صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56 789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 111
الموضوع:

عضو خلف الكواليس25 - الصفحة 7

الزوار من محركات البحث: 582 المشاهدات : 4430 الردود: 110
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #61
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: May-2020
    الدولة: بعيداً عنكم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 3,415 المواضيع: 27
    صوتيات: 7 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6081
    المهنة: أتنفس
    المفروض هذا سوء التفاهم ينحل خلف الكواليس
    مو امام الزوار ،،
    شكراً للجميع

  2. #62
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الدولة: أبحث عن الوطن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,631 المواضيع: 35
    التقييم: 9733
    مزاجي: بحاجة الى الاوكسجين
    المهنة: استاذة جامعية
    أكلتي المفضلة: طماطة وملح
    موبايلي: iphone11pro
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed K.F مشاهدة المشاركة
    هههههه على الاقل معجب بشخصيتج مو مثل حظي مسوي شرير رقم واحد..
    ولو بعدين هواي مخربط وكأنه تندم على اعجابه بشخصيتج
    المشكلة يا شخصية يقصد الذكورية انا تهزئت

  3. #63
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الدولة: Iraq - Basra
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,110 المواضيع: 539
    صوتيات: 17 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 17649
    مزاجي: عادي
    المهنة: Programmer
    أكلتي المفضلة: البــــاچــــة
    موبايلي: IPhone 8
    آخر نشاط: 27/January/2026
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    لاتتحجج ضياء اني من شهر الواحد بالادارة ماشفتك مشترك بموضوع نقاشي..انطيني رد واحد الك انحذف وبعدها سولفلي بالكيل ب٣ مكاييل..
    اني من بعد استشهاد قاسم سليماني وابو مهدي المهندس والنقاش الي حصل
    ماشاركت بأي موضوع الا اشياء بسيطة اكتبها كمعلومة او مداخلة
    هسه ماعرف انتي بهذا الوقت راجعة لو بعدك اني مااتكلم عن شخصك سوزان اني اتكلم
    بشكل اجمالي عن ماحصل في ذلك الوقت للاشخاص الي كانوا في الادارة

  4. #64
    ....
    sajaya ruh
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: #ـــالعراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,850 المواضيع: 550
    صوتيات: 40 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41441
    مزاجي: يبحث عن وطن
    أكلتي المفضلة: لا شيء معين
    مقالات المدونة: 46
    الموضوع تحول من خلف الكواليس على ..مسرحية مباشرة

  5. #65
    من اهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـايـا مشاهدة المشاركة
    الموضوع تحول من خلف الكواليس على ..مسرحية مباشرة
    والمخرج الضيف المجهول
    تحياتنا اله

  6. #66
    ،،،،،،،،،
    زائر
    هاي شنو بعدكم

  7. #67
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,773 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 91013
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    مقالات المدونة: 18
    الانتقادات اللي تتوجه للادارة ع العلن كولكم تدرون ماعدنا مانع نسمعهاونتناقش بيها ع العلن ..

  8. #68
    من أهل الدار
    eng-power
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 40,108 المواضيع: 2,819
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 35403
    مزاجي: عصبي
    أكلتي المفضلة: fish
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laraa مشاهدة المشاركة
    شرير خو انت مصدكت حتى تضحك عليه
    يجيك يوم واتشمت
    إذا أني شرير إنتي خطرة.. وكوني امرأة خطرة
    اني أخاف تقصفيهم وتسويهم طشار لحد الآن هدوء تام هههههه

  9. #69
    الكون له أسرار
    تاريخ التسجيل: November-2017
    الدولة: حيث انا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 14,490 المواضيع: 452
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23551
    مزاجي: الحمد لله على كل حال
    المهنة: Energy Engineer
    موبايلي: SAMSUNG
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    حقك عمي حقك ..عبر عن نفسك بأبهى صورة
    طبعا تعرفين اني ما انتظر مدح او ثناء من احد
    اتفق وياج المفروض اعبر عن نفسي من خلال ما اقدمه من كتابات او عطاء للمنتدى ..وليس من خلال الكلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـايـا مشاهدة المشاركة
    اني معك والله صدك
    (شخصية حرية)
    بشنو معي بالضبط؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    الله عليك محمد .. الماتمدحه الناس يمدح نفسه وعليه وعلى اعدائي
    الانسان الضعيف هو الذي يتخذ له اعداء من البشر..والحمد لله ما عندي اعداء
    السعي للحصول على مدح الناس جهد ضائع٫ لان الناس لا تمدح الا بعد الرضا ورضا الناس غاية لا تُدرك. فانا في غنىً عن مدح الاخرين لي بكلام لا ينفعني ان وُجد ولا يضرني ان فُقد.

  10. #70
    مراقب
    Benzema
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 32,387 المواضيع: 2,223
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 28171
    مزاجي: الحمد الله
    المهنة: شمدريني ماكو
    أكلتي المفضلة: خبز عراقي
    موبايلي: انكسر ابشركم
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيللو مشاهدة المشاركة
    إذا أني شرير إنتي خطرة.. وكوني امرأة خطرة
    اني أخاف تقصفيهم وتسويهم طشار لحد الآن هدوء تام هههههه
    انا وياك تشيللو لو قصفت مشكلة نووي عدها

صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56 789 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال