النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

حظك اليوم الاحد 13-9-2015- حظك اليوم 2015-9-13 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 296 المشاهدات : 1960 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,776 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: 18/March/2024

    حظك اليوم الاحد 13-9-2015- حظك اليوم 2015-9-13 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم الاحد 13-9-2015- حظك اليوم 2015-9-13 ابراج 2015
    ابراج ياهو 13 مكتوب13-9-2015 توقعات الابراج الاحد 13-9-2015

    حظك اليوم الاحد2015-9-13 ابراج 2015
    اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الاحد 13 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015برج الثور 13-9-2015 , برج الجدي13-9-2015 , برج الجوزاء 13-9-2015 , برج الحمل 13-9-2015 , برج الدلو 13-9-2015 , برج السرطان 13-9-2015 , برج العذراء 13-9-2015 , برج العقرب 13-9-2015 , برج القوس 13-9-2015
    , برج الميزان 13-9-2015








    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة



    حظك اليوم برج الحمل الاحد 13-9-2015
    ابدء يومك بكتابة خطاب لأحد أصدقائك واعتذر له عما بدر منك الفترة الماضية. تحسين علاقتك بمن حولك مهم جدا هذه الفترة بالتحديد. المهام التي تريد إنجازها اليوم قد تكون صعبة بعض الشيء ولذلك قد تضطر لطلب المساعدة ممن حولك. اختر كلماتك بحرص حتى لا تجرح شعور الآخرين.النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة إلقاء الضوء علي مصير علاقتك مع الحبيب. إذا كنت مغرما بمولود برج الحوت فعلاقتكما جيدة، يسودها الهدوء والراحة ، أحيانا يكون من الأفضل ترك الأمور تسير كما هي.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الاحد 13-9-2015
    قد تجد أنه من الصعب اليوم البدء في أي عمل أو القيام بأي مهمة حتى لو كانت سهلة جدا. لا تتخذ أي قرار وأنت في هذه الحالة. ربما تتخذ قرارا في لحظة تهور تندم عليه سنوات طوال.رتب أفكارك وفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار.اليوم قد تتشاجر مع الحبيب دون التفكير في عواقب الأمور. إذا كنت شخصية مندفعة، لا تحاول ان تقحم إحباطك من العوامل الخارجية في علاقتك العاطفية فشريكك لا ذنب له في ذلك. اهدئ قبل ان تتخطي حاجز الأمان في علاقتك مع الحبيب.






    حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 13-9-2015
    شعورك بالبهجة والسعادة قد يؤثر على أفراد أسرتك. مساعدة الآخرين ومؤازرتهم في وقت الشدائد تجعل الجميع يقف جانبك وقت الحاجة أيضا. إذا كنت لديك مهام تحتاج إلى وقت طويل لإنهائها، انته منها أولا في فترة الصباح. إذا طلب أحد الزملاء مساعدتك، فلا تتردد.حان الوقت لان تبذل مزيدا من الجهد لتقرب المسافات بينك وبين الحبيب، لا تقلق النجوم في صف وستفاجئك بهدية. إذا كنت مرتبطا مع مولود العذراء، فالتردد قد يمنعك من تحقيق الانسجام المتوقع في العلاقة.




    حظك اليوم برج السرطان الاحد 13-9-2015
    ابذل كل جهدك اليوم حتى تتواصل مع شخص ما انقطع الاتصال بينك وبينه لعدة أشهر. ربما يعنفك هذا الشخص في البداية ولكن حاول أكثر من مرة. لا بأس إذا أرسلت له خطابا تروي له وضعك وسبب عدم اتصالك به الفترة الماضية. دع هذا الشخص يعرف أنك تهتم به ولم تنسه.اليوم ليس يوم حظك، تمر بيوم كئيب، لذا حاول التخلص من قلقك وترددك الدائم والقاء التهم علي الحبيب. حاول ألا تكون شخصا متقلبا وغريب الأطوار، فالحبيب كل ما يتمناه معك هو الشعور بالسكينة والهدوء والاستقرار.










    حظك اليوم برج الاسد اليوم الاحد 13-9-2015

    قد تتصرف اليوم بطريقة متهورة وتصدر أحكاما على بعض الأشخاص دون أن تعرفهم جيدا. على الرغم من أن تعاملك مع بعض الأشخاص قد يكون غريبا ، ألا أن إتقانك لعملك سيجعل رؤساءك في العمل يتساءلون عن سبب التغيير المفاجئ في أدائك ومستواك.النجوم تدعمك اليوم، كما تساعدك علي تحسين مستويات التواصل مع الحبيب. لا تقلق، ستجد الدعم الكافي من الحبيب لتخطي اي صعوبات قد تواجهك. لا تدع الحبيب يبتعد عنك.









    حظك اليوم برج العذراء اليوم الاحد 13-9-2015

    صعوبة التواصل مع أشخاص محددين اليوم قد تقلقك جدا. الرسائل التي تحاول إرسالها لهؤلاء لم تصل حتى الآن، وعندما تحاول الاتصال بهم، لا تجد ردا من أحد. ستصل إلى لحظة ما تقرر فيها التوقف عن الاتصال وعن إرسال الرسائل، ولكن نحذرك من ذلك. التمس لهم بعض الأعذار.النجوم اليوم تمنحك الفرصة المثالية التي طالما كنت تنتظرها مع الحبيب، عليك اغتنامها. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، فعلاقتكما تفتقد للانسجام ولم تعد مثل السابق، لا تقلق فالامور ستتغير للأفضل.







    حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد 13-9-2015

    لا تتوقع تحسن الوضع هذا اليوم كثيرا، فكل المشاكل كما هي. جهاز الكمبيوتر الخاص بك توقف عن العمل، وما زال بحاجة إلى صيانة أو تصليح. أنت بحاجة ضرورية إليه للتواصل مع بعض الأشخاص. لم لا تتصل بالمختص حتى يحاول تصليح هذا العطل؟. بدلا من أن ترسل لصديقك خطابا أو رسالة، زره في منزله.النجوم تمنحك فرصة رائعة لقضاء لحظات رومانسية مليئة بالحب والشغف مع الحبيب. إذا كان الحبيب من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما تسير في الآونة الأخيرة في مسارها الصحيح، كل ما عليك ان تشجع الحبيب علي التقدم معك خطوة بخطوة للوصول معا الي علاقة قوية.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم الاحد 13-9-2015

    الأخبار التي تسمعها اليوم قد تصيبك بالهلع والجنون. ربما لا تصدق ما تسمعه عن شخص ما. قد يتعرض شخص ما لكارثة مالية بسببك، ولذلك ستفكر على الفور في مساعدته. لا داع للقلق.تحقق من هذه الأخبار جيدا قبل اتخاذ أي خطوة. لا تصدق كل ما تقرأه أو تسمعه.مزاجك المتقلب وقلقك المستمر يجعلانك تتشاجر مع الحبيب دائما وبدون أسباب، ويبدو انه لن يتقبل تلك التصرفات مرة أخرى، فاحترس. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، فعلاقتكما تعاني من الارتباك والحيرة، ربما ليس هذا الوقت المناسب لاتخاذ اي قرارات مصيرية.






    حظك اليوم برج القوس الاحد 13-9-2015

    تتمنى أن تعيش قصة حب جديدة، ولكن تخشى أن يجرحك الطرف الآخر وأن تمر بتجربة مريرة. لا تفكر بطريقة سلبية. اذهب لمكان هادئ اليوم مع من تحب. شاهد فيلما رومانسيا أو اقرأ رواية رومانسية. ابحث عما تريده حتى تصل إليه.تتغلب عليك اليوم مشاعر رومانسية حميمية تجاه الحبيب، لا تغامر بهذه العلاقة بسبب مشاعر مؤقتة. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج فعلاقتكما يغلفها الفتور، حاول إضافة بعض المغامرة والتشويق والحماس للعلاقة.








    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاحد 13-9-2015

    تشعر بقوة العاطفة وتزداد رغبتك في التقرب من الشريك الذي تكن له كل الحب والتقدير. إذا شعرت أن وضعك الصحي يتحسن، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية. لا تتخل عن أصدقائك في الفترة الحالية.اليوم سيمر كأي يوم بدون اي أحداث مميزة، كما لن تكون هناك اي عوائق او خلافات، وهذا كله جيد. إذا كنت مرتبطا بمولود برج العذراء فهذه فرصتك الذهبية لتحقيق اهدافك العاطفية مع الحبيب.









    حظك اليوم برج الدلو اليوم الاحد 13-9-2015

    عندما تشعر أنك وحيد اليوم وتفتقد للحب والرومانسية، تتناول الحلوى لتحسين مزاجك. هذه فكرة جيدة، ولكن عليك ألا تتجاوز الكمية التي أوصاك بها الطبيب لكي لا تؤثر على صحتك. ربما لا تستطيع السيطرة على نفسك.لديك اليوم حنين الي الماضي، وظنون واهية ان المشاعر التي عشتها في الماضي لن تتكرر أبدا في المستقبل. ظنك ليس في محله، ابعد شبح الماضي عن ذاكرتك وافتح قلبك من جديد. إذا كان الحبيب من مواليد برج الحمل، حان الوقت لإنهاء الخلافات المتكررة معه في الآونة الأخيرة.







    حظك اليوم برج الحوت الاحد 13-9-2015

    كن شخصا ودودا واجتماعيا بدرجة كافية فليس هناك من يستطيع أن يعيش بمفرده. احرص على صداقاتك وعلى ثقة الآخرين فيك، ولكن في الوقت نفسه لا تَحِطْ نفسك إلاّ بالأشخاص الذين تثق بهم.لديك اليوم حنين الي الماضي، وظنون واهية ان المشاعر التي عشتها في الماضي لن تتكرر أبدا في المستقبل. ظنك ليس في محله، ابعد شبح الماضي عن ذاكرتك وافتح قلبك من جديد. إذا كان الحبيب من مواليد برج الحمل، حان الوقت لإنهاء الخلافات المتكررة معه في الآونة الأخيرة.







    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك



  2. #2

  3. #3
    من أهل الدار
    البصراوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,850 المواضيع: 207
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3144
    المهنة: ..
    موبايلي: كلاسي s4
    مقالات المدونة: 39
    SMS:
    قُلَوٌبًنِا کْحًبًاتٌ الَسِکْر قُاسِيِهّ أحًيِانِا وٌلَکْنِ سِرعٌانِ مًا تٌذِوٌبً حًيِنِ تٌنِغُمًسِ بًالَطِيِبًه
    شكرآ الك على الابراج
    تتناول الحلوى لتحسين مزاجك

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال