صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
الموضوع:

مشكله في الحاسبه

الزوار من محركات البحث: 42 المشاهدات : 735 الردود: 10
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 20,312 المواضيع: 6,581
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18495
    مزاجي: متقلب
    أكلتي المفضلة: كل شي من نفس طيبه
    آخر نشاط: 4/May/2026
    مقالات المدونة: 3

    مشكله في الحاسبه

    السلام عليكم
    شباب اتمنى تكونون بخير
    قبل كم يوم الحاسبه اذا اشيل منه كيبل الشحن تطفه
    مباشرا
    حته ما الحك اصور الشاشه
    الي يعرف السبب يكلي وشكرا لكم

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    النبيل
    تاريخ التسجيل: March-2016
    الدولة: مملكة ميشا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,346 المواضيع: 1,082
    التقييم: 20418
    مزاجي: هوائي
    أكلتي المفضلة: برياني
    موبايلي: Iphone 8
    مقالات المدونة: 14
    جرب شيل البطاريه وخلي الشاحنه اذا اشتغلت بدل البطاريه تالفه

  3. #3
    المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرانكشتاين مشاهدة المشاركة
    جرب شيل البطاريه وخلي الشاحنه اذا اشتغلت بدل البطاريه تالفه
    شكرا ورده هسه اجرب

  4. #4
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,350 المواضيع: 17,601
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90246
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    لو مكان البطارية بي كاربون
    لو البطارية تالفة بدلها

  5. #5
    المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    لو مكان البطارية بي كاربون
    لو البطارية تالفة بدلها
    اي صحيح فتحته ونضفته بس نفس الحاله اكيد البطاريه
    والمشكله الحاسبه روسيه

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    الموسوي
    تاريخ التسجيل: October-2011
    الدولة: بصرة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,232 المواضيع: 510
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9779
    مزاجي: $$$$$$
    المهنة: $$$$$$
    أكلتي المفضلة: .................
    موبايلي: ماعندي
    آخر نشاط: 27/March/2025
    البطاريه تعبانه ممكن بس مرات تصير باشاحنه نفسها تشتغل على الحاسبه وماتشحن من تشغلها على الكهرباء تشحن عندك لو لا علامه الشحن اذا تشحن جربلها بطاريه واذا ماشحنت افحص على شاحنه ثانيه

  7. #7
    المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البصراوي مشاهدة المشاركة
    البطاريه تعبانه ممكن بس مرات تصير باشاحنه نفسها تشتغل على الحاسبه وماتشحن من تشغلها على الكهرباء تشحن عندك لو لا علامه الشحن اذا تشحن جربلها بطاريه واذا ماشحنت افحص على شاحنه ثانيه
    تشحن وتطلع علامه الشحن بس من اشيله الكيبل مال الشحن مباشرا تطفه الحاسبه والمشكله الحاسبه اشتريته من روسيه وكلشي ما اعرف بيه بس اعتقد البطاريه على كولتكم
    شكرا محمد ع المرور الجميل
    حياك الله

  8. #8
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى

    السلام عليكم
    شباب اتمنى تكونون بخير
    قبل كم يوم الحاسبه اذا اشيل منه كيبل الشحن تطفه
    مباشرا
    انت عندك حاسبة لو لابتوب ؟؟

    الحاسبة ما بيها كيبل شحن

  9. #9
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,786 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59467
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 5 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    واضحة جدا... المشكلة في البطارية
    بدللها. بطارية.. وإذا الشاحن مو اصلي يستحسن تحط شاحنة اصلية أو نوعية جيدة... عالاقل... وهنالك في السوق نوعيتين من الشاحنات رديء سعره حوالي ١٢ دولار... والأصلي ٢٠ دولار.. تقريبا...

  10. #10
    المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة


    انت عندك حاسبة لو لابتوب ؟؟

    الحاسبة ما بيها كيبل شحن
    لابتوب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال