النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

بماذا تشتهر مدينة تورنتو

الزوار من محركات البحث: 12 المشاهدات : 305 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    Ŀệġệńď
    اسہٰطہٰورة حہٰرفہٰ
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: البـصرـةة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 68,404 المواضيع: 19,934
    صوتيات: 250 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 48756
    موبايلي: HUAWEI Y9s
    SMS:
    أمارس التجاهل في حياتي كثيراً ولا أخجل من هذا الاعتراف لأن إهتمامي لا أعطيه إلا لمن يستحقه

    بماذا تشتهر مدينة تورنتو


    محتويات
    • بماذا تشتهر مدينة تورنتو
    • الطقس في تورنتو
    • الحصول على فيزا سياحية لكندا


    تعد مدينة تورنتو هي عاصمة أونتاريو ، وهي أكبر مدينة في كندا وواحدة من أكثر المدن تنوعًا ، كما أن هذه المدينة الرائعة هي موطن لمزيج ديناميكي من مناطق الجذب السياحي ، بداية من المتاحف ، وصالات العرض إلى برج سي إن الشهير عالميًا ، ولا ننسى جزر تورنتو التي تقع قبالة الشاطئ ، وعلى بعد مسافة قصيرة من شلالات نياجرا ، وفي تورنتو لن تجد شيء ينقصك حيث يوجد فيها كل شيء بداية من المتاجر ، والمطاعم ، وحتى مناطق الترفيه النابضة بالحياة . [1]
    بماذا تشتهر مدينة تورنتو
    يوجد في تورنتو افضل الاماكن السياحية في كندا ، ومن الجيد في تورنتو أنه يمكن التنقل في وسط المدينة ، حيث توجد العديد من أفضل مناطق الجذب على مسافة قريبة من بعضها البعض ، ويوجد نظام مترو أنفاق لتغطية مسافات طويلة في تورنتو ، وفي الصيف يمكنك أن تتجول على طول الواجهة البحرية الجميلة ، وتستمتع بالشواطئ ، [1] وتشتهر مدينة تورنتو ببعض المعالم السياحية مثل :
    1. برج CN

    هذا البرج هو معلم تورنتو الشهير ، ويبلغ ارتفاعه 553 مترًا ، وهو من الأماكن التي لا يمكن تفويتها ، وهو عبارة عن برج شاهق يوجد في وسط المدينة ، ويمكن القيام برحلة إلى إحدى مناطق المراقبة ، أو المطاعم القريبة للحصول على مناظر رائعة لهذا البرج ، وتم بناء برج سي أن بين عامي 1972 و1976 ، وهو أطول مبنى قائم بذاته في العالم .

    1. متحف أونتاريو الملكي

    هو من المتاحف الأولى في كندا ، ويعتبر من الأماكن المميزة للغاية لأنه يضم مجموعة رائعة تغطي التاريخ الطبيعي ، والفن ، والثقافة من فترات متنوعة ، ومجمعة من جميع أنحاء العالم ، وتم إضافة جناح حديث يتميز بالزجاج وزوايا حادة عام 2007 ، وهو الأن أحد أكثر المباني شهرة في تورنتو .

    1. حوض أسماك ريبلي في كندا

    يعد أحد أحدث مناطق الجذب السياحي في تورنتو ، وهو يوجد بالقرب من برج CN ، ويعرض جميع أنواع الحياة البحرية ، وهو أحد أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في تورنتو مع العائلة ، واهم ما يميز هذا المكان هو النفق الضخم الموجود تحت الماء مع رصيف متحرك ، والذي يساعدك على مشاهدة عالم المحيط يمر من حولك ، بينما تتجول أسماك القرش من حولك .

    1. رحلة نهارية إلى شلالات نياجرا

    رحلة نهارية سريعة من تورنتو إلى شلالات نياجرا تستحق بدون شك التجربة ، وتعد الجولة إلى شلالات نياجرا في تورنتو طريقة رائعة ، وسهلة لمشاهدة الشلالات الجميلة . [1]

    1. وودباين بيتش

    هو شاطئ رملي ، وصخري ضخم يوفر إمكانية السباحة في بحيرة أونتاريو ، ويوجد ممر خشبي يمتد لعدة كيلومترات عبر خليج آشب ريدج ، ويوفر مسارات المشي الأخرى ، والحدائق ، وشواطئ الكلاب ، والمناطق المشجرة ، وفصل الصيف هناك مزدحم ، ويمكن استئجار ألواح التجديف ، والسباحة ، والتمتع بحمامات الشمس ، وكرة الطائرة الشاطئية ، أما عن الخريف فهو رائع للنزهات الخريفية على طول بحيرة أونتاريو .

    1. سوق سانت لورانس

    هذا السوق هو حقًا تجربة رائعة ، وتم افتتاح المبنى الحالي الذي يقع فيه عام 1902 ، وداخل السوق يوجد طابقان يوجد به جميع المنتجات الطازجة ، واللحوم الطازجة ، والمأكولات البحرية ، والجبن ، والأطعمة الجاهزة ، والنبيذ ، والحلويات .

    1. الحي الصيني

    هناك العديد من الاحياء الصينية الرائعة حول العالم ، وستجد متاجر الحي الصيني في الهواء الطلق ، ويوجد بها جميع أنواع السلع ، ويوجد أيضًا مطاعم مذهلة ، وأماكن أخرى تجعلك تستمتع بالمذاق الرائع . [5]
    1. جامعة تورنتو

    تقدم جامعة تورنتو برامج منح دراسية متميزة ، وتحتوي على مستويات مختلفة من الدراسة ، كما أن الجامعة ، وكلياتها ، وأقسامها تمنح ما يقرب من 5000 منحة قبول ، ويبلغ قيمتها ما يقرب من 23 مليون دولار ، كما أنها تعطي ما يقرب من 5800 جائزة في الدورة الدراسية كل عام .
    ومنح جامعة تورنتو يتم فتح باب التقديم لها كل عام ، واحتلت جامعة تورنتو المرتبة الأولى في كندا ، والمرتبة 18 في تصنيف الجامعات العالمية لعام 2021 ، وفي الآونة الأخيرة ظهر بعض من كبار الجامعات الكندية الأخرى التي تقدم أيضا المنح الدراسية مثل جامعة ساسكاتشوان ، وجامعة ألبرتا . [2]
    9. متحف باتا للأحذية
    متحف باتا للأحذية من أكثر الأماكن المناسبة للمتعة حيث يحتوي على عدد كبيري من الأحذية المذهلة ، ويقع في شارع Bloor Street شمال وسط المدينة مباشرةً ، وقد قام المتحف بعمل رائع في جمع وعرض الأحذية من جميع أنحاء العالم . [5]

    الطقس في تورنتو
    تتمتع مدينة تورونتو بمناخ قاري يتم تغييره بشكل كبير ، وذلك بسبب قربها من البحيرات العظمى ، ومتوسط ​​درجة الحرارة في شهر يناير يتراوح بين الأدنى إلى منتصف العشرينات فهرنهايت (حوالي -4.2 درجة مئوية) ، وعامل برودة الرياح يمكن أن يقلل درجة الحرارة بشكل كبير .
    وفي فصل الصيف ، يكون متوسط ​​درجة حرارة يوليو في 70 درجة فهرنهايت (حوالي 22.2 درجة مئوية) ؛ وتؤثر الرياح الغربية السائدة ، والبحيرات العظمى على هطول الأمطار ، وتجعلها متساوية نسبيًا على مدار العام فتبلغ حوالي 33 بوصة (834 ملم) سنويًا ، أما في فصل الشتاء، يكون هطول الأمطار على شكل ثلج ، ويبلغ اكثر من 4 أقدام (131 سم) ، وتعرضت المدينة لإعصار هازل في عام 1954 ، والذي بسببه تحملت كندا خسائر تقدر بـ مليار دولار كندي ، وخسرت 81 شخص كندي . [3]
    الحصول على فيزا سياحية لكندا
    إذا كنت تريد الحصول على فيزا سياحية لكندا ، فيجب أن تفي ببعض الطلبات التي تكون أساسية ، ومطلوبة لأي تأشيرة سياحية لكندا ، ومن هذه المتطلبات :
    • يجب أن يكون لديك وثيقة سفر صالحة ، كجواز السفر .
    • يجب ان تكون تتمتع بصحة جيدة .
    • يجب الا يكون لديك اي إدانات جنائية ، أو أي مشاكل تتعلق بالهجرة .
    • يجب إقناع مسؤول الهجرة بأن لديك اسباب معينة لرجوعك بلادك مرة أخرى مثل وظيفة ، أو منزل ، أو أصول مالية ، أو عائلة .
    • إقناع مسؤول الهجرة بأنك ستترك كندا لكي تعود إلى بلادك في نهاية مدة الزيارة .
    • يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال من أجل الإقامة .
    • قد تحتاج إلى القيام بالفحص الطبي، وتلقي دعوة من شخص يعيش في كندا

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    عاشق الملكي
    تاريخ التسجيل: July-2013
    الدولة: العراق _ذي قار _ ناحية الفهود
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 143,760 المواضيع: 21,881
    صوتيات: 2305 سوالف عراقية: 12
    التقييم: 65919
    مزاجي: الحمد لله
    أكلتي المفضلة: الدولمة
    موبايلي: Note 3
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    SMS:
    قال الامام علي (ع) : (أَعْجَزُ النَّاسِ مَنْ عَجَزَ عَنِ اكْتِسَابِ الإخْوَانِ وأَعْجَزُ مِنْهُ مَنْ ضَيَّعَ مَنْ ظَفِرَ بِهِ مِنْهُمْ.)
    شكرا لك

  3. #3
    Ŀệġệńď
    اسہٰطہٰورة حہٰرفہٰ
    نورت عزيزي

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    τhe εngıneereD ❥
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: IraQ
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 24,615 المواضيع: 719
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17760
    مزاجي: MOOD
    أكلتي المفضلة: Fast Food/Bechamel Pasta
    آخر نشاط: 8/June/2023
    مقالات المدونة: 6
    SMS:
    " سَـــاكنـة لا تُحــبُّ لفــــتَ الإنتبــــاه .. ❥
    شكرا جزيلا

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 35,613 المواضيع: 5,001
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 24122
    مزاجي: متغير
    SMS:
    سأحكي قصه قصيره: ڪان يا ما ڪان لم يعد احد كما كان ...
    شكراً ^_^

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال