صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
الموضوع:

علاقة بفارزة في الهامش

الزوار من محركات البحث: 177 المشاهدات : 1668 الردود: 24
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    المتماهي
    تاريخ التسجيل: September-2010
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,031 المواضيع: 283
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 31965
    المهنة: دكتوراه/ نقد حديث
    موبايلي: Ultra s24
    مقالات المدونة: 130

    علاقة بفارزة في الهامش إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع

    في المتن .. حيث لم تعد الكلمات تتعرى للشعر كما في سالف أزمنة القافية .. أضع عينيّ على فارزة في الهامش .. أحاول أن أقفز نحوها .. فيحدث الرجل الذي يواجه الشاشة تغييراً في قصيدته يصعد بي إلى أول بيت .. حيث قد لا أصدم الجمهور .. فيكرهني صاحبي .. حيث أنتظر فتاة غبية تصفق لي دون أن أتسلل إلى صدرها فتقشعر غريزتها من بيتي الفاحش .. أو فتى يفكر في استخدامي لاستدراج غانية كما لو كنت ورق حمام .... في المتن حيث تثقل القصيدة كاهلي .. و من أعلى البيت الأول في القصيدة أتوسل القدر ليسقط بي إلى الهامش .. حيث الفارزة غير المرتبطة .. لأدبر معها علاقة عابرة .. تنتهي بنهاية القصيدة ...... تزدحم الكلمات الأخرى .. نبدو و كأننا في قطار مزدحم .. سأسقط في التعديل القادم _ أحدث نفسي _ و يلتف آخر حرف فيّ بخطه العصبي .. لأصاب بالخيبة من فرار الفارزة .... ترى كيف تبدو الهوامش دون فارزة ؟؟؟ موحشة كبيت شعر عفيف ... لكن القصائد بلا هوامش يا حرف الجر ؛أحدث نفسي مرة ثانية .


  2. #2
    أبو بنين الگرعاوي
    مشاكس و افتخر
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: ارض الحضارة البابلية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 22,401 المواضيع: 2,963
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 11428
    مزاجي: بكيفي
    المهنة: رائد في الشرطة الاتحادية
    أكلتي المفضلة: الدولمة البابلية
    آخر نشاط: منذ 3 يوم
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ¥محبوب$القلوب¥
    مقالات المدونة: 16
    احسنت واجدت النشر استاذ عمر

    الله يبارك بيك

  3. #3
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¥محبوب$القلوب¥ مشاهدة المشاركة
    احسنت واجدت النشر استاذ عمر

    الله يبارك بيك
    لك الحسنى صديقي .. على الرحب دوماا

  4. #4
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,773 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 91027
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 6 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    أتوسل القدر ليسقط بي إلى الهامش .. حيث الفارزة غير المرتبطة .. لأدبر معها علاقة عابرة .. تنتهي بنهاية القصيدة .....
    ..الله.. الله.. طويييلة


    اسجل ذهولي هنا وانا عاجزة عن الاتيان بكلمة توفي ماقرأت ..
    اممم لايوجد
    محبتي الكبيرةوامتناني لك لانك جعلت الصباح مختلفا اليوم

  5. #5
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97450
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    كلمات جميلة جدا
    واحساس ناضج بالروعة
    شكراً لك على هذا العطاء المتميز
    ودمت بألف خير

  6. #6
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,807 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59541
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 50 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    كلمات جميلة... راقية... كرقي قائلها... سلمت يداك... دكتور

  7. #7
    ثامر الحلي
    الغروب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,358 المواضيع: 153
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 7719
    مزاجي: مستيقظ
    المهنة: أديب وكاتب
    موبايلي: Galaxy S21 Ultra
    مقالات المدونة: 1
    يقال ان مصرع الرجل يكمن بين فكيّهِ.. وربما هو القلم الذي يمسك به ، من يكتب عليه أن يكون ناقداً شاملا قبل أن يتورط.. الكتابة ورطة كبيرة.. لامفر أن تلقي بمحبرتك في أتون النفاق أو التلوّن وغالباً تتبنى التعبير مابين السطور.. وربما التنازل لجيل بأكمله لارضائه وخاصة نحن في نعيش في عالم (الفالصو) و (على حس الطبل خفن يرجليه) انه الواقع ونحن مجبرين على أمرين.. أما التنحي نهائيا وأما الانصهار معه.
    تحياتي لك

  8. #8
    من أهل الدار
    ام ﺣۦﻤّۦـﯛدي
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: العرآق _مـيسـآن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 71,364 المواضيع: 2,071
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41616
    مزاجي: حسـب آلظـروف
    المهنة: معلمـةة
    أكلتي المفضلة: آلسـمـگ
    موبايلي: هونر x9c
    مقالات المدونة: 2
    جميل ...


    احسنت

  9. #9
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    أتوسل القدر ليسقط بي إلى الهامش .. حيث الفارزة غير المرتبطة .. لأدبر معها علاقة عابرة .. تنتهي بنهاية القصيدة .....
    ..الله.. الله.. طويييلة


    اسجل ذهولي هنا وانا عاجزة عن الاتيان بكلمة توفي ماقرأت ..
    اممم لايوجد
    محبتي الكبيرةوامتناني لك لانك جعلت الصباح مختلفا اليوم
    على الرحب سوزان .. ثم يكفي أن تمري بأيقونة فقط .. سبق و قلت لك اللغة لبسيط مثلي يستعين بها .. كل الود سيدتي

  10. #10
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    كلمات جميلة جدا
    واحساس ناضج بالروعة
    شكراً لك على هذا العطاء المتميز
    ودمت بألف خير
    حياك الله سوسن .. سعيد أنه راق لذوقك الرفيع .. كل الود سيدتي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال