النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج القوس

الزوار من محركات البحث: 348 المشاهدات : 4800 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,468 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج القوس

    TODAY - December 30, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج القوس

    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    القوس

    23 نوفمبر - 21 ديسمبر
    تصيب السهام التي يطلقها القوس هدفها. تحسن، أيها القوس، التصويب على الصعيدين المهني والعاطفي. لكن ثورتك تنتهي مع حلول عام 2011. فكلما اتبعت القواعد، سهلت حياتك. نجحت في السنة الماضية في إثبات وجودك وأعربت عن ثقة بالنفس لا تُضاهى. ولكن عليك هذه السنة أن تبرهن مدى عمق مواهبك في عملك أو في مجالات حياتك الأخرى. تحاول تنظيم وقتك بدقة أكبر كي تتمكن من تطوير أفكارك الجديدة. كذلك، تستفيد من ثقة أشخاص نافذين يؤمنون لك السبل الضرورية كي تبلغ أهدافك المنشودة. أضف إلى ذلك دعم شريكك الذي يطمئنك ويؤكد لك أنك تتمتع بشعبية كبرى. نتيجة لذلك، يكثر الكلام عنك ويطرق الناس بابك ولا تواجه صعوبة في العثور على العمل الذي يناسبك. وهكذا يكون شعار القوس خلال عام 2011 {خوض الاختبارات وتحقيق نتائج مذهلة}. إذاً، تكون نجاحاتك ظاهرة للملأ وتسكت كل الأفواه التي تتكلم عنك بالسوء وتحسدك على تقدّمك ونشاطك. على الصعيد العائلي، تعيد خلال عام 2011 توطيد علاقاتك بسائر أفراد العائلة وتؤدي غالباً دور {زعيم القبيلة}. تحاول قدر المستطاع توضيح كل المسائل العائلية العالقة وتحض أفراد أسرتك على أن يحذوا حذوك. وإذا كنت عازباً، تعبر عن رغبتك في العثور على شريك يمكنك التخطيط معه لبناء عائلة. تتحقق أمنيتك هذه خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2011، حين يكون كوكب المشتري في برج الحمل. على الصعيد المالي، تجني الربح الوفير بسبب نجاح أعمالك ومشاريعك. إلا أن هذا النجاح لا يبدد قلقك ومخاوفك. ففي الأعوام الماضية، اقترضت الكثير من المال وكدّست الديون. لذلك تُضطر إلى بذل جهد مضاعف كي تتمكن من تنظيم شؤونك المالية. أما على الصعيد الصحي، فتحافظ على نظام غذائي سليم ووتيرة حياة هادئة، ما يساعدك على التخلص من توتّرك. ترتفع معنوياتك وتظهر في المناسبات الاجتماعية بأبهى حللك: جسم رشيق، وجه نضر، وابتسامة مشرقة.

    يناير
    تبدو في هذا الشهر ممزقاً بين واقعين. فالأحداث المقبلة تعد بمستقبل واعد وتشمل مقابلات واتصالات هاتفية مشجّعة. أما الحوادث المترسبة من عام 2010، وخصوصاً سوء تقديراتك المالية، فترغمك على مراجعة حساباتك ونفقاتك والعمل على تنظيم شؤونك المالية. مهنياً، يذكّرك المسؤولون عنك بالالتزام بالنظام. فاحذر من مخالفتهم أو تجاهل هذه النصيحة. عاطفياً، تخصّص وقتك وطاقتك للاستمتاع أو تحسين تصميم منزلك الداخلي، ما يملأ قلب شريكك فرحاً وبهجة. أما إذا اتبعت مساراً معاكساً، فتتحول إلى مصدر توتر ونكد. ولا عجب أن يحاول الشريك تفادي تمضية الوقت إلى جانبك. يبلغ توترك أوجه نحو الحادي عشر من هذا الشهر. فيكفي أن توجَّه إليك ملاحظة صغيرة لتشتعل غضباً. لذلك ننصحك بضبط أعصابك والابتعاد عن كل ما يؤثر فيك سلباً.

    فبراير
    إذا كنت عازباً، يُساهم دخول كوكب الزهرة برجك مطلع هذا الشهر في سد جوعك إلى قصة حب جامح ومثالي. فتُقابل خلال الأيام الأولى من هذا الشهر شخصاً يجذبك فوراً ولا تلبث أن تقع في حبه. لا تحاول استباق الأمور أو الاستعجال، بل اترك هذه العلاقة تتوطد تدريجاً، وإلا عرّضتها للفشل. أما إذا كنت متزوجاً، فتخطط أنت والشريك للسفر أو تبديل مكان إقامتكما. ومع دخول كوكبي المشتري برج الحمل والمريخ برج الدلو، تسير حياتك الاجتماعية في الاتجاه الصحيح. حتى أنك تنكب على تطوير مشاريع تكون مثيرة للاهتمام ومربحة في آن.

    مارس
    تقدّم خلال هذا الشهر طاقة وفاعلية مضاعفتين لأنك تهوى العمل ضمن فريق أو إلى جانب الشريك. فتتلقى التوجيهات برحابة صدر وتخصّص وقتك كله لبلوغ الهدف المنشود. عائلياً، إذا كنت متزوجاً ولديك أولاد، تخشى من تصرفاتهم الطائشة. فتبذل قصارى جهدك لردعهم. إلا أنك تحزن حين تكتشف أن نصائحك تلقى أحياناً أذناً صماء. كذلك، تُضطر إلى مناقشة مسألة حساسة مع أحد أفراد أسرتك. فتوخَّ الموضوعية كي تتمكن من كسب ثقته. أما مهنياً، فتحل مشكلة عالقة منذ زمن، ما يفتح أمامك المجال للتحرك بحرية أكبر. على الصعيد العاطفي، يؤثر دخول كوكب الزهرة برج الدلو على علاقة الصداقة التي تربطك بأحد الأشخاص، فتتحول إلى قصة حب جميلة.

    أبريل
    تشهد أوضاعك المهنية تحسناً ملموساً خلال هذا الشهر، إذ توقع عقد عمل بالغ الأهمية. تبرهن عن قدرة عالية على التفاوض والإقناع وعن مهارة كبيرة في طرح أفكارك واقتراحاتك بقالب مميز. تسعى الى تطوير مشاريعك الخاصة وتقنع مَن تتفاوض معهم بها، حتى أنهم يوقعون العقود من دون مراجعتها. أما إذا ترددوا في منحك ثقتهم، فتسارع إلى البحث عن شركاء آخرين. صحياً، ترغب في ممارسة التمارين الرياضية. ولكن لا يتسنى لك الوقت الكافي لتحوّل رغبتك هذه إلى حقيقة، إلا إذا نلت الدعم والتشجيع من أحد أصدقائك أو شريكك. ولكن يمكنك البدء بتناول طعام صحي، ما يساعدك أيضاً على خسارة الوزن والحفاظ على رشاقتك.

    مايو
    تدخل خمسة كواكب برج الحمل وزحل برج الميزان. ونتيجة هذه التقلبات الفلكية، يسطع نجمك وتصيب نجاحاً لا مثيل له خلال هذا الشهر. مهنياً، تشمّر عن ساعديك وتغوص في أعمالك الكثيرة، خصوصاً أن مستقبلك يتوقف على نجاحها. عليك أن تدرس خطواتك بدقة وتتصرف بسرعة وحزم. تتيح لك شعبيتك المتزايدة إقامة علاقات مباشرة مع أشخاص أثرياء ونافذين تلتقي بهم خلال هذا الشهر. أما عاطفياً، فتعيش أجمل لحظات الحب. وإذا كنت متزوجاً، تجد الراحة والطمأنينة في كنف العائلة وبين أحضان الشريك. صحيح أنك قد لا تخصص الكثير من وقتك للمقربين، غير أنكم تنجحون في الحفاظ على روابط لصيقة خلال لقاءاتكم القليلة.

    يونيو
    لا شك في أن الأيام الجميلة لا تدوم طويلاً. ولكن إذا بدأت جميع شؤونك تسير نحو الهاوية خلال هذا الشهر، فأنت الملام. تُضطر إلى التعاطي مع مسألتين حساستين، أولهما الشؤون المالية. فقد هدرت مالاً كثيراً خلال الأشهر الماضية أو استثمرته في مشاريع لم تثمر بعد. لذلك، عليك بذل قصارى جهدك كي تتمكن من تنظيم شؤونك المالية وتتفادى الرزوح تحت الديون المتكدسة. أما المسألة الحساسة الأخرى فهي حياتك العاطفية. فقد تواجه خطر الانفصال إن كانت علاقتك بالشريك حديثة العهد. تنقطع بينكما قنوات التواصل وتسعى الى عيش حياتك كما يحلو لك، متجاهلاً رغبات شريكك وحاجاته. أما إذا كنت متزوجاً، فتواجه أنت والشريك تضارباً في الأفكار. صحيح أن خلافكما لن يكون عابراً، إلا أنكما تتوصلان في النهاية إلى حلّه.

    يوليو
    تتوجّس شراً من علاقة أولادك أو بعض أفراد عائلتك بأصدقاء لا يوحون لك بأنهم مصدر ثقة. فترغب في إرغامهم على قطع هذه العلاقة، إلا أن بعض المقربين يثنيك عن ذلك. وتتمكن في النهاية من التوصل إلى تسوية ترضي الجميع. فتترك لهم حرية الخروج مع هؤلاء الأصدقاء، لكنك لا تريد رؤيتهم البتة في منزلك. تتبنى مواقف مماثلة على الصعيد المهني. فترفض عرقلة مشاريعك بسبب سوء نوايا البعض. حتى أنك قد تستقيل من عملك وتتابع مسيرتك المهنية منفرداً، فتؤسس عملك الخاص. أما عاطفياً، فلا تملك الوقت الكافي لتخصّصه للشريك، ما يوتر العلاقة بينكما. غير أنكما لا تلبثان أن تحلا هذه المشكلة لتستعيد علاقتكما هدوءها وصفاءها.

    أغسطس
    إذا كنت عازباً وقمت برحلة داخل البلد أو خارجه، تعود إلى المنزل وأنت محمّل بالذكريات الجميلة. فترغب لو أن هذه القصة تطول. أما إذا كنت متزوجاً، فيساعدك الابتعاد عن مشاغل الحياة على تجديد علاقتك بالشريك. تستعيد خلال هذه الرحلة تفاؤلك ونشاطك وتنظّم مغامرات مليئة بالمفاجآت. ولكن عندما تعود إلى المنزل، يتبيّن لك أن أشغالك قد تراكمت. تشهد أعمالك خلال هذا الشهر ازدهاراً كبيراً بسبب دعم أشخاص نافذين. يمهد دخول كوكب عطارد برج الأسد الطريق أمامك لتوقّع عقوداً مع عودة الأولاد إلى المدرسة. وإذا كنت تحلم بتغيير عملك أو بدء مشروع جديد، تكتشف أن الفلك يدفعك في هذا الاتجاه. ولكن عليك التفاعل بسرعة مع مختلف التطورات كي تتمكن من اقتناص الفرص المتاحة أمامك.

    سبتمبر
    تبدو المفاوضات في مطلع هذا الشهر واعدة. ولكن بين العاشر والتاسع عشر منه، تتسلل بذور الشك إلى نفسك قبل أن تتبلور مشاريعك وتبدأ بتنفيذها. احذر خلال هذه الفترة من انهيار أعصابك، وخصوصاً أن أوضاعك المالية ما زالت تعاني من خلل كبير. طبعاً، ستجني المال عما قريب، ولكن متى؟ ينعكس توترك هذا على علاقتك بأفراد عائلتك. أما على الصعيد الصحي، فتعاني بعض المشاكل. تلتقط، مثلاً، فيروساً أو تؤذي ظهرك، ما يزيد وضعك سوءاً. لذلك، ننصحك بالتحلي بالصبر وتفادي الصراخ والبكاء في المنزل.

    أكتوبر
    يحين أخيراً الموعد المنتظر. فكل المشاريع التي بدأت بتنفيذها خلال الصيف تثمر وتجني منها حصاداً وفيراً. ومع دخول كوكب المريخ برج الأسد، تفرح بولادة مشروع أو شركة أو طفل. أما إذا كنت تعمل في مجال التجارة، فتُباع السلع التي تُنتجها بكميات هائلة. عائلياً، يسارع الشريك إلى تهنئتك ويبرهن لك من خلال تصرفاته أنك نجحت في الاستحواذ على تقديره واحترامه. وإذا كنت عازباً، تلتقي بشخص جمعتك به في الماضي علاقة حبّ، ما يدفعك إلى النظر إلى المستقبل بتفاؤل وفرح. وما رأيك في أن تنظّم مع عدد من الأصدقاء رحلة تحاولون خلالها الاستمتاع والتخلص من توتر الأشهر المنصرمة؟

    نوفمبر
    ما زال الفلك يقف إلى جانبك خلال هذا الشهر. فمع دخول كوكب الزهرة برجك، تعيش علاقة عاطفية محمومة. فتكثر الكلام عن الارتباط إن كانت علاقتك هذه حديثة العهد. أما إذا كنت متزوجاً، فتخطط أنت والشريك لعدد من المشاريع المشتركة. فتضعا خططاً لتوسيع بيتكما أو لشراء منزل جديد إن كنتما تعيشان في شقة مستأجرة. إذا كان جدول أعمالك مثقلاً، تهب العائلة إلى مساعدتك، متولية الاعتناء بالأولاد وبشؤون المنزل. أما على الصعيد المهني، فتتلقى عروضاً مغرية. صحيح أن تنفيذها مهمة صعبة وتتطلب جهوداً جبارة، بيد أن الطاقة التي تتمتع بها خلال هذا الشهر تشجعك على القبول بها من دون تردد.

    ديسمبر
    يبدأ كوكب عطارد بالانسحاب من برجك حتى الرابع عشر من هذا الشهر. لذلك، تُضطر إلى الانكباب على العمل وتنظيم ملفاتك وأوراقك المالية. تواجه بعض المشاكل التي كنت تظنها جزءاً من الماضي. فتعجز عن تجاهلها ولا تفلح محاولاتك لحمل أفراد عائلتك على مساعدتك في حلها. فإما يرفضون أو لا يجيدون هذا النوع من الأعمال. عاطفياً، يضعف دخول كوكب الزهرة برج الأسد علاقة الحب التي تعيشها. لا شك في أنك تكّن للشريك مشاعر جياشة، إلا أن طريقتك في التعبير عنها تنفّره منك. فلمَ لا تحاولان مناقشة هذه المسألة بهدوء في جو رومنسي خلال فترة الأعياد هذه؟


  2. #2
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: December-2010
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 240 المواضيع: 25
    التقييم: 14
    مزاجي: طاكه روحي
    آخر نشاط: 4/February/2014
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى الزاملي إرسال رسالة عبر AIM إلى الزاملي إرسال رسالة عبر MSN إلى الزاملي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الزاملي
    SMS:
    ابوسك خل ابوسك مره وحده هناا من خدك ابوسك والگلب صافي واتيه نفسي بيك وما ابوس خدود على شفتك اروحن وازرع شفافي
    شكرا لك اختي الغاليه

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال