صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 12 34 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 37
الموضوع:

الإنغماس .. - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 923 المشاهدات : 3573 الردود: 36
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل علي مشاهدة المشاركة
    وأنا شو جابني هنا..
    اهو انغمست مع المنغمسين غمسا في انغماسة مغمّسة..
    هههههع ..
    اهلاً وسهلاً بك في الإنغماس ..

  2. #22
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    يعني انغماس تنطي شعور دتنغمس بطعم الفتوش المقرمش مع الحمص بطحينه... جوعتنا
    جَميل هو الإنغماس ..
    حينما يَكون مَعَ الفَتوش والحُمص بطحينه ..

  3. #23
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88864
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 2

    احظروه قبل ان ينغمس اقصد يتكاثر

  4. #24
    من أهل الدار
    ام ﺣۦﻤّۦـﯛدي
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: العرآق _مـيسـآن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 71,364 المواضيع: 2,071
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41616
    مزاجي: حسـب آلظـروف
    المهنة: معلمـةة
    أكلتي المفضلة: آلسـمـگ
    موبايلي: هونر x9c
    مقالات المدونة: 2
    ههههههه

  5. #25
    يوليوس
    صاحب الظل الطويل
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: قلعة الاسود
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,282 المواضيع: 209
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 11503
    مزاجي: .. افتقد الشغف ...
    المهنة: M . A . E
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: طابوگة
    مقالات المدونة: 34
    ليش هيج حيدر خليتني ما اعرف شاغمس ... آآآقصد شأدوس هههههه

  6. #26
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة

    احظروه قبل ان ينغمس اقصد يتكاثر
    ليش هيچ خويه ابو حسين ..
    انا لم اقُل شيئاً .. سُوى عن الإنغماس ..
    وانتَ تَعرف بأنَ الإنغماس مُشابه للمُنغَمسون ..
    كما هو الحال في المَتزَوج او المُتزَوجون ..


  7. #27
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى مخمليةة مشاهدة المشاركة
    ههههههه


  8. #28
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوليوس مشاهدة المشاركة
    ليش هيج حيدر خليتني ما اعرف شاغمس ... آآآقصد شأدوس هههههه
    ههههههع ..

    حياك الله ..

  9. #29
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,784 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59467
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 8 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    احلى انغماس... وية الباجة والكراعين... ههههههههه

  10. #30
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    احلى انغماس... وية الباجة والكراعين... ههههههههه
    هههههه ..
    أجمل وأروع إنغماس .. يكون من الباچه ..


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 12 34 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال