النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع:

الابراج الصينية 2011

الزوار من محركات البحث: 672 المشاهدات : 4442 الردود: 6
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق مؤسس
    صاحبة الامتياز
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 27,177 المواضيع: 3,882
    صوتيات: 103 سوالف عراقية: 65
    التقييم: 5826
    مزاجي: هادئة
    أكلتي المفضلة: مسوية رجيم
    موبايلي: Iphon 6 plus
    آخر نشاط: 15/March/2024
    مقالات المدونة: 77
    SMS:
    Sometimes the heart sees what's invisible to the eye

    الابراج الصينية 2011

    الابراج الصينية لعام 2011


    صينياً تعتبرسنة 2011 سنة (الهر) وهي سنة مهمة للمفاوضات والدبلوماسية لايجاد حد لاوضاع متأزمة وانهاء بعض التوتر تدعو رؤساء الدول الى التوصل الى اتفاق يحول دون التقاتل والصراع.

    في هذه السنة تتغير حياة اشخاص كثيرين ويشهد العالم اجتماعات كبيرة على مستوى الرئاسات, توصف سنة (الهر) بسنة العدالة والقرارات المهمة على الصعيد القضائي وبالمساعي الحثيثة لايجاد حلول دبلوماسية بدل المواجهات والعنف.
    اذا عدنا الى سنوات (الهر) فنجد انها شهدت بداية الحرب اللبنانية اي في عام 1975 وفي هذه السنة ايضا انتهت حرب فيتنام , إذاً, تشكل هذه السنة بداية او نهاية لمواجهات وصدامات, وكذلك اغتيل رئيسان للولايات المتحدة في سنة (الهر) جون كندي في سنة 1963 وأبراهام لينكولين سنة 1865.
    كذلك تعرض الرئيس اللبناني الاسبق كميل شمعون لمحاولة اغتيال في عام (الهر) 1987 كما اغتيل رئيس الحكومة اللبنانية رشيد كرامي في العام نفسه.
    وفي سنة (الهر) 1975 توفيت اشهر المطربات العربيات ( ام كلثوم)
    يقول الفلك الصيني : أن الطفل اذا ولد في سنة كهذه يعيش بالاجمال حياة سعيدة لا سيما اذا ولد في فصل الصيف.

    جرذ الاجتماعي
    مواليد الاعوام
    1936 – 1948 – 1960 – 1972 – 1984 – 1996 – 2008
    يتمتع مولود الجرذ بالكثير من المواهب. لكن نقطة القوة الاساسية في شخصيته تكمن في قدرته على التواصل مع الآخرين. فهو اجتماعي، ساحر وصاحب حكم صائب على طباع غيره. يتمتع كذلك بفكر ثاقب محلل، قادر على التقاط الفرص أينما سنحت. لكن، حتى يتمكن الجرذ من الاستفادة من قدراته، عليه أن يفرض على نفسه الالتزام بنظام معين، وأن يتجنب الرغبة الملحة في الانخراط في أعمال كثيرة في وقت واحد، إذ ينبغي أن يقرر ما هي أولوياته وأهدافه، وأن يوجه طاقته نحو أمور معينة، ما يساعده على الحصول على نتائج أفضل بكثير. كما عليه الاستفادة من مواهبه الاجتماعية وقدرته على التواصل لدفع مهنته قدماً إلى الأمام. ويمكنه اختيار المهن المرتبطة بالبيع والتسويق. يبدو الجرذ بارعاً في التعامل في الشؤون المالية، وهو حريص ومقتصد، لكنه يسمح لنفسه أحياناً ببعض الانحرافات، لأنه يعتبر من حقه التمتع بما جناه بتعبه وجهده، وهنا، من مصلحته أن يتنبه قليلاً حين تنتابه الرغبة في شراء الكثير من الأشياء الغالية الثمن. عائلة الجرذ وأصدقاؤه يحتلون مركزاً مهماً في حياته، وهو مخلص ومحتضن جداً لهم، لكنه يتوق إلى إبقاء قلقه واهتمامه بهم لنفسه بدون التعبير عنه وبدون أن يتيح لهم المجال للمساعدة ومناقشة أسباب قلقه. فالآخرون يقدرونه كثيراً، وهم مستعدون لبذل الكثير من أجل مساعدته، شرط أن يكون أقل تكتماً وتحفظاً.
    بمزاياه وذكائه ومخيلته وحسه الاجتماعي وحس المسؤولية عنده، يمكن للجرذ أن يسحر ‏الجميع، وأن يذهب بعيداً في حياته.

    البقرة المصمم
    مواليد الاعوام
    1937 - 1949 - 1961 - 1973 - 1985 - 1997 - 2009
    مولود البقرة صاحب إرادة قوية، وتصميم وحزم كبيرين، ويمتلك شخصية خاصة. مثابر يصمم على بلوغ أهدافه بإرادة قوية. وهو واثق من نفسه وجدير بالثقة، وغالباً ما يمكن الاعتماد عليه ويكون مصدر وحي للآخرين. مجتهد يسعى وراء أهدافه وغالباً ما ينجز الكثير، لكن حتى يصل إلى أماكن أبعد عليه أن يصحح بعض نقاط الضعف فيه، فتصميمه ورغبته في بلوغ أهدافه يجعلان منه شخصاً عنيداً وضيق التفكير. وقد يقاوم التغيير ويفضل ‏أن يقوم بأعماله على طريقته الخاصة بدون الاعتماد على الآخرين. خوفه من التغيير لا يلعب أبدآ لمصلحته لأن حب المغامرة والاستعداد للتأقلم مع الظروف يمكن أن يجعلا من حياته وتقدمه أمراً أسهل. كذلك، يستحسن بمولود البقرة أن يوسع آفاقه ودائرة اهتماماته، وأن يكون أكثر استرخاء في مقاربته هذه الأمور. قد يكون مهتماً بشؤونه إلى حد يجعله غافلاً عن الاهتمام بالآخرين كما ينبغي. تؤخذ عليه جديته وتعامله العميق مع أمور الحياة، لذا، من الأفضل له التعامل مع المستجدات بشكل أقل جدية وكثر لامبالاة. مولود البقرة يبقى إنساناً وفياً لكلمته، ومخلصاً لعائلته وأصدقائه. وهو موضع تقدير الآخرين واحترامهم. إرادته القوية تجعله ‏قادراً على تحقيق الكثير في حياته.

    النمر المستقل
    مواليد الاعوام 1938 – 1950- 1962 – 1974 – 1986 – 1998 – 2010

    ‏مولود النمر إنسان حيوي، مبتكر ومغامر، يحب الحياة الصاخبة المليئة بالنشاطات، ولديه مروحة واسعة من الاهتمامات وفكر ثاقب. يحظى بحب الآخرين وإعجابهم. يحب أن يعيش الحياة بملئها. لكن، بالرغم من حماسته والأساليب المباشرة التي يعتمدها، إلا أنه لا يتمكن غالباً من الاستفادة من كل مقدراته. فكونه مفرطاً في النشاط، يميل مولود النمر إلى القفز من عمل إلى آخر، ويبدد طاقته في محاولة القيام بالكثير من الأعمال في وقت واحد. وحتى يتمكن من النجاح في حياته عليه الالتزام بنظام ذاتي يضع له أطراً وحدوداً. فيحدد لنفسه أهدافاً، ومن ثم يرسم خططاً لبلوغها، ويجبر نفسه على الالتزام بها. فإذا استطاع التغلب على قلة صبره ورغبته الدائمة في الحركة، فإنه سيجد نفسا قادراً على تحقيق الكثير. برغم نزعته الاجتماعية، يميل النمر إلى الحفاظ على درجة معينة من الاستقلالية في أعماله. وفي حين يحسده الكثيرون على ذلك، فإن حياته تصبح أسهل لو أبدى استعداداً للتعاون مع الآخرين. عدم اقتناعه إلا بحكمه الخاص على الأمور، يقوده إلى التعامي عن وجهات نظر الآخرين، وتجاهل نصائحهم وعدم الاستفادة منها. لذا، يستحسن به ألا يترك العنان لاستقلاليته لتبعده عن المحيطين. برغم كل شيء، يبقى للنمر الكثير من العوامل التي تلعب لمصلحته. فهو جريء ومتميز وسريع البديهة. فإذا استطاع أن يسيطر على طبيعته المتأهبة دوماً، يمكنه أن يعرف نجاحاً كبيراً ولا سيما أنه ‏إنسان محبوب.


    لأرنب الراقي
    مواليد الاعوام 1939- 1951 – 1963 – 1975 – 1987 – 1999- 2011



    الأرنب هو من المواليد الذين يقدرون الأشياء الراقية في الحياة. يتمتع بذوق رفيع وبطبيعة اجتماعية محببة، وبمروحة كبيرة من الاهتمامات، ما يجعله قادراً على التمتع بمباهج الحياة. لكن رغبته في الاستقرار ضمن نمط راق من الحياة، تجعله حذراً جداً، يخاف المغامرة والتغيير خوفاً من النتائج التي يمكن أن يحملاها، لذا قد تضيع منه الكثير من الفرص. وثمة ‏الكثيرون من مواليد برج الأرنب، قد يذهبون بعيدا لتفادي المشاكل أو الأوضاع الخطرة. وفي حين يقدر البعض هذا الحذر، إلا أن الحياة تتطلب أحيانا الجرأة على مواجهة المخاطر، والتخلي عن الملاذات الآمنة. لذا، فمن مصلحة الأرنب أن يكون أكثر عزما وجرأة في السعي وراء أحلامه ورغباته. يولي الأرنب أهمية كبرى للعلاقة مع الآخرين، ويكون قادرا على التواصل معهم بسهولة، لكنه حساس جدا تجاه النقد. لذا، من الأفضل أن يبني لنفسه درعا سميكاً يحميه وأن يعترف بأن النقد يمكن أن يكون بناء، وأن يأخذ منه عبرا ودروسا، وكذلك من بعض المشاكل التي يعمل جاهداً لتفاديها. لكن مع لباقته وذكائه الراقي وحسن حكمه على الأمور، يمتلك الأرنب الكثير من الميزات التي تؤهله للنجاح في الحياة، وللاستفادة من مباهجها أيضا.


    التنين المتسلّط
    مواليد الاعوام 1928 – 1940 – 1952 – 1964 – 1976 – 1988 – 2000 – 2012



    التنين متحمس، مغامر ومحترم، يملك الكثير من الخصال المتنوعة، وحياته غالباً ما تكون مليئة وغنية. يعطي أفضل ما عنده دائما، لكن جهوده هذه لا تؤدي كلها إلى النجاح، لكن برغم ذلك يبقى مرنا ومتحفزا دائما، ويواجه بالإعجاب والتقدير. إلى جانب ميزاته العديدة، يمكن التنين أن يكون حادا وعنيداً، ومن خلال قوة شخصيته يميل إلى أن يكون متسلطاً. من الأفضل له أن يستمع إلى الآخرين ويأخذ بنصائحهم بدلا من أن يعتمد على ذاته كليا. صحيح أن حماسته يمكن أن تخرج منه الأفضل، لكن حتى يتمكن من النجاح واستغلال طاقاته، عليه أن يحد قليلا من حماسته، ويضع لنفسه أهدافا يصل إليها بطريقة منطقية منظمة. كذلك، بعض الدبلوماسية واللياقة يمكن أن يفيده في حياته، ولاسيما في التعاطي مع الغير. ‏حبه الحياة، وانفتاحه على الآخرين وتصرفاته البعيدة عن التزمت، أمور تجعل منه إنسانا محبوباً تحلو رفقته. غالباً ما يكون محظوظاً، وهذا الحد إلى جانب حب الناس له، ومهاراته المتعددة، تجعله يعيش حياة مثيرة مليئة بالأحداث، المهم أن يجيد استخدام طاقاته بحكمة وترو حتى يتمكن من الوصول إلى نجاحات كبيرة في حياته.


    الأفعى المتحفظ
    مواليد الاعوام 1929 – 1941 – 1953 – 1965 – 1977 – 1989 – 2001 – 2013
    يتمتع مولود الأفعى بذكاء حاد وبمروحة واسعة من الاهتمامات، وبفكر مدقق وحكم صائب على الأمور.غالباً ما يكون إنساناً هادئاً ومفكراً لأعماله بدراية وانتباه.مع هذه الميزات، كثيراً ما يصيب نجاحاً في حياته، لكن ثمة نواحي ضعيفة في شخصيته يمكنها أن تحدّ من هذا النجاح. فالأفعى دائماً متحفظ وبطيء في أعماله، وقد يخسر أمام من هم أكثر حركة وحماسة منه. كما أنه متعلق باستقلاليته في العمل، ما يساهم أيضاً في الحد من نجاحاته. وقد يكون من مصلحته أن ينفتح أكثر على الآخرين، و أن يشركهم في أفكاره ومخططاته. الكثير من ميزاته ومن دفء شخصيته، يختفي وراء طبعه الهادئ وتصرفاته المتحفظة، لذا من المستحسن ‏‏أن يظهر المزيد من الانفتاح، وأن يبين للآخرين شخصيته الحقيقية.
    ‏يبقى الأفعى سيّد نفسه ومصيره، يعرف تماما ماذا يريد من الحياة، وهو مستعد للمضي بعيدا حتى يحقق أهدافه مهما طال الزمن. ويملك القدرات التي في استطاعتها أن تسهل عليه مهمته هذه. إذا تخلى عن بعض تحفظه واستطاع أن يقاوم خشيته من المخاطر التي يمكن أن تعترضه، يحقق كما اكبر من النجاح.



    حصان الكثير الحركة
    مواليد الاعوام 1930 – 1942 – 1954 – 1966 – 1978 – 1990 – 2002



    مولود الحصان إنسان متعدد المواهب، اجتماعي وعامل مثابر، يترك بصماته أينما حل. يتميز بلباقة بالغة وبحسن تصرف يسهلان عليه اكتساب الأصدقاء. سريع البديهة ومتيقظ الذهن، ولا يخشى المجازفة ومواجهة الأخطار واختبار أفكار جديدة.
    ‏يملك الحصان شخصية قوية ومحببة، لكن لها نقاط ضعفها أيضا، إذ مع مروحة اهتماماته الكبيرة، يميل غالبا إلى عدم إنهاء ما بدأه. لذا، من المتحسن أن يتعلم المزيد من المثابرة. لديه ما يكفي من المؤهلات حتى ينجح، لكن عليه أن يتغلب على عجقته الدائمة، وأن يضع مخططات، يجبر نفسه على الالتزام بها. يحب الحصان الصحبة، ويسعد برفقة الأهل والأصدقاء، لكن أحيانا يكون جلفا يفقد أعصابه ويتكلم بقسوة ويندم في ما بعد على أقواله. لذا، يجب أن يضبط طباعه وأن يكن دبلوماسيا في المواقف الضاغطة المتوترة وإلا فإنه معرض لاهتزاز الاحترام والمودة اللذين يكنهما له الآخرون، وهو أمر ليس لمصلحته أبدا، هو الإنسان الاجتماعي المحب للصداقة. بمواهبه المتعددة وشخصيته المنفتحة الاجتماعية، يستطيع الحصان أن يعيش حياة مثيرة وغنية، شرط أن يتغلب على طبيعته الكثيرة الحركة وطبعه المتقلب.



    العنزة الفنان
    مواليد الاعوام 1931 – 1943 -1955- 1967 – 1979 -1991 -2003

    يتمتع مولود العنزة بشخصية دافئة، ودية ومتفهمة، ويستملي التوافق مع معظم الناس. سهل الطباع، غير متطلب، يحب الأشياء الجيدة في الحياة، ويمتلأ خيالا واسعا. غالبا ما يكون فنانا يبرع في الأعمال الخلاقة، وفي جميع النشاطات الخارجية. لكن خلف هذه الواجهة المحببة تختفي طباع متشائمة ومتوترة. إذ يمكن للعنزة أن يكون محارباً. لكن بدون دعم الآخرين وتشجيعهم، يمكن أن يشعر بالقلق والاضطراب، ويكون مترددا في أعماله وقراراته.
    حتى يتمكن العنزة من استغلال قدراته، عليه أن يكون أكثر عزما وحزما وأكثر تسامحا مع نفسه. فلديه الكثير، لكن عليه أن يعرف كيف يسوق هذه المزايا، وكيف يكون اكثر جرأة. ومن المفيد له أن يضع أولويات، وأن ينظم أعماله بشكل دقيق. بعض مواليد العنزة يعتمدون على الحظ والصدف في معظم أعمالهم، وهذا ما يعيق تقدمهم بشكل جدي في الحياة. برغم حاجة العنزة إلى دعم الآخرين، قد يكون من مصلحته اكتساب المزيد من الاستقلالية وتعود القيام ‏ببعض الأمور على طريقته الخاصة، فهو في النهاية إنسان موهوب وشخصيته صادقة ومحببة، وان أعطى أفضل ما عنده تكافئه الحياة بالكثير من المتع.



    قرد الحذق
    مواليد الاعوام 1932- 1944 – 1956 – 1968 – 1980 – 1992- 2004

    حيوي، مغامر ومبتكر. يعرف القرد بدون أدنى شك كيف يترك انطباعا إيجابيا لدى الآخرين. مرح، ظريف، ويهتم بعدد كبير من المواضيع، ويعرف كيف يتواصل مع الآخرين، يملك فكرا ثاقبا وطريقة ذكية في استغلال الأحداث وجعلها تلعب لمصلحته. لكن برغم مواهبه المتعددة وشخصيته المرنة، يبقى لمولود القرد نقاط ضعفه. فهو غالبا ما يفتقر المثابرة ويمكن أن يلتهي بسهولة، كما يثق ثقة عمياء بصوابية حكمه على الأمور. صحيح أن الثقة بالنفس أمر إيجابي جداً، لكن لا بأس إن أصغى أيضا إلى آراء الآخرين وتمعن في وجهات نظرهم، ليستفيد منها. من جهة أخرى، بقدر ما يبدو مهتما ومنفتحا على كل ما حوله، فإنه يلقي ستارا من السرية على مشاعره وأعماله الخاصة، وهذا لا يكون دائما لمصلحته. في غمرة رغبته في النجاح، يمكن أن يلجأ مولود القرد إلى أساليب ملتوية تختصر عليه الطريق لكن لا بد من الاعتراف بأن هذه الأساليب يمكن أن تلعب ضده. لكن برغم نقاط الضعف هذه يبقى القرد مولودا حذقا يتمتع بشخصية قوية، ولديه اكثر من حيلة في جعبته، ما يعده بحياة مثيرة ومتنوعة. فإذا استطاع أن يستخدم طاقاته بحكمة وينتصر على طبعه اللجوج الكثير الحركة، فإن حياته يمكن أن تتوج بالنجاح والإنجازات والأصدقاء، لأن طبعه الودود يساعده على ذلك.


    الديك المتباهي
    مواليد الاعوام 1933 – 1945 – 1957 – 1969- 1981 – 1993 - 2005

    بفضل طبيعته المصممة والحادة التي تحتمل الصعاب، يمكن الديك أن يترك انطباعا قويا عند الآخرين. صاحب فكر نير ودقيق، ويبقى دائماً على اطلاع واسع على كل ما يجري من حوله من أحداث. يعبر عن نفسه بوضوح واقناع. دقيق جداً وفعال في تعاطيه مع الأمور، ويفرض نتيجة ذلك احترامه من قبل الجميع. يملك الديك اهتماماً جدياً ومحباً بالآخرين. والى جانب كل هذه الصفات الحسنة، يملك الديك الطباع التي تلعب ضده أحياناً. إذ يمكن أن يكون ساذجاً في الكثير من النواحي، ومتحمساً كثيراًفي أعمالة، بحيث يقوم بخطوات يندم عليها لاحقاً. رغبته في الارتقاء إلى مستوى مرموق، تجعل منه أحياناً إنساناً مدعيا متباهياً، وقد يتلهى بتفاصيل صغيرة تافهة في حين أنه قادر على أن يشغل وقته بأمور أهم. وهذا اتجاه عام عند كل مواليد الديك، ويستحسن بهم التنبه إليه جيداً. وفي حين يبدو الديك منظما بارعا لمشاريعه، إلا إن توقعاته يمكن أن تكون غير واقعية، لذا حين يقوم بالتخطيط لعمل ما، في معظم المجالات، عليه باستشارة الآخرين للإفادة من خبراتهم. يلتزم الديك بشكل ‏كبير بمسؤولياته، لكن النجاح يتطلب منه السيرة على طبيعته الساذجة والمتقلبة، والإفادة بشكل أفضل من انفتاحه على الآخرين، ومودتهم لهم.


    لكلب القلق
    مواليد الاعوام 1934 – 1946 – 1958 – 1970 – 1982 – 1994 – 2006

    وفيّ، مخلص، يمكن الاتكال عليه ومولود قادر على فهم الطبيعة البشرية، لذا غالبا ما يكون موضع احترام وإعجاب. يكره الزيف والخبث والأشخاص الفارغين المزيفين.

    ‏مع الكلب تستملي أن تعرف جيدا أين تقف، فهو مباشر صريح يعبر عن آرائه بوضوح. لديه حس إنساني كبير، وغالبا ما يناصر القضايا الإنسانية المهمة. يملك مولود الكلب الكثير من الميزات التي تلعب لمصلحته، لكن ثمة نواحي في طبعه تمنعه من الاستفادة من حياته كما يجب. فهو محارب كبير، لكنه يقلق كثيرا تجاه كل الأمور، ومن الأفضل له التخلص من عادة القلق التي تلازمه برغم ان ذلك ليس بالأمر السهل. كما كان متوترا أو مهموماً عليه أن يتوجه نحو الآخرين ليعبر عن قلقه أمامهم. وبهذا، يخف عنه العب ء بدلاً من أن يحمله وحيدا. وأحيانا يكون ‏هو نفسه مصدر هذا القلق، لأنه يتوق إلى رؤية الجانب المتشائم من الأوضاع بدلا من جانبها المتفائل الذي قد يسهل عليه الكثير في حياته، فهو يملك ميزات حميدة عدة، وعليه أن يؤمن بنفسه وقدراته. من نقاط ضعفه الأخرى، عناده تجاه بعض القضايا، وهو ما يلعب ضده. طباعه الرائعة وإخلاصه ونزاهته، تجعل من مولود الكلب إنسانا مقدّراً من الجميع، يجمع عدداً كبيراً من الصداقات. ويبقى التفاؤل سبيله الوحيد الى حياة أكثر سعادة واقل قلقاً.


    خنزير الودود
    مواليد الاعوام 1935 – 1947 – 1959 – 1971 – 1983 – 1995 – 2007



    خلاّق، صادق وجدير بالثقة، يستطيع مولود الخنزير أن يتفق مع جميع الناس تقريبا. طيب، ودود، يكره الصراع، ويملك حساً فكاهيااً كبيراً. يميل الى الحياة الاجتماعية، ويحب التمتع بمباهج الحياة. يملك فكراً ثاقباً، ويستطيع التعامل على نحو محترف مع الأعمال والقضايا المالية. يتمتع بطبيعة قوية وصلبة ويتشبث بمشاريعه حتى وان لم تصل مخططاته ‏الى حيث يريد، وهو قادر على الانطلاق مجدداً نحو النجاح بعد تعرضه لعثرات ومشاكل تشده الى الوراء. يعيش حياة نشطة ومتنوعة. ويمكنه أن ينجز الكثير اذا استطاع التغلب على بعض نقاط الضعف عنده. يتوق أحياناً الى الالتزام بمسؤوليات تفوق طاقته. وفي حين يسعى كي لا يخيب أمل اي شخص من حوله، يتحسن به أن يقبل العون وأن ينظم أولوياته ويتبع نظاماً صارماً. كذلك، من المفيد له ألا يدع الآخرين يستغلون طيبة قلبه، وان يعرف كيف يميز بين الصلح والطالح. احياناً، يبدو ساذجاً وبسيطاً، لكن لحس الحظ سرعان ما يتعلم من أخطائه. ‏قد يكون عنيداً ومتصلباً، واذا لم تلائم الظروف توقعاته يواجهها بدون مرونة. هو إنسان يبحث عن متع الحياة، وقد ينحو منحى المبالغة والتبذير، وهذا ما يجب مراقبته عن كثب.



  2. #2

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,763 المواضيع: 154
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 484
    آخر نشاط: 20/October/2017
    SMS:
    الفراشة رغم جمالها حشرة !! والصبار رغم قسوته زهرة !! فلا تحكم على الناس مٍن أساميهم وأشكالهم.. بل أحكم عليهم بما تـحتويه قلوبهم...
    شكرااااا دالين

    تحياتي الج

  4. #4
    صديق مؤسس
    صاحبة الامتياز
    العفو ... تدللون

  5. #5
    صديق مشارك
    تاريخ التسجيل: November-2010
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 54 المواضيع: 11
    التقييم: 8
    آخر نشاط: 6/June/2012
    دالين مشششششششششكورة على هذه المعلومات القيمة والنادرة حققققققققا

  6. #6
    صديق محترف
    ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
    تاريخ التسجيل: October-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,322 المواضيع: 522
    التقييم: 289
    مزاجي: حزن دائم
    آخر نشاط: 11/May/2011
    مقالات المدونة: 12
    SMS:
    في سآعـة غيـآآبك /. يجتآحني الحنـين ويأخذني إليك
    تسلم ايدك دالين

  7. #7
    صديق مؤسس
    صاحبة الامتياز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامرالبلداوي مشاهدة المشاركة
    دالين مشششششششششكورة على هذه المعلومات القيمة والنادرة حققققققققا
    العفو اخ عامر ... الشكر الك والحضورك مية هلا بيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOOOOLE مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك دالين
    ويسلم راسج عيني لوووول

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال