رابط قصير:
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8
الموضوع:

توقعات جاكلين عقيقي لشهر تموز/يوليو2011

الزوار من محركات البحث: 192 المشاهدات : 1908 الردود: 7
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق مؤسس
    صاحبة الامتياز
    تاريخ التسجيل: يناير-2010
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 29,455 المواضيع: 4,259
    التقييم: 5450
    مزاجي: هادئة
    أكلتي المفضلة: مسوية رجيم
    موبايلي: Galaxy S3
    مقالات المدونة: 77
    SMS:
    Sometimes the heart sees what's invisible to the eye

    توقعات جاكلين عقيقي لشهر تموز/يوليو2011


    توقعات جاكلين عقيقي لشهر تموز/يوليو2011


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبتي أعضاء منتدياتدرر العراق الكرام
    توقعات السيدة جاكلين عقيقي لأهم أحداث الفلك وتوقعات الأبراج لكل شهر وها نحن نصل لشهر يوليو/ تموزلسنة 2011



    أبرز الأحداث عن شهر يوليو 2011

    تشهد بداية الشهر السابع كسوفا للشمس في برج السرطان الامر الذي قد يؤدي الى ظهور سجالات وخلافات داخل العائلة المتينة كما يتميز هذا الشهر بظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز وقد يشير الى حروب والشائعات عن حروب وثورات وسقوط بعض الانظمة او الحكومات او عن موت بعض المشاهير او عن غرابة في بعض الجرائم التي قد تقع بشكل وحشي وانهيارات وتغييرات في بعض الاماكن من العالم ومفاجآت قد تذهل الكثيرين ومعلومات أكثر اتساعاً وأحداثاً تحبس الانفاس كما يولد بعض التوتر كما قد يؤدي الى هزات ارضية . ويعتبر شهر تموز ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.
    تجلب حركة الكسوف تعد بتقلبات يسلّط الأضواء على المهنة ويدعو الى التعاطي مع الامر الواقع بموضوعية وحكمة. كسوف الشمس يحذرك فلا تنم على حرير احم وظيفتك ومصالحك من أطماع الحاسدين والأخصام تكثر متطلبات العمل وتتسلّط الأضواء على مهاراتك. ولهذا السبب يفيدك المزيد من التمرّس في حقل اختصاصك. تذكّر أنك في موقع قوّة ولم تعد ضعيفاً كما في السابق يتحدث كسوف الشمس عن ضرورة الحرص على الاستقرار المالي. قد لا تجني أرباحاً طائلة.حاذر من الاستثمارات المتسرّعة والمجازفة. فالوضع لا يسمح بأي تهوّر. كذلك يتحدّث كسوف الشمس في برج السرطان عن تقلّبات مالية وشؤون إدارية وقانونية مهمّة. لا تحاول مخالفة القوانين والإرشادات هذا العام لأن الظروف لن تسمح بذلك. ستقع ضحيّة الخطأ وتلفت إليك الأنظار. حاذر من القبول بعروض تجبر على قبولها. استمهل وادرس الوضع قانونياً ومالياً مع أهل الاختصاص.يتحدث الكسوف عن شعور بالضيق المالي أحياناً. وذلك من الضروري تنظيم المصاريف ورفض التبذير هنالك بعض الضغوط على الصعيد المالي.


    الحمل
    قلق وتوتر

    مهنياً: انه بالتاكيد شهر دقيق ومتطلب فالتاثيرات الفلكية متداخلة ببعضها بعض قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع.ان الكسوف الجزئي في مربع مع برجك أي في السرطان يشير الى بعض السلبيات ويهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوطات كذلك يتحدث هذا الشهر عن تأثيرات سلبية مثقلة بالهموم تسيطر على الاسابيع الاولى من الشهر الممتد حتى تاريخ 23 فقد تفقد القدرة على التحكم بها , استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الاصعدة أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها. أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. لحسن الحظ أنك تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على هذه المشاغل الجمة التي قد تجعل غيرك مرتبكاً، في حين تشكل بالنسبة إليك تحديات مشوقة. لكن الدرس الذي تتعلمه هذا الشهر هو الصبر والانتظار، وإعطاء الوقت الكافي لكي تنضج الأمور، وعدم التسرع وإلا لن يسامحك الزمن. نادراً ما تنجح الطبخة على نار قوية، فلا تتسرع يا عزيزي ولا تحرق المراحل، بل إفهم النمط واحترمه، حتى لا تدفع الثمن غالياً.
    قد يحمل شهر تموز هذا نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط. تتغير مواقع وتتبدد آمال. قد تخضع، إذا كنت تعمل في الشأن العام، لحملات مغرضة أو لحرب شرسة تستهدفك أو تستهدف بعض المقربين، وربما ينكشف أمر كنت تود لو بقي سراً. يتحسن الجو في الاسبوع الاخير وقد تنجح في التعويض عن اي فشل او تراجع ابحث عن تحالفات ولا تبق وحيداً.
    عاطفياً: بالامكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية.وبالرغم من ظهور غيمة رمادية بين الحين والآخر لن يكون الجو العام عاصفاً لذلك ادعوك لاتخاذ مواقف لينة وايجابية اذا امكن. قدم تنازلاً معينا في سبيل اظهار نوايا حسنة، اما اذا كنت منتظرا تجاوباً كبيرا فقد يخيب املك ! لا تجازف باستقرار علاقتك لا سيما اذا كنت تقع تحت تاثيرات ساتورن وأورانوس هذا الشهر.كما سيكون لكسوف الشمس أثر مهم على الروابط العاطفية والعائلية وذلك خلال السنة.
    في جميع الأحوال، سيكون شهراً دقيقاً بعض الشيء لكن توتره ليس حاداً وبالامكان للتحدي عند اقل هفوة ترتكب تجاهك او امامك. كما قد تستاء من تصرف احد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الأمور وربما ليمنعك لاحقاً كبرياؤك من الاعتذار او التنازل. حاول استباق وتدارك الامور. لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات بل امنع حصولها في الاساس. تذكر انك صاحب الطاقة السلبية والمتوترة ومن المستحسن ان تضبط انفعالاتك.
    تأثير الكواكب الشهري
    أورانوس يجلب ظرفا مهما او تغييرا جذريا لمواليد 25و26 اذار(مارس)
    بلوتون يسبب الضغوط لمواليد 26و27 اذار
    زحل (ساتورن) يجلب المعاكسات والعراقيل أو القطيعة لمواليد 1الى 3 نيسان( أبريل)
    الايام الاكثر حظاً:3و4و11و12و21و22و30و31
    الايام الاقل حظاً: 1و2و7و8و13و14و15و28و29


    الثور
    شهر العطاء والأعمال الناجحة

    مهنيا:يطلب إليك الفلك البناء على أسس ثابتة وإشاعة التفاؤل حولك وإضفاء الفرح على المحيط ، الذي يتأثر بك جداً في هذا الشهر المميز بتطوراته وآفاقه.
    تحمل إليك الكواكب مشاريع جديدة ، وتدعوك إلى سحق المشاكل الماضية والتحكّم بمصيرك بدون تخاذل أو تراجع معنوي، إذ إن مساعيك تتكلل الآن بالنجاح. إياك أن تؤجّل ما يجب القيام به فوراً . لا تتأخر يا عزيزي ولا تتخاذل، فالكواكب تدعم خطواتك وتحركاتك وأسفارك وأبحاثك، حتى إنها تعد بأرباح أو بجائزة تنالها صدفة أو تأتي إليك في الوقت الذي لم تتوقّعه.
    عادة، لا يكون هذا الشهر متناغماً معك ، إلا أنه هذا العام يبدو ممتازاً فيزوّدك بطاقة كبيرة وحيويّة فقدتها لوقت طويل، لكي تشعر بالنشاط وتواصل الجهود، غير معني بتعب الأيام السابقة. تهتم ربما بأفكار جديدة أو تدرس موضوعاً جديداً أو تخوض دورة تدريبية، فتتعلم تقنية أو تعمق معرفتك ببعض الميادين. تدعم الكواكب، تحركاتك ويحمل إليك الجديد ، ما يجعلك متحمساً لاهثاً وراء بعض الاكتشافات . إلا أن الكواكب تفرض عليك القيام بواجبك على أكمل وجه، وإعطاء المثال الصالح للآخرين والتروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالمعرفة ، التي قد تقوم بخطوات حثيثة من أجل اكتسابها. تلتقي بأشخاص مهمين ومميزين يحظون بإعجابك واحترامك ، وقد تسعى معهم من أجل جديد أو يساعدونك في مشاكل إدارية أو مالية أو أوضاع مربكة ، تتعرض لها في منتصف الشهر . المهم أن سمعتك تلعب دوراً جيداً في إبراز صورتك خلال هذا الشهر لا تخف يا عزيزي لأن الانطباع الذي ستعطيه قريباً هو أنك الرأس المدبّر لهذه المشاريع، وتقف وراء النجاح الذي تصادفه المجموعة أو المؤسسة التي تنتمي إليها.
    عاطفيا: تشرق بجاذبية قصوى خلال الأسابيع الثلاثة الأولى خاصة ، وتستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة. باختصار، لديك الآن كل ما يلزم لتكون سعيداً، سواء سافرت أو بقيت في مكانك. تذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة مع أشخاص ينالون إعجابك ، وإذا كنت وحيداً فقد يملأ أحدهم فراغ قلبك. يتقرّب منك شقيق أو شقيقة أو صديق ابتعد عنك أو ابتعدت عنه، يؤثّر فيك جداً اتصال هاتفي ما، أو رسالة تصلك بصورة غير متوقعة.
    تخوض نقاشات عذبة أو تذهب للقاء الحبيب أو تتطرق إلى مواضيع مشوّقة ومسلّية، فتعقد اللقاءات بشأنها أو تشارك بها وتتميز بحضورك ومداخلاتك. أما الحوار فيبدو بنّاءً جداً ويقرّب وجهات النظر. بالنسبة إلى اللقاءات العاطفية فقد تكون مميزة، لكنها لا تتسم بالجدّية ولا تخرج عن إطار المغازلة السطحية، والتي لا تلبث أن تتخلّى عنها. بعض مواليد الثور يراجعون حساباتهم حتى، بالنسبة إلى علاقة عاطفية قديمة أو يتراجعون عن وعد أو التزام، وذلك في الأسبوع الأخير من الشهر.
    الثور
    تأثير الكواكب الشهري
    المشتري (جوبيتير) يقدم فرصة انفراج ونجاح وتقدم لمواليد 25الى 30 نيسان (ابريل)
    بلوتون يساهم في تعزيز الفرص الجيدة لمواليد 25الى 27 نيسان (أبريل)
    المريخ (مارس) المتنقل في برج الجوزاء يحمس على تبذير الاموال والتهور في الاستثمار يرجى التريث قبل اتخاذ اي قرار
    الايام الاكثر حظاً 5و6و13و14و15و23و24و25
    الايام الاقل حظا: 3و4و9و10و16و17و30و31

    الجوزاء
    نجاح باهر


    مهنيا:تتحالف الكواكب هذا الشهر ، لكي تدعم مسيرتك ، عزيزي الجوزاء. تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً ، ويدلل كالحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً ، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة . إسأل فتستجاب . يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما ، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى . مهما كانت البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، فتجد الزبائن الحاضرين لها. الكواكب تدعمك وتسهل أمامك الطريق فيخصّك بمعلومات مميزة تفتح أمامك الأبواب أو توفّر لك الفرص ، لكي تتصل بمن يخدم مصالحك أو يكون في المكان المناسب لتزويدك بكل المعطيات المهمة. كذلك وتتيح لك التفاوض على عقود كثيرة والتوصل إلى عمليات بيع ممتازة . قد تسافر إتماماً لمهمة، خاصة وأن هذا الشهر مناسب جدا للسفر كما لعمليات البيع والشراء.
    لاشك أنك تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب. إذا شوّش عليك بعض الظروف في بداية الشهر، فإنه لن يحبط من عزيمتك . قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة. ربما تأسف لبعض التصرفات، خاصة في النصف الأول من الشهر، وتجد أن هناك من يحاول العرقلة أو المماحكة. إذا واجهت متاعب كهذه، فحاول أن تراهن على الوقت ولا تضخّم الأمور ، حتى تمر هذه الفترة بسلام. إلا أن الجو العام يبدو ممتازاً ويحمل إليك وعودا وآفاقاً جديدة. تكتشف ما حاول الآخرون إخفاءه عنك، وتسيطر على الأوضاع أكثر من السابق . تتحرر من بعض القيود المادية ربما، ومن المحتمل أن تفكر بتغيير مكان إقامتك أو بشراء منزل جديد أو بالسفر للعمل في بلد آخر . كل قرار تتخذه ينبع من حرص لديك على مراعاة الجميع بدون استثناء.

    عاطفيا: يكون الأسبوع الأول من الشهر جيداً وعذباً على الصعيد العاطفي، حيث يرى الفلك لقاءات حلوة وحبا محتملاً ومحيطاً متناغماً معك ، ثم تأتي فترة أقل وعداً، مع مرور كوكب فينوس في برج السرطان بتاريخ 4 فيخفف من الزخم ويجعلك اكثر ميلا الى الانزواء والمحاسبة وقد يتحدث عن سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية ، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حياتك ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر ببعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. رغم ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان ، أو تجد نفسك منصاعاً لرغبات الآخرين. من المحتمل أن ترتاب بشأن الحبيب فتتهمه بالبرودة أو بالتملّكية. تعيش بعض الهواجس ، وتحكم على الأمور من وجهة سلبية فتصعب طمأنتك! ربما تميل إلى شخص صعب المنال أو تعيش قصة درامية خاصة بك تخفيها عن العيون، أو تشكك بعض تصرفات الحبيب بدون دلائل أو قرائن، وتعيش ارتباكاً كبيراً.
    رتب الأوضاع وتظهر عن صبر عظيم ، إلا أك ما زلت تعاني من ثقة مفقودة مع أحدهم وتعيش هذا الهاجس باستمرار.

    الجوزاء
    تأثير الكواكب الشهري
    المريخ (مارس ) قد يجلب الحوادث والخلاف والجدال فيرجى الحذر قد تعود وعكة صحية كنت تعاني منها حاذر من السرعة في قيادة السيارة ومن الامراض التنفسية
    زحل(ساتورن) يقدم دعما ومساعدة وذلك لمواليد 1و2و3حزيران (يونيو)قد يشجع على الارتباط
    الزهرة(فينوس) يساهم في تعزيز الوضع المادي لكن يحذر في الوقت نفسه من التبذير
    الايام الاكثر حظا:7و8و16و17و26و27
    الايام الاقل حظاً: 5و6و11و12و13و18و19و20و23و24و25

    السرطان
    شهر التطور والتجديد


    مهنيا:إذا كان الأسبوع الأول من هذا الشهر ملائماً لأعمالك وواعداً، فإن الأسابيع الثلاثة الأخيرة تبدو أكثر إيجابية، فتدخل دورة من الحظّ والحيوية والإقدام مميّزة جداً اعتباراً من تاريخ 9 ، وتقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً لكل المشاكل الصغيرة ، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح ، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية ، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد . تقوم بأسفار أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.
    وحده (مركور) قد يعاكس بعض المهمّات فهو يراوح مكانه في مربّع مع برجك ، أي الجوزاء ويسبب ببعض التأخير الذي تنتصر عليه بإرادتك الصلبة ، أو يجعلك تنتظر جوابا لا يأتي. إلاّ أنّك تتصرف كمسؤول وتكون المرجعية للآخرين، وربما تجد نفسك أمام تغييرات مهمة في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها، ما يستدعي التكيف السريع وحسن التصرف. لا تستبعد، عزيزي السرطان ، تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أية ضغوطات، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة

    عاطفيا:يخيّم الحنان على أجواء هذا الشهر المليء بالودّ والتقارب ولحظات الهناء ، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك في هذا الشهر، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما. لكن حاذر حتى لا تظهر عن إلحاح وإصرار . تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر!
    بعض مواليد السرطان يعرفون في هذا الشهر حسماً يكون لمصلحتهم، بأي حال. قد تكون ساعة الفراق قد دقّت ، ولكنّها لن تأتي بصورة مفاجئة بل تكون نتيجة تفكير عميق وتحليل ومراجعة حساب. تلقي نظرة واعية وثاقبة على العلاقة، أو تكتشف طريقة أرى للتواصل والتعامل. تبدو أكثر انفتاحاً على الحوار . وإذا قوبلت بتمنّع فلن تصبّ الزيت على النار. أما آخر الشهر فيعد بحلول لكلّ أنواع المشاكل ويرطّب الأجواء إذا تعرّضت لنزاعات.
    تبدو الحياة العائلية ساحة جيدة للنقاش والتفاهم وتبادل المحبة. قد تشارك بمناسبة عائلية كزواج أو احتفال خاص وتكتشف أجواء جديدة ، عبر هذه المناسبات. أما المسائل القضائية المتعلّقة بالمنزل، سواء لجهة البيع أو الشراء أو التفاهم مع الجيران، أو بالنسبة إلى إرث مثلاً، فيجب أن تسوّيها قبل تاريخ 19 ، وإلا فعليك الانتظار حتى أوائل شهر تموز (يوليو).

    تأثير الكواكب الشهري
    يتحدث كسوف الشمس عن انشغال بامور شخصية كوضع صحي او عائلي بشكل خاص مواليد 2و3 تموز (يوليو)
    الزهرة (فينوس) يجلب الحظ والربح والنجاح كذلك تزدهر العواطف والعلاقات وتتعزز الشعبية
    زحل (ساتورن) يسبب تعباً لمواليد 3الى 5 تموز (يوليو) يرجى الحذر
    بلوتون وأورانوس يشكلان عقبة امام مواليد 25 الى 29 حزيران (يونيو) يرجى الانتباه للوضع الصحي والاستقرار المهني
    الايام الاكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29
    الايام الاقل حظاً: 7و8و13و14و15و23و24و25

    الاسد:
    الكواكب تدعمك


    مهنيا: أعتبره شهراً نشيطاً بالرغم من بعض التقلبات العابرة في الجزء الاول منه. هنالك ضغوط سواء كانت من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها على الانقضاء. هنالك تعديلات ملحة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.يدخل كوكب مركور برجك ويسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين قد يدفعك الى التسرع في بعض الاحيان الا انه يرافق الخطى ويجعلك قادراً على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون ان تاثير مارس وساتورن يبدو مميزا هذا الشهر فيمدانك بالقدرة على السيطرة على الانفعالات والمشاعر ضف الى ذلك الحظ المطلق الذي ينقذك في الوقت المناسب من اية ورطة او مأزق محتمل. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات وعلى مختلف الأصعدة والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم وستحمل لك الأيام الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لصالحك. إنّ تأثيرات هذا الشهر تشجّع على تبادل الزيارات المهنية وعلى حضور مؤتمرات والإنضمام الى مجموعات أو منظمات أو نقابات.
    بإمكانك إنجاز الواجبات كالمعتاد بدون تأخير أو تأجيل لكن من الضروري عدم التكاسل او التمارض لأنّ الامر يؤدّي عندئذٍ الى التأخير وبالتالي العواقب الصعبة. لطّف الاجواء في العمل ولا تسمح لكلمة ان تنغص حياتك. غضّ الطرف عن الأخطاء وكن متساهلاً كي تسهل أيّامك.

    عاطفيا: لن تعاكسك رياح هذا الشهر لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر في الايام الاقل حظًا خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الاحبيب على المحك. قد تظهر تطورات مهمة تدفعك للانشغال عنه لفترة من الزمن فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً. وقد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات في يوم سلبي. لكنني لا اعتبر الوضع خطيراً، بل هو يحتاج الى تركيز الطاقات بهدوء باتجاه العلاقة ودعمها في مطلع العام. لن تعاني من جفاء الحبيب على الأرجح ستعود المياه الى مجاريها الطبيعية في غضون ساعات قليلة على الخلاف.
    لا سيما في الجزء الثاني من الشهر.
    تأثير الكواكب الشهري
    أورانوس يجلب الحظ لمواليد 28و29تموز (يوليو)
    كسوف الشمس يحذر من تراجع معنوي وصحي
    الايام الاكثر حظا: 3و4و11و12و13و21و22و30و31
    الايام الاقل حظا: 1و2و9و10و16و17و23و24و25

    العذراء
    الاجواء معاكسة


    مهنيا:يهديك القدر هذا الشهر ظروفا جيدة وتطورات مهمة ، لتحقيق الأمنيات والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى. تنعم بفترة هادئة من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع على عقد ممتاز أو تقبل على تجد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.
    تسلّط الكواكب الضوء على وضعك المادي منذ الأيام الأولى من الشهر اذ ان كوكب مارس الذي يعاكسك في برج الجوزاء يحد من طموحاتك او يحمل اليك احداثا مفاجئة ويتحدى قدراتك على المواجهة ويهدد بالحوادث السخيفة اذا لم تنتبه لسلامتك
    بالرغم من التشنج الذي تعيشه ان كوكب ساتورن يحمل اليك فرصا مالية كذلك كوكب فينوس يحمل اليك علاقات مزدهرة ويشير إلى تعديلات وتغييرات في المجال المادي ، كما إلى ازدهار ونجاح وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير . قد تراجع بعض الخطط بهدوء ، وتتخذ قراراتك بدون تسرّع ، وهذا ما ينصح به هذا الكسوف الذي يمنعك من المجازفات غير المحسوبة . تقوم بعملية بيع ممتازة إذا كنت تنتمي إلى عالم التجارة ، أو تناقش عملية مالية بغاية السرية أو عقداً مهما تتكتّم إزاءه لألف سبب، أو تغير في طريقة العمل أو حتى في نوع العمل نفسه . تتعدد الاحتمالات كما الاتجاهات ، لكنك تلاحظ تحسنا واضحا لأوضاعك المهنية بالإجمال. بعض مواليد العذراء يجتازون أزمة مالية وقتية ، إلا أنهم يخرجون منها منتصرين ويتوصّلون إلى حلول جذرية.
    كل شيء يسير بصورة سليمة، إلا أنك قد تضطر إلى تخفيف النمط قليلاً وتعالج بعض المشاكل العائلية أو الصحية . لا تقلق بل حاول أن تتصرف بطريقة فعالة وكن جدياً إزاء أي أزمة قد تنشأ . أما إذا أردت السفر أو الاستمتاع بالعطلة السنوية ، فقد يكون هذا الشهر هو الأنسب لك إذ يجعلك مقبلاً على الدنيا بدون هواجس أو قلق.

    عاطفيا:يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية في هذا الشهر. تتفاهم مع المحيط بشكل ملفت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم . تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال ، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها.
    تحمل هذه الفترة إشارات الارتباط والخطوبة والزواج. تشعر بالثقة المتبادلة ويلعب الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات ، ولحسم الأمور نهائياً. إلا أن اللقاءات التي تتم إجمالاً هذا الشهر فتبقى عابرة ولا تؤدي حكماً إلى استقرار فقط العلاقات القديمة قد تتبلور وتجد مناخاً جيداً للازدهار والتألق والوصول إلى الاستقرار المطلوب. نصيحة الفلك ، هي أن تتجنب البحث عن الكمال وتوجيه الملاحظات والانتقادات ، إذ إنك تميل هذا الشهر إلى تحليل كل تصرف وكلمة ووضعها على المحك . إبحث عن سعادتك بكل بساطة ، وحاول أن تتخطى بعض الاعتبارات السطحية يلعب الأصدقاء دوراً في ترطيب الأجواء ويكون لنشاطاتك الاجتماعية دور أيضاً في إيجاد الحلول لبعض الأزمات.على صعيد آخر قد تتاح لك فرص عاطفية استثنائية ، عبر بعض الشراكة المهنية والمهمات خارج بلادك
    تأثير الكواكب الشهري
    كسوف الشمس في برج السرطان يحذر من فساد علاقة مهنية او اجتماعية
    المشتري (جوبيتير) يحمل فرصة ثمينة الى مواليد 28 اب (أغسطس) الى 2 أيلول (سبتمبر)
    نبتون يخذر من فشل او تراجع لدى مواليد 23و24 آب (أغسطس)
    بلوتون يقوي الحظوظ لدى مواليد 28و29آب (أغسطس)
    الايام الاكثر حظاً:5و6و13و14و15و23و24و25
    الايام الاقل حظا:11و12و18و19و20و26و27

    الميزان
    تقلّبات مهنية ومواجهات


    مهنيًا:تتعدّد الاتجاهات في هذا الشهر المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو المصرفيين أو المسؤولين الماليين. قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك ، إلا أنك مستعد لتسوية الأمور، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعة.
    تجد الوسائل الفضلى لمواجهة عدائية، خاصة مع أحد المسؤولين في العمل، الذي يبدو متطلباً أو يوجّه إليك ملاحظات أو ربما اتهامات . لحسن الحظ أن كوكب جوبيتير يستقر في الثور ويدعوك الى العمل والنتجاح وتحقيق الارباح والسي بثقة الى الامام كذلك يولّد أحداثاً تتيح أمامك فرصة التسوية وترتيب الأمور وتنظيمها، فتقدم على عملية تنظيف في علاقاتك المهنية كما في شؤونك المالية. تتحرر من أوضاع صعبة في العمل طال أمدها ، وربما تحوّل ما كان حدثاً سلبياً إلى مغامرة مفيدة. تنتظرك بكل الأحوال مهمة مهنية كبيرة تواكبها بأمل وتفاؤل وشجاعة.
    أما معاكسة ساتورن في برجك ل اورانوس في البرج المقابل اي الحمل يكون لها انعكاسات أخرى ، إذ يحثك على المغامرات والمجازفات ويتسبب ربما بنزاعات وجدال، كما ببعض الحوادث ، إذا لم تعتمد الوقاية.
    إذا أردت التوجه نحو تدريب متخصص أو العودة إلى الدراسة أو التفكير بالتدريس والتوجيه ، فقد تفتح أمامك أبواب هذا الشهر. إذا من الممكن أن تدخل عالماً جديداً مشوّقاً يأخذك ربما إلى بلد بعيد . أما العائدات فقد تأتي عن طريق حقوق الملكية أو بوليصة تأمين، أو من العقارات أو الاستثمار فيها، أو الاعتمادات المالية ، أو عبر الآخرين. لا تعتمد فقط على نفسك، إذ إن تطورات كثيرة تحصل تتعلق بإرادة الآخرين ، ما قد يؤدّي إلى أرباح مالية إضافية!
    عاطفياً: فينوس كوكب الحب والجمال، ، ويشير إلى تفاهم مع الآخرين وارتباط وثيق بالشريك أو الزوج، أو بلقاءات تجعلك مندفعاً . تشعر أن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاجه أنيساً لك ومواسياً في بعض الأحيان، خاصة إذا كنت من الدائرة الثالثة، واحتجت هذا الدعم المعنوي في هذه الأثناء. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية ، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي . تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً ، إلا أنك تتعرف في أواخر الشهر، إذا كنت عازباً ، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر بهذا الأمر متأنياً. تلعب دور الوسيط في بعض الأحيان وتتدخل بحجج منطقية لامتصاص الغضب ، قد يرتفع الصوت ، إذا لم يستجب الآخرون لمحاولاتك . هذا في حين يمر أحد الوالدين بأوقات صعبة فتكرّس له وقتاً كبيراً.
    تكون العواطف والمشاعر قوية جداً هذا الشهر، إذ تمارس جاذبية على من يتعلق بك في حين أنك قد لا تبادله المشاعر نفسها ، أو ربما يكون الأمر معاكساً فتصطدم بمن لا يرغب بعلاقة متينة ويفضّل التغيير والمغامرات العابرة.
    تأثير الكواكب الشهري
    زحل (ساتورن) يسبب الفشل او القطيعة والمشاكل لمواليد 4الى 6 تشرين الاول (أكتوبر) يرجى الامتناع عن اتخاذ خطوات حاسمة ونهائية
    أورانوس يجلب العقبات والمتاعب على أنواعها لمواليد 27و28 ايلول (سبتمبر)
    الايام الاكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27
    الايام الاقل حظا: 1و2و13و14و15و21و22و28و29

    العقرب
    تعود المياه إلى مجاريها


    مهنيًا:تستقيم الأمور في هذا الشهر المميّز بالنسبة إليك. تتحكم بمصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه للناس والجماهير. هذا لا يمنع أنك تبقى شديد الانفعال متقلّب المزاج ، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب بالتخلّي عن كل شيء حينا آخر، بحجّة أنّك لم تلاق الدعم المطلوب أو ردّة الفعل المناسبة. كل ذلك لا يمنع تطوّرك ومقاربتك المشاكل بطريقة حكيمة وإيجادك الحلول. لا شكّ أنك تعبت في الأشهر الماضية وتحتاج الى لحظات هدوء. لكنك لا تستطيع الاستراحة الآن، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك في اللحظة الأولى، لكن تكون له نتائج إيجابية.
    أما الحدث الفلكي المميز الآن ، فهو التقاء فينوس مع الشمس في برج السرطان الصديق بين 4 و28, والإعلان عن بداية فترة فلكية مختلفة ومجموعة نشاطات وأحداث مهمّة، طوال الشهر وفي الشهر المقبل. إلا أن هذا اللقاء يحدث في البداية نوعاً من الارتباك ومراوحة المكان، وقد يثير في نفسك رغبة في التحرر من أي قيد، ورفضاً لسماع أيّ كان أو للاستعانة بأيّ رأي. النصيحة هي في عدم ترك أحد يستفزّك وفي السيطرة على النفس، والتنفّس عميقاً قبل الإجابة عن أي سؤال. ، إذ يقوى الحدس وتكون الفترة مناسبة لتجري حسابات دقّة ولانتهاز فرص كثيرة لتحسين شروطك في العمل، فما تطلبه أو تقترحه الآن يلاقي آذاناً مصغية.

    عاطفيًا:تختصر الأجواء الفلكية هذا الشهر، بالصداقات المتينة والتعاطف والدعم المعنوي الذي يأتيك من قبل المقرّبين، خاصة بين 4و28، حيث يمكث فينوس في برج صديق هو السرطان، ويحمل إليك بعض الأخبار الجيدة واللقاءات المفرحة وربما صداقة جديدة تنعش قلبك. تبدو هذه الأيام الأولى من الشهر واعدة جداً ، بحيث تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلا ويبعث فيك الحياة. يلعب الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك. إذا كنت متزوّجاً فتشعر أن الشريك يتقرّب منك أكثر، ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.
    اعتباراً من الاسبوع الاخير ينتقل فينوس الى برج الاسد فمن المحتمل أن يسبب أحد الأولاد أزمة أو مشكلة، أو أن تقلق، عزيزي العقرب بسببه أو من أجله، ولو أن الكواكب تعد بحلول في نهاية الشهر. أما الوجه الآخر للوضع الفلكي فقد يترجم بانتقادات أو اتهامات من قبل بعض المقربين. قد تلام سابق أو حبيب انفصلت عنه لا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة على بعض المساءلة التي تتعرّض لها. أما العلاقات العاطفية الجديدة، فتحتاج إلى الوقت والصبر لبلورتها وصياغتها كما يجب.
    تأثير الكواكب الشهري
    المريخ يحذر من متاعب قانونية وشرعية
    الايام الاكثر حظا:1و2و9و10و18و19و20و28و29
    الايام الاقل حظا: 3و4و16و17و23و24و25و30و31

    القوس
    محاسبة وتسويات


    مهنياً: سوف تلاحظ تقلّبات عديدة وعلى مختلف الأصعدة. قد تجد نفسك في ورطة او موقف حرج ربما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم. لستُ بصدد التأثير سلباً على اندفاعك لكنني أرغب في اثارة انتباهك وشكوك حول اصحاب النوايا المشبوهة وكل من يعمل وراء الكواليس بأنانية وحسد. مهنياً: المجازفة ممنوعة كلياً والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب على جميع مواليد برج القوس حماية استقرار عملهم الحالي ان الحظّ معاكس تماماً لجميع التوقّعات ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً.
    يبدأ الشهر مع كسوف جزئي في اليوم الاول متزامنا مع معاكسة لكوكب مارس ما يتوجب عليك التاني وعم المجازفات والتعرض للمشاكل كن حذراً ! لا أرغب في اخافتك ولكنني اخشى على مصالحك من التراجع تحت وطأة الضغوط الفلكيّة. سوف تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. فهذا الشهر هو امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية والادارية واذا لم تأخذ الاحتياطات الكاملة لمواجهة الامور بموضوعية وتعقل فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح.

    يتطلّب منك هذا الشهر ان تكون متيقظاً وشديد الحرص على مستوى عطائك الذي قد ينخفض او يتراجع بشكل ملموس. كما ان الظروف المعاكسة تضعك في اماكن خطرة او تعرّض وضعك الصحي المتدهور.
    ادعوك الى معالجة الأمور بدقّة شديدة وبذكاء حادّ. دقّق في جميع المعطيات ولا تثق بأحد. لاحق اشغالك شخصياً وذلك لمنع تأزّم أي امر طارئ. لا تعاكس التيّار السائد كي لا تتّهم بالخيانة وتُحاكم او تقاصص. كن مرناً ولا تلعب على الحبلين. فأصحاب النوايا السيئّة لن يوفّروا عذراً للانقضاض عليك.

    عاطفياً: لا بدّ وان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات في الأيام الأقل حظاً لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. تذكّر يا عزيزي القوس أنك صاحب التأثيرات السلبيّة وأنك المشاكس الأول سواء كنت واعياً لهذه التأثيرات او لا – لذلك حافظ على هدوئك ولا تسمح لمزاجك المتقلب ورغبتك في الهروب من الضغوط بالتأثير سلباً على مجرى العلاقة. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة هي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك خلال هذه الفترة المشحونة المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك. كما يجب التخلّص من الأفكار السوداء التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب. ليس الوقت مناسباً للتشبّث بمواقفك المستقلة والمتحرّرة. خذ اهتمامات الشريك ومشاعره وآرائه بعين الاعتبار. تفاد فرض النفس والمبالغة بمطالبك. دع الفترة الصعبة تمرّ ولا تمتحن الشريك! بل كن لطيفاً اكثر من عادتك. كن ديبلوماسياً جداً ولا توجّه ملاحظة او انتقاداً هذا الشهر مهما ضاق بك ذرعك. رفّه عن نفسك بطريقة لا تسيء الى العلاقة او تؤذي كرامة الحبيب.
    بإمكانك ان تحقّق الكثير إذا أردت؛ وبإمكانك اختبار مراحل مهمّة وشيّقة في مجال اختصاصك (أو خارجه) لتزداد نضوجاً وخبرة. وهذا الأمر يغنيك بالمعرفة والقدرة فلا تتردد في خوض التجارب ولا تتراجع عن المقررات والقرارات التي تعود عليك بالنطور والتنويع.
    تأثير الكواكب الشهري
    كسوف الشمس في برج السرطان يحذر من اخطاء قانونية وادارية واستشفائية
    المريخ(مارس) يسبب الانفعالات والمواجهات الشرسة
    أورانوس يعد بفرصة ثمينة لمواليد 26تشرين الثاني نوفمبر
    الايام الاكثر حظاً: 3و4و11و12و13و21و22و30و31
    الايام الاقل حظا:5و6و18و19و20و26و27

    الجدي
    تردد وتحفّظ


    مهنيًا:يحمل إليك شهر تموز وضعاً فلكياً متقلّباً يجعلك تمرّ بفترات متراوحة بين الثقة بالنفس والتردّد أو التشاؤم. يكون من الطبيعي التراجع والشعور بالتعب. صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة. إلا أنّ الشهر بمجمله لا يدعو للقلق ، ما عدا فترة مربكة في منتصفه. إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك في الأيام الأولى والأيام الأخيرة من الشهر، لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً. صحيح أن كوكب جوبيتر أصبح داعماً لك منذ الشهر الماضي، وانه خفّف عنك الضغوطات الهائلة التي مررت بها . إلاّ ان كسوفاً للشمس في بداية هذا الشهر مضافاً الى مربع ساتورن في الميزان ومع بلوتون الموجود في برجك ، هي إشارات معاكسة وتسبّب بضغوطات في بعض الاحيان يجب أن تقابلها بمرونة وليونة.
    إنه شهر الاعمال المتراكمة والمسؤوليات الكبيرة.

    قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، إلا أن الفلك ينصحك بعدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية. تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى. تتأثر بكل المعطيات حولك وبآخر رأي تسمعه، فتغيّر الاتجاه ثم تتراجع. من مصلحتك الانتظار حتى أواخر الشهر، لكي ترى أمامك الأمور واضحة. رغم ذلك، يشير الفلك إلى نجاح تحرزه أو تحقيق لأمنية تنجزها، على أثر خيار تقوم به أو تحديات جديدة تواجهها. المهم أن تحافظ على معنوياتك وثقتك بالنفس وتبقى واقعياً في كل الظروف ، ليكون ميزانك دقيقاً. نصيحة الفلك أيضاً هي، في المحافظة على أسرارك وعلاقاتك، والمعاملة الخاصة التي تميّزك بها بعض الجهات عن الآخرين. حاذر يا عزيزي، من المتطفّلين وتذكّر أن الفضول والحشرية يأتيان دائماً من غيرة وحسد.
    عاطفيًا:. أما الوضع العاطفي، فقد يشهد جدالاً وخلافاً في الأيام الأولى من الشهر، يعاكسك كوكب فينوس ويثير موجة من الاستياء في بعض الأحيان. بادر الى الحوار الواضح والصريح، ما إن تظهر لك إشارات سلبية ذلك حتى لا تتوصل الى نقطة اللارجوع.
    لا يلبث أن يزول ، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. أو ربما ينزعج هو من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك. تنجذب أيضاً إلى شخص ناضج تعتبره مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر للحسم . تميل أيها الجدي، إلى الانتقاد وتوجيه الملاحظات، وتعيش هذا الجوّ المشحون في بعض الأحيان، محاولاً اتخاذ القرار، متقدماً حيناً ومتراجعاً حيناً آخر. تتوطد الصّلات أكثر وتتقارب وجهات النظر. إلاّ أنّك تبحث ابتداءً من هذا الوقت، عن شريك يشاطرك الأفكار والتوجهات والآراء أكثر مما تميل إلى من يثير فيك الرغبات. إذا كنت عازباً فقد تلتقي بشخص يلفت اهتمامك، لكن توّقع محاولة أحد المقرّبين أو الاصدقاء إبعاد ك عنه لسبب أو لآخر.

    الجدي
    تأثير الكواكب الشهري
    الشمس في برج السرطان تسبب المعاكسات لمواليد كانون الثاني (يناير) وذلك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى
    المشتري (جوبيتير) يحمل النجاح والتقدم لمواليد 27الى 31 كانون الاول (ديسمبر)
    بلوتون يجلب تغييرا وظروفاً مهمة لمواليد 27و28 كانون الاول (ديسمبر)
    الزهرة (فينوس) تلطف الاجواء على الصعيد العاطفي
    كسوف الشمس ينبه الى وضع بعض العلاقات الشخصية والعامة
    الايام الاكثر حظا: 5و6و13و14و15و23و24و25
    الايام الاقل حظا 1و2و7و8و11و12و21و22و28و29

    الدلو

    المناخ أكثر إيجابية ابتداءً من تاريخ 16

    مهنيًا:قد تزعجك أجواء النصف الأول من هذا الشهر وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلالها الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري ، حتى تجتاز هذه المرحلة. يبدأ شهر تموز بكسوف جزئي في برج السرطان قد يؤثر على المناخ العام ويولّد بعض المشاكل المناخية والبيئية والكوارث الطبيعية. إلاّ انه لا يطالك بشيء عزيزي الدلو. وقد يعني هذا الكسوف أيضاً تغغيرات في العمل او في شروط العمل. أما إذا كنت تعاني من وضع صحي ما، فقد يتفاقم الامر أو يستدعي علاجاً سريعاً. كذلك يتحدث الكسوف عن اختبار لعلاقة عاطفية، نامية، وقد يوحي اليك بانتماءات فكرية وثقافية وروحية جديدة. أما كوكب مارس الموجود في برج الجوزاء فيحمل إليك الحوافز ويشجّعك على مواجهة أي أمر بجرأة. لن يطول الأمر ، فكل شيء يعود إلى مكانه ابتداءً من تاريخ 16. حتى إن أعداءك يستسلمون أو يقف أخصامك إلى جانبك ، مؤيّدين تؤيد تغييراً إيجابياً يسمح لك بإطلاق مشاريعك بعد عرقلة. . تطرح تساؤلات وجودية ربما، ولا تلاقي الجواب. لا شكّ أن شكوكك تتعاظم في هذه الفترة ويجب أن تهدّئها، حتى تمر العاصفة..
    تعبّر عن أفكارك ببراعة وطلاقة ، وتحبّذ الاتصالات الإنسانية والحوارات والنقاشات، كما الأسرار التي يبوح بها لك بعض النافذين والقادرين. تتولى مسؤوليات جيدة وتعيش انقلابات إيجابية في الأوضاع. تعقد علاقات مهنية مع أشخاص مميّزين. تتخلّص من ضغط أو ديون.

    عاطفيًا: يبتسم الحب في الأيام الأولى من الشهر ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل ، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بدون أية مصلحة. ثم تتغيّر الأمور ابتداءً من تاريخ 13 ، فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك ، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة.. أما بالنسبة إليك فيتحدث عن حبَ متخفّ أو صامت أو مكبوت ، أو عن سلبية في العلاقات وتراجع أو استسلام. قد يتعالى عليك الحبيب ويتعامل معك بفوقية، بسبب انتقاله الى موقع أرفع، ربما ما لا تتحمله على الأرجح . يشير الفلك إلى عدم تعادل في العلاقة أو إلى شعورك بعدم التوازن. ويتحدث أيضاً عن أحداث قد تطال بعض الأصدقاء المقربين، وتعاطفك معهم ودعمك إيّاهم. كما يكونون، بالمقابل، إلى جانبك عند الحاجة.
    تأثير الكواكب الشهري
    عطارد (مركور) يسبب الانفعالات والمشاحنات فيرجى التحلي بالهدوء طيلة الشهر لا سيما في الايام الاقل حظاً.
    زحل(ساتورن) يجلب الحظ لمواليد 31 كانون الثاني (يناير) و1و2شباط (فبراير)
    الشمس تسبب المعاكسات لمواليد شباط (فبراير) في الاسبوع الاخير من الشهر
    الايام الاكثرحظاً: 7و8و16و17و26و27
    الايام الاقل حظاً: 3و4و9و10و14و15و23و24و25و30و31

    الحوت
    تطورات مفاجئة

    مهنيًا: لا بدّ وان تشعر خلال هذا الشهر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك هذا أمر طبيعي لأنك تبدأ حالياً سنة جديدة وتريدها ان تكون جميلة ومثمرة.
    ستساعدك النجوم في تحديد أهم الأولويات. يغمر الحب اجواء هذا الشهر ويعيد اليك الثقة بالنفس . فينوس ، الشمس و نبتون، كواكب توحب اليك بايجابيات وتحمل التغييرات المفيدة. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية .يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، ويعفيك الكسوف الحاصل في اول الشهر من آثاره السلبية. كما يحمل لك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً وانفراجات عاطفية. اجل، سيكون شهراً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا اجد عائقاً مهماً في طريقك ولهذا السبب ستقع الملامة في حال التقصير والتأخير او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ.
    يخيل اليك وكأنك كبرت أكثر من سنة وهذا الأمر يعود الى شعورك بالنضج والرصانة. فهنيئاً لك بالقوة والشجاعة. أما اذا كنت لا تزال تعيش لحظات الانتقال او الغفوة فإنني ادعوك الى الاستيقاظ فوراً وبدون تأخير. لكن تجنّب يا عزيزي الغضب وإثارة الاومات لأن مربع مارس ما زال حاضراً يوحي بحوادث واو خلافات أو مواجهات. إنّ الكوسف الذي يفتتح الشهر قد يجعلك تواجه بعض الازمات المالية والتغييرات ، وهو يتزامن مع مربع مارس ويوحي ببعض المفاجآت.


    لا بدّ وان تلمس تحسناً مادياً كبيراً تحت تأثيرات كوكب الزهرة، فقد تسامح على تأخرك في دفع الأقساط او الفواتير وربما تتلقى مساعدة غير منتظرة او مكافأة تعوض عن خسائر سابقة. انت تبدأ عاماً جديداً ولهذا السبب هنالك شعور كبير بالرصانة والرعبة في التقدم فلا عجب اذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير اسلوب عملك.
    لا عجب اذا بدأت بادخال تعديلات على روتينك. ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك ان طاقتك ايجابية وبنّاءة ولا بدّ من ان تساهم في تحسين سير الامور.
    كن جرئياً وادخل التعديل. اسمح لعملك بالتقدم. افتح باب الحوار والتواصل واخراج الى النور. سيحالفك الحظ وستشعر باكتفاء ذاتي جيد وقد يكون ذلك من خلال تحقيق هدف بسيط روتيني او هدف كبير جريء.

    عاطفيًا:يغمرك كوكب فينوس المتواجد في برجك بالجاذبية والسحر والقدرة على استقطاب القلوب، على أنواعها. أما كوكب فينوس فيحمل اليك الاحلام ويغمرك بذبذباته الإيجابية ويولّد جواً عذباًَ مع الحبيب ورومنسية وثقة بالنفس. تمارس سحرك وتتألق بجاذبية كبيرة . وقد تعرف لقاءً استثنائياً يجعلك منشغلاً جداً. يتم لقاء يغيّر حياتك ويحملك الى عالم الاحلام.
    قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذه الفترة تحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم في بعض الأحيان بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح في هذه الفترة. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة ، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً في هذه الأثناء. تتلاحق الأحداث ربما، ويطرأ ما يجعلك تتخذ قراراً: تفتح صفحة أو تطوي أخرى . تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما. أما إذا تأخرت المفاوضات فقد يصعب عليك الارتباط فتتردّد إزاء بعض العروض والاقتراحات. تحتاج إلى من تستشيره وينصحك في هذا المجال. حاول أن تتحدث إلى من هم أكثر منك خبرة وتجربة ولا تتشبّث بآرائك.
    تأثير الكواكب الشهري
    نبتون لا يزال يسبب بعض التراجع الشخصي والمهني لدى مواليد 18و19 شباط (فبراير)فيرجى الحذر
    كسوف الشمس ينبه الى ضرورة الحرص على وضع احد افراد العائلة واوضاع عاطفية
    الايام الاكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29
    الايام الاقل حظاً: 5و6و11و12و13و26و27



  2. #2
    نائب المدير العام
    تاريخ التسجيل: يناير-2010
    الدولة: infierno
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 35,859 المواضيع: 6,956
    التقييم: 6269
    مزاجي: apenas podía respirar
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: E5
    آخر نشاط: 13/يونيو/2014
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Skype إلى Suzana
    مقالات المدونة: 18
    SMS:
    ● ربي ألهمني يقيناً يجعلني أؤمن بأن كل [ مآأحلمُ بهْ ] ! سيأتي يوما ً~ ●
    تسلميين حبي ع التوقعات

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: يناير-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,254 المواضيع: 163
    التقييم: 462
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    SMS:
    الفراشة رغم جمالها حشرة !! والصبار رغم قسوته زهرة !! فلا تحكم على الناس مٍن أساميهم وأشكالهم.. بل أحكم عليهم بما تـحتويه قلوبهم...
    شكرا جزيييييييييييييلاً دالي
    الج احلى تقييم

  4. #4
    فُـرآشّهـ
    براءة عشق ~
    تاريخ التسجيل: نوفمبر-2010
    الدولة: فُيّ مِنٌفُى ذٌآكرتُيّ..~
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,701 المواضيع: 1,174
    التقييم: 3230
    مزاجي: Don’t know
    مقالات المدونة: 28
    SMS:
    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ] تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ ...
    مشكوره ع المجهود دالين
    وتحياتي لك

  5. #5
    صديق مؤسس
    صاحبة الامتياز
    منوريني حبايب وشكرا .. كاردي على التقييم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

المواضيع المتشابهه

  1. توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر آب أغسطس 2012
    بواسطة Ms.House في المنتدى منتدى علوم ما وراء الطبيعة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 8/نوفمبر/2012, 2:18 ص
  2. توقعات الابراج لشهر تموز 2012 للفلكيه جاكلين عقيقي
    بواسطة last samurai في المنتدى منتدى علوم ما وراء الطبيعة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 7/يوليو/2012, 3:35 م
  3. توقعات جاكلين عقيقي لعام 2012
    بواسطة Suzana في المنتدى منتدى علوم ما وراء الطبيعة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 31/ديسمبر/2011, 1:57 م
  4. توقعات جاكلين عقيقي لشهر تموز/يوليو2011
    بواسطة Daleen في المنتدى منتدى علوم ما وراء الطبيعة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25/يوليو/2011, 11:36 ص
  5. توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/يونيو 2011
    بواسطة Daleen في المنتدى منتدى علوم ما وراء الطبيعة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 9/يونيو/2011, 10:19 ص
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+ PureTune