النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج الميزان

الزوار من محركات البحث: 331 المشاهدات : 4350 الردود: 3
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,468 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الميزان

    TODAY - December 29, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الميزان


    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    الميزان

    23 سبتمبر - 23 اكتوبر
    بما أن كوكب المشتري يبقى في برجك طوال السنة، يؤمن لك حماية دائمة. نتيجة لذلك، تنجح في الحكم على محيطك وعلى الأوضاع التي تمر بها. وعندما تتخذ الخطوات الضرورية فوراً، تكون قراراتك أكثر فاعلية. تحوّل حياتك هذه السنة إلى مشروع فني، ما يدخل البهجة والسرور إلى قلبك. ولا شك في أنك تضحك كثيراً. تفرح حين يهنئك المقربون على جمال تصميم منزلك الداخلي أو أناقة مظهرك. ينبع توازنك هذا من بيئة هادئة وحساسة. لا تتأرجح حياتك بين الأبيض والأسود، إنما تتخللها ألوان كثيرة. لذلك يصعب على الآخرين تحديد مواهبك أو طبيعة مشاعرك. عاطفياً، لا تترددُ في مبادلة الشريك مشاعره وتضحياته تجاهك. لا تتجاهله مطلقاً، إنما تولي جميع رغباته واحتياجاته كل اهتمامك. لا يستطيع أحد التأثير فيك أو إرغامك على أي أمر لا تودّ القيام به. وإذا نجحت في تحديد الوتيرة التي تناسبك، لا يمكن لأي مشكلة أو شخص الوقوف في وجهك أو إعاقتك. مهنياً، تسعى الى تأسيس عملك الخاص من دون التخلي عن وظيفتك الحالية. وهكذا تجني الربح الوفير. أما صحياً، فتستصعب الحفاظ على رشاقتك لأنك تتلقى دعوات كثيرة على العشاء. عليك التوصل إلى توازن ما كي تلبي دعوات كل الأصدقاء من دون أن تسيء إلى صحتك. عليك أن تتخلى خلال عام 2011 عن لامبالاتك، وخصوصاً بين شهر يناير وأواخر شهر مايو. تواجه خلال هذه الفترة كواكب كثيرة تدخل برج الحمل، البرج المواجه لك. يمثل الحمل {الأنا}. فإذا تجاهلته، تعرّضت لشتى المشاكل. لذلك، لا تتردد في التعبير عن آرائك بصراحة وفي التصرف بحزم. صحيح أن هذه المعركة لن تكون سهلة، بيد أنك ستخرج منها منتصراً وتدحض الفكرة القائلة إن الميزان يكره القتال. فحين تصبح سعادتك وتوازنك مهددين، تشمّر عن ساعديك وتختار المواجهة والتصدي. لكن هذا لا يعني أنك ستقدم على خطوات متهوّرة. ففي عام 2011، تراقب مجريات الأحداث قبل أن تخوض أي مغامرة، محاولاً تفادي المخاطر والوقوع في الفخاخ. تحافظ على ابتسامتك في شتى الظروف، إلا أن هذا لا يمنعك من التصرّف بحزم.

    يناير
    اجتماعياً، تنجح في الموازنة بين الحفاظ على هدوئك والتصرّف بحزم. مهنياً، تمتنع أحياناً عن التعبير عن رفضك، لأنك ترغب في صون الخير العام وتفادي عرقلة تطور المشاريع المشتركة. لكن المشكلة تكمن في أن التوجيهات التي تُعطى لك غامضة جداً وتعيقك عن الحصول على نتائج جيدة. فعلى عاتق مَن تُلقى المسؤولية؟ ترفض الانصياع وتوضح ذلك لرئيسك في العمل. أما عائلياً، فيصر شخص أكبر منك سناً على اتخاذك مبادرات تخدم مصالحه. لا تتردد في مجاراته، مع أنك تظن أن خياراته ليست في محلّها. بين السادس عشر والحادي والثلاثين من هذا الشهر، يدخل كوكب الزهرة برج القوس والمريخ برج الدلو، ما يشير إلى توقيعك عقود عمل أو تعرفك إلى شخص يعيش في منطقة بعيدة، ربما عبر الإنترنت.

    فبراير
    تواجه خلال هذا الشهر مصاعب جمة قد تكون أنت سببها أو شريكك أو أحد أفراد عائلتك. ظننت سابقاً أن هذه المشاكل قد حُلت وأصبحت جزءاً من الماضي، إلا أنها عاودت الظهور لتقضّ مضجعك وتسلب عينيك النوم. تسعى الى التخلص منها بكل ما أوتيت من قوة وعزم، مع أن الحلول التي تطرحها قد تصدم البعض. مالياً، تجني أرباح مال استثمرته في أحد المشاريع. صحيح أنها ليست كبيرة، بيد أنك تكتفي بها بكل سرور. عاطفياً، ينبغي لك تحديد المسافة الأفضل التي تفصلك عن محيطك. فلا تقترب منه كثيراً، فتختفي كل الحدود والضوابط. ولا تفرط في العزلة والابتعاد كي لا تنقطع كل علاقتك به.

    مارس
    يحفل هذا الشهر باللقاءات المهمة. فتعمل مع فريق جديد يساعدك على التقدّم. اجتماعياً، تتعاطف مع أحد جيرانك أو شخص تتعرف إليه صدفة خلال نشاط اجتماعي. والمفارقة أنك تشعر أن مَن تتعامل معهم خارج المنزل يكنون لك احتراماً أكبر، مقارنة بأفراد أسرتك والمقربين. نتيجة لذلك، تزداد ثقتك بنفسك. فلا تتوانى عن الإعراب عن هذه الثقة خلال التفاوض على توقيع عقد عمل أو التحاور مع الشريك. حتى أنك تفرض آراءك على كل المحيطين بك لأنها في رأيك الأفضل. عاطفياً، تقابل نصفك الآخر إن كنت عازباً، فتعمّ الفوضى حياتك ويختلّ توازنك. ننصحك في هذا الشهر بالذهاب في رحلة إن تسنى لك الوقت والإمكانات المادية، لأنها تساعدك في تجديد نشاطك وحيويتك.

    أبريل
    تدخل خلال هذا الشهر كواكب عدة برج الحمل، ما يحدث خللاً في نمط حياتك. نتيجة لذلك، تعاني صعوبة في التعاطي مع محيطك. وإذا لم تلجأ إلى العدائية من تلقاء نفسك، يدفعك أحد إلى ذلك. وإن كانت علاقتك بالشريك مضطربة، فقد يؤدي شهرا أبريل ومايو إلى انقطاعها، وستكون أنت مَن يتخذ هذا القرار. أما إذا كنت عازباً والتقيت شخصاً شعرت نحوه بالانجذاب، فسيمرّ شهران قبل أن تنجح في التقرب منه وإطلاعه على مشاعرك. مهنياً، تقف عند مفترق طرق. فعليك أن تقرر إن كنت تريد تبديل منصبك، تجديد الفريق الذي تعمل معه، أو حتى إنشاء شركتك الخاصة. لكن هذه التبدلات لن تنعكس سلباً على حياتك، شرط ألا تتصرف بأنانية.

    مايو
    لا يطرأ أي تبدّل على وضعك حتى منتصف هذا الشهر. لذلك، تواجه صعوبة في الحفاظ على هدوئك أو حبس دموعك إن كنت تشعر بالألم. لا تتردد في الصراخ، محاولاً التحرر من المشاعر التي تعتمل داخلك. لا تخشَ أن يهزأ بك بعض المقربين، لأنك بذلك تدرك من هو صديقك الحقيقي. مهنياً، تتاح أمامك فرصة التحكم في كل مجريات العمل. مالياً، تشعر بالرضى إذا خرجت عن صمتك وطالبت بكل مستحقاتك. أما عاطفياً، فيكون الغضب مفيداً أحياناً لأنه يدفع بالشريكين إلى التعبير عما يزعجهما. وبعد مرور العاصفة، تجلسان معاً لمناقشة خلافاتكما والتوصّل إلى حلول ترضي الطرفين.

    يونيو
    يحمل لك هذا الشهر، بعد طول انتظار، تحسناً ملحوظاً يترافق مع الضحك والاستمتاع. عاطفياً، ترغب في قضاء أكبر وقت ممكن إلى جانب الحبيب أو حتى مرافقته في رحلة طويلة. اجتماعياً، تمضي ساعات ممتعة مع الأصدقاء، ويبدي أحدهم إعجابه بك وبشخصيتك ويطلب أن تسمح له بالتقرب منك وتحويل صداقتكما إلى علاقة حب. يُساهم دخول كوكب الزهرة برج الجوزاء في تخلّصك من كل الحظ العاثر الذي رافقك طوال الأشهر الخمسة الماضية. أما مالياً، فيتبين لك أن رصيدك يرتفع بلا هوادة. إلا أن هذه المكاسب المادية لا تعود إلى اقتصادك في إنفاق المال، بل إلى أرباح مشاريع خططت لها سابقاً.

    يوليو
    إذا كنت تقيم في شقة استأجرتها أو تمضي فيها عطلتك، فقد تواجه مشاكل كبيرة مع صاحب الملك. ننصحك بتوخي الحذر لأنها قد تتفاقم وتؤدي إلى عواقب لا تُحمد عقباها. مهنياً، تعاني من تدخل البعض في شؤونك. ولكن مع دخول كوكب المريخ برج الجوزاء، تجد حلاً لمشاكلك هذه من خلال قريب لك يعرّفك إلى أشخاص قادرين على مساعدك في تنظيم شؤونك المهنية. على الصعيد العائلي، تقيم خلال هذا الشهر حفلة بمناسبة نجاح أحد أولادك في المدرسة أو زواج فرد من أفراد عائلتك. كذلك، تلتقي بأصدقاء لم ترهم منذ زمن بعيد، ما يملأ قلبك بهجة وسروراً.

    أغسطس
    تعمل جاهداً لتنظّم عطلة تمضيها في بلد أجنبي. أما إذا لم تسافر، فتجري بعض التصليحات في المنزل وتحرص على إنهائها بأسرع وقت ممكن. مهنياً، تنجز عمل موظفين أو ثلاثة من دون أن تشتكي أو تتذمر. وتُظهر مواقفك الحازمة خلال هذا الشهر ألا وقت لديك لتضيّعه. نتيجة لذلك، تحاول تفادي هدر الساعات في الثرثرة مع العائلة أو الاستماع إلى مشاكل الآخرين. لا تظن أن ذلك تصرف أناني، بل دليل على أنك بدأت تهتم قليلاً بخيرك الخاص. ولا شك في أن أصدقاءك الحقيقيين يتفهمون ذلك. يدفعك فضولك الكبير إلى التعرف إلى أشخاص مثيرين للاهتمام أو إلى تنفيذ مشروع فني أو ثقافي.

    سبتمبر
    تسير الأيام الخمسة عشر الأولى على خير ما يُرام، إلا أن الضرائب والفواتير المتراكمة تُرغمك على الانكباب على مراجعة حساباتك ونفقاتك. ولكن بدءاً من السابع عشر من هذا الشهر تهب العاصفة. فيصطدم كوكب الزهرة في برجك بكوكب بلوتو في برج الجدي. فينجم عن ذلك وضعان: في الأول، تتحول إلى ضحية خيانة أو مشكلة مرتبطة بشخص مقرب أو بعض الخلافات في مكان العمل. أما الثاني فيدفعك إلى شن هجوم عنيف. فتوجّه إلى الشريك إنذاراً أو تتحدى العائلة بأسرها للخلاص من مأزق يهدد استقرار حياتك برمتها.

    أكتوبر
    تستعيد في هذا الشهر هدوءك وصفاء ذهنك بعد أن عانيت الأمرّين خلال الشهر الماضي. صحيح أنك واجهت ضغوطاً كثيرة منذ مطلع عام 2011، إلا أنك ما زالت تحافظ على رباطة جأشك ولم تستسلم مطلقاً. مالياً، تنعم بوفرة وبحبوحة. وإذا كنت ترغب في استثمار المال، تُقدَّم لك عروض تشجعك على ذلك، فتختار الأفضل بينها. أما عاطفياً، فتعامل الشريك بمنتهى الرقة والحنان. ولكن حذارِ من التسرع. عليك مراقبة تطور علاقتك هذه وتحديد ما إذا كنت ترغب حقاً في المضي قدماً بها. وسيتبيّن لك غالباً أنها تستحق العناء، سواء كانت قديمة العهد أو حديثة.

    نوفمبر
    إن كنت لا تمارس التمارين الرياضية، تمضي معظم أوقات فراغك في زيارة الأصدقاء أو تسافر إلى بلد أجنبي. وهكذا تنجح في الجمع بين المتعة والرفاهية وتنمية معارفك الثقافية والحضارية. كذلك يُعتبر هذا الشهر مناسباً لتبديل مكان سكنك، إن كنت تخطط لأمر مماثل. أما مهنياً، فتنال الترقية أو العلاوة التي حلمت بها منذ بعض الوقت. فتشعر بأن الحظ بدأ يبتسم لك وأن الهوة بين الواقع وأحلامك بدأت تتقلص. وينطبق الأمر عينه على الصعيد العائلي، إذ تنجح في التحرر من كل الضغوط الأسرية، موطداً في الوقت عينه علاقتك بأفراد عائلتك. وهكذا تستعيد، أيها الميزان، توازنك المعهود.

    ديسمبر
    بما أن كوكب عطارد يظل في برج الجدي طوال هذا الشهر، يمكنك مراجعة حساباتك المصرفية من دون أي خوف أو قلق. وإذا مررت بفترات من الشح خلال الأشهر السابقة، يتبدل الوضع خلال هذا الشهر. يحالفك الحظ أيضاً على الصعيد المهني، فتحقق نجاحاً باهراً في مشروع تعمل عليه منذ زمن. لكنك تواجه بعض العقبات على الصعيد الاجتماعي. فتحاول، مثلاً، تنظيم حفلة نهاية السنة بطريقة معينة، إلا أن الظروف تعاكسك. باختصار، لا تسير الأمور كما تخطط لها خلال هذا الشهر. ولكن لا تحزن، فهذا الوضع يفتح الباب أمام المفاجآت.

    اقرأ ايضاً:


  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    حياتي مجهود رائع
    تحياتي الج

  3. #3
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الكوت مشاهدة المشاركة
    حياتي مجهود رائع
    تحياتي الج
    تسلمين حبيبتي تدللين وردتنا.منورة الموضوع

  4. #4
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: December-2010
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 240 المواضيع: 25
    التقييم: 14
    مزاجي: طاكه روحي
    آخر نشاط: 4/February/2014
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى الزاملي إرسال رسالة عبر AIM إلى الزاملي إرسال رسالة عبر MSN إلى الزاملي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الزاملي
    SMS:
    ابوسك خل ابوسك مره وحده هناا من خدك ابوسك والگلب صافي واتيه نفسي بيك وما ابوس خدود على شفتك اروحن وازرع شفافي
    شكرا لك اختي الغاليه

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال