النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

شباب كويتيون يطلقون دعوة للتظاهر ضد الحكومة

الزوار من محركات البحث: 3 المشاهدات : 530 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,468 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    شباب كويتيون يطلقون دعوة للتظاهر ضد الحكومة

    TODAY - February 06, 2011
    شباب كويتيون يطلقون دعوة للتظاهر ضد الحكومة
    الكويت
    أطلق شباب كويتيون الاحد دعوة لتنظيم تظاهرة كبيرة امام مبنى مجلس الامة الثلاثاء المقبل احتجاجا على "الممارسات غير الديموقراطية" للحكومة وللمطالبة باقالتها. والشباب الذين يشكلون مجموعة اطلقوا عليها اسم "السياج الخامس"، قالوا انهم يستخدمون شبكة التدوين والتواصل تويتر للسماح للناس باستخدام هواتفهم الجوالة واجهزة الكمبيوتر لبث رسائل قصيرة تدعو الى التجمع باعداد كبيرة الثلاثاء.
    وكان من المفترض ان يمثل وزير الداخلية الكويتي الشيخ جابر خالد الصباح الثلاثاء امان البرلمان لاستجوابه حول وفاة مواطن كويتي نتيجة التعذيب في مركز للشرطة. لكن التحقيق في القضية تم تاجيله بعد ان قررت الحكومة ومؤيدوها في البرلمان تاخير جلسة الاستجواب ستة اسابيع، وهي خطوة اثارت غضب المعارضة.
    وقالت مجموعة الشباب في بيان "نحن في السياج الخامس ندعو الشعب الكويتي الى التجمع امام البرلمان... يوم الثلاثاء الساعة 11:00 (08:00 تغ) للتاكيد على حقنا الشرعي في عقد الجلسات واعلان رفضنا لاستمرار هذه الحكومة وممارستها غير الديموقراطية".
    وذكرت المجموعة ان خطوتها غير مرتبطة باي احداث خارجية في اشارة واضحة الى التظاهرات المناوئة للنظام في مصر. واعلنت وفاة المواطن محمد المطيري (35 عاما) المتهم بالاتجار بالكحول، عند نقله من مركز الشرطة الى المستشفى في مدينة الاحمدي جنوب العاصمة الكويت، وذلك فجر الحادي عشر من كانون الثاني/يناير.
    واعلنت وزارة الداخلية الكويتية ان تحقيقاتها افضت الى ضلوع ستة شرطيين في وفاة المطيري لافتة الى ان هؤلاء سلموا الى السلطات القضائية. وكان الشيخ جابر تقدم باستقالته في 13 كانون الثاني/يناير في اعقاب الحادثة، الا ان مجلس الوزراء طلب منه البقاء في منصبه ومتابعة التحقيق في القضية.
    ايلاف

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    المڶڪـہ ..!
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,017 المواضيع: 943
    التقييم: 724
    آخر نشاط: 17/May/2011
    مقالات المدونة: 4
    ما شاء الله العالم العربي راح ينكلب عالبطانة خخخ
    تسلمي فاير

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال