النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

عائلة صدام تؤلف كتابا جديدا حول "مواقفه الإنسانية"

الزوار من محركات البحث: 106 المشاهدات : 1337 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,468 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    عائلة صدام تؤلف كتابا جديدا حول "مواقفه الإنسانية"

    TODAY - September 24, 2010
    عائلة صدام تؤلف كتابا جديدا حول "مواقفه الإنسانية"

    تشير أنباء عن استعداد أسرة صدام حسين لاصدار كتاب موضوعه المواقف الإنسانية التي يتذكرونها عنه.

    رغم الحظر التام الذي تفرضه السلطات الأردنية على أي نشاطات سياسية أو إعلامية لأسرة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، إلا أن أنباء إنتشرت عن قرب صدور كتاب تشارك الأسرة في تأليفه، وتخصص صفحاته حصريا للمواقف الإنسانية التي يتذكرونها عنه.
    تردد داخل الأردن بأن رغد الإبنة الكبرى للرئيس العراقي السابق صدام حسين (45 عاما) بدأت بعقد جلسات تحضيرية مع شخصيات عراقية بعثية خدمت مع والدها في مناصبه السياسية والحزبية، لجمع أكبر قدر ممكن من الروايات التي كان الرئيس السابق بطلها من الناحية الإنسانية والعاطفية، إذ تؤكد المعلومات التي يتم القطع بصحتها، أن الكتاب الجديد الذي سيوزع بالأسواق في الذكرى المقبلة لميلاد صدام حسين في الثامن والعشرين من شهر نيسان| أبريل المقبل، سيحظى مشاركة جماعية من جانب أسرة الرئيس العراقي السابق في العاصمة الأردنية، والعاصمة القطرية، والعاصمة اليمنية، حيث يقيم أبناء وأقارب لصدام الذي أقصي عن السلطة في عام 2003، قبل أن يعتقل في العام ذاته على أيدي القوات الأميركية، الذي حاكمته على مدى ثلاثة أعوام قبل أن تعدمه في اليوم الأخير من عام 2006.
    وبحسب الأنباء المتداولة التي تتجنب أسرة صدام أو هيئتها القانونية، التعاطي معها حتى الآن، فإن الكتاب الجديد لن يتطرق لأي رواية سياسية، أو إسقاطات سياسية من اي نوع، طبقا لإلتزام أسرة الرئيس السابق بإتفاق مع السلطات الأردنية بعدم الخوض في أي نشاطات سياسية وإعلامية من أي نوع، منذ قبول العاهل الأردني لطلب لجوء أسرة صدام الى عمان في صيف عام 2003 لدواع إنسانية، إذ تبدو الإبنة الكبرى لصدام ملتزمة بشدة بالتعليمات الأردنية، كما أنها ترفض على نحو متكرر الدعوات التي توجه إليها لحضور مناسبات تحظى بالصبغة السياسية، خشية إغضاب السلطات الأردنية الذي رفضت طلبات متكررة للحكومات العراقية السابقة، التي جاءت لاحقا لإسقاط نظام حكم والدها، لتسليمها لمحاكمتها في العراق، وهو الأمر الذي رفضته عمان غير المقتنعة بوجود نشاط سياسي وإعلامي ضارا بالعراق تمارسه رغد إنطلاقا من الأردن.
    وحاولت "إيلاف" الحصول على تعليق رسمي من قبل الحكومة الأردنية ممثلة بوزير الإتصال والإعلام- الناطق الرسمي بإسم الحكومة الأردنية، إلا أن هاتف الوزير علي العايد كان يرن مطولا بلا إجابة، وهو الأمر الذي حاولته "إيلاف" أيضا مع محامين عراقيين عرفوا بقربهم من رغد صدام، إلا أنهم أشاروا الى أن تأكيدات أو نفي من هذا النوع، تتكفل به رغد التي تدير معظم الشؤون الخاصة لأسرة الرئيس العراقي السابق.
    elaph

  2. #2
    Software Developer
    Expert in Encryption
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: البـــــصرة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,348 المواضيع: 422
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6775
    مزاجي: ****
    المهنة: مبرمج شركة Weir
    أكلتي المفضلة: ****
    موبايلي: ****
    آخر نشاط: 14/November/2022
    مقالات المدونة: 163
    SMS:
    اصد عن المرمى القريب ترفعاً .. واطلب امراً يعجز الطير بعدهَ
    والله الهم عين ويحجون , خلي يكتبون على حلبجة شوي وعن الدجيل , وعلى الشباب الي اندفنوا وهم احياء

    وخلي يكتبون كتب منا لبعد مية سنة , يبقى صدام العفن مجرم وتلطخت اديه بدماء الناس سواء كانوا العراقيين او الايرانيين او الكوتيين ,

    Saddam has gone with the wind hehehehe

    الى جهنم وبئس المصير

    Thank you Sally on the News

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال