرف إلى شخص يؤدي دوراً بالغ الأهمية في حياتك المهنية والاجتماعية على حد سواء. فتنال عروضه إعجابك. وقد تعملان في المستقبل على مشروع ضخم. خلال الأيام الخمسة عشر الأخيرة من هذا الشهر، تعبّر عن مشاعرك الرقيقة. فيُبرز دخول كوكب الزهرة برج العقرب الوجه اللطيف والمحب من شخصيتك.

    نوفمبر
    تعم الفوضى مختلف أوجه حياتك خلال هذا الشهر. ولكن بما أنك شخص يتميز بانضباطه وقدرته العالية على التنظيم، لا تلبث أن تتخلص منها وتعيد ترتيب جميع شؤونك. عاطفياً، توكل إلى الشريك مهمة تسديد الفواتير أو الاعتناء بالأولاد. لكنك تكتشف أنه يعجز عن الاضطلاع بهذه المهمة، ما يجعلك تشعر أنك مضطر إلى القيام بكل شيء بنفسك. فتنهال عليه بالانتقادات وتتأزم العلاقة بينكما. مهنياً، ترزح تحت أكوام من العمل المتراكم. ويعود ذلك في جزء منه إلى عدم ثقتك بزملائك. ننصحك بقضاء بعض الوقت خارج المنزل كي تروّح عن نفسك، وإلا انفجرت.

    ديسمبر
    تبدّلت كثيراً خلال عام 2011. قد لا تظهر هذه التغييرات جلياً لبعض المقربين، غير أنك ازددت ثقة بالنفس. فقد تجرأ مولود العذراء على التعبير عن رأيه والإمساك بزمام حياته. إذا كنت عازباً ولا تود تمضية هذه السنة وحيداً، فستتحقق أمنيتك هذه وتعثر على الشريك المناسب. أما إذا كنت متزوجاً، فتشكر الشريك على صبره ورفضه التخلي عن علاقتكما على رغم كل الضغوط التي تعرّضت لها. مالياً، تجني عائدات كبيرة، ما يتيح لك شراء الكثير من الهدايا خلال فترة الأعياد. أما عائلياً، فيحمل لك هذا الشهر لقاءات مع أفراد من عائلتك لم ترهم منذ زمن بعيد.
    اقرأ ايضاً:
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحمل
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الثور
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجوزاء

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الأسد

    انتظروا برج الميزان 2011!


  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    يسلمو عمري
    عاشت ايدج ع مجهود رائع

  3. #3
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الكوت مشاهدة المشاركة
    يسلمو عمري
    عاشت ايدج ع مجهود رائع
    شكرا لؤلؤة للمرور منور حبيبتي~


تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال