النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

توقّعات الابراج 2011 _ برج الجوزاء

الزوار من محركات البحث: 207 المشاهدات : 5166 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,467 المواضيع: 8,043
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    مقالات المدونة: 27
    SMS:
    أشياء كثيرة نُؤمن بها بطريقةٍ نعتقد معها إننا لَن نَكفر بها مهما حدث.. فكرة التخلي عن هذه الاشياء غير واردة من الاساس.. لكن, في لحظة ما, نجد انه لاشيء يستحق.. وان اغلب ماكنا نؤمن به ليس الا هدرا للوقت!

    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجوزاء

    TODAY - December 27, 2010
    توقّعات الابراج 2011 _ برج الجوزاء

    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام 2011 الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام 2010 وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.
    مولود برج الجوزاء يُفضّل هذه السنة الابتعاد عن الارتباط، فيما يخرج السرطان من قوقعته ويترك ملجأه ليغامر في مجالات طالما اعتبرها بعيدة المنال. أمّا العذراء فعليه الانتظار إلى نهاية السنة ليعرف نتائج أعماله التي أنجزها في الـ2011.
    عموماً، لا تبدأ معالم هذه السنة بالظهور بوضوح إلا بعد النصف الأول منها، فتبدأها أيها الميزان بخيبات أمل وتشعر بأن أموراً كثيرة معقدة وعالقة في حياتك، لكن لا تيأس فالفرج قريب. أمّا العقرب فلا يفارق الحب أيامه وينجح هو في الحفاظ عليه.
    بالنسبة إلى مولود برج القوس، السنة مليئة بوعود تنالها بمجهودك، فيما يحظى مولود برج الجدي بملاك حارس يزيح عنه كل سوء، ليحمل الدلو المنفعة والخير إلى الآخرين. أمّا أنت عزيزي الحوت فلا تتردد في قبول أحد العروض المهنية التي ستكون كثيرة هذه السنة بالنسبة إليك، لكن بعد دراسته جيداً.
    بدءاً من اليوم صفحة يومية لعرض توقعات الأبراج لعام 2011، فاطلعوا على التفاصيل.

    الجوزاء

    21 مايو - 21 يونيو
    لا تواجه أي تغييرات جذرية أو مشاكل تُذكر هذه السنة. إلا أن هذا لا يعني أن الـ 2011 ستكون مملّة. فلن يتخلى برج الجوزاء عن أحلامه وطموحاته، بيد أنه سيبقيها ضمن إطار المنطقي والمعقول. تنظر إلى المستقبل بتفاؤل. وما يساعدك في الحفاظ على معنوياتك العالية تصالحك مع مظهرك الخارجي.
    الجوزاء أحد الأبراج القليلة التي تتريث قليلاً عام 2011 للتفكير في المستقبل. حتى أن البعض يظن أن ما من أمر يؤثر فيك، باستثناء العائلة. يتجلى في هذه السنة مدى قوة إرادتك وثقتك بنفسك. إذ تبرهن للناس مهاراتك وعزمك على مواجهة الصعاب. صحيح أنك تميل إلى ارتداء الملابس الزاهية، لكن هذا لا يقلل من جدّيتك. يفضّل الجوزاء في هذه السنة الابتعاد عن الارتباط. فمع أنه يشعر في داخله بحاجة ماسة إلى دعم الآخرين، يحس بالاختناق حين يقتربون منه. لكن لا تقلق، فهذا التناقض سر جاذبية الجوزاء. قد تنفصل عن الشريك لتبدأ علاقة جديدة، إلا أنها لن تدوم.
    مهنياً، تعمل هذه السنة مع زملاء جدد، لا لأنك تبدّل مكان عملك، بل لأنك تنال ترقية.
    أما عائلياً واجتماعياً، فتمضي معظم أوقاتك مع أصدقائك والمقربين. غير أن تصرفاتك تثير استياءهم لأنك تحاول دوماً لفت الأنظار إلى نفسك إما بملابسك المميزة أو بالتكلم بصوت عالٍ. بدوره، يحمل لك فصل الربيع كل الخير، فخلاله توقع عقد عمل بالغ الأهمية أو تشتري منزل أحلامك.
    مالياً، تعود عليك سنة 2011 بفوائد جمة. فتنفذ بين شهري يناير ويوليو مشاريع كثيرة، تبدأ بجني ثمارها في الأشهر اللاحقة. لكن حذار من التبذير.
    أما صحياً، فتعاني من انتكاسات، يزول تأثيرها سريعاً. لا تناسبك البيئة والمناخ الرطبان لأنك قد تُصاب بالحساسية. ننصحك بممارسة التمارين الرياضية وتناول المكملات الغذائية، خصوصاً قبل بدء الشتاء بغية تعزيز مناعتك.

    يناير
    احذر في مطلع هذه السنة من الطقس الرديء. يحمل لك هذا الشهر المشاكل، لا على الصعيد الصحي فحسب، بل عاطفياً أيضاً. ومع دخول كوكب عطارد برج القوس، تندفع إلى التهدئة وتوخي الحذر، حتى أثناء القيادة. لكن هذا الحظ العاثر لا ينعكس على عملك، إذ تنجح بفضل عزمك وصلابتك في الحفاظ على تقدّمك المهني.
    حتى 22 من هذا الشهر، تتعرض علاقتك بالشريك لضغط كبير. فيعجز عن فهم ما تحاول قوله له لأن كلامك مبهم. لكنك تجد متنفساً لك في علاقاتك الاجتماعية. فتزداد شعبيتك بين الأصدقاء والمعارف. ننصحك بتعلّم العبر من أخطائك واتخاذ القرارات السليمة. يجب ألا يكون هدفك الاستئثار بانتباه المقربين، بل التصرف على سجيتك وإبراز أفضل خصالك.

    فبراير
    تتخلّص من الحظ السيئ في هذا الشهر. فتتعرف إلى أشخاص يشاطرونك الأفكار عينها ويملكون المال الوفير الذي يتيح لك تحقيق المشاريع التي كنت تحلم بها. عاطفياً، تتحول علاقة صداقة إلى قصة حب رومنسية، أو تُقابل الشريك الذي كنت تبحث عنه ضمن مجموعة من الأصدقاء أو خلال حفلة. كذلك يزداد نشاطك خلال هذا الشهر، فتلقى دعماً كبيراً من الشريك والأصدقاء، بينما تحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد المهني بمشاركة فريق مميز لا تتردد معه في التعبير عن أفكارك المبدعة.
    بين الرابع والحادي والعشرين من هذا الشهر، يدخل كوكبا عطارد والمريخ برج الدلو، ما يدفعك إلى تجديد نشاطك في المنزل والعمل على حد سواء.

    مارس
    تدور بينك وبين الشريك حوارات كثيرة بشأن المال. فتحاولان أن تحددا أولوياتكما وتوزِّعا المهام في المنزل. قد تقرران تخصيص المال لتعليم الأولاد ومساعدة بعض أفراد العائلة، خصوصاً المسنين منهم.
    تقوم خلال هذا الشهر برحلة إلى الخارج أو تشتري منزلاً ثانياً. وإذا كنت عازباً، تقابل الشريك، الذي كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة، بعد أن تبدّل مكان إقامتك. أما اجتماعياً، فتشهد حياتك تطورات كبيرة تعود عليك بفوائد جمة في الأشهر المقبلة.
    مهنياً، لا تتردد في طلب نصيحة الخبراء أو المقربين قبل استثمار مالك في مشروع ما. فإذا انفردت بالقرار، اقترفت الأخطاء.

    أبريل
    يكون نشاطك بارزاً على الصعيد المهني بسبب قدرتك الهائلة على تحفيز طاقم عمل كامل. لكنك تتمرد على السلطة التي تُفرض عليك، سواء كنت تدير أنت المجموعة التي تعمل فيها أو إذا تعرضت لضغط من المسؤولين عنك.
    عاطفياً، تواجه على نحو مماثل صعوبة في تقبّل طلبات شريكك. لذلك، تصر على استقلاليتك، وتهدد بمغادرة البيت أو العمل في حال حاول أحد سجنك في قفص. تمضي وقتاً طويلاً مع الأصدقاء خلال هذا الشهر، لكن ننصحك بالتروي. فالعناد قد تكون له أحياناً عواقب سيئة. مع دخول خمسة كواكب برج الحمل، تبذل قصارى جهدك لتبرز، خصوصاً إن كنت عازباً وتبحث عن شريك.

    مايو
    لا تزال في هذا الشهر تحت تأثير برج الحمل الإيجابي. تعمل على تحسين وضعك، سواء اجتماعياً أو مالياً. يحالفك الحظ إن كنت تبحث عن عمل أو تخوض مسابقة أو امتحاناً. تسعى خلال هذا الشهر أيضاً إلى تحسين مظهرك الخارجي ووضعك الصحي. يكون للصورة التي تحاول رسمها لنفسك دور كبير في حواراتك. تنجح في الظهور بحلة ممتازة وتكسب بسرعة ثقة محاوريك. أما عاطفياً، فتخوض بعض الشجارات مع الشريك لأنه دائم التردد ويفشل في مجاراتك. تشعر بالتعب لأنك مجبر على اتخاذ القرارات عوضاً عنه. تضيّع الكثير من الوقت بسبب الفوضى التي تعيش فيها. لذلك ننصحك بترتيب خزانتك وملفاتك والعمل وفق جدول أعمال منظم.

    يونيو
    تمر بأوقات عسيرة خلال هذا الشهر. تحاول استعادة ما قدّمته لأصدقائك ومحيطك قبل فترة وجيزة، ما يسبب لك خلافات حادة مع عدد منهم. يُفسخ عقد عمل كنت تعوّل عليه الكثير. تواجه المشاكل مع الحبيب. وتنفق مبالغ كبيرة من المال عشوائياً. أما اجتماعياً، فتولي اهتمامك لأشخاص قد يؤذونك لاحقاً أو يبتعدون عنك. تحاول البحث عن متنفس ما، فتغالي في تصرفاتك. إلا أن هذا لن يخفف من وطأة الحقيقة. لذلك، تفرط في تناول الطعام وتكسب بعض الوزن.
    ننصحك بتوخي الحذر، ولا تُبعد مَن يحبونك عنك، فهم الوحيدون الذين سيهبون لمساعدتك عندما تكون بأمس الحاجة إلى الدعم.

    يوليو
    مع دخول كوكب المشتري برج الثور وعبور كوكب الزهرة برج السرطان، تعاني الاضطرابات على الصعيدين المالي والعائلي. أما عاطفياً، فتقوم بمناورات كثيرة كي تدفع الشريك إلى الاعتناء بك ومنحك مزيداً من وقته وحبه. لكن نجاحك ليس مضموناً. أما إذا كنت عازباً، فتبذل جهدك كي تلفت الأنظار إليك، فتلقى نجاحاً فورياً. من المؤكد أنك ستقابل شخصاً يحظى بإعجابك، لكن لا تعلل النفس بقصة حب طويلة ومليئة بالمشاعر. ننصحك بعدم التخطيط للسفر خلال هذا الشهر لأنك لن تستمتع برحلتك، أو قد تُلغى هذه الأخيرة بسبب مشاغل طارئة. مهنياً، تشعر بالضياع في العمل. لذلك، ينبغي لك الانفراد بنفسك لبعض الوقت كي تستجمع أفكارك وتجدّد طاقتك.

    أغسطس
    يغادر كوكب نبتون برج الحوت ليدخل الدلو. لذلك، تتعثر علاقاتك بسبب بعض الأسرار العائلية أو المشاعر التي تترد في إطلاع الشريك عليها. لكنك تسارع إلى توضيح المسائل، ما يساعدك على إعادة المياه إلى مجاريها. هكذا تنجح في توجيه علاقاتك إلى المسار الصحيح.
    اجتماعياً، يتبيّن لك من بعض الحوارات أن مشاريع ظننتها جزءاً من الماضي تحقق تقدماً ملموساً. تخوض محادثات مهمة مع الشريك أو أحد أفراد عائلتك تحاول خلالها أن توضح له مدى اهتمامك به وأهميته في حياتك. بين الأول والحادي والعشرين من هذا الشهر، يدخل الزهرة برج الأسد، ما يمنحك جاذبية لا تُقاوم.

    سبتمبر
    تشعر بالخوف من ألا تتمكن من الوفاء بالتزاماتك، فتحاول الهرب أو أداء دور الضحية أمام المقربين. فيهبون لمساعدتك أو لتبرير تصرفاتك. مالياً، لا تتردد في مساعدة مَن يطلب منك العون. أما مهنياً، فتجد مَن يقوم بمهامك بدلاً منك. لكن احذر من المشاكل التي قد تنشب بينك وبينك جيرانك.
    صحياً، تكون مفاصلك شديدة الهشاشة خلال هذا الشهر. لذلك حاول حماية كتفيك ووركيك وظهرك. ننصحك بتوخي الاعتدال في المسائل كافة. فلا تفرط في إلقاء الدعابات أو تناول الطعام أو إنفاق المال.
    مع بقاء كوكب عطارد في برج الأسد حتى التاسع من هذا الشهر، تولي اهتماماً خاصاً للأولاد أو لإخوتك وأخواتك.

    أكتوبر
    لا تشهد الأشهر الثلاثة الأخيرة من هذه السنة تطورات كثيرة، ما يساعدك على تمضية فترة من الراحة والاسترخاء. إذا كنت عازباً وتبحث عن علاقة عبر الإنترنت، يمنحك أحد مَن تتحدث إليهم ثقته المطلقة. كذلك، ترتفع حظوظك بمقابلة الشريك الذي كنت تبحث عنه. وتحقق أيضاً تقدماً ملحوظاً على الصعيدين العملي والاجتماعي، لأنك تتمتع بجاذبية وقدرة على الإقناع لا تضاهيان. لا يشعر الجوزاء بطبيعته بالاطمئنان ما لم يحصل على أدلة ملموسة تؤكد له أن كل شيء يسير على ما يُرام، فلا تتردد في طلب هذه الأدلة. تلجأ إلى الدبلوماسية في تعاملاتك كافة.

    نوفمبر
    يعاود كوكب عطارد دخول برجك. فتشعر بطاقة لا تنضب. تمضي معظم أوقاتك في الخارج بعيداً عن المقربين. حتى أنهم يبدأون بالتذمر من غيابك الدائم. وعندما ترجع إلى المنزل، تُقلق راحتهم بسبب ضجيجك المتواصل.
    مهنياً، تعمل بنشاط متواصل من الصباح حتى المساء. تدعي ألا وقت لديك لتضيّعه. لكن مردود عملك لا يضاهي الجهد الذي تبذله. فضلاً عن ذلك، تُضطر إلى دفع فواتير كان عليك تسديدها منذ أشهر. أما على الصعيد العاطفي، تواجه المشاكل بسبب انشغالك عن الشريك، ما قد يؤدي إلى انفصالكما. كذلك يشير دخول نبتون برج الدلو وكوكب الزهرة برج القوس إلى أنك ستُقابل شخصاً أجنبياً ستربطك به علاقة صريحة ومعقدة.

    ديسمبر
    يدفعك دخول كوكب عطارد برج القوس إلى تحديد أولوياتك. مهنياً، تحصل أخيراً على الترقية أو العلاوة التي كنت تحلم بها. لكن مشاكلك مع عائلتك والشريك تتواصل. ومع أنك تدرك أن الرياح تجري {بما لا تشتهي السفن}، تقرر الوقوف في وجه العاصفة وتغير مسار حياتك. إلا أن المصاعب تستمر. ومع دخول كوكب المريخ برج العذراء، تولي التفاصيل أهمية كبرى، وخصوصاً في العمل، لأنك تعتقد أنها قد تؤثر في صورتك. عموماً، ينصحك الفلك بالهدوء والتروي، فأوضاعك أفضل مما تظنه.


    انتظروا برج السرطان 2011!

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ڪَيـؤٍتـِآإيهہ
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: عـِـِـالمي الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,994 المواضيع: 155
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 136
    مزاجي: حــســب مــزاجــي
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: تبسي دجاج
    موبايلي: x7
    آخر نشاط: 16/May/2014
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    سيـضلؤن يح ــترقــؤن .ٍٍُ}- لفرحـي وســأضـ’ًـل اضــح ـــك حتى اراهـْم (( رمــ"ــاد ))
    شكرااااااااااااااااااااا حياتي
    مجهود رائع

  3. #3
    من أهل الدار
    Jeanne d'Arc
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الكوت مشاهدة المشاركة
    شكرااااااااااااااااااااا حياتي
    مجهود رائع
    شكرا لكِ عزيزتي ولمروركِ الجميل.. تحياتي~

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال