صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
الموضوع:

سؤال عن طيور زيبرا

الزوار من محركات البحث: 51 المشاهدات : 1417 الردود: 10
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: Qatif ، Al-Awamiya
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,131 المواضيع: 9,395
    صوتيات: 139 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4348
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: القراءة والطيور والنباتات والعملات
    أكلتي المفضلة: بحاري دجاج ،، صالونة سمك
    موبايلي: Galaxy Note 20. 5G
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 1

    سؤال عن طيور زيبرا

    السلام عليكم
    بداية حابة أستفاد من الخبرة يلي عندكم عن العصافير المهم اني عندي طيور زيبرا قبل فتر ة أشوف يجيبون بيض لكن يطلع فاسد وبعض الأحيان أشوفة أسفل القفص شنهو الحل

  2. #2

  3. #3
    مراقبة
    بنت بني عوام
    لا مالمسناة بس مدري لية طلع فاسد وبعضة متروك أسفل القفص
    بسلموا خالو الطيب، ❤️

  4. #4
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: November-2015
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 906 المواضيع: 34
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 657
    آخر نشاط: 29/December/2024
    ما أعرف إذا هالمعلومة حتفيدج أو لا بس لكيت هالسؤال ع الفيس بوك

    س: لماذا لا تبيض الزيبرا ؟
    ج: تأكد من أنك قد وفرت العوامل المهيأة للتعشيش من عوامل الأمان ومكان القفص ودرجة الحرارة والتهوية والبعد عن مصادر الضوضاء
    تأكد من تغذية طيورك وإمدادهم بالخضروات والكالسيوم بجانب طعامهم الأساسى .
    تأكد أن عدد الذكور أقل من عدد الإناث
    تأكد من عمر طيورك يجب أن لا يقل عن 3 شهور
    تأكد أنك قد قمت بوضع خامات للتعشيش
    تأكد أن مكان القفص فى مكان يصله ضوء النهار وليس فى مكان خافت الإضاءة

  5. #5
    مراقبة
    بنت بني عوام
    شكرا على معلومات اني تبيض بس يطلع فاسد وساعات اسفل القفص ان شاء الله خير

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,357 المواضيع: 105
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19800
    البيض اذا وكع جوه.. الام او الاب همه الي يذبوهن لان يعرفوهن فاسدات.. ف يرموهن من العش قصدا..
    بدلي الأنثى او الذكر وكوني سبب في تفرقتهم هههه

  7. #7
    من أهل الدار
    ابو هيلين
    تاريخ التسجيل: November-2014
    الدولة: العراق - بصرة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,540 المواضيع: 53
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13665
    مزاجي: زاحف نحو المعرفه
    المهنة: QC Engineer -third party
    أكلتي المفضلة: خبز يابس باحضان أمرأة
    آخر نشاط: منذ 53 دقيقة
    مقالات المدونة: 94
    اعتقد البيطري ينطي لهيج حالة مقويات

  8. #8
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تسلمون ماقصرتوا اذا عندكم معلومات بعد عطوني وياها

  9. #9
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    لاتغيرون مكان القفص بأستمرار
    لاتقلقون الطيور من خلال الاقتراب اليهم باستمرار

  10. #10
    The taste of berries
    قانوني
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: The land of blackness
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,733 المواضيع: 65
    صوتيات: 42 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 9907
    المهنة: government employee
    أكلتي المفضلة: الحقيقة بأي طعم
    موبايلي: Honor 10X
    مقالات المدونة: 6
    اذا أول مره تبيض الانثى شيئ طبيعي تنفر منه او ترميه خارج
    العش لقلة الخبرة بس اذا تكرر الموضوع الخلل موجود بالذكر
    لضعف التخصيب او يمكن انعدامه .. يا اما تنتظرو البيض التالي
    يا اما تبدلو الذكر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال