النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج الحوت

الزوار من محركات البحث: 525 المشاهدات : 6486 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,468 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحوت

    TODAY - January 02, 2011
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحوت



    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.


    الحوت

    19 فبراير - 20 مارس
    يواجه مولود برج الحوت بعض الصعاب في مطلع عام 2011. لكن دخول كوكب المشتري برج الثور في 5 يونيو يبدّد الغيوم السوداء. هكذا تختبر، أيها الحوت، تحسنات كبيرة مهنياً وعاطفياً.
    تصبّ اهتمامك هذه السنة على العائلة، فإذا كنت عازباً تسعى إلى تأسيس عائلتك الخاصة. أما إذا كنت متزوجاً فتخطط لتوسيعها. تختبر الحب بكامل أوجهه خلال هذه السنة. وبما أنك تعيش وحيداً منذ مدة أو خرجت لتوّك من علاقة محطمة، تتسارع نبضات قلبك عندما يطلعك الشريك على حقيقة مشاعره. يكون الشخص الذي تتعرف إليه بين شهرَي يونيو وأكتوبر مستعداً للارتباط ولتغيير كامل نمط حياته لأجلك. أما إذا كنت متزوجاً وتعاني علاقتك بالشريك بعض الفتور، تنجحان في تخطيه وتؤججا حبكما مجدداً. وإذا كانت علاقتكما جيدة، تزداد قوة ومتانة خلال عام 2011 من خلال تعاونكما معاً في مشاريع عدة. فتوحدان قواكما وتقومان بالحسابات الضرورية كي تحددا الوسائل التي تتيح لكما تحسين أوضاعكما.
    تميل هذه السنة إلى تقديم البراهين على التزاماتك بالأعمال. مثلاً، قد تفصلك عن الشريك مئات الكيلومترات. لكنك لا تتوانى عن اجتيازها يومياً لتمضي بعض ساعات معه. ومع أن الكسل طغى على معظم أوجه حياتك عام 2010، يعطيك الحب عام 2011 جناحين ويدفعك إلى التحليق عالياً.
    تميل الأحداث كافة إلى صالحك خلال هذا العام. مهنياً، تتلقى عرض العمل الذي تنتظره منذ مدة. أما اجتماعياً، فتكتشف أخيراً الوتيرة التي يجب أن تتعامل بها مع المقربين والمحيطين بك. ولا شك في أنك ستجني الفوائد. بالنسبة إلى الصحة، تُفاقم كثرة أشغالك توترك. لذلك، ننصحك باللجوء إلى شخص تثق به والبوح له بما يعتمل في داخلك. وتذكر أنك أنت مَن يدير الدفة عام 2011 وعليك التصرف بحنكة ودراية لتحقق أهدافك. لا تدع الخوف الذي تشعر به أحياناً يسيطر عليك، لا سيما ألا مبرر له. إنه الخوف من أن تستيقظ من هذا الحلم الجميل الذي تعيشه في النصف الثاني من 2011.

    يناير
    يبقى كوكب المشتري في برجك لبضعة أيام إضافية. فقد حصدت فوائد هذا الكوكب الكثيرة عام 2010. ويتواصل تأثيره الإيجابي خلال هذا الشهر. يتصل بك أشخاص تعرفت إليهم قبل بضعة أشهر ليعرضوا عليك مشاريع جديدة أو ليطمئنوا إلى أحوالك. يُعتبر يناير شهراً واعداً على الأصعدة كافة، لكن عليك اقتناص الفرص.
    صحياً، تشعر بالتعب والإرهاق نتيجة الجهود التي بذلتها خلال الأشهر الماضية. أمّا عاطفياً، فتنسى علاقاتك الفاشلة كافة وتبدأ بالنظر إلى المستقبل. لكن حذارِ من أن تسمح للماضي بدخول حياتك مجدداً لأنه قد يعيق تقدّمك. مع دخول كوكب عطارد برج الجدي بين الرابع عشر والحادي والعشرين من هذا الشهر، تُضطر إلى معالجة مسألة إدارية أو قضائية أو مالية.
    فبراير
    تسبح خلال هذا الشهر في المياه العكرة. يتبنى رؤساؤك في العمل موقفاً لا يروق لك لأنه يهدد أمنك المالي. لكن دخول كوكب بلوتو برج الجدي يمنحك الطاقة الكافية لتناضل ريثما تتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.
    إذا كنت عازباً، تلتقي بشخص يثير اهتمامك خلال زيارتك أحد الأصدقاء. لكن هذا الاهتمام لا يلبث أن يخبو عندما تتعرف إليه جيداً. نحو الخامس والعشرين من هذا الشهر يلتقي كوكبا عطارد والشمس، ما يساعدك على تخطي خجلك. فتعرب عن رأيك بصراحة في العمل وضمن العائلة، رافضاً الرضوح لأي ظروف قد تُفرض عليك.

    مارس
    يصعب عليك التركيز واستجماع شتات أفكارك بسبب كثرة المسائل التي تشغل بالك. مالياً، تعاني شحاً بعد أن يتخلّف شخص يدين لك بالمال عن تسديد مستحقاتك، حتى أنه يرفض الرد على اتصالاتك المتكررة. عائلياً، يوبّخك أفراد الأسرة تارة وينتقدونك طوراً، موجهين إليك عبارات لاذعة تخترق قلبك. فتواجه انتقاداتهم هذه بصمت، لكن ما هذا إلا هدوء ما قبل العاصفة. أما عاطفياً، فتنعم بنوع من الهدوء. يطمئنك الشريك ويؤمن لك جواً من الراحة داخل البيت إن كنت متزوجاً. على الصعيد الصحي، تشعر بالإرهاق والتعب، ويهجر النوم عينيك لأنك تعجز عن التوقّف عن التفكير.

    أبريل
    تتساءل عمَّا إذا كان الفرج بات قريباً، لكن ما زال أمامك شهران قبل أن تتبدد هذه الغيوم الحالكة. لكن كوكب الزهرة يمدّك ببعض العذاء، إذ يعزز جاذبيتك ويجعلك تستقطب انتباه جميع المحيطين بك. قد تتعرض للانتقادات في بعض مجالات حياتك، لكن إن قابلت الشخص المناسب الذي تبحث عنه منذ زمن، فستستأثر باهتمامه لا محالة. أما إذا كنت متزوجاً، فتقترح على الشريك تمضية نهاية الأسبوع خارج المنزل، أو تبدآن بالتخطيط للسفر. اجتماعياً، تستعيد نشاطك تدريجاً نحو نهاية هذا الشهر، فيما تبرز مشكلتك الكبرى على الصعيد المالي. فيعوزك المال وتُضطر إلى طلب مهلة لتسديد الفواتير المستحقة. في الأول والثاني والثامن والعشرين والتاسع والعشرين من هذا الشهر، يجتاز القمر برجك. فتنتابك رغبة في نسيان همومك والعيش في عالم الأحلام.

    مايو
    تعاني عقبات كثيرة في الأيام الخمسة عشر الأولى من هذا الشهر. فتشعر أنك بحاجة إلى بذل مجهود جبار لتفهم الآخرين ما تود قوله أو لتدير مشاريعك بنجاح. تُضطر خلال هذه المرحلة إلى ملء أوراق كثيرة والتعامل مع الزملاء الذين يحسدونك ويضمرون لك الشر. لكن في السادس عشر من مايو، يدخل كوكبا عطارد والزهرة برج الثور. هكذا تنجح في العثور على حلفاء، بين أصدقائك أو إخوتك، يدعمونك ويجيبون عن تساؤلاتك. أما عائلياً، فتخوض نقاشاً يتعلق بمسألة مالية. فتبدي رأيك بصراحة، مع أنك تظن ألا أحد يأخذه في الاعتبار، لكنك مخطئ بالتأكيد.

    يونيو
    تشكر كوكب المشتري على عودته. فتجدد علاقاتك الاجتماعية وتستقطب مواهبك وخبراتك وشخصيتك اهتمام شخص تعرفت إليه من خلال أحد أصدقائك، فيقدّم لك عرضاً وتعملان معاً على إنشاء مشروع مهم. مالياً، إن كنت تتوقع تقاضي المال، يبدأ حسابك المصرفي بالارتفاع بلا هوادة. أما بالنسبة إلى تلك المسألة الإدارية أو القضائية التي عالجتها في شهر يناير، فتأتي نتيجتها إيجابية.
    عائلياً، تحدث بعض التصليحات والتغييرات في تصميم منزلك الداخلي، كي تتيح لأفراد عائلتك العيش براحة ورخاء. وإذا كنت تخشى في الأشهر السابقة استقبال الزوار في بيتك، يتبدّل الوضع في شهر يونيو، حتى أن البعض يخال منزلك فندقاً. هكذا تحيط نفسك بأصدقاء مخلصين أو بأولاد يدخلون البهجة والسرور إلى قلبك.

    يوليو
    إذا كنت تخطّط للذهاب في عطلة، تنجح في وضع الخطط المناسبة ويتوافر لك المال الكافي. لكن لا تهمل تسديد الفواتير قبل انطلاقك كي لا تتراكم عليك الديون. صحياً، ننصحك بممارسة التمارين الرياضية طوال فصل الصيف. فيمكنك الاستمتاع برياضة المشي في الطبيعة أو السباحة أو ركوب الدراجة الهوائية. إذا كنت عازباً، تتيح لك نشاطاتك الترفيهية هذه التعرف إلى شخص لطيف يثير اهتمامك. فتتحادثان طويلاً قبل أن تقررا تناول العشاء معاً في أحد المطاعم. أما إذا كنت متزوجاً، فتطلب من الشريك أن يكرس لك كل وقته وطاقته. ومع دخول كوكب الزهرة برج السرطان بين الخامس والثامن والعشرين من هذا الشهر تعيش فترة من العشق والرومنسية.

    أغسطس
    تعمّ الفوضى عملك وتتراكم الفواتير والملفات التي يترتب عليك تنظيمها. وإذا نجحت في الحفاظ على النظام داخل بيتك، فقد يكون من الأفضل أن تتبع الطريقة عينها في ترتيب شؤونك اليومية. وتذكر أن شهر سبتمبر بمستحقاته المالية بات وشيكاً، خصوصاً إن كان لديك أولاد سيعودون إلى المدرسة. اجتماعياً، تلتقي ببعض الأشخاص المميزين خلال رحلة تقوم بها وتنشأ بينكما علاقة صداقة. وإذا كنت متزوجاً ولديك أولاد بالغون، يطلعك أحدهم على نيته بالزواج. ينشب خلاف حاد بينك وبين أحد زملائك في العمل. فتطلب منه توضيح موقفه وإلا قاطعته، مع أنك لا تود ذلك.

    سبتمبر
    إذا شعرت بنشاط زائد، صبّ اهتمامك كله على مسيرتك المهنية، فيعود عليك ذلك بفوائد مالية. لكنك ستواجه بعض المشاكل في علاقاتك مع الآخرين على الأصعدة كافة. ففي العمل، تشعر بالاستياء من الطريقة التي يدير بها البعض مشاريعه، فيما يخيب أملك اجتماعياً بسبب تصرف يقدّم عليه شخص تكن له احتراماً عميقاً. أما عاطفياً، فتأخذ المبادرة وتسعى إلى تعزيز علاقتك بالشريك، وتمضي معظم أوقاتك معه وتخبره عن شكوكك ومشاكلك لتعبّر له بعد ذلك عن مدى حبك وتعلقك به. لذلك، تشعر براحة نفسية تساعدك على تخطي الصعاب التي تُصادفها.

    أكتوبر
    يعزز صديقك العقرب حدسك، فتنجح في إقناع محاوريك وتتمكن من إيجاد المخرج المناسب حين تشك في نواياهم تجاهك. مهنياً، تحقق مشاريعك في العمل نجاحاً كبيراً وتؤدي إلى الأرباح التي كنت تحلم بها. فلا تتوانى عن إنفاق المال لتحسّن نوعية حياتك وتشتري أو تستأجر منزلاً أكبر. إذا كنت عازباً، تجد الحب في مكان بعيد عن محيطك (مدينة أخرى أو منطقة أخرى أو حتى بلد آخر). أما إذا كنت متزوجاً، فتجمعك بالشريك وبأفراد عائلتك روابط لا يمكن قطعها. وتحرص على إبعاد كل مَن يحاول تخريب سعادتك العائلية هذه. بين العاشر والحادي والثلاثين من هذا الشهر يدخل كوكبا عطارد والزهرة برج العقرب ويتحدان مع المشتري في برج الثور، فتُبرز هذه الكواكب الثلاثة الوجه الفني من شخصيتك.

    نوفمبر
    يتسلّل الكسل إلى حياتك خلال هذا الشهر. فتشعر أنك لا تريد النهوض أو التوجه إلى العمل. غير أن بعض المشاريع المهمة التي بدأتها في الأشهر السابقة يُرغمك على ذلك، وإلا منيت بخسارة. عليك مواجهة بعض الأشخاص، تخطي عدد من الصعاب المالية، وإعادة تنظيم وقتك وجدول أعمالك قبل تحقيق النصر الذي تريد. ومع دخول كوكب الزهرة برج القوس، تميل إلى الدبلوماسية، فتكتفي بالتعبير عن آرائك بطريقة لطيفة. يأسف المقربون لأنك لا تتبع الأسلوب ذاته في تعاملك معهم. فتنشب الخلافات بينك وبين الشريك. أما إذا كنت عازباً، فتقطع علاقة بشخص يحاول التقرب منك بلا أي مبرر.

    ديسمبر
    يدفعك دخول كوكب الزهرة برج الجدي إلى التعقّل. تتيح لك عطلة نهاية السنة رؤية الأصحاب والأقارب وسائر أفراد العائلة. مالياً، تتحسن عائداتك وتحصل على دفعة من المال من مصدر كنت قد نسيت كل شيء عنه. فتقرر أنت والشريك الاقتصاد في بعض المجالات والاستثمار في مشاريع محددة. فتعمدان، مثلاً، إلى بيع سيارة فاخرة لتشتريا سيارة أقل ثمناً. أما إذا كنت عازباً، فتتلقى دعوة من أحد الأصدقاء. لا تتردد في قبولها لأنك بأناقتك ستتمكن من أسر قلوب الحاضرين.


    أقرأ المزيد من الابراج:
    اقرأ ايضاً:
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الدلو
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجدي
    توقّعات الابراج 2011 _ برج القوس
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الحمل
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الثور
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجوزاء
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الأسد
    توقعات الابراج 2011_ برج العذراء
    توقّعات الابراج 2011 _ برج السرطان
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الميزان
    توقّعات الابراج 2011 _ برج العقرب

    انتهى بعون الله تعالى, أتمنى للجميع التوفيق

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    يسلمو حب ع مجهودج الرائع

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: November-2011
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,488 المواضيع: 264
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 1333
    مرحبا سالي كان طرحك لابراج 2011 جدا قيم نتمنى تكون ابراج 2012على نفس المستوى

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 5,763 المواضيع: 154
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 484
    آخر نشاط: 20/October/2017
    SMS:
    الفراشة رغم جمالها حشرة !! والصبار رغم قسوته زهرة !! فلا تحكم على الناس مٍن أساميهم وأشكالهم.. بل أحكم عليهم بما تـحتويه قلوبهم...
    شكرا سالي عالطرح

    وعذراً للرد المتأخر جدا

    تقييمي

  5. #5
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    شكرا الكم وردات لمروركم ولتقييماتكم.. ممنونة.. كل الود :)

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال