النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع:

مراجعة جيب رانجلر 4Xe 2021 مع ألبوم صور

الزوار من محركات البحث: 6 المشاهدات : 446 الردود: 3
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    Ŀệġệńď
    اسہٰطہٰورة حہٰرفہٰ
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: البـصرـةة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 68,403 المواضيع: 19,934
    صوتيات: 250 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 48763
    موبايلي: HUAWEI Y9s
    SMS:
    أمارس التجاهل في حياتي كثيراً ولا أخجل من هذا الاعتراف لأن إهتمامي لا أعطيه إلا لمن يستحقه

    مراجعة جيب رانجلر 4Xe 2021 مع ألبوم صور


    محتويات
    • مميزات شراء جيب رانجلر 4Xe 2021 الهجينة
    • صور جيب رانجلر 2021 4Xe
    • مواصفات جيب رانجلر الهجينة
    • محرك جيب رانجلر 4Xe 2021
    • سعر جيب رانجلر 2021


    حين تقوم شركة جيب بالكشف الرسمي عن السيارة رانجلر 4Xe 2021 باعتباها واحدة من السيارات الهجينة التي تجمع ما بين الكهرباء و البنزين يعتبر نداء لمحبي السيارة و كذلك لمحبي الطاقة النظيفة لاستكشاف هذه السيارة الجديدة و التي من المتوقع ان يتم طرحها في الاسواق خلال الربع الاول من العام القادم 2021 .

    مميزات شراء جيب رانجلر 4Xe 2021 الهجينة
    • الحصول على السيارة جيب رانجلر القوية بتصميمها الضخم و العصري و تقنيات الداخلية المتطورة مع محرك قليل الانبعاثات و قليل استهلاك الوقود و صديق للبيئة .
    • مع الحصول على محرك قوي يعطي 375 حصان و عزم دوران 470 رطل قدم بالشكل المجمع بين المحرك الكهربي و البنزين ، و في حالة الاعتماد على المحرك الكهربي فيمكنك السير لمسافة 40 كم دون اي مشكلة .
    • ان كنت ترغب في اقتناء السيارة الان فان شركة جيب لم تقم بعد بفتح الحجز المسبق و لم يعلن الوكلاء عن ميعاد وصولها و لكننا ننظرها حتى شهر مارس من العام القادم .


    صور جيب رانجلر 2021 4Xe
    اولى التغيرات التي حصلت عليها هذه السيارة هو قيامها باستبدال شعار الدفع الرباعي الى شعار الدفع الرباعي الهجين 4Xe باعتبارها اول طراز هجين قادر على العمل بالكهرباء فقط ، كما تم اضافة مجموعة كاملة من النقاط الصديقة للبيئة مما يجعل واحدة من اكثر العلامات التجارية حفاظا على البيئات و ستقوم الكثير من شركات السيارات بتقليدها .

    مواصفات جيب رانجلر الهجينة
    • هذه السيارة قادر على السير في الطرق الرملية و الصخيرة مثل نظيرتها التي تعمل بالبنزين فقط .
    • تمتلك السيارة علبة ناقل حركة ذات سرعتين تمكنك من الانتقال الى الدفع الثنائي و الدفع الرباعي ايضا .
    • تمتلك هذه السيارة 10.8 من الخلوص الارضي بالاضافة الى القدرة على الصمود تحت الماء بمقدار 30 بوصة و هذا يعني قدرة هائلة على مقاومة الماء .
    • يعمل الدفع الرباعي في هذه السيارة على استعادة شحن البطارية في حالة النفاذ .
    • المكابح الاحتكاكية التقليدية تعمل على استرجاع الطاقة عند قيام السائق بالضغط على دواسة المكابح .
    • عند النظر الى السيارة من بعيد فانت قادر على تميزها عن باقي الفئات الاخرى و ذلك من خلال اللمسات الزرقاء التي تحيط بالسيارة و التي تعبر عن الطاقة الكهربائية و نرى ذلك في الخطافات الامامية و الخلفية و كذلك حول الاشارات الخارجية و على المحرك .
    • من الداخل ايضا يوجد تصميم جميل و انيق مع خياطة زرقاء اللون على المقاعد و نجد الخطوط الزرقاء على المقاعد و على الالواح المزخرفة .
    • مقدمة السيارة تمتلك انارة ممتازة تمكنك من الرؤية الليلية خاصة عند السير في المناطق الصخروية ، مصابيح امامية دائرية تحتوي على لمبات ليد نهارية مع مصابيح على المصد الامامي للاطارات تأتي بلمبات ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .
    • غطاء المحرك يحتوي على فتحت تهوية كبيرة الحجم و في المقدمة لم تغير شركة جيب هوايتها من خلال الفتحات ذات التصميم الافقي كبيرة الحجم .
    • المصد الخلفي امتلك الاسطبات ذات التصميم المستطيلي مع لمبات ليد و اطار احتياطي كبير الحجم و عليها انارة تعمل فقط عند الضغط على المكابح .
    • داخلية السيارة احتوت على الشاشة الوسطية بقياس 8 بوصة كبيرة الحجم مع فتحات المكيف ذات التصميم الدائري كبير الحجم في المصد الامامي .
    • الاطارات ذات تصميم رياضي و قياسها 21 بوصة .
    • السيارة سيطرح منها نسختين الاولى ذات سقف كامل و الاخرى ذات نصف سقف مما يعطي احساس اقوى بالسير في المناطق الصخرية .


    محرك جيب رانجلر 4Xe 2021
    اذا كنت تعتقد ان هذه السيارة ربما تكون اقل قوة لانها تمتلك محرك هجين فهذا امر خاطيء ، شركة جيب اهتمت بهذه السيارة مقارنة بالنسخة التي تمتلك البنزين فقط و جعلتها اقوى حين تسير بالمحركين معا ، فمن المعروف ان السيارة التي تمتلك محرك هجين يعني انها تمتلك محرك بنزين و محرك كهربي و بطارية كهربية يمكنها السير على ثلاث خيارات .
    حيث الخيار الاول هو السير بالمحرك البنزين و ذلك في حالة فقد البطارية لقوتها نتيجة الاستهلاك اما الخيار الثاني فهو السيارة بالمحرك الكهربي فقط و ذلك في حالة قرب نفاذ البنزين من السيارة ، اما الخيار الثالث فهو الاعتماد على المحركين فقط للحصول على اقوى حاجه ممكنة .
    • المحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر مع شاحن توربيني .
    • قوة المحرك 375 حصان .
    • عزم الدوران 470 رطل قدم .
    • ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

    بطارية الليثيوم لهذه السيارة تأتي بقدرة 17 كيلو وات في السيارة و هي متواجدة في اسفل المقعد الخلفي من السيارة و يمكن الوصول اليها بسهولة و ذلك من خلال القيام بقلب المقاعد ، و حتى الان فان الشركة لم تكشف عن مدة الشحن لهذه السيارة و لكنها وصفت البطارية بانها قابلة للشحن السريع و يوجد منفذ الشحن الجانب الامامي الايسر و يحيط بهذا المنفذ انوار ليد لتحسين الرؤية الليلية .
    اما عن كفائة الاستهلاك لهذا المحرك فانه يقدر بـ 50 جالون من الوقود و ايضا يوفر امكانية القيادة لاكثر من 40 كيلو تقريبا و في حالة الرغبة في الانتقال ما بين وضعيات القيادة فيمكنك القيام بذلك من خلال احد الازرار الموجود على الجانب الايسر من الدركسون ، وضعية الهجين لهذه السيارة و التي تقوم بعمل خليط مابين الكهرباء و البنزين تعطي الاولية للبطارية حتى تصل الى الحد الادنى من الشحن كما يوجد وضع توفير البطارية .

    سعر جيب رانجلر 2021
    لم تكشف شركة جيب حتى الان عن سعر السيارة بشكل رسمي كما انها لم تعلن بعد عن امكانية حجز السيارة من الموقع الرسمي و لم يعلن الوكلاء كذلك عن الميعاد المتوفع للوصول .
    ولكن التقارير الاساسية تشير الى قدوم هذه السيارة بالنسخة الهجينة للمحرك من فئات ، حيث الفئة الاول و هي Rubicon و الثانية هي فئة Sahara ، اما عن السعر المتوقع فانه يبدأ من 30,000 دولار و هو ما يعادل 112,000 ريال .


  2. #2
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 35,613 المواضيع: 5,001
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 24122
    مزاجي: متغير
    SMS:
    سأحكي قصه قصيره: ڪان يا ما ڪان لم يعد احد كما كان ...
    شكراً "

  3. #3
    من أهل الدار
    مستقيل بمشاعرانسان
    تاريخ التسجيل: July-2020
    الدولة: Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,454 المواضيع: 164
    التقييم: 1218
    مزاجي: عيناكِ من حزني خلقتهما
    المهنة: اقتصادي
    أكلتي المفضلة: تمن جزر + تكه لحم + مندي لحم
    موبايلي: ايفون + هواوي
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    SMS:
    عسى الذي رَدَّ موسى للتي ابتهلَت يَرُدُّ لي أملاً عن ساحلي رَحلا ..
    شكرا نور

  4. #4
    Ŀệġệńď
    اسہٰطہٰورة حہٰرفہٰ
    شكرا لعطر مرورك
    ودي



تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال