صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 98
الموضوع:

سنة الجوع القادمة - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 529 المشاهدات : 5365 الردود: 97
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    ترك اثرا طيبا في الآخرين 25/6/2021
    ابو مصطفى
    تاريخ التسجيل: February-2020
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,763 المواضيع: 362
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15657
    مزاجي: معتدل
    المهنة: تعليم
    أكلتي المفضلة: كل ما قسمه الله لنا
    موبايلي: ***
    مقالات المدونة: 8
    الا يابه تعلم القيب
    ما يعلم القيب الا ذاك البسمه.

  2. #22
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ساندرا حاج مشاهدة المشاركة
    اخواني للاسف القحط سيبلغ ذروته العام القادم
    هاي معلومات خطيرة اخي !! اشلون جاي تعرف هالامور ؟
    كول يا الله بين ساعة وساعة فرج

  3. #23
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,657 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78042
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    اوكِ حبي معلوم !.

  4. #24
    المشرفين القدامى
    هيلايه
    تاريخ التسجيل: August-2017
    الدولة: Self-accounting
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 7,467 المواضيع: 496
    صوتيات: 152 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 8725
    مزاجي: مهيل
    أكلتي المفضلة: الهيل
    موبايلي: هيل اخضر
    آخر نشاط: منذ 3 أسابيع
    ...
    من اين لك هذا ياعاشق؟؟

  5. #25
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ساندرا حاج مشاهدة المشاركة
    ولكن ابشرو لاننا سنكون جيل المهدي بإذن الله
    عاشق ساندرا ..
    گاعد اتگول قَحط وجوع ..
    وانوب اتگول (ابشروا لأننا سنكون من جيل الإمام المهدي بإذن الله ) ..
    زين رحمه على والديك ..
    إذا اني جوعان .. وبليسي محترگ ..( معدتي فارغه ) ايغني بيهه احظيري ابو عزيز ..
    تتصور بيه حيل اقاتل مع الإمام ..؟؟؟
    عمي بالعباس .. اذا جوعان .. حته بالمصياده ما اگدر اقاتل ..

  6. #26
    حُلْمٌ ضائع
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بلد اللا قانون
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,009 المواضيع: 1,134
    صوتيات: 153 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13482
    مزاجي: مُشَوَّش
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: لِبَن وتَمُر
    موبايلي: iPhone 15 Pro & Google Pixel 8
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ساندرا حاج مشاهدة المشاركة
    ولكن ابشرو لاننا سنكون جيل المهدي بإذن الله
    بس عوف الإمام المهدي بحاله لتصير مثل عبد الحميد المهاجر يومية يكول رح يظهر الإمام المهدي عبالك مخابره بالموبايل، أصلاً اللي يوقت ظهور المهدي ملعون على لسان رسول الله

  7. #27
    حُلْمٌ ضائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    عاشق ساندرا ..
    گاعد اتگول قَحط وجوع ..
    وانوب اتگول (ابشروا لأننا سنكون من جيل الإمام المهدي بإذن الله ) ..
    زين رحمه على والديك ..
    إذا اني جوعان .. وبليسي محترگ ..( معدتي فارغه ) ايغني بيهه احظيري ابو عزيز ..
    تتصور بيه حيل اقاتل مع الإمام ..؟؟؟
    عمي بالعباس .. اذا جوعان .. حته بالمصياده ما اگدر اقاتل ..
    عذراً من القارئ حتى تفلة ما بيك حيل تتفل عالعدو هههههه

  8. #28
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: ✣ ιn ệХỉļЭ ✣
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,574 المواضيع: 1,568
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 42837
    آخر نشاط: 25/September/2022
    مقالات المدونة: 10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    عاشق ساندرا ..
    گاعد اتگول قَحط وجوع ..
    وانوب اتگول (ابشروا لأننا سنكون من جيل الإمام المهدي بإذن الله ) ..
    زين رحمه على والديك ..
    إذا اني جوعان .. وبليسي محترگ ..( معدتي فارغه ) ايغني بيهه احظيري ابو عزيز ..
    تتصور بيه حيل اقاتل مع الإمام ..؟؟؟
    عمي بالعباس .. اذا جوعان .. حته بالمصياده ما اگدر اقاتل ..
    هاي شتحطلها وتطيب

  9. #29
    عضو محظور
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    عذراً من القارئ حتى تفلة ما بيك حيل تتفل عالعدو هههههه

  10. #30
    مدير المنتدى
    بكل حال مشكور الاخ عاشق ساندرا على تنبيه لنا وان شاءالله مايصير الا الخير..

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال