النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج الجدي

الزوار من محركات البحث: 176 المشاهدات : 2912 الردود: 3
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجدي

    TODAY - December 30, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجدي


    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.


    الجدي

    22 ديسمبر - 19 يناير
    تدرك، أيها الجدي، الوتيرة الأنسب لك منذ بداية عام 2011. تنجز واجباتك بالكامل، مركزاً على المسائل التي تستهويك أنت، لا الآخرين. لذلك، يكون عملك نابعاً من القلب. يمتاز مولود برج الجدي بثقافته وخبراته الواسعة. تنجح في معرفة حدودك وتعمل على عدم تخطّيها. تتخلى هذه السنة عن التخطيط لتنغمس في عالم المغامرة. ويعود ذلك إلى تمضيتك معظم أوقاتك مع أشخاص شغوفين بالحياة يثيرون فضولك ويشجعونك على دخول مجالات ما كانت لتخطر على بالك سابقاً. أما في حياتك اليومية، فتعرب عن روح أكثر انفتاحاً وقدرة أقوى على التكيّف. وتتجلى رغبتك في التحرر من خلال نمط لباسك ومظهرك الخارجي. فتختار ثياباً أقل جدية وألواناً زاهية. يمثّل الجدي عادة صورة الأب. فتنجح خلال عام 2011 في أداء هذا الدور على الصعيدين المهني والعائلي. ويتيح لك التصالح مع نفسك التحرر من أعباء السنوات الماضية. فتتطلع إلى الأمام بكل ثقة وعزم. تصادف ملاكك الحارس على الصعيد المهني. فيؤمن أحد رؤسائك بقدرتك على الاضطلاع بالمسؤوليات بكل نجاح، ويفتح أمامك شتى الأبواب. ننصحك بالتركيز على الأساس والعمل بجد وبطريقة عملية. وفي النهاية، تحصد ثماراً وافرة. أما على الصعيد العاطفي، فتقابل هذه السنة نصفك الآخر إن كنت تبحث عن الحب الحقيقي. وإذا كنت متزوجاً، تتعاون أنت والشريك في رسم الخطط وتطوير المشاريع. وتحتفلان بنجاحكما في مكان رومنسي على ضوء الشموع. أما مالياً، فيساهم دخول كوكب المشتري برج الثور في 5 يونيو في جنيك أرباحاً طائلة، شرائك العقارات والممتلكات، وتعرفك إلى شخصيات ثرية واسعة النفوذ. على الصعيد العائلي، تفضل الاحتفاظ بحياتك الشخصية لنفسك. فلا دخل للآخرين بها، حتى لو كانوا مقربين أو أفراد عائلتك. في عام 2011، تدخل بيئة جديدة تشعر فيها بالراحة والاطمئنان. أما صحياً، فتدرك أن الأعصاب المشدودة والكيلوغرامات الزائدة والمعنويات المحبطة صارت جزءاً من الماضي. فقد قررت ألا تعاشر عام 2011 إلا أشخاصاً قادرين على رفعك نحو الأعلى ودفعك إلى المضي قدماً.

    يناير
    عندما تعود إلى العمل بعد عطلة الأعياد، تشعر بعبء يثقل كاهلك. فلا يتوافر لك الحد الأدنى من الوسائل الضرورية، وتسود تلك البيئة خلافات مستمرة بين الزملاء. فكيف يمكن لمولود الجدي، الذي يتفانى في عمله، أداء واجبه في ظل ظروف مماثلة؟ لذلك، تفكّر في تبديل عملك. ننصحك بنسيان هموم العمل ما إن تخرج من مبنى الشركة. فلا داعي لحمل هذه المشاكل إلى البيت. عاطفياً، تسير حياتك على ما يُرام. إذا كنت متزوجاً، تنجح في تطوير مشاريعك وفق ما يحلو لك. أما إذا كنت عازباً، فتعيش شهراً هادئاً نسبياً، إلى أن يحاول شريكك السابق العودة إلى حياتك.

    فبراير
    يُعتبر فبراير شهر الحب مع دخول كوكب الزهرة برجك. ففي الشتاء، تعثر على الشريك الذي تبحث عنه. فتنسى الدنيا برمتها وتصطحبه إلى مكان هادئ حيث تمضيان وقتاً ممتعاً. وإن حاول شخص ثالث تعكير صفو جو الرومنسية هذا، تشعر بالانزعاج وسرعان ما يبرز حبك للتملّك. إذا كنت عازباً، تتعرف إلى شخص يكبرك أو يصغرك سناً. لكن هذه المغامرة العابرة قد تتحوّل إلى علاقة جدية. مهنياً، تصدر الأوامر التي تُطاع بحذافيرها. فبما أنها مدروسة، لا يتردد زملاؤك في تنفيذها. أما مالياً، فتتفادى الهدر والتبذير. عائلياً، يؤدي تضارب كوكبَي الزهرة وبلوتو إلى مشكلة بسيطة مع أحد أفراد الأسرة، إلا أنها تحزنك كثيراً.

    مارس
    مع بدء الربيع تبدأ مشاكلك الصحية. فتشعر بالتعب والإرهاق من دون أن يتسنى لك الوقت الضروري لترتاح وتستعيد نشاطك. احذر الزكام والصداع. اجتماعياً، تبذل مجهوداً كبيراً كي تستقطب انتباه عدد من أصحاب الخبرات وتحملهم على تقييم مشروع تعتبره غاية في الأهمية. إلا أنك تواجه عقبات عدة ترغمك على التحلّي بالصبر والانتظار. عاطفياً، تقابل شخصاً يثير اهتمامك، غير أن تصرّفاته توقعك في الحيرة. وإذا كنت متزوجاً، تعيش في جو من الهدوء والسكينة، إلا أن جدول أعمالك المكتظّ يعيقك عن تخصيص الوقت الكافي للشريك. أما عائلياً، فننصحك، مع بقاء كوكب المريخ في برج الحوت طيلة الشهر، بالاحتفاظ بأسرارك لنفسك وبالرد باقتضاب عندما يحاول أحد استجوابك.

    أبريل
    ستمرّ خلال هذا الشهر بأحلك الظروف. فمالياً، تعوّل على دفعة مالية تتأخر في الوصول أو على علاوة لا تحصل عليها البتة. مهنياً، تكثر المشاكل بين الزملاء ويتقدّم العمل ببطء شديد، ما يشعرك بالتوتر. فينعكس ذلك سلباً على حياتك العائلية. فما إن تعود إلى المنزل، تسارع إلى {التكشير عن أنيابك} عند أقل استفزاز. يتردد المقربون في منحك ثقتهم. ومع أنك تدرك هذا الواقع، تُفضّل مواجهته بصمت. وكلما وجهوا إليك دعوة لزيارتهم، بحثت عن الأعذار لترفضها. أما عاطفياً، فتشعر بأنك ممزق بين كوكبي الزهرة في برج الحوت والمريخ في برج الحمل. فتنتابك مشاعر قوية، إلا أنك تعجز عن التعبير عنها.

    مايو
    قد تستمر الأوضاع الحرجة خلال الأيام الخمسة عشر الأولى من هذا الشهر. ولكن مع وصول كوكب الزهرة إلى برج الثور، تطرأ تحسنات كبيرة على ظروفك. إذا كنت عازباً، تقابل شخصاً تنجذب إليه أو تتلقى أخباراً عن شخص تعرفت إليه قبل فترة ويود التقرّب منك. أما إذا كنت متزوجاً، فتجني ثمار تعاونك مع الشريك. وتكون هذه الفترة ملائمة إن كنتما تخططان لزيادة عدد أفراد عائلتكما. مالياً، تبيع أو تشتري عقاراً أو مقتنى غير منقول، ويتبيّن لك لاحقاً أنك عقدت صفقة ناجحة. مهنياً، تلتقي مراراً شخصاً واسع النفوذ لا يألو جهداً لمساعدتك في تحقيق أحلامك، مع أنه يرفض مشاركتك في مشاريعك.

    يونيو
    تودّ في هذا الشهر تغيير مسار حياتك. فتقرّر تبديل عملك أو مكان إقامتك. ولكن عليك دراسة خطوتك هذه بدقة وعناية كي تتأكد من حصولك على النتيجة المرجوة. لا تتردد في طلب العون من معارفك والمقربين. فلن يتوانوا عن مساعدتك. يؤدي رجل محدد دوراً بالغ الأهمية في تقدّمك المهني. فيسدي إليك النصائح، يوجهك نحو تدريبات مهنية تعزز مهاراتك، أو يرشدك إلى نشاط يتلاءم أكثر مع مواهبك. عائلياً، تدق ساعة الأفراح. فتتلقى دعوات كثيرة لا تتردد في تلبيتها. فتتيح لك هذه المناسبات الفرصة لمقابلة أشخاص لم تلتقِ بهم منذ زمن بعيد. فتجلسون معاً وتسترجعون أيام الماضي الجميلة.

    يوليو
    يوقظ دخول كوكب المشتري برج الثور حسّك الفني. فتنظّم برنامجك اليومي ليشمل مختلف النشاطات الثقافية والفنية، حتى فن الطهو. لا يتسنى إلا للقليلين المحظيين الجلوس إلى طاولتك، إذ تفضّل العيش ضمن مجتمع صغير منغلق. إذا كنت عازباً، تُضطر إلى اتخاذ قرار مصيري. فهل تمضي قدماً في علاقتك وتدخل القفص الذهبي؟ قد يكون من الأفضل منح هذه العلاقة بعض الوقت قبل الإجابة عن هذا السؤال. عائلياً، يقلقك وضع حرج يمر به أحد المقربين. فتحاول مساعدته على تخطي هذا المأزق أو إيجاد حل له. بين الرابع عشر والخامس عشر من هذا الشهر، يحملك القمر على اتخاذ موقف حازم يسهّل على أحد أصدقائك رؤية تفاصيل مشكلة ما بوضوح أكبر.

    أغسطس
    مع دخول كوكبَي عطارد برج العذراء والمريخ برج السرطان، تواجه في مطلع هذا الشهر وضعاً عائلياً طارئاً يثير قلقك. تدور مناقشاتك مع أفراد العائلة حول المسائل المالية، توجهات أحد أفراد الأسرة المهنية، أو زفاف قريب. وعندما يطلعونك على التفاصيل، تنتابك الدهشة التي تختفي تدريجاً لتحلّ محلّها خيبة الأمل. أما إذا ذهبت في رحلة، فيتعارض تنظيمك للوقت مع الخطط التي رسمتها. ونتيجة هذه المشاكل المتراكمة، تتوتّر أعصابك. أما مهنياً، فتشعر أن الساعات التي تمضيها في العمل طويلة لا تنتهي وأن جسمك مرهق وما عاد يستطيع مواصلة العمل. لكن مولود الجدي يكره إرجاء المهام. لذلك تبذل جهداً مضاعفاً في العمل. إلا أننا ننصحك بالراحة لئلا تنهار.

    سبتمبر
    تختبر خلال هذا الشهر فرحة لم تكن تنتظرها. فيتبين لك أن الضرائب التي يترتب عليك تسديدها أقل مما كنت تظن. كذلك، تجني بعض الأرباح غير المتوقعة. وإذا كنت قد بدأت خلال الأشهر الأخيرة إجراءات إدارية أو قانونية، تحصل على نتائج إيجابية. عاطفياً، تنتابك عواطف جياشة، غير أنك تعجز عن التعبير عنها. لذلك، يُضطر شريكك إلى تشجيعك على الإعراب عن مكنونات قلبك. وبفضل تعاونكما معاً تنجحان في تحسين أوضاعكما العائلية والمادية على حد سواء. أما إذا كنت عازباً ولم تقابل الشخص المناسب خلال الصيف، فسيتبدل هذا الوضع في أواخر شهر سبتمبر. مهنياً، يكون منتصف هذا الشهر ملائماً للالتحاق بدورة تدريبية أو إجراء مقابلة بالغة الأهمية، وخصوصاً مع دخول كوكبَي عطارد والزهرة برج العذراء.

    أكتوبر
    تمعن التفكير في الاتجاه الجديد الذي ستسلكه في مسيرتك المهنية، لأنك تنوي تبديل عملك. أما إذا كنت تعمل في التجارة، فتطرح في الأسواق منتجات جديدة يمكنها رفع معدلات البيع. عاطفياً، تسير بخطى واثقة نحو علاقة أكثر جدية قد تنتهي بالزواج. يتحوّل منزلك هذه السنة إلى ملاذ تهرب إليه حين تعصف المشاكل بحياتك. فيسوده جو من الطمأنينة والسكون. مع حلول الشتاء ونزول الثلج على الجبال، ترتفع معنوياتك. فتخطط للقيام برحلة تزلج تساعدك على التخلص من كل توترك واستعادة انتعاشك ونشاطك.

    نوفمبر
    على رغم المعارك كافة التي تخوضها، يُعتبر نوفمبر شهراً إيجابياً. لا يعتمد مولود برج الجدي على الحظ كي يحقق الانتصارات. لذلك، تشمّر عن ساعديك وتستجمع شجاعتك وتناضل من أجل الدفاع عن مصالحك. لا شك في أن هذه المعركة ستكون قاسية وسترهق أعصابك. لكنك لم تعتد التخلي عن جائزتك. عاطفياً، تعرب عن روح قوية لا تعرف الاستسلام. إذا كنت متزوجاً، تبدو القرارات التي تتخذها جريئة. ويدرك الشريك أن هدفها تحسين حياتكما والسماح له بالازدهار والتطور. تتبنى موقفاً حازماً في مجالات حياتك كافة، ما يرغمك على توضيح تصرفاتك أحياناً كي لا تُعتبر تطاولاً أو وقاحة.

    ديسمبر
    ما من مبرّر يعلّل تجهّمك. إلا أن الوضع الذي تجد نفسك فيه لا يُلائمك البتة. تتوتر أعصابك وتتبنى موقفاً متعالياً، إلى حد يجهل معه المحيطون بك الطريقة الأنسب لمخاطبتك. يعود توترك هذا إلى الطاقة الكبيرة التي صرفتها خلال الشهر المنصرم. فقد بذلت مجهوداً كبيراً لتحقق انتصارات كبيرة على الصعيدين المادي والمهني. نتيجة لذلك، يتمرّد جسمك ويُطالبك بفترة راحة وهدوء. آن الأوان للاسترخاء والاستمتاع بعطلة الأعياد.

    اقرأ ايضاً:
    توقّعات الابراج 2011 _ برج القوس
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحمل
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الثور
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجوزاء
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الأسد
    توقعات الابراج 2011_ برج العذراء
    توقّعات الابراج 2011 _ برج السرطان
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الميزان

    انتظروا برج الدلو 2011!

  2. #2
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: December-2010
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 240 المواضيع: 25
    التقييم: 14
    مزاجي: طاكه روحي
    آخر نشاط: 4/February/2014
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى الزاملي إرسال رسالة عبر AIM إلى الزاملي إرسال رسالة عبر MSN إلى الزاملي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الزاملي
    SMS:
    ابوسك خل ابوسك مره وحده هناا من خدك ابوسك والگلب صافي واتيه نفسي بيك وما ابوس خدود على شفتك اروحن وازرع شفافي
    شكرا لك اختي الغاليه

  3. #3
    في الحياة قصص اخرى
    ~أإنســــآنــهـ~
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: in my Dream
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,411 المواضيع: 287
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 778
    مزاجي: تمام
    موبايلي: nokia x2-01
    آخر نشاط: 16/April/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    طالما هناك في السماء من يحميني... فليس على الارض من يكسرني
    22 ديسمبر - 19 يناير
    تدرك، أيها الجدي، الوتيرة الأنسب لك منذ بداية عام 2011. تنجز واجباتك بالكامل، مركزاً على المسائل التي تستهويك أنت، لا الآخرين. لذلك، يكون عملك نابعاً من القلب. يمتاز مولود برج الجدي بثقافته وخبراته الواسعة. تنجح في معرفة حدودك وتعمل على عدم تخطّيها. تتخلى هذه السنة عن التخطيط لتنغمس في عالم المغامرة. ويعود ذلك إلى تمضيتك معظم أوقاتك مع أشخاص شغوفين بالحياة يثيرون فضولك ويشجعونك على دخول مجالات ما كانت لتخطر على بالك سابقاً. أما في حياتك اليومية، فتعرب عن روح أكثر انفتاحاً وقدرة أقوى على التكيّف. وتتجلى رغبتك في التحرر من خلال نمط لباسك ومظهرك الخارجي. فتختار ثياباً أقل جدية وألواناً زاهية. يمثّل الجدي عادة صورة الأب. فتنجح خلال عام 2011 في أداء هذا الدور على الصعيدين المهني والعائلي. ويتيح لك التصالح مع نفسك التحرر من أعباء السنوات الماضية. فتتطلع إلى الأمام بكل ثقة وعزم. تصادف ملاكك الحارس على الصعيد المهني. فيؤمن أحد رؤسائك بقدرتك على الاضطلاع بالمسؤوليات بكل نجاح، ويفتح أمامك شتى الأبواب. ننصحك بالتركيز على الأساس والعمل بجد وبطريقة عملية. وفي النهاية، تحصد ثماراً وافرة. أما على الصعيد العاطفي، فتقابل هذه السنة نصفك الآخر إن كنت تبحث عن الحب الحقيقي. وإذا كنت متزوجاً، تتعاون أنت والشريك في رسم الخطط وتطوير المشاريع. وتحتفلان بنجاحكما في مكان رومنسي على ضوء الشموع. أما مالياً، فيساهم دخول كوكب المشتري برج الثور في 5 يونيو في جنيك أرباحاً طائلة، شرائك العقارات والممتلكات، وتعرفك إلى شخصيات ثرية واسعة النفوذ. على الصعيد العائلي، تفضل الاحتفاظ بحياتك الشخصية لنفسك. فلا دخل للآخرين بها، حتى لو كانوا مقربين أو أفراد عائلتك. في عام 2011، تدخل بيئة جديدة تشعر فيها بالراحة والاطمئنان. أما صحياً، فتدرك أن الأعصاب المشدودة والكيلوغرامات الزائدة والمعنويات المحبطة صارت جزءاً من الماضي. فقد قررت ألا تعاشر عام 2011 إلا أشخاصاً قادرين على رفعك نحو الأعلى ودفعك إلى المضي قدماً.


    يناير
    عندما تعود إلى العمل بعد عطلة الأعياد، تشعر بعبء يثقل كاهلك. فلا يتوافر لك الحد الأدنى من الوسائل الضرورية، وتسود تلك البيئة خلافات مستمرة بين الزملاء. فكيف يمكن لمولود الجدي، الذي يتفانى في عمله، أداء واجبه في ظل ظروف مماثلة؟ لذلك، تفكّر في تبديل عملك. ننصحك بنسيان هموم العمل ما إن تخرج من مبنى الشركة. فلا داعي لحمل هذه المشاكل إلى البيت. عاطفياً، تسير حياتك على ما يُرام. إذا كنت متزوجاً، تنجح في تطوير مشاريعك وفق ما يحلو لك. أما إذا كنت عازباً، فتعيش شهراً هادئاً نسبياً، إلى أن يحاول شريكك السابق العودة إلى حياتك.

    فبراير
    يُعتبر فبراير شهر الحب مع دخول كوكب الزهرة برجك. ففي الشتاء، تعثر على الشريك الذي تبحث عنه. فتنسى الدنيا برمتها وتصطحبه إلى مكان هادئ حيث تمضيان وقتاً ممتعاً. وإن حاول شخص ثالث تعكير صفو جو الرومنسية هذا، تشعر بالانزعاج وسرعان ما يبرز حبك للتملّك. إذا كنت عازباً، تتعرف إلى شخص يكبرك أو يصغرك سناً. لكن هذه المغامرة العابرة قد تتحوّل إلى علاقة جدية. مهنياً، تصدر الأوامر التي تُطاع بحذافيرها. فبما أنها مدروسة، لا يتردد زملاؤك في تنفيذها. أما مالياً، فتتفادى الهدر والتبذير. عائلياً، يؤدي تضارب كوكبَي الزهرة وبلوتو إلى مشكلة بسيطة مع أحد أفراد الأسرة، إلا أنها تحزنك كثيراً.

    مارس
    مع بدء الربيع تبدأ مشاكلك الصحية. فتشعر بالتعب والإرهاق من دون أن يتسنى لك الوقت الضروري لترتاح وتستعيد نشاطك. احذر الزكام والصداع. اجتماعياً، تبذل مجهوداً كبيراً كي تستقطب انتباه عدد من أصحاب الخبرات وتحملهم على تقييم مشروع تعتبره غاية في الأهمية. إلا أنك تواجه عقبات عدة ترغمك على التحلّي بالصبر والانتظار. عاطفياً، تقابل شخصاً يثير اهتمامك، غير أن تصرّفاته توقعك في الحيرة. وإذا كنت متزوجاً، تعيش في جو من الهدوء والسكينة، إلا أن جدول أعمالك المكتظّ يعيقك عن تخصيص الوقت الكافي للشريك. أما عائلياً، فننصحك، مع بقاء كوكب المريخ في برج الحوت طيلة الشهر، بالاحتفاظ بأسرارك لنفسك وبالرد باقتضاب عندما يحاول أحد استجوابك.

    أبريل
    ستمرّ خلال هذا الشهر بأحلك الظروف. فمالياً، تعوّل على دفعة مالية تتأخر في الوصول أو على علاوة لا تحصل عليها البتة. مهنياً، تكثر المشاكل بين الزملاء ويتقدّم العمل ببطء شديد، ما يشعرك بالتوتر. فينعكس ذلك سلباً على حياتك العائلية. فما إن تعود إلى المنزل، تسارع إلى {التكشير عن أنيابك} عند أقل استفزاز. يتردد المقربون في منحك ثقتهم. ومع أنك تدرك هذا الواقع، تُفضّل مواجهته بصمت. وكلما وجهوا إليك دعوة لزيارتهم، بحثت عن الأعذار لترفضها. أما عاطفياً، فتشعر بأنك ممزق بين كوكبي الزهرة في برج الحوت والمريخ في برج الحمل. فتنتابك مشاعر قوية، إلا أنك تعجز عن التعبير عنها.

    مايو
    قد تستمر الأوضاع الحرجة خلال الأيام الخمسة عشر الأولى من هذا الشهر. ولكن مع وصول كوكب الزهرة إلى برج الثور، تطرأ تحسنات كبيرة على ظروفك. إذا كنت عازباً، تقابل شخصاً تنجذب إليه أو تتلقى أخباراً عن شخص تعرفت إليه قبل فترة ويود التقرّب منك. أما إذا كنت متزوجاً، فتجني ثمار تعاونك مع الشريك. وتكون هذه الفترة ملائمة إن كنتما تخططان لزيادة عدد أفراد عائلتكما. مالياً، تبيع أو تشتري عقاراً أو مقتنى غير منقول، ويتبيّن لك لاحقاً أنك عقدت صفقة ناجحة. مهنياً، تلتقي مراراً شخصاً واسع النفوذ لا يألو جهداً لمساعدتك في تحقيق أحلامك، مع أنه يرفض مشاركتك في مشاريعك.

    يونيو
    تودّ في هذا الشهر تغيير مسار حياتك. فتقرّر تبديل عملك أو مكان إقامتك. ولكن عليك دراسة خطوتك هذه بدقة وعناية كي تتأكد من حصولك على النتيجة المرجوة. لا تتردد في طلب العون من معارفك والمقربين. فلن يتوانوا عن مساعدتك. يؤدي رجل محدد دوراً بالغ الأهمية في تقدّمك المهني. فيسدي إليك النصائح، يوجهك نحو تدريبات مهنية تعزز مهاراتك، أو يرشدك إلى نشاط يتلاءم أكثر مع مواهبك. عائلياً، تدق ساعة الأفراح. فتتلقى دعوات كثيرة لا تتردد في تلبيتها. فتتيح لك هذه المناسبات الفرصة لمقابلة أشخاص لم تلتقِ بهم منذ زمن بعيد. فتجلسون معاً وتسترجعون أيام الماضي الجميلة.

    يوليو
    يوقظ دخول كوكب المشتري برج الثور حسّك الفني. فتنظّم برنامجك اليومي ليشمل مختلف النشاطات الثقافية والفنية، حتى فن الطهو. لا يتسنى إلا للقليلين المحظيين الجلوس إلى طاولتك، إذ تفضّل العيش ضمن مجتمع صغير منغلق. إذا كنت عازباً، تُضطر إلى اتخاذ قرار مصيري. فهل تمضي قدماً في علاقتك وتدخل القفص الذهبي؟ قد يكون من الأفضل منح هذه العلاقة بعض الوقت قبل الإجابة عن هذا السؤال. عائلياً، يقلقك وضع حرج يمر به أحد المقربين. فتحاول مساعدته على تخطي هذا المأزق أو إيجاد حل له. بين الرابع عشر والخامس عشر من هذا الشهر، يحملك القمر على اتخاذ موقف حازم يسهّل على أحد أصدقائك رؤية تفاصيل مشكلة ما بوضوح أكبر.

    أغسطس
    مع دخول كوكبَي عطارد برج العذراء والمريخ برج السرطان، تواجه في مطلع هذا الشهر وضعاً عائلياً طارئاً يثير قلقك. تدور مناقشاتك مع أفراد العائلة حول المسائل المالية، توجهات أحد أفراد الأسرة المهنية، أو زفاف قريب. وعندما يطلعونك على التفاصيل، تنتابك الدهشة التي تختفي تدريجاً لتحلّ محلّها خيبة الأمل. أما إذا ذهبت في رحلة، فيتعارض تنظيمك للوقت مع الخطط التي رسمتها. ونتيجة هذه المشاكل المتراكمة، تتوتّر أعصابك. أما مهنياً، فتشعر أن الساعات التي تمضيها في العمل طويلة لا تنتهي وأن جسمك مرهق وما عاد يستطيع مواصلة العمل. لكن مولود الجدي يكره إرجاء المهام. لذلك تبذل جهداً مضاعفاً في العمل. إلا أننا ننصحك بالراحة لئلا تنهار.

    سبتمبر
    تختبر خلال هذا الشهر فرحة لم تكن تنتظرها. فيتبين لك أن الضرائب التي يترتب عليك تسديدها أقل مما كنت تظن. كذلك، تجني بعض الأرباح غير المتوقعة. وإذا كنت قد بدأت خلال الأشهر الأخيرة إجراءات إدارية أو قانونية، تحصل على نتائج إيجابية. عاطفياً، تنتابك عواطف جياشة، غير أنك تعجز عن التعبير عنها. لذلك، يُضطر شريكك إلى تشجيعك على الإعراب عن مكنونات قلبك. وبفضل تعاونكما معاً تنجحان في تحسين أوضاعكما العائلية والمادية على حد سواء. أما إذا كنت عازباً ولم تقابل الشخص المناسب خلال الصيف، فسيتبدل هذا الوضع في أواخر شهر سبتمبر. مهنياً، يكون منتصف هذا الشهر ملائماً للالتحاق بدورة تدريبية أو إجراء مقابلة بالغة الأهمية، وخصوصاً مع دخول كوكبَي عطارد والزهرة برج العذراء.

    أكتوبر
    تمعن التفكير في الاتجاه الجديد الذي ستسلكه في مسيرتك المهنية، لأنك تنوي تبديل عملك. أما إذا كنت تعمل في التجارة، فتطرح في الأسواق منتجات جديدة يمكنها رفع معدلات البيع. عاطفياً، تسير بخطى واثقة نحو علاقة أكثر جدية قد تنتهي بالزواج. يتحوّل منزلك هذه السنة إلى ملاذ تهرب إليه حين تعصف المشاكل بحياتك. فيسوده جو من الطمأنينة والسكون. مع حلول الشتاء ونزول الثلج على الجبال، ترتفع معنوياتك. فتخطط للقيام برحلة تزلج تساعدك على التخلص من كل توترك واستعادة انتعاشك ونشاطك.

    نوفمبر
    على رغم المعارك كافة التي تخوضها، يُعتبر نوفمبر شهراً إيجابياً. لا يعتمد مولود برج الجدي على الحظ كي يحقق الانتصارات. لذلك، تشمّر عن ساعديك وتستجمع شجاعتك وتناضل من أجل الدفاع عن مصالحك. لا شك في أن هذه المعركة ستكون قاسية وسترهق أعصابك. لكنك لم تعتد التخلي عن جائزتك. عاطفياً، تعرب عن روح قوية لا تعرف الاستسلام. إذا كنت متزوجاً، تبدو القرارات التي تتخذها جريئة. ويدرك الشريك أن هدفها تحسين حياتكما والسماح له بالازدهار والتطور. تتبنى موقفاً حازماً في مجالات حياتك كافة، ما يرغمك على توضيح تصرفاتك أحياناً كي لا تُعتبر تطاولاً أو وقاحة.

    ديسمبر
    ما من مبرّر يعلّل تجهّمك. إلا أن الوضع الذي تجد نفسك فيه لا يُلائمك البتة. تتوتر أعصابك وتتبنى موقفاً متعالياً، إلى حد يجهل معه المحيطون بك الطريقة الأنسب لمخاطبتك. يعود توترك هذا إلى الطاقة الكبيرة التي صرفتها خلال الشهر المنصرم. فقد بذلت مجهوداً كبيراً لتحقق انتصارات كبيرة على الصعيدين المادي والمهني. نتيجة لذلك، يتمرّد جسمك ويُطالبك بفترة راحة وهدوء. آن الأوان للاسترخاء والاستمتاع بعطلة الأعياد

    ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااايس جداااااااااااااااااا
    مشكوووووووووووورة يا عمري انتي

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    يسلمو حياتي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال