صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22
الموضوع:

قدرهُ العاثرْ || بقلمي - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 181 المشاهدات : 1451 الردود: 21
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,260 المواضيع: 284
    التقييم: 9953
    آخر نشاط: 30/January/2022
    الصراحة
    ماعندي كلام ينطي حق هذة الملحمة
    لكني وقفت طويلا عليها
    فأختيار الموسيقى كأنه يتكلم بها .
    فوق الرائع الاستاذ ضياء
    وفقك الله

  2. #12
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: July-2019
    الدولة: Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,612 المواضيع: 113
    التقييم: 5375
    مزاجي: Bullshit
    المهنة: hitman
    أكلتي المفضلة: Pizza
    موبايلي: oppo
    لك مني تحية وأجلال ..
    دللت الحروف دلال لائق. .
    أحسنت ..


  3. #13
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,802 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59528
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 47 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    أحسنت النشر
    نص جميل جدا.... سلمت يداك اخ ضياء

  4. #14
    UNKNOWN
    تاريخ التسجيل: January-2017
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,056 المواضيع: 333
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 32318
    آخر نشاط: 15/November/2020
    متميز دائما أستاذ ضياء

  5. #15
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الدولة: Iraq - Basra
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,110 المواضيع: 539
    صوتيات: 17 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 17649
    مزاجي: عادي
    المهنة: Programmer
    أكلتي المفضلة: البــــاچــــة
    موبايلي: IPhone 8
    آخر نشاط: 27/January/2026
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    الصراحة
    ماعندي كلام ينطي حق هذة الملحمة
    لكني وقفت طويلا عليها
    فأختيار الموسيقى كأنه يتكلم بها .
    فوق الرائع الاستاذ ضياء
    وفقك الله
    الف تحية لروحك الجميلة صديقي العزيز
    دمت اخاَ عزيزاً دائماً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـمــيــر .. مشاهدة المشاركة
    لك مني تحية وأجلال ..
    دللت الحروف دلال لائق. .
    أحسنت ..

    كل الشكر لك عزيزي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    أحسنت النشر
    نص جميل جدا.... سلمت يداك اخ ضياء
    تسلم ياطيب كلك ذوق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scrap مشاهدة المشاركة
    متميز دائما أستاذ ضياء
    العزيز سكراب كل التحايا لك

  6. #16
    المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 20,312 المواضيع: 6,581
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18495
    مزاجي: متقلب
    أكلتي المفضلة: كل شي من نفس طيبه
    آخر نشاط: 4/May/2026
    مقالات المدونة: 3
    نص جميل وكلمات اجمل انت رائع بكل معنى الكلمه
    استمر بهذا الابداع ورده تحياتي لك

  7. #17
    يوليوس
    صاحب الظل الطويل
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: قلعة الاسود
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,282 المواضيع: 209
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 11503
    مزاجي: .. افتقد الشغف ...
    المهنة: M . A . E
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: طابوگة
    مقالات المدونة: 34
    نص بهي
    شكراً لما تنثر ضياء

  8. #18
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆☆ويبقى الامل☆☆ مشاهدة المشاركة
    نص جميل وكلمات اجمل انت رائع بكل معنى الكلمه
    استمر بهذا الابداع ورده تحياتي لك
    وجودك هنا الاجمل والاروع
    الف تحية لك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوليوس مشاهدة المشاركة
    نص بهي
    شكراً لما تنثر ضياء
    كل الشكر لك

  9. #19
    إنتماءٌ ( أنتِ ماءْ )
    Warm haven
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: تائه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,636 المواضيع: 76
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12493
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 9
    ضياء ..
    تَبعثُ في شِريان القلبِ نَبضاً ، ثم ترتفع مازجاً لرهافة الحس !
    تقديري والمحبة

  10. #20
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبيح مشاهدة المشاركة
    ضياء ..
    تَبعثُ في شِريان القلبِ نَبضاً ، ثم ترتفع مازجاً لرهافة الحس !
    تقديري والمحبة
    الف تحية لك ايها العزيز الصبيح
    دمت بحب

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال