النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

الألوان المناسبة للبشرة السمراء

الزوار من محركات البحث: 86 المشاهدات : 961 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    انـثــى التفاصيـــل
    emigrer
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: المنفىّ
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 21,148 المواضيع: 1,960
    صوتيات: 36 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15087
    مزاجي: وردي
    المهنة: طالبة علم
    أكلتي المفضلة: لا شيئ
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى هــاجــر إرسال رسالة عبر AIM إلى هــاجــر
    مقالات المدونة: 35
    SMS:
    ماكان يجب أن أملك كُل هذا الوعي طالما أنني أعيش في عالم مبني على سلام مُهترئ."

    الألوان المناسبة للبشرة السمراء

    البحث عن اللون المناسبة لبشرتك مهمة صعبة للغاية فأنت بحاجة إلي مقارنة اللون بلون بشرتك .سوف تحتاجي إلي معرفة الألوان المناسبة للبشرة السمراء فهي مجموعة من الألوان التي تحقق لك الإغراء . لأن إختيار اللون المناسب لكي أداة مفيدة جداً عندما يتعلق الأمر بالزي . نقدم لكم دليل إختيار الألوان للبشرة الداكنة لإعطائك المبادئ التوجيهية والأدوات التي تساعدك في الخروج بالشكل النهائي المناسب .

    الألوان المناسبة للبشرة السمراء
    التناقضات :

    أول شئ يجب أن تعرفه حول الألوان هو ان الألوان المختلفة التي تبدو بطرق مختلفة علي الخلفيات المختلفة . علي سبيل المثال إختيار اللون الأحمر مع اللون الأخضر هناك الكثير من أنواع تناقضات الألوان التي يمكن أن تواجها في حياتك .

    في الأساس، إثنين من الألوان التي تقع في نفس الفئة وهي فئة الألوان الدافئة والألوان الباردة حتي تجعل الشكل النهائي جيد في النهاية . علي سبيل المثال، لخلق ألوان أكثر تباين مثل الأحمر والأخضر معاً فهي تناسب البشرة الداكنة .

    كما أنه عند إلقاء نظرة علي ظلال اللون الأخضر الذي يتفاعل مع الألوان المختلفة أو وضع اللون الأخضر مع نفسه لكي تشعرك بالإسترخاء أيضاً .

    البشرة الداكنة والألوان الدافئة :
    إذا كان لديك بشرة داكنة، فإن إرتداء الألوان الدافئة مثل ( الأصفر، الوردي، البرتقالي،،، إلخ ) ودمع الألوان الباستل مع الألوان الزاهية فعند إستخدام اللون الأحمر والبرتقالي تبرز تألق الطبيعية الخاص بك وإضافة لمعان للجلد . كما أن إختيار اللون الأصفر الفاتح من الألوان المناسبة .

    البشرة الداكنة والألوان الباردة :
    يمكنك إرتداء الألوان الباردة عندما تندمج مع الألوان الدافئة ومع لا تنسي عدم إرتداء الألوان الباهتة معاً كوني حذرة بشأن هذه النقطة .

    خليط الألوان :
    يمكنك عمل تركيبة ألوان مكونة من لونين أو ثلاثة يجعل البشرة تبدو مغرية وجذابة . يمكنك عمل خليط ألوان من الألوان الزاهية جداً مع الألوان الباهتة علي سبيل المثال دمج اللون الأصفر مع اللون الأرجواني للحصول علي تناسب ألوان مناسب .

    اللون الأبيض : اللون الأبيض من الألوان المناسبة لجميع أنواع البشرة ولكن علي النقيض من البشرة الفاتحة فإن اللون الأسود يبدو مدهش علي البشرة السمراء .

    اللون الكريمي : اللون الكريمي واحد من الألوان الاكثر إثارة علي البشرة السمراء فاللون الكريمي يضيف لون مدهش ولمعان للوجه أيضاً .

    اللون الأخضر البري : اللون الأخضر البري من الألوان النادرة فهو يمتلك ظل منخفض .هذا اللون يبدو أفضل بكثير علي أصحاب البشرة الداكنة بالمقارنة مع ظلال اللون الأخضر الأخري .

    اللون الأحمر : اللون الأحمر من الألوان التقليدية للكثير من النساء ولكن حان الوقت لتغير القواعد اللون الأحمر مناسب لأصحاب البشرة الداكنة لأنه من الألوان المغرية للبشرة الداكنة خصوصاً عند إختيار الزي المناسب .

    اللون الأصفر : توجد درجات مختلفة للون الأصفر ولكن يفضل إختيار اللون الأصفر المماثل للون عباد الشمس فهو يبدو مشرقاً علي البشرة الداكنة .

    الأزرق الكوبلت : اللون الأزرق الكوبلت تماماً مثل اللون الأصفر والأخضر والأزرق والعديد من الظلال المختلفة . يمكنك إختيار الأزرق الكوبليت لأنه مناسب وتجنب إختيار ظلال اللون الأزرق العميق ولا يبدو مشرق ومرح .

    الأخضر البحري : لا تبدو درجات اللون الأخضر الداكنة مناسبة لأصحاب البشرة السمراء لذلك يجب إختيار ظلال أكثر حيوية مثل الأخضر البحري وغالباً ما يعتقد ذلك علي اللون الأخضر لكي تبدو الملابس رائعة .

    اللون الرمادي : اللون الرمادي من الألوان الشائعة عند النساء أصحاب البشرة السمراء . قد تعتبر اللون الرمادي لون باهت وملل ولكن الرمادي اللامع مناسب كثيراً .

    البنفسجي : من الألوان النادرة التي تبدو أفضل علي أصحاب البشرة السمراء ولكنه غير شائع بين أصحاب البشرة السمراء يبدو رائع عليها .

    اللون الأسود : اللون الأسود من الألوان الرائعة علي أي بشرة ولكن الأسود اللامع يبدو متألق علي أصحاب البشرة السمراء .

    اللون البيج : اللون البيج من الألوان الخفيفة ويبدو مناسب لجميع أنواع البشرة لأنه أفضل بكثير لأصحاب البشرة السمراء .

    اللون الوردي : إذا كنتي ترغبي في إضافة ألوان الباستل إلي خزانة ملابسك فإن اللون الوردي الفاتح من الألوان النابضة بالحياة والتي تختلط بشكل جيد مع اللون الكاكي، الرمادي، الأزرق، الأبيض .

    اللون الأخضر النعناعي : اللون الأخضر النعناعي من الألوان المشرقة المناسبة لأصحاب البشرة الداكنة وتبدو أفضل مع اللون الباستل .

    اللون البرتقالي : اللون البرتقالي من الألوان الدافئة والتي تحقق نظرة مثيرة عند إرتداؤها في خزانتك مثل الكاكي، الأبيض، الأسود، الأزرق الداكن، فهو من الألوان العميقة للبشرة السمراء .

    كيفية إختيار الألوان المناسبة لبشرتك ؟

    أولاً يمكنك تحديد لون بشرتك من خلال إختبار بسيط بقطعة من الورق الأبيض ووضعها بجوار قلبك لمعرفة إنعكاس لون بشرتك علي الورقة . إذا كانت بشرتك تبدو صفراء، الأخضر، البني الفاتح، فأنت لديك بشرة دافئة اللون . إذا كانت البشرة تبدو وردية اللون فأنت لديك لهجة بشرة باردة وإذا كانت البشرة تظهر بلون رمادي فهي لهجة جلد محايد إليك خطوات إختيار لون الملابس .

    ألوان مناسبة لكل أنواع البشرة :
    اللون الزمرد : اللون الزمرد من الألوان الملفتة لجميع أنواع البشرة . يمكن أن يبدو اللون الزمرد رائع من اللون الأسود .

    اللون الرمادي : اللون الرمادي من الألوان المحايدة لجميع أنواع البشرة، يمكنك إرتداؤه مع معظم الألوان لأنه خفيف الظل ويجعل البشرة تبدو رائعة.

    اللون الفحمي : اللون الفحمي من الألوان المستخدمة بكثرة في الملابس الرياضية ويمكنك الوصول إليها بكل سهولة يمكنك اللجوء إليها في حالة الرغبة في إضافة الألوان المحايدة لخزانة ملابسك .
    اللون البحري : يبدو هذا اللون أفضل للجميع من الأفراد ومن السهل جداً تنسيق هذا اللون مع الألوان الأخرى .

    اللون الأخضر الفاتح : قد يبدو اللون الأخضر الفاتح من الألوان القريبة من اللون الزمرد وله نفس التأثير علي جميع أنواع البشرة .

    اللون اللافندر : اللون اللافندر من الألوان المشرقة ويمكنك إرتداؤه مع الألوان المختلفة ويبدو مناسب لجميع أنواع البشرة .

  2. #2
    المشرفين القدامى
    هيلايه
    تاريخ التسجيل: August-2017
    الدولة: Self-accounting
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 7,423 المواضيع: 552
    صوتيات: 152 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 8679
    مزاجي: مهيل
    أكلتي المفضلة: الهيل
    موبايلي: هيل اخضر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    SMS:
    - يحدث ان انتزع الساعة من معصمي واخبئها في حقيبتي ثم اقترب منك بحجة السؤال،"كم الساعة؟"
    يسلموا

  3. #3
    انـثــى التفاصيـــل
    emigrer
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة بإحساسي مشاهدة المشاركة
    يسلموا

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال