النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

"العربية" تطلق خدمة تحميل مقاطع فيديو للمشاهدين لعرضها على القناة

الزوار من محركات البحث: 117 المشاهدات : 1717 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,468 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    "العربية" تطلق خدمة تحميل مقاطع فيديو للمشاهدين لعرضها على القناة

    TODAY - February 05, 2011
    تحت عنوان "أنا أرى"
    "العربية" تطلق خدمة تحميل مقاطع فيديو للمشاهدين لعرضها على القناة


    دبي - العربية.نت
    أطلقت قناة "العربية" خدمة جديدة تتيح للمشاهدين تحميل مقاطع فيديو يتم عرضها على قناة العربية و موقع العربية نت، وقد حملت مقاطع الفيديو في أول يوم العديد من مقاطع الفيديو المتعلقة بالأحداث التي تشهدها مصر، فكان هناك فيديو من مدينة العريش يظهر فيه تدمير مبنى أمن الدولة بقذيفة "آر بجي" ثم مظاهرات كبيرة عقب صلاة الجمعة ضمت 10 آلاف متظاهر رغم أن عدد السكان لا يتجاوز 100 ألف.
    ومن الإسكندرية التي شهدت أمس الجمعة مظاهرات حاشدة يقال إنها تجاوزت مليون شخص أرسل أحد الأشخاص فيديو يظهر فيه المحتجون وهم ينشدون النشيد الوطني المصري، وتم الحصول على فيديو يظهر نهب الحيوانات من مزرعة قريبة من سجن المرج بعد أن تم تحرير السجناء، ومن مدينة طنطا أرسل رامي محمد فيديو يظهر إحراق قسم الشرطة في مدينته خلال أحداث "جمعة الغضب" في 28 يناير/ كانون الثاني.
    أما المشاهد محمد الصاوي فأرسل فيديو حاول أن يثبت من خلاله وجود "مؤامرة أجنبية" على بلاده من خلال مشاركة نشطاء أجانب في المظاهرات المناوئة للرئيس المصري حسني مبارك، وأرسل المشاهد ممدوح سامي كليب مظاهرات في ميدان "روكسي" الذي يبعد -حسب كلامه- مرمى حجر عن قصر الرئاسة.
    تجدر الإشارة إلى أن المشاركة في خدمة "أنا أرى" تمنح قناة العربية و بغيرأي مقابل أو عوض مادي ترخيصا في جميع أنحاء العالم، غير حصري، قابل للتنازل و لمدة غير محددة لبث المحتوى المحمل من قبلك على التلفزيون، ومن خلال شبكة الإنترنت أو أية وسيلة إعلامية أخرى تحت أي صيغة أو شكل. كذلك فإن المشاركة في هذه الخدمة تمنح قناة العربية الحق في تنقيح المحتوى وتعديله لغايات البث والاستعمال.
    كما أشارت قناة العربية إلى أن المشاركة في "أنا أرى" لا تلزمها ببث المحتوى المحمل من قبل المشاهدين، مشددة على أن المشارك من خلال تحميله الفيديو يؤكد أنه يملك محتوى الفيديو المحمل أو لديه الترخيص و الموافقة اللازمة من أصحاب الحقوق لتحميل المحتوى على قناة العربية و منحها الرخصة الواردة أعلاه فيما يتعلق به.

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ابو مـــريم
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: واسط
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 3,430 المواضيع: 220
    التقييم: 329
    مزاجي: متفائل
    المهنة: موظف
    موبايلي: nokia n 8
    آخر نشاط: 8/November/2023
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى الصديق إرسال رسالة عبر MSN إلى الصديق إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الصديق
    مقالات المدونة: 1
    شكرا سالي على الخبر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال