النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع:

تعرّف على أحدث موديلات الستائر

الزوار من محركات البحث: 17 المشاهدات : 328 الردود: 3
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 55,916 المواضيع: 53,809
    التقييم: 14557
    مزاجي: الحمد لله
    موبايلي: samsung j 7
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    SMS:
    لا تؤجل عمل اليوم لغد فأن لغد عمل

    تعرّف على أحدث موديلات الستائر



    تعرّف على أحدث موديلات الستائر

    قد يكون الاختيار من بين اخر موديلات الستائر من الأمور التي تصعب عليك، حيث أن موديلات ستائر مودرن تتنوع بشكل كبير حالياً. إذ يجب عليك أخذ العديد من الأمور بعين الاعتبار عند اختيار اشكال ستائر منزلك، ومن هذه الأمور نوع القماش وطول الستائر واللون. أما إن كنت تسكن في شقة في دبي أو كان لديك منزل به العديد من النوافذ الكبيرة، فقد يشكل شراء موديلات ستائر جديده وفخمه عبئاً مادياً كبيراً، حيث أن أسعار احدث الستائر تكون دائماً مرتفعة. لذلك جمعنا لك بعض النصائح المفيدة للاختيار من بين انواع الستائر الجديده.
    نصائح للاختيار من بين اخر موديلات الستائر
    أثناء اختيار اشكال ستائر منزلك، عليك البحث عن الستائر التي تلبي احتياجاتك، فإذا كنت ترغب في دخول ضوء الشمس إلى الغرفة، عليك التركيز على الستائر ذات الأقمشة الشفافة لأنها ستسمح للضوء الطبيعي بالدخول إلى الغرفة، أما إذا كنت تريد الخصوصية أو التقليل من الضوء الخارجي، فعليك اختيار الستائر السميكة أو الداكنة.
    كما يجب اختيار الستائر المناسبة مع الغرفة التي سيتم وضعها فيها، حيث أن أشكال ستائر مطبخ منزلك ستختلف عن ستائر غرف نوم الكبار أو ستائر غرف النوم اطفال.
    أما بالنسبة للألوان، فمن الأفضل أن تكون ألوان الستائر متناسقة مع الأثاث، فمثلاً إن كنت تبحث عن ستائر للمجالس، فيُفضّل أن تكون ألوانها محايدة، مثل اللون الأبيض أو البيج أو الأزرق الداكن، حتى إذا قررت تغيير أثاث المجلس، لا تضطر إلى إعادة شراء ستائر للمجالس جديدة.
    الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار اخر موديلات الستائر
    القياسات

    عليك أن تأخذ قياسات ارتفاع النافذة بدقة لاختيار طول الستائر المناسب
    من المهم أن تأخذ القياسات بدقة عند شراء انواع الستائر الجديده، ذلك لأن أنواعها وقياساتها تختلف كثيراً. ننصح بإضافة 5-7 سم لطول الستائر عند قياسها، وإضافة من 10-20 سم للعرض، حيث أن هذه الإضافة ستحيط بالنافذة بالكامل، ممّا يقلّل من دخول الضوء غير المرغوب فيه عند اغلاق الستائر.
    إذا كنت ترغب بجعل الغرفة تبدو اكبر، ننصحك بتعليق الستائر على مسافة أعلى من حافة النافذة العلوية، أو تعليق ستائر مودرن ممتدة من الأرضية إلى السقف، إذا كان سقف الغرفة منخفضاً. أما إذا كنت تريد الحفاظ على الستائر من التلف، فمن الأفضل أن لا تلمس ستائر منزلك الأرض.
    نمط الديكور

    تتميز اخر موديلات الستائر بكونها تناسب أنماط الديكور المختلفة
    عليك اختيار اجمل ديكورات الستائر المنزلية التي تناسب ديكور غرف منزلك. حاذر من ارتكاب الخطأ الشائع في اختيار اجمل ديكورات الستائر المنزلية التي تبدو متماثلة في كل غرفة، بل حاول أن تجعل كل غرفة فريدة من نوعها بنمط ديكور خاص بها، لكن متناسق مع بقية المنزل. حاول أن تمنح كل غرفة ديكوراً فريداً من نوعه مع ستائر نابضة بالحياة.

    كن مبدعاً أثناء اختيار اجمل موديلات ستائر منزلك ولا تتقيد بلون واحد أو شكل واحد فقط، على سبيل المثال، يمكنك تعليق ستائر غرف النوم أطفال العائلة التي تشابه لون أغطية السرير أو المتناسبة مع نمط الغرفة المليء بالألوان والأشكال.
    الألوان

    تتميز ألوان ستائر غرف نوم بكونها أكثر نعومة من ألوان الغرف الأخرى
    يمكنك اختيار ألوان احدث موديلات ستائر مودرن إما لتناسب ألوان الغرفة بشكل عام، أو لتكون مختلفة ولافتة للنظر، فإذا كنت ترغب في أن تمتزج ألوان الستائر مع الديكور، فيجب عليك اختيار الستائر بنفس لون الجدران. أما إن كنت ترغب بستائر غير تقليدية ومميزة، فيمكنك اختيار الألوان النابضة بالحياة مثل الأحمر والأزرق السماوي والوردي والأخضر وغير ذلك. يمكنك أيضاً اختيار بعض الألوان المريحة للعين، مثل الأرجواني والأزرق والزهري الفاتح.
    النقوش والزخارف

    يمكنك اختيار احدث الستائر ذات النقوش والزخارف لتزيين منزلك
    تلائم احدث الستائر المزخرفة الأثاث الملون أو نمط الديكور الملون أيضاً، أما إذا كانت غرف منزلك تفتقر إلى الألوان، فستكون الستائر المزخرفة والملونة مناسبة بشكل كبير. يمكنك اختيار الستائر ذات النقوش الصغيرة مثل الستائر المنقطة أو المزيّنة بالأزهار إن كنت تريد إضافة بعض الألوان إلى الغرفة دون لفت الكثير من الأنظار.
    الأقمشة العملية على المدى البعيد

    تبدو الستائر الخفيفة والشفافة مثالية في المنازل ذات التصميم المفتوح
    تتعرض معظم أنواع الأقمشة لبعض الاهتراء أو التلف عند تعرضها للشمس لمدة طويلة، لكن هناك بعض الأقمشة التي تعد أكثر متانة من غيرها، حيث أنها لا تتلف بسرعة، وهذه هي الأقمشة الني ننصح باختيارها.
    يتميز قماش الحرير الصناعي بكونه أقل عرضة للتلف من أشعة الشمس، كما تعد الأقمشة الأخرى، مثل الكتان والمخمل أكثر متانة، لا سيما في غرفة معرضة للشمس. كما عليك أن تأخذ طريقة التنظيف بعين الاعتبار، حيث أن بعض هذه الأقمشة لا يمكن تنظيفها في آلات الغسيل العادية.
    بهذا ننهي نصائحنا للاختيار من بين اخر موديلات الستائر المناسبة لمنزلك، لكن لا تنس أن شراء موديلات ستائر جديده وفخمه لا ترضي ذوقك الشخصي قد يكون مملاً لك، لذلك راعي ذوقك أثناء اختيار هذه الستائر. من المهم أيضاً
    تزيين مدخل المنزل من أجل ترك انطباع أول مثالي لدى الضيوف عند زيارتك.

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 35,551 المواضيع: 5,001
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 23792
    مزاجي: متغير
    SMS:
    سأحكي قصه قصيره: ڪان يا ما ڪان لم يعد احد كما كان ..!!!
    شكراً

  3. #3
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2020
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,691 المواضيع: 18
    التقييم: 3744
    تسلم ايدك

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    نـوتيلآ
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: العرآق _مـيسـآن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 69,434 المواضيع: 2,175
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 38446
    مزاجي: حسـب آلظـروف
    أكلتي المفضلة: آلسـمـگ
    موبايلي: كلكسي Ã12
    مقالات المدونة: 2
    SMS:
    آلحيآة لحن صـعب لآيجيد عزفهہ سـوئ فنآن يتحلئ بآلتفآؤل
    شكرا لك

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال