صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
النتائج 21 إلى 25 من 25
الموضوع:

علي الكوراني والمظاهرات - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 77 المشاهدات : 1280 الردود: 24
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,333 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16214
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 9 دقيقة
    مقالات المدونة: 6

  2. #22
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,117 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57691
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnano مشاهدة المشاركة
    نووورت عدنان

  3. #23
    The taste of berries
    قانوني
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: The land of blackness
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,733 المواضيع: 65
    صوتيات: 42 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 9907
    المهنة: government employee
    أكلتي المفضلة: الحقيقة بأي طعم
    موبايلي: Honor 10X
    مقالات المدونة: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    مرحبا رامي
    بحالة واحدة نحفظ فيها هيبة الحشد الشعبي ونحفظة من القصف وهو اضافته الى وزارة الدفاع حتى ننتهي من اي مسوغ لضرب الحشد الشعبي

    نوووورت
    بداية نهاية فشل حكومة الكاظمي بدأت من هذه الخطوة؛ والايام القادمة كفيلة






  4. #24
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الاصيل مشاهدة المشاركة
    بداية نهاية فشل حكومة الكاظمي بدأت من هذه الخطوة؛ والايام القادمة كفيلة





    ما فهمت قصدة
    انضمام الحشد للحكومة لو متضامن مع الحشد !!

  5. #25
    The taste of berries
    قانوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    ما فهمت قصدة
    انضمام الحشد للحكومة لو متضامن مع الحشد !!
    هو الحشد اصلا من ضمن القوات الأمنية الحكومية لكن خارج عن أوامر
    الوزارة ويأتمر من الهيئة شأنه شأن جهاز مكافحة الإرهاب..
    تضامن رئيس الوزراء مع الهيئة بالضد من رغبة أمريكا وحلفائها سيجعل
    حكومته متهمة أمام الرأي العام العالمي و الإقليمي و المنطوين تحت عبائتهم محليا..
    تأجيج الشارع سيكون قريب جدا.. لننتظر

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال