النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج العقرب

الزوار من محركات البحث: 285 المشاهدات : 3258 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج العقرب

    TODAY - December 29, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج العقرب

    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    العقرب

    24 اكتوبر - 22 نوفمبر
    يناير
    تشهد علاقاتك العاطفية تحسناً كبيراً، بخلاف علاقاتك الاجتماعية والمهنية. فتتعرض للخيانة من شخص تثق به وتأتمنه على أسرارك. أو قد ينكس هذا الشخص بوعد قطعه أو يعاملك بطريقة تنم عن ازدراء بالغ. في مطلق الأحوال، تفضل التزام الصمت مع أنك تشعر بألم مبرح. إذا كنت متزوجاً، تبدو السعادة واضحة على وجهك. فأنت والشريك تتشاطران الأفكار والأهداف عينها وتعملان على تطويرها بتناغم فائق. ومع دخول كوكب المشتري برج الحوت، يهبط عليك الإلهام ويدفعك إلى تنفيذ مشاريع مبتكرة. وإن كنت تعمل على خطة عمل بالغة الأهمية، تحقق فيها تقدماً ملموساً وتعود عليك بأرباح مالية لا بأس بها.

    فبراير
    تنقلب أوضاعك العاطفية خلال هذا الشهر رأساً على عقب. فيؤدي بعض المشاكل المالية إلى زعزعة علاقتك بالشريك. فتتمسك أنت بعنادك ويرفض هو الرضوخ والاستسلام. لذلك، ننصحك باللجوء إلى أحد المقربين ليؤدي دور الحكم في خلافكما هذا. بعد الخامس عشر من هذا الشهر، يقدّم لك شخص كنت تعرفه سابقاً عرضاً يتيح لك تحسين عائداتك المالية من دون أن تُضطر إلى التخلّي عن وظيفتك الراهنة. فضلاً عن ذلك، تحظى بعلاوة تساهم في تهدئة الأوضاع المتوتّرة بينك وبين الشريك. عائلياً، تسعى الى توطيد العلاقات مع أفراد أسرتك بسبب وضع حرج يمر به أحدهم. أما صحياً، فتشعر بوطأة التعب والإرهاق المتراكمين. فاحذر من تأثيرهما على صحتك.

    مارس
    تتواصل الأوضاع الحرجة خلال هذا الشهر، فتوهن جسمك الذي أضناه التعب. وبسبب الأعباء التي تثقل كاهلك يجافيك النوم. وينعكس هذا التوتر على أحوالك المهنية. صحيح أنك لا تفقد مهاراتك في العمل وتنجز المطلوب منك بفاعلية عالية، إلا أن غياب حس الفكاهة والروح المرحة في تعاملك مع زملائك، ينفّرهم منك. صحيح أنك تتفادى الصياح وتخاطبهم بكل هدوء، لكن التوتر البادي على محياك يدفعهم إلى تجنبك قدر المستطاع. أما إذا كنت عازباً وتبحث عن شريك تمضي إلى جانبه بقية عمرك، فتقابل أشخاصاً يلفتون نظرك، ولكن عليك أن تحدد مَن منهم الأنسب.

    أبريل
    يحاول الشريك كسر الجمود الذي شاب علاقتكما. فيدعوك لتناول الطعام معه في مكان رومنسي. تشكّل دعوته هذه متنفساً يتيح لك الهرب من الروتين الخانق. لكن مولود برج العقرب يعيش في عالم خاص به، ما يثير استياء الشريك مجدداً. تتمتع على الصعيد المهني بإلهام لا يُضاهى. فلا تتردد في استثمار جزء منه لتحسين علاقتك بالشريك. بين الأول والحادي والعشرين من هذا الشهر، يدخل كوكب الزهرة برج الحوت، ما يزيد جاذبيتك. فتتحوّل الأنظار نحوك، كلما دخلت مكاناً ما. أما مالياً، فتُطالَب بتسديد دين كنت قد اقترضته أو بدفع بدل إيجار أكبر. ولكن بسبب مواردك المالية الشحيحة خلال هذا الشهر تحاول التملّص من سداد هذه المستحقات أو إرجاءها.

    مايو
    يدخل كوكبا المريخ وعطارد برج الثور نحو الخامس عشر من هذا الشهر، فيرغمانك على الدفاع عن حقوقك. تخوض صراعاً عنيفاً مع المسؤول عن قسم الموارد البشرية في مكان عملك، أو خلال تفاوضك على تجديد عقد عملك. لكنك لا تتراجع ولا تستسلم إلى أن تحصل على مبتغاك. على الصعيد العاطفي والعائلي، قد تنفصل خلال هذا الشهر عن الشريك، إذا كانت علاقتكما متوترة منذ بعض الوقت. فتُضطر إلى التعاطي مع مسائل النفقة وحق الوصاية وغيرهما من المشاكل التي تُرافق الطلاق عادة. قد تواجه على هذا الصعيد أيضاً جدالات حامية. لكنك تتمكن من الصمود بفضل دعم أصدقائك ونصائحهم السديدة. ومع أنك تنجح في الحفاظ على هدوئك، تعجز عن التخلّص من التوتر.

    يونيو
    تكون لبرج الثور تأثيرات إيجابية في الظروف التي تمر بها. فمع دخول المشتري هذا البرج في 5 يونيو، يحضك على إعادة تنظيم حياتك ورسم حدودها من دون الاختباء وراء أعذار وحجج واهية. يتواصل التغيير في هذا الشهر. فإن كنت متزوجاً، تفكر أنت والشريك في تبديل مكان إقامتكما. أما مهنياً، فيتيح لك بعض التطورات التعرف إلى أشخاص جدد يمدّون لك يد العون في المستقبل. نتيجة لذلك، تتحسن معنوياتك وأوضاعك الصحية، وتسعى الى التقرب من المحيطين بك وفهمهم بطريقة أفضل.

    يوليو
    قد تقرر القيام برحلة إلى بلد أجنبي، إلا أنك لا تود الذهاب وحيداً. ترغب في الاستمتاع برفقة عائلتك. إذا أنهى أولادك لتوهم امتحاناتهم، تحتفل بنجاحهم ولا تلومهم إن أخفقوا. على العكس، تعمل على توجيههم وإرشادهم. أما على الصعيد العاطفي، فيطفح قلبك بالحب وتتأجج مشاعرك. فلا تفوّت أقل فرصة للبقاء إلى جانب الحبيب أو الغوص في عالم الأحلام. غير أن هذه الأوضاع المثالية لا تبعدك عن أولوياتك المهنية. فتُضطر في هذا المجال إلى القبول بالتسويات بسبب أوضاعك المعقدة. حتى أنك قد تُضطر إلى الاستقالة أو تبديل عملك كي تنجح في الحفاظ على استقرارك المالي. ننصحك بالتمعن جيداً في أي خطوة قبل الإقدام عليها.

    أغسطس
    عليك في هذا الشهر دعم أحد المقربين لأنه يمر بأوضاع حرجة. فتقدّم له العون المالي، تصطحبه في رحلة، وتسدي إليه نصائح حكيمة. أما مالياً، فتراودك خلال هذا الشهر رغبة في الاستثمار في مشاريع تحلم بها منذ زمن، إلا أنك تدرس كل خطوة بدقة بالغة كي لا تقدِم على أي تصرف متهوّر. صحياً، يعزز نمط غذائك السليم والتمارين الرياضية التي تمارسها بانتظام طاقتك ويبعدان عنك شبح المرض. وإذا نجحت في الحفاظ على أسلوب حياتك الصحي هذا، تتفادى التعب والزكام اللذين يبتليان معظم الناس خلال الأشهر المقبلة، وخصوصاً مع عودة الأولاد إلى المدرسة.

    سبتمبر
    مهنياً، تبدّل مكان عملك. فتحظى خطوتك هذه باستحسان الجميع، خصوصاً أفراد عائلتك. بين العاشر والتاسع عشر من هذا الشهر، يدخل كوكب عطارد برج العذراء والمريخ برج السرطان، فيدعمانك لتحقق نجاحات باهرة في المجال التجاري. عاطفياً، يعرب لك الشريك عن مدى تعلّقه بك، ما يدفعك إلى العمل بكدّ وتحسين نوعية حياتك. فتتوصل إلى سبل تتيح لك كسب المال من دون التضحية بلحظات السعادة التي تمضيها إلى جانبه. أما إذا كنت عازباً، فتشعر بأن كثيرين يبدون إعجابهم بك بسبب مظهرك الخارجي. ولكن لا تيأس أو تحزن. فسرعان ما تقابل الشخص المناسب الذي يود مشاطرتك همومك وأفراحك وأحزانك.

    أكتوبر
    تتسلح باللامبالاة خلال هذا الشهر. ففي المنزل تدير أذناً صماء لكل ما يُقال من حولك، وخصوصاً إذا طلب منك الشريك أن تمد له يد العون. لكنك لن تُضطر إلى الانتظار طويلاً قبل أن يأتيك رد فعله الغاضب، ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينكما. أما في العمل، فلا تتردد في انتقاد زملائك، مدعياً أنك تستطيع تقديم أداء أفضل. لكنهم يطالبونك بتقديم الدليل على ذلك. صحياً، تخاطر بسبب استهتارك باكتساب وزن جاهدت طوال الصيف لخسارته. عائلياً، يدفعك دخول كوكبي الزهرة والمريخ برج الأسد نحو السادس والعشرين من هذا الشهر إلى التعبير عن كل ما يعتمل في نفسك ويثير قلقك.

    نوفمبر
    يلقي برج القوس بظلاله عليك. فيحملك على تسريع وتيرة حياتك. لكنك تصطدم بعقبات كثيرة تعيق طريقك، فضلاً عن أن زملاءك لا يمدونك بالدعم الضروري لتسير قدماً. إذا كنت تبحث عن عمل، تعثر على ضالتك بسهولة بعد دخول كوكب المريخ برج العذراء في الثاني عشر من هذا الشهر. يحالفك الحظ أيضاً في الشؤون المالية، إذ يمنحك مصرفك قرضاً تكون بأمس الحاجة إليه. اجتماعياً، انتبه الى الاقتراحات التي تقدّمها ولا تكن متطلباً. عاطفياً، يفضّل الشريك اتباع وتيرته الخاصة من دون الرجوع إليك. وإذا حاولت الضغط عليه، فلا مفر من الصدام. أما إذا كنت عازباً وتحاول استمالة شخص يحظى بإعجابك، فننصحك بأن تتفادى استفزازه كي لا يسارع إلى قطع العلاقة بينكما.

    ديسمبر
    مع دخول كوكب المريخ برج العذراء وعطارد برج الجدي، تكون نهاية عام 2011 جيدة. مهنياً، تعمل في ظل ظروف حسنة وتتقاضى راتباً يتلاءم مع حاجاتك. وقد تحظى أيضاً بعلاوة أو ترقية كنت تحلم بها. اجتماعياً، تبدو في ختام هذه السنة مستعداً للتفاعل مع كل المحيطين بك من دون تردد، ما يفتح أمامك آفاقاً واسعة. عاطفياً، تدعو الشريك إلى حزم حقائبه، فالمغامرات بانتظاركما. لا تنسَ أن تشكر كل المقربين لأنهم تحملوا نزواتك خلال الأشهر ألأخيرة من هذه السنة.


  2. #2
    من المشرفين القدامى
    المڶڪـہ ..!
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,017 المواضيع: 943
    التقييم: 724
    آخر نشاط: 17/May/2011
    مقالات المدونة: 4
    فعلا سالي السنة الجاية العقرب جدااا صعب بس الحمدلله اغلبها متخصني مال خيانة وشريك الله يبعدنا عنها..اما الشئ الصحيح هو في شهر يوليو عندي سفرة الى دولة اجنبية
    يارب ابعد علينا شرها وارزقنا خيرها ...شكرا من القلب سالي
    تسلمين قلبي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال