صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49
الموضوع:

بشرتي مدري شبيها ^-^

الزوار من محركات البحث: 288 المشاهدات : 3259 الردود: 48
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من اهل الدار
    ملكة
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: الكوت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,269 المواضيع: 3,133
    صوتيات: 63 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 38388
    مزاجي: فدددد ندمان
    المهنة: مصوره
    أكلتي المفضلة: معجنات
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 59

    بشرتي مدري شبيها ^-^

    سلام عليكم من اجت موجه الحر وللهسه وجهي هيج صار والحبايه تاذيني واحطلها دهن طبي وميروح
    تعرفون وصفه عصاره لو خلطه
    لو السبب من المي التاكني لان حار ^-^


  2. #2
    من أهل الدار
    قصة بذرة
    تاريخ التسجيل: July-2020
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,527 المواضيع: 3
    التقييم: 1308
    مزاجي: طيبٌ بفضلِ اللهِ
    أكلتي المفضلة: برياني
    موبايلي: Samsung Galaxy Note9
    آخر نشاط: 12/November/2025
    اذا تراجعين الطبيب افضل
    لأن الطبيب يعتمد على العِلم
    أما غير الطبيب فيعتمد على الخِبرة والظّن
    والخبرة قد تخطأ وقد تُصيب



  3. #3
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدّاح مشاهدة المشاركة
    اذا تراجعين الطبيب افضل
    لأن الطبيب يعتمد على العِلم
    أما غير الطبيب فيعتمد على الخِبرة والظّن
    والخبرة قد تخطأ وقد تُصيب


    ماكدر اروح طبيب ^-^ شوي ضروف
    عادي عندي اجرب اي عصاره بلكت يروح

  4. #4
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,935 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200557
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    مقالات المدونة: 19
    هاي شنو حبي
    اكيد من الحر وبشرتج حساسه كولش
    استخدمي قطن وديتول وبعدين صابون خاص للوجه فقط وبعدها عصاره بوصفه طبيه
    لتصدكين اي شي ومابيج الا العافيه ونوبات هاي حسد

  5. #5
    مساعد المدير
    ام محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدّاح مشاهدة المشاركة
    اذا تراجعين الطبيب افضل
    لأن الطبيب يعتمد على العِلم
    أما غير الطبيب فيعتمد على الخِبرة والظّن
    والخبرة قد تخطأ وقد تُصيب


    كلامك ذهب مثل ماكالج قداح واني الوصفه الطبيه اختي مهمه جدا

  6. #6
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــــلاوة مشاهدة المشاركة
    هاي شنو حبي
    اكيد من الحر وبشرتج حساسه كولش
    استخدمي قطن وديتول وبعدين صابون خاص للوجه فقط وبعدها عصاره بوصفه طبيه
    لتصدكين اي شي ومابيج الا العافيه ونوبات هاي حسد
    صدك ذكرتيني اكو بصيديله غسول مال بشره
    يي عندي صابونه تجنن كتبها لي دكتور جلديه
    ييي كلشي يصير والخطار هاليومين كلساع جاينه ^-^

  7. #7
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 41,966 المواضيع: 4,984
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 35299
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    حاولي كلساع تغسلين وجهج بـ مي بارد وابدد لتستخدمين مرطبات وجه بيها شغلات كيميائيه "

  8. #8
    من اهل الدار
    ملكة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــــلاوة مشاهدة المشاركة
    كلامك ذهب مثل ماكالج قداح واني الوصفه الطبيه اختي مهمه جدا
    يييي نشالله باجر اوصي ع غسول بشره ^-^

  9. #9
    ام كلثوم
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,377 المواضيع: 71
    التقييم: 14966
    المهنة: محل مخضر
    الحر كلشي يسوي

  10. #10
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 38 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    سلامات زنوبه ..
    انتي عروس واكيد تستخدمين مكياج بكثرة
    امتنعي عنه وخل بشرتج تشتم هوا مع صابونة طبية ومابيج الا العافية

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال