صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 125
الموضوع:

حوار مع مجهول - الحلقة الاولى - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 145 المشاهدات : 3070 الردود: 124
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    ام كلثوم
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,379 المواضيع: 71
    التقييم: 14982
    المهنة: محل مخضر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاور المجهول مشاهدة المشاركة
    حكومة الفساد لاينتج عنها سوى الفساد
    نقطة رأس سطر
    هناك حلول انيه
    شكرا لك

  2. #22
    ام كلثوم
    لماذا الدولار هو العملة المهيمنه على العالم
    وهل نستطيع ان نتعامل بغيرها مثلا
    نبيع النفط بعملة الصين او روسيا والخ من العملات

  3. #23
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,773 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 91055
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 50 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    سؤال/تتوقع الحكومة تكدر تسدد رواتب هالشهر ؟

  4. #24
    مدير المنتدى
    سؤال اخر /انت من الجماعة المؤمنين بنظرية المؤامرة وانه الفايروس تمت هندسته وراثيا لو الجماعة الدينيين واللي يعتقدون انه الفايروس اجانا بسبب مساؤي البشر؟

  5. #25
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 48,146 المواضيع: 3,353
    صوتيات: 135 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 57779
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    *شكد ترتيبك داخل الاسرة .. ؟ ودخلك شهريا
    *اكثر الاشياء الي تستفزك ؟
    *شنو اكثر شي يعجبك بسوزان ؟

  6. #26
    محاور من الطراز الاول
    محد مثلي
    تاريخ التسجيل: June-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 111 المواضيع: 0
    التقييم: 43
    مزاجي: متفائل
    أكلتي المفضلة: الحوارات
    موبايلي: Honr10lit
    آخر نشاط: 27/June/2020
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن .... مشاهدة المشاركة
    سوال اقتصادي ان كنت تعرف اقتصاديا
    ماهو الحل في ظل الازمه الان وبوادر الانكماش تلوح في الأفق ؟

    القضاء على الفساد والسيطرة على النفط والمنافذ الحدودية=حل الازمة

  7. #27
    يوليوس
    صاحب الظل الطويل
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: قلعة الاسود
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,282 المواضيع: 209
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 11503
    مزاجي: .. افتقد الشغف ...
    المهنة: M . A . E
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: طابوگة
    مقالات المدونة: 34
    برأيك ضيفنة العزيز
    العراق شيحتاج بالتحديد حتى يعبر ازمة الوباء بأقل الخسائر

  8. #28
    محاور من الطراز الاول
    محد مثلي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    بما انه الفقرة الثانية من قوانين الموضوع اتكول يجوز سؤالك عن عمرك وجنسك؟
    اشكد عمرك وماهو جنسك؟
    هاي شنو

    القوانين تغيرت على حظي

  9. #29
    مدير المنتدى
    هم شاركت بالتظاهرات وشنو رايك بقضية المتظاهرين؟

  10. #30
    مدير المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاور المجهول مشاهدة المشاركة
    هاي شنو

    القوانين تغيرت على حظي
    القوانين تغيرت واحنا حابين نستغلها ابشع استغلال

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12 345 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال