النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

السلطات العراقية تعتقل ضابطا كبيرا تهجم على الحكومة

الزوار من محركات البحث: 3 المشاهدات : 757 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    السلطات العراقية تعتقل ضابطا كبيرا تهجم على الحكومة

    TODAY - 23 February, 2011
    السلطات العراقية تعتقل ضابطا كبيرا تهجم على الحكومة
    ايلاف
    قالت السلطات العراقية انها اعتقلت ضابطا كبيرا برتبة فريق في وزارة الدفاع لخرقه قانون العقوبات العسكرية وذلك بعد اعلان استقالته عبر الاعلام وتهجمه على الحكومة .
    واكدت قيادة عمليات بغداد ان وكيل مدير عام دائرة الافراد عبد العزيز الكبيسي اعتقل بتهمة خرقه لاربعة مواد خاصة بقانون العقوبات العسكرية. وقال اللواء قاسم عطا الناطق بأسم عمليات بغداد ان الكبيسي اعتقل بتهمة اهانة الجيش بصورة علنية بعد ان ظهر على شاشة احدى الفضائيات وهو يتهم قوات الجيش بالفساد مشيرا الى انه يمارس عملا سياسيا يتعارض مع كونه يرتدي زيا عسكريا. واضاف عطا ان الكبيسي حرض على التمرد والعصيان الامر الذي يضعه في قانون المساءلة القانونية كونه تجاوز على قانون العقوبات التي يحظر هذا الامر فضلا عن حمله رتبة عسكرية وهو معين في وظيفة مدنية.
    وفي وقت سابق اليوم أعلن مجلس إنقاذ الأنبار أن قوة من عمليات بغداد اعتقلت مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الفريق الكبيسي إثر تقديم استقالته عبر إحدى وسائل الإعلام والتهجم على الحكومة .
    وقال حميد الهايس فرئيس المجلس إن "قوة من قيادة عمليات بغداد داهمت، صباح اليوم، منزل مدير دائرة الأفراد في وزارة الداخلية الفريق عبد العزيز الكبيسي في منطقة الجادرية وسط بغداد واعتقلته من دون مذكرة قبض قضائية" . واشار الى أن "القوة اقتادت الكبيسي إلى مكان مجهول". وطالب بإطلاق سراح الكبيسي كونه من الكفاءات العسكرية محملاً في الوقت نفسه رئيس الوزراء نوري المالكي مسؤولية سلامته .
    وكان الكبيسي قدم أمس الثلاثاء استقالته عبر فضائية الشرقية العراقية التي تبث من خارج البلاد بعد أن اتهم الحكومة العراقية بالفساد وأيد التظاهرات التي يشهدها العراق.

  2. #2
    صديق مؤسس
    UniQuE
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: بغداد و الشعراء و الصور .
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 23,142 المواضيع: 1,267
    صوتيات: 37 سوالف عراقية: 16
    التقييم: 13166
    مزاجي: لا يوصف
    موبايلي: +Galaxy S20
    مقالات المدونة: 102
    SMS:
    ما دام ما بيني و بين السماء انبثاق نور ٍ سأفتح شباكي ما دام الله يأذن للشمس ان تلوح بشرتي سأرفع هامتي و لأنني مازلت اردد ان منعطفاً ما زال يختبىء في افق اللحظة القادمة ربما.... ​سأخطو نحو الغد .
    خوش فلم ..حضرته يستقيل عبر الشرقية ...وين هاي بس بالعراق يستقيلون بالفضائيات ...وجمالة الشرقية ...

    شكرا سالي.

  3. #3
    صديق مؤسس
    UniQuE
    بالمناسبة ..البارحة تسنى لي ان اشاهد الفيديو الخاص بالحديث عبر اليوتيوب ...كان شئ مضحك مبكي ...اعتقد ان الرجل اما به لوثة او انه ليس في وعيه بتأثير مسكر ...

    واسفة سوسو للمداخلة نمبر 2

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال