صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 29
الموضوع:

دعواتكم أحبتي - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 342 المشاهدات : 1766 الردود: 28
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    UNKNOWN
    تاريخ التسجيل: January-2017
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,056 المواضيع: 333
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 32318
    آخر نشاط: 15/November/2020
    الذرية الصالحة

  2. #12
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,350 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90246
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    كش عااااع

    انشاء الله يتكاثرن
    ويصيرن عندج كومة
    والتبيض تكوم بالسلامة

  3. #13
    مراقبة
    بنت بني عوام
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الدولة: Qatif ، Al-Awamiya
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,131 المواضيع: 9,395
    صوتيات: 139 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4351
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: القراءة والطيور والنباتات والعملات
    أكلتي المفضلة: بحاري دجاج ،، صالونة سمك
    موبايلي: Galaxy Note 20. 5G
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    مقالات المدونة: 1
    أن شاء الله
    نورت فقار

  4. #14
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    والله من قريت عنوان دعواتكم احبتي
    ضجت عبالي واحد من اعضائنا عنده مشكلة او مريض
    تالي طلع الموضوع ندعو الله حتى البيضات تفقس
    ونحن في هذا الوقت الصعب والحرج وخوف الناس
    من انتشار مرض كورورنا
    ذكرتيني بموضوع قبل كم سنة عندما كانت التفجيرات مليانة بغداد
    والناس تسقط بالعشرات ضحايا عندنا
    دخلت علية احدى المصريات وقالت لي اليوم يوم حزني ومصبيتي
    الليلة الفائتة كلها قضيتها بس ابكي وما نمت الليل
    ولاتعشيت من شدة الحزن
    قلت لها خير يا ساتر
    قالت القطة مالتي توفت
    قلت لها تعالي عندنا وشوفي الناس اشلون تسقط يوميا بالعشرات

  5. #15
    مراقبة
    بنت بني عوام
    ههه
    نورت عمو
    بس علشان البيضة تفقس بالسلامة

  6. #16
    مراقب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يولان مشاهدة المشاركة
    ههه
    نورت عمو
    بس علشان البيضة تفقس بالسلامة
    مادام هيجي
    ان شاء الله ينترس عندج القفص بيض وافراخ
    ويخلفون اولاد وبنات ويتربون بعزج
    ههههههههه

  7. #17
    مراقبة
    بنت بني عوام
    أن شاء الله
    منور عمو الطيب

  8. #18
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,332 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16214
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    زيبرا قصدج هذا ..عالعموم نتمنالك التوفيق تحياتي للزيبرا...صدك تبيعهن على صكاطهن لو تراوسين بزوج بشوش ارافل حتى يغنن واحتمال اطكين من وراهن بعد حفلات وكذا

  9. #19
    مراقبة
    بنت بني عوام
    عمو
    اذا تكاثروا كثير ماراح ابيعهن لاني احبهم
    لطيفين كلش

  10. #20
    من أهل الدار
    ام ﺣۦﻤّۦـﯛدي
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: العرآق _مـيسـآن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 71,364 المواضيع: 2,071
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41616
    مزاجي: حسـب آلظـروف
    المهنة: معلمـةة
    أكلتي المفضلة: آلسـمـگ
    موبايلي: هونر x9c
    مقالات المدونة: 2
    انشاء الله يبيضن ويفقسن


    لاتخافين عليهن خافي من

    كورونا ،،،،ههههه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال