صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22
الموضوع:

حكم الإعدام .. - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 294 المشاهدات : 2148 الردود: 21
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريبه مشاهدة المشاركة


  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الدولة: أبحث عن الوطن
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,631 المواضيع: 35
    التقييم: 9733
    مزاجي: بحاجة الى الاوكسجين
    المهنة: استاذة جامعية
    أكلتي المفضلة: طماطة وملح
    موبايلي: iphone11pro
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haidar Iraq مشاهدة المشاركة

    انتِ ادورين طلايب ..

    نورتِ ..
    انا غلبان ( )

  3. #13
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,100 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88907
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 25 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    كثير من الصفحات والكروبات والبيجات مختصة بالنقاشات وطرح افكارهم وهذا ضمن اختصاصهم وحسب خبرتهم احنه منريد نخسر صديق او اخ بسبب نقاش وكل طرف يحاول يفرض رأيه عالاخر خلونا اخوة واصدقاء متحابين انجمعنا هنا ندخل نغيير جوو ونهرب من الواقع المرير والتعبان اللي عايشين بي من تعب الحياة .
    اخواني اصدقائي لا تحمل بقلبك ولا احمل بقلبي وهذا اهم شي .تحياتي ومحبتي للجميع





  4. #14
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laraa مشاهدة المشاركة
    انا غلبان ( )



  5. #15
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    كثير من الصفحات والكروبات والبيجات مختصة بالنقاشات وطرح افكارهم وهذا ضمن اختصاصهم وحسن خبرتهم احنه منريد نخسر صديق او اخ بسبب نقاش وكل طرف يحاول يفرض رأيه عالاخر خلونا اخوة واصدقاء متحابين انجمعنا هنا ندخل نغيبر جوو ونهرب من الواقع المرير والتعبان اللي عايشين بس من تعب الحياة .
    اخواني اصدقائي لا تحمل بقلبك ولا احمل بقلبي وهذا اهم شي .تحياتي ومحبتي للجميع





  6. #16
    من أهل الدار
    الماء العذب
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,332 المواضيع: 171
    صوتيات: 14 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16214
    مزاجي: متقلب
    المهنة: مهندس زراعي
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    مقالات المدونة: 6
    بصراحه هيك افضل

  7. #17
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان الواثق مشاهدة المشاركة
    بصراحه هيك افضل
    نورت ..

  8. #18
    مساعد المدير
    ام محمد
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: روح إيليا وشمس الشموس
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 68,956 المواضيع: 1,102
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 200602
    مزاجي: I do not care about anyone
    المهنة: Graduate without appointment
    أكلتي المفضلة: دولمة
    آخر نشاط: منذ 3 دقيقة
    مقالات المدونة: 19
    عاشووو

  9. #19
    من المشرفين القدامى
    ملاك القتال
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: حيثما انت
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 10,230 المواضيع: 139
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 25487
    مزاجي: انما بذكر الله تطمئن القلوب
    المهنة: الامومة.. الاجمل على الإطلاق
    أكلتي المفضلة: باقيا الطعام
    موبايلي: صرصر
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 31
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    كثير من الصفحات والكروبات والبيجات مختصة بالنقاشات وطرح افكارهم وهذا ضمن اختصاصهم وحسن خبرتهم احنه منريد نخسر صديق او اخ بسبب نقاش وكل طرف يحاول يفرض رأيه عالاخر خلونا اخوة واصدقاء متحابين انجمعنا هنا ندخل نغيير جوو ونهرب من الواقع المرير والتعبان اللي عايشين بس من تعب الحياة .
    اخواني اصدقائي لا تحمل بقلبك ولا احمل بقلبي وهذا اهم شي .تحياتي ومحبتي للجميع




    اتفق معك استاذ علي بكل حرف
    رجاءا إلى ديناقشون هنا مو أنبياء منزهين.. يعني كلنا أخطاء وجل من لا يسهو فالمنتدى مجلس للأرواح المثقله المهمومة محتاجين نصح إرشاد سلوكيات المجتمع وان تصب بنهر الإصلاح وليس لدق دفوف الطائفيه وخلق نزاعات في الأصل عن ردود تمثل أصحابها وليس ذات رصانه علميه أو فقهيه وان وجدت اما كبي بيست أو نادرا ما ينفع دون ضرر بمشاعر الآخرين... وشكرا

  10. #20
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايليتا مشاهدة المشاركة
    اتفق معك استاذ علي بكل حرف
    رجاءا إلى ديناقشون هنا مو أنبياء منزهين.. يعني كلنا أخطاء وجل من لا يسهو فالمنتدى مجلس للأرواح المثقله المهمومة محتاجين نصح إرشاد سلوكيات المجتمع وان تصب بنهر الإصلاح وليس لدق دفوف الطائفيه وخلق نزاعات في الأصل عن ردود تمثل أصحابها وليس ذات رصانه علميه أو فقهيه وان وجدت اما كبي بيست أو نادرا ما ينفع دون ضرر بمشاعر الآخرين... وشكرا
    فعلا نحن لا ننظر الى اخطاءنا وعيوبنا ونتهجم ونحاول ان نظهر الطرف المقابل بأنه على خطأ

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال