صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 77
الموضوع:

مشكلة تسجيل درر بهاتف - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 177 المشاهدات : 4462 الردود: 76
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Nora مشاهدة المشاركة
    عندي متصفح كوكل كروم
    اي لعد ادخلي من مُتصفح گروم ..

  2. #12
    Nσσɾ
    Nona
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,860 المواضيع: 388
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 14825
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: finance and banking
    موبايلي: iPhone 15
    مقالات المدونة: 125
    يطلع خطا في خصوصية

  3. #13
    Nσσɾ
    Nona
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    اي لعد ادخلي من مُتصفح گروم ..
    نفس شي

  4. #14
    من أهل الدار
    احذفي گوگل گروم اللي عندچ ..
    ونزلي هذا الأصدار من گوگل گروم ..
    وإن شاء الله تنحل المُشكله ..





  5. #15
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 51 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Nora مشاهدة المشاركة
    يطلع خطا في خصوصية
    وين هاي؟صححتي وقت موبايلج ؟صورة للخطا

  6. #16
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    من يطلع الموقع ضار و غير أمن
    اضغطي على كلمة الدخول على مسئوليتي
    طبعا هاي الكلمة مكتوبة باللغة الانكليزية
    راح تنحل المشكلة

  7. #17
    من أهل الدار
    انحلت المشكله لو بعدهه ..؟
    بعدين اليسأل غير نعرف منه شنهي ماشنهي ..
    شو يسأل والروحه روحه ..
    حته الرميثي حاير هسه ..
    يغلق الموضوع لو بعد وكت ..

  8. #18
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,350 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90246
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    لا اني أكلك ما انحلت
    لأن اني اعاني من نفس المشكلة
    وقبل ايام هم اكو عضوة هم تعاني من نفس المشكلة

    مخليت كوكل كروم جديد وقديم
    مانزلته
    ومن اجي ادخل تطلعلي نفس المشكلة


    وهسة فاتح من متصفح فيرفوكس
    جدا مزعج وبطيئ وكلساع يشمر

    وجربت حقل الدخول على مسؤليتي
    يدخل للدرر بس تطلع الصفحة بيضاء
    ومخربطة
    ومتكدر ترد عالمواضيع


    اتمنى من اليكدر يساعدني بهذا الموضوع
    لايقصر واكون ممنون منه
    لأن حيل تعبني هذا المتصفح

  9. #19
    مدير المنتدى
    القفل الفوك يم الرابط مالت الدرر شوكت مايطلع بهالصورة


    اخضر والرقم كما مؤشر تروح المشكلة فيحتاج معالجة اضغط عليه للمرة الاولى راح يطلع غير امن جرب تضغط عليه للمرة الثانية يطلعلك مثل اللي بالصورة؟

  10. #20
    مدير المنتدى
    فقار تعال جرب هالمرة

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال