النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

أفضل الماركات لأصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة

الزوار من محركات البحث: 17 المشاهدات : 1045 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 22,695 المواضيع: 3,706
    صوتيات: 220 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 19403
    مزاجي: غير متوفر
    موبايلي: HUAWEI
    مقالات المدونة: 4
    SMS:
    متلبسون الطهارة مقرفون واقعياً

    أفضل الماركات لأصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة




    الرجل طويل القامة يعاني كثيراً لإيجاد ملابس تناسبه، الأمر نفسه ينطبق على أصحاب البنية الضخمة.
    غالباً ما نتحدث عن قصار القامة ومعاناتهم رغم أنها مقارنة بمعاناة الرجل الطويل أخف بأشواط، إذ أنه من السهولة بمكان جعل الملابس أضيق وأقصر ولكنه يستحيل الى حد ما جعلها أكبر وأطول.
    دائماً نتحدث عن أهمية المقاس المثالي كي يظهر الرجل بطلة أنيقة ولكن دور الأزياء والشركات المصنعة لا تضع كل المقاسات في الحسبان. الغالبية الساحقة تقوم بتصميم الملابس وفق مقاسات شائعة ثم تقوم بتقليصها لتناسب أصحاب القامة القصيرة والبنية الضئيلة متناسين أن هناك فئة هي النقيض كلياً.
    لكن لحسن الحظ بعض الشركات وضعت هذا الأمر بالحسبان وبدأت ومنذ سنوات بإنتاج ملابس تتناسب مع أصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة .

    ماركس أند سبنسر

    ماركس أند سبنسر البريطانية الشهيرة والمعروفة تملك فروعاً في عدد من الدول العربية منها البحرين، الإمارات، عمان، السعودية الكويت وغيرها. المتاجر هذه توفر ملابس تتناسب مع كل الأحجام الكبيرة سواء لناحية الطول أو البنية الضخمة. من القمصان، السروايل، التشيرت، البدلات، السترات والملابس الرسمية على إختلافها وحتى المعاطف وملابس السباحة فكل ما يحتاج اليه الرجل متوفر. الأمر لا يتوقف هنا بل تم وضع الأحذية بالحسبان، فبطبيعة الحال هناك مقاسات محددة تناسب هذه الفئة من الرجال وهي أحياناً قد لا تكون متوفرة في متاجر الأحذية «العادية».
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
    ريفير أيلاند

    ريفير أيلاند أيضاً تملك عدة فروع في الدول العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص. الماركة هذه هي للملابس الكاجوال والكاجوال الذكي والرياضية بشكل عام وهي ضمن مجموعة «طويل وضخم». توفر ريفير أيلاند البدلات ولكن خلافاً لماركس أند سبنسر الخيارات هنا محدودة، لناحية البدلات على الأقل. كل ما تحتاجون اليه من تشيرتات، قمصان، سروايل، سترات، وحتى ملابس داخلية متوفر.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

    بوهو مان

    بوهو مان ستطلق مجموعة خاصة بالرجال أصحاب القامة الطويلة والضخمة الشهر الحالي ولكن المقاسات الكبيرة متوفرة لديها حتى قبل إطلاق هذه المجموعة. أن كنت من الرجال الذي يحبون إتباع آخر صيحات الموضة، خصوصاً الغريبة منها أو في حال كنت من الفئة الشبابية فهذه الماركة مثالية لك.
    حالياً مقاسات XXL متوفرة ولكن وضمن المجموعة الجديدة مقاسات 4XL ستكون الطاغية.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
    جاكامو

    الماركة هذه معروفة عند الرجال أصحاب القامة الطويلة والضخمة فهي أصلاً تتوجه اليهم بموديلاتها ومقاساتها. كل ما يحتاج اليه الرجل متوفر عندهم والمقاسات قد تصل لحد 5XL . الملابس الرياضية، الدنيم، السترات والأحذية وحتى الإكسسوارات. أيضاً الماركة هذه تبيع ملابس أخرى لماركات معروفة وإنما بمقاسات كبيرة وهذه المقاسات هي خاصة بها.. أي أنها في إطار التعاون مع هذه الماركات تم إنتاج هذه المقاسات على أن يقوم جاكامو بالتسويق لها وبيعها.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

    بيرتون

    الماركة الفاخرة المعروفة أيضاً توفر مجموعة خاصة لأصحاب القامات الطويلة والأحجام الضخمة. وفي الواقع مطلع العام الحالي تم إطلاق أول مجموعة «طويل وضخم» والتي هي عملياً الملابس التي توفرها أصلاً وإنما بمقاسات أكبر. من المتوقع وفي حال تمكنت من تسويقها أن تعمل على مجموعات خاصة لهذه الفئة من الرجال ولكنها حالياً تكتفي بمجموعتها المعتادة. الملابس تتنوع بين القمصان، السروايل البدلات والأحذية.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
    أسكيت

    هي ماركة غير مخصصة لأصحاب القامة الطويلة أو البنية الضخمة حصرياً ولكن النظام الخاص بالأحجام الذي تعتمده جعلها تناسب الجميع. الشركة السويدية تعتمد النظام التقليدي الذي يبدأ من XS وصولاً الى XL ولكنها تضيف نسخات أطول وأقصر لكل مجموعة ما يجعلها في الواقع تقدم ١٥ مقاساً مختلفاً. وما يميز هذه الماركة هي أنها تستخدم أفضل أنواع الأقمشة بأسعار مقبولة جداً.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

    ليفايس

    العثور على سروال من الدنيم بمقاس مثالي مهمة صعبة حتى لأصحاب الأحجام العادية، فكيف هو الحال مع أصحاب القامات الطويلة أو البنية الضخمة! ولكن ملك الدنيم ليفايس بدأ مؤخراً بجعل المهمة أسهل وذلك من خلال توفير المقاسات الكبيرة وخصوصاً موديل ٥٠١ . الموديل هذا مريح وواسع ورياضي وبقصة تناسب مختلف الفئات العمرية. ولكن الأمر لا ينحصر بهذا الموديل بل أيضا يشمل ٥٥٩، ٥٥٠، ٥١٤، ٥٠٥، ٥٤١.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
    غانت

    ماركة مخصصة للقمصان فقط وهي توفر خيارات عديدة تصل الى 4XL . والمميز في هذه الماركة هي أن القمصان مصصمة مع الاخذ بالحسبان الأحجام والضخامة كما أنها تستخدم قماشاً يدعى «تيك بريب» والذي يضمن تمدد الأقمشة وإمتصاص الرطوبة وضمان الشعور بالبرودة رغم إرتفاع الحرارة.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
    سوت سبلاي

    سوت سبلاي توفر كل شيء وللباحثين عن بدلات تناسب أحجامهما فهذا المكان مثالي لهم. المثير هنا هو أن الرجل يمكنه أن يختار اي نوع من البدلات يشاء سواء كانت بقطعتين أو ثلاثة قطع وجميعها ستناسب طوله وحجمه ولن يكون مضطراً للإلتزام بنمط واحد من البدلات.
    لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

  2. #2
    من أهل الدار
    مارسيل-أنثى الحوت
    تاريخ التسجيل: July-2017
    الدولة: عروس الفرات
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,205 المواضيع: 94
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 5933
    مزاجي: قابل للكسر
    المهنة: Pharmacy student at U.O.B
    أكلتي المفضلة: Fasolia
    موبايلي: A9
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى NO OR
    SMS:
    خُذ بيدي ..
    اطلالات جميلةة
    شكرا لك
    ودي

  3. #3
    من اهل الدار
    نورتي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال