صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 46
الموضوع:

عــضو خلف الكواليس 51 - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 188 المشاهدات : 2072 الردود: 45
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,473 المواضيع: 13
    صوتيات: 100 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16286
    آخر نشاط: منذ 4 أسابيع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــــلاوة مشاهدة المشاركة
    ليش هيج

    عفيه شعب ميحب الطمأنينة والسلام
    كالوس ثاكول هذا .. ما بيه اكشن وملاطم كلاااااات

  2. #22
    Nσσɾ
    Nona
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,860 المواضيع: 388
    صوتيات: 8 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 14825
    مزاجي: الحمدلله
    المهنة: finance and banking
    موبايلي: iPhone 15
    مقالات المدونة: 125
    ييي حتى ردات فعل مايسوي

  3. #23
    ترك اثرا طيبا فينا..في ذمة الله2/2/2022
    He Is The One
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: أرض السواد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 13,066 المواضيع: 430
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12788
    مزاجي: أوقد شمعه للذكريات ..
    آخر نشاط: 24/October/2021
    مقالات المدونة: 12
    ضيف لطيف ومهم جدا.... يمشي ويكتب لكثره انشغاله

  4. #24
    UNKNOWN
    تاريخ التسجيل: January-2017
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,056 المواضيع: 333
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 32318
    آخر نشاط: 15/November/2020
    نريد نقد لاذع بحكم الجو كسر هل الايام
    منور ضيفنا
    شكرا ألينا

  5. #25
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scrap مشاهدة المشاركة
    نريد نقد لاذع بحكم الجو كسر هل الايام
    منور ضيفنا
    شكرا ألينا
    عوف الوادم مرتاحه وماكو طلابه ..
    ليش اتخليني الذعك ابلاسوعه يبو اللاذع ..

  6. #26
    UNKNOWN
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة
    عوف الوادم مرتاحه وماكو طلابه ..
    ليش اتخليني الذعك ابلاسوعه يبو اللاذع ..
    انت قابل على هذا الحجي
    حتى بنزيما صافن ما عاجبه يشارك

  7. #27
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scrap مشاهدة المشاركة
    انت قابل على هذا الحجي
    حتى بنزيما صافن ما عاجبه يشارك
    اي .. لأن ماكو نقد لاذع ..
    فديت اللاذع ..
    عااااا

  8. #28
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,139 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 499 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 89100
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 2 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    الكيوتييين ميكدرون يقصفون

    شكرا للضيفه

    شكرا الينا


  9. #29
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scrap مشاهدة المشاركة
    نريد نقد لاذع بحكم الجو كسر هل الايام
    منور ضيفنا
    شكرا ألينا
    العضو الذي خلَفَ الكواليس ..
    لم يَكُن موفقاً في لذع الأعضاء ..
    كَانَ عَليه أن يَكونَ اكثر لذعاً للأعضاء ..
    لكي تَكون الحَلقَه لاذعه جداً ..
    ولاخَيرَ في حَلقَه .. إن لم يَكُن فيها لاذعاً ومَلذوع ..
    عاااااا

  10. #30

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال