النتائج 1 إلى 9 من 9
الموضوع:

من برجك اعرفي مواصفات سيارتك!

الزوار من محركات البحث: 7 المشاهدات : 635 الردود: 8
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,448 المواضيع: 12,593
    التقييم: 8837
    آخر نشاط: 12/October/2022

    من برجك اعرفي مواصفات سيارتك!

    من برجك اعرفي مواصفات سيارتك!





    لكل برج موصفات خاصة للسيارة الخاصة به


    لطالما كان علم الفلك علماً يعشقه الجميع، فهو يسمح لنا بالتعرف على الشخصيات وما يناسبها في شتى مجالات الحياة، واليوم مع صدور الأمر السامي الذي منح المرأة السعودية حق قيادة السيارة، سيساعدك هذا العلم في اختيار مواصفات السيارة التي تناسبك وفقاً لبرجك.

    هنا نوضح لك مواصفات السيارة المناسبة لكِ وفقاً لبرجك:


    • برج الحمل
    تمتلك امرأة برج الحمل شخصية نشيطة ومبتكرة، ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء، فهي تهوى السيارات الضخمة والكبيرة وسيارات السباق، تتأكد من قوتها واستطاعتها ومعدنها والدواليب العريضة، كما تفضل الألوان الغامقة.
    • برج الثور
    تتميز امرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها حساً فكاهياً، لا تحب التكلف، فعند اختيار سيارتها لا يهمها الحجم، فأهم ما تبحث عنه أن تكون عملية، واسعة من الداخل ومريحة، ثابتة على الأرض، معدنها سميك، لا تعنيها أن تكون رياضية بل أن تكون قوية وذات صندوق كبير لتتسع لكل أمورها الشرائية.
    • برج الجوزاء
    تفضل أن تكون سيارتك فاتحة وحيوية مثلها، تفضل سيدة الجوزاء أن تكون سيارتها ناعمة وصغيرة الحجم وتكره الضخامة، وتهمها أن تكون مرنة وسريعة وتميل للسيارات الرياضية والسبور، ولأنها تعشق الحرية والانطلاقة فهي تميل غالباً إلى المكشوفة.
    • برج السرطان
    من الشخصيات الهادئة التي تتحلى بالسلام الداخلي، تعشق الأصالة ولا تحب التغير، تحب السيارات العملية ولو كانت قديمة ومتينة ولها صفة الدوام، فهي لا تحب السرعة كثيراً ولكنها تتأكد من أمان السيارة زجاجها ومعدنها؛ فتهتم بكل مصادر الأمان داخلها.
    • امرأة برج الأسد
    تحب امرأة برج الأسد لفت انتباه المحيطين بها وفي العادة تستطيع تحقيق ذلك، عن طريق اختيار سيارتها، فتميل إلى السيارات الكبيرة والضخمة والفخمة في فرشها من الداخل، ولأنها تعشق السفر فتحرص على اختيار القوية منها والمتينة ذات المعدن القوي، كما يجب أن تكون واسعة من الداخل ومريحة وذات مظهر جيد من الخارج، تحب الألوان الفاتحة كالذهبي والأسود والأحمر الداكن والأبيض الملكي.
    • امرأة برج العذراء
    تميل العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظماً، فهي شخصية عملية وتهتم كثيراً بالتفاصيل الصغيرة، ستركز اختياراتها على سيارة ذات جودة عالية وأنيقة، قوية من الداخل وصغيرة الحجم، تكون مقاومة للصدمات وفيها كل موصفات السلامة والأمان، وتبحث عن أسماء شركات عريقة ومعروفة.
    • برج الميزان
    تتميز امرأة برج الميزان بالتوازن بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية، فلديها ستايل أنيق مليء بالأنوثة، وتعلم جيداً ما الذي تريده، وتكره المبالغة في اختياراتها، فهي تهوى السيارات الأنيقة خاصة في الشكل، وقد تستعين بآراء الأصدقاء والمقربين لشراء السيارة.
    لا تهتم كثيراً بالتقنية أو الأمان، ولكن تكون حريصة في البحث عن سيارة اقتصادية بصرف البنزين، وصغيرة الحجم واسعة من الداخل وتفضل الألوان الفاتحة كالأبيض، الرمادي، الأزرق بدرجته الفاتحة.
    • برج العقرب
    لا تتبع امرأة برج العقرب صيحات الموضة بشكل أعمى، بل تحرص على متابعتها؛ لانتقاء ما يلائمها ويليق بها، فهي تتميز بأنها شديدة الملاحظة، أكثر ما تبحث عنه في اختيار السيارة شكلها الخارجي ووسائل السلامة، كما تفضل أن تتمتع بمواصفات قوية، وأن تكون مؤمنة ابتداءً من الشبابيك إلى وسائد الهواء والفرش المريح، وقد تفضل الخشب من الداخل فهو يعطيها الإحساس بالفخامة، وتفضل اللون الأسود أو الأحمر الغامق.
    • برج القوس
    تستطيع امرأة برج القوس أن تكون نجمة في الشيء الذي تعشقه أو الذي ترغب في تركيز اهتمامها عليه، فهي تحب السفر والمتعة ولذلك تفضل السيارة السريعة والثقيلة على الأرض، وأهم متطلباتها أن تكون آلتها الداخلية قوية ومتينة، وتفضلها كبيرة الحجم ومريحة لتزودها بكل البرامج الإلكترونية، وتفضل اللون الأسود أو الأبيض.
    • برج الجدي
    امرأة برج الجدي لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء، والقيادة مهمة جداً في حياة الجدي، فاختيار السيارة يتطلب منها الدقة، لابد أن تكون سيارتها قوية بدون زخارف وتتحمل كلّ الجهد وذات معدن متين، ومن شركة عريقة، كما تحرص أن تشتري السيارة جديدة ولا تحبذ المستعمل؛ لأنها لا تميل إلى التغيير، وتفضل اللون الأسود أو الرمادي الغامق أو البني بدرجته الغامقة.
    • برج الدلو
    تجمع امرأة الدلو بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها، كما لديها حب استطلاع وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس، يهمها في اختيار نوعية السيارة أن تكون حديثة وتمتلك كل التقنيات بداخلها، تفضلها كبيرة أو ذات حقيبة تتسع لمشترياتها، وأن تكون مرتفعة وقوية، ومن الممكن أن تشتري سيارة قديمة، الأهم عندها أن تتحمل السفر وتلفت الأنظار.
    • برج الحوت
    امرأة الحوت لا تجيد القيادة؛ لأنها تفتقد ضبط النفس، فهي تحب في اختيار السيارات لو اضطرت للقيادة أن تكون عالية وصغيرة، وتوفر لها كل سبل الأمان والراحة، لا تحب السرعة ولكن تعشق الجمال؛ فهي تهتم بالمظهر الخارجي كي تلفت الانتباه.

  2. #2
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: September-2017
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,861 المواضيع: 28
    صوتيات: 13 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 1579
    شكرا

  3. #3
    من اهل الدار
    Moon light
    تاريخ التسجيل: August-2016
    الدولة: في ذكريات الطفوله
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,785 المواضيع: 405
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7621
    مزاجي: عجوزي ^_^
    SMS:
    لا يهمني كل حاقد تكلم وراء ظهري فانا كالاسد لا انتبه لنباح الكلاب ....
    برج السرطان
    من الشخصيات الهادئة التي تتحلى بالسلام الداخلي، تعشق الأصالة ولا تحب التغير، تحب السيارات العملية ولو كانت قديمة ومتينة ولها صفة الدوام، فهي لا تحب السرعة كثيراً ولكنها تتأكد من أمان السيارة زجاجها ومعدنها؛ فتهتم بكل مصادر الأمان داخلها
    شكرا لك
    ينقل للقسم الانسب

  4. #4
    عضو محظور

    جزاك الله خيرا
    كل الشكر والتقدير والاحترام لك

  5. #5
    عضو محظور
    كراميلا
    جزاك الله خيرا
    كل الشكر والتقدير والاحترام لك

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    قناديل العشق♡♫
    تاريخ التسجيل: December-2016
    الدولة: عالمه الخاص
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,360 المواضيع: 221
    التقييم: 1840
    مزاجي: يحلو بقربه فقط
    المهنة: باحثة أجتماعية..
    أكلتي المفضلة: تبسي
    موبايلي: j7
    آخر نشاط: 20/July/2023
    مقالات المدونة: 1
    SMS:
    لك الحرية أن تكره أفعال شخص ما .. ولكن ليس من حقك أن تشوه سمعة من كرهت ..
    شكرااا

  7. #7
    عضو محظور
    الجميلة // أوراق مبعثرة
    جزاك الله خيرا
    كل الشكر والتقدير والاحترام لك

  8. #8
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 21,167 المواضيع: 1,262
    صوتيات: 111 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 15614
    مزاجي: معنديش مزاكَ
    المهنة: جنية اسنان
    أكلتي المفضلة: إلتهام المعرفة
    موبايلي: J7core
    مقالات المدونة: 1
    SMS:
    انا من الذين بارك الله بهم ولم يخبرهم احد بذلك:(
    واوو
    شكرا

  9. #9
    عضو محظور
    الجميلة //التميز عنوانى
    جزاك الله خيرا
    كل الشكر والتقدير والاحترام لك

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال