النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

أنباء عن اعتزام الجيش إعلان تنحي الرئيس

الزوار من محركات البحث: 2 المشاهدات : 676 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    أنباء عن اعتزام الجيش إعلان تنحي الرئيس

    TODAY - January 30, 2011
    قرار عسكري باعتقال وزير الداخلية وأمين التنظيم السابق في الحزب الوطني
    المشير طنطاوي يدخل مبنى التلفزيون وأنباء عن اعتزام الجيش إعلان تنحي الرئيس

    أكدت مصادر خاصة أن الجيش المصري أصدر قراراً باعتقال وزير الداخلية حبيب العدلي وامين التنظيم السابق في الحزب الوطني احمد عز في وقت أفادت الأنباء عن دخول المشير حسين طنطاوي مبنى التلفزيون المصري وسط أنباء عن اعتزام الجيش اعلان تنحي الرئيس.
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    رفض عدد من قيادات الجيش المصري أمس إطلاق النار على المتظاهرين في ميدان التحرير وانضموا اليهم في مطالبهم برحيل الرئيس حسني مبارك ورددوا الهتافات المناهضة للنظام بالكامل.
    وانضم إلى المتظاهرين جنود الأمن المركزي الذين حصلوا على إجازات مفتوحة بعد اختفاء الضباط والقيادات الأمنية من أقسام الشرطة ومديريات الأمن وتخريبها حيث عمد الضباط الى الهروب من الأقسام قبل وصول المحتجين تخوفا من انتقامهم خاصة الضباط الذين اشتهروا بقسوتهم في التعامل مع المواطنين وقيامهم بعمليات التعذيب.
    وطاف المعتصمون بميدان التحرير برجال الشرطة والجيش الذين انضموا إليهم مرددين هتافات الجيش والشعب يريدان إسقاط النظام. وقضى المعتصمون ليلتهم في حال تناوب في النوم كما تم تشكيل لجان شعبية لتدبير أمور المعيشة وتوفير المياه والطعام إلى المعتصمين باستخدام السيارات الخاصة بعد اختفاء سيارات الأجرة وسيارات النقل العام فيما قام عدد كبير من المواطنين بشراء أطعمة ومياه وتوزيعها بمجهود فردي حيث لم يجد المعتصمين أي مشكلة في توفير الغذاء. وشكل المعتصمون فرق للمساعدة في حماية المتحف مع قوات الجيش التي تدخلت لحمايته.
    وفي منطقة المهندسين قام الشباب بتشكيل لجان لحماية المنازل قبل وصول سيارات الجيش الى المنطقة حيث نجحوا في احباط اكثر من مخطط لاستهداف البنوك والمؤسسات الحيوية في المنطقة التي تعد من أرقى مناطق القاهرة، حيث قام الشباب بالوقوف أمام المنازل فيما تم تشكيل فرق لتنظيم المرور وتدمير أي سيارة يشتبة في قائدها ويرفض الوقوف مما ادى الى ايقاف عمليات النهب والسرقة بشكل كامل.
    نفس الامر تكرر في المناطق اخرى مثل المقطم وهضبة الهرم حيث قام الاهالي بحماية ممتلكاتهم والمنشات العامة تحسبا لقيام المسجلين خطر بأي أعمال تخربية حيث قام الشباب بضرب اللصوص وتسليمهم الى قوات الجيش.
    وقام الشباب بمساعدة قوات الجيش التي انتشرت في الشوارع الرئيسية حيث قاموا بارشاد قوات الجيش إلى أماكن تواجد البنوك والمنشات الخاصة المستهدفة، فيما قضى الشباب الليل بجوار رجال الجيش. وبخلاف قيام عدد من الأشخاص باستقلال سيارات الإسعاف والدراجات النارية حاول عدد منهم التخفي وسط أعضاء اللجنة الشعبية واستغلال ثقتهم وتدمير الممتلكات فيما قام عدد منهم بتخريب في المناطق الهادئة
    ايلاف

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: July-2010
    الدولة: العراق بلد الانبياء
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,847 المواضيع: 443
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 883
    مزاجي: متفائل
    المهنة: معلم جامعي
    أكلتي المفضلة: الحلويات
    موبايلي: صيني
    آخر نشاط: 31/August/2022
    الاتصال:
    SMS:
    هو قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري
    مشكورة اخت سالي على الاخبار الجميلة
    الف شكر لك
    تحياتي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال