صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23
الموضوع:

حذف حساب انستا - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 250 المشاهدات : 2162 الردود: 22
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    تاريخ التسجيل: September-2019
    الدولة: ίɴ My world ♥
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,659 المواضيع: 45
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 9375
    مزاجي: ريَلُآڪڛ
    المهنة: ȘτUɖεɴτ
    أكلتي المفضلة: εȘ¢λɴɖεƦ κλßλß
    موبايلي: :)ίpħΘɴ pƦΘ11
    مقالات المدونة: 35
    باوعي قَلبـ♡ــيے. سوي ارسل الرمز ع البريد وهس ييدزولج رمز جديد

  2. #12
    Smile ^_^
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: ذي قار / الناصرية / حي العسكري
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,788 المواضيع: 75
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 4547
    مزاجي: متفائل
    المهنة: م.مختبر
    أكلتي المفضلة: برياني
    موبايلي: صرصور
    آخر نشاط: 9/February/2026
    مقالات المدونة: 3
    يجوز ضغطتي على نسيان الرمز اكثر من مرة
    واجاچ اكثر من رمز .. وانتي كتبتي الرمز الاول ؟!
    تأكدي

  3. #13
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,436 المواضيع: 905
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 18564
    مزاجي: زوين
    المهنة: متخرجة^_^
    أكلتي المفضلة: الدولمة، الريزو، المندي
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ مشاهدة المشاركة
    باوعي قَلبـ♡ــيے. سوي ارسل الرمز ع البريد وهس ييدزولج رمز جديد
    يگلي ح دزلج رابط يرجعج لصفحتج وانه فاتحتها بس من اريد افتحها بالمتصفح علمود احذفها متفتح

  4. #14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتضى علي مشاهدة المشاركة
    يجوز ضغطتي على نسيان الرمز اكثر من مرة
    واجاچ اكثر من رمز .. وانتي كتبتي الرمز الاول ؟!
    تأكدي
    لاهاي بس بالمتصفح مدا تفتح علمود احذفها

  5. #15
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الدولة: Iraq - Basra
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,110 المواضيع: 539
    صوتيات: 17 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 17649
    مزاجي: عادي
    المهنة: Programmer
    أكلتي المفضلة: البــــاچــــة
    موبايلي: IPhone 8
    آخر نشاط: 27/January/2026
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 4
    انطيني اميلك والباسورد مالته الي مسجله بيه انستا واني ابنده الك
    هاهاهاها

  6. #16
    عشرينية بنكهـة آلثمانين
    آيَٺنْ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـلـطـانـة♡ مشاهدة المشاركة
    يگلي ح دزلج رابط يرجعج لصفحتج وانه فاتحتها بس من اريد افتحها بالمتصفح علمود احذفها متفتح
    حبي هو انتي لآزٍمٍ تحذفيها حذف نهائي بالمتصفح والابالبرنامج ينحذف الحساب وتبقى الرسائل والاسم يصير instagramer

  7. #17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المالكي مشاهدة المشاركة
    انطيني اميلك والباسورد مالته الي مسجله بيه انستا واني ابنده الك
    هاهاهاها
    انه لو يمشي وياي الباسورد عدل چان گدريت احذفها

    اريد هيچ فد كومه ابلاغات علمود اطير

  8. #18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاليا♪ مشاهدة المشاركة
    حبي هو انتي لآزٍمٍ تحذفيها حذف نهائي بالمتصفح والابالبرنامج ينحذف الحساب وتبقى الرسائل والاسم يصير instagramer
    مااگدر افتحها من المتصفح

  9. #19
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,100 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88907
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 25 دقيقة
    مقالات المدونة: 2
    انتي رابطه الحساب عالرقم لو على بريد الكتروني او اثنينهن الرسالة مال الرمز دتجيج وين ؟ حاولي تفتحي بغير موبايل

  10. #20
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    انتي رابطه الحساب عالرقم لو على بريد الكتروني او اثنينهن الرسالة مال الرمز دتجيج وين ؟ حاولي تفتحي بغير موبايل
    ع الأثنين..والرمز دايجي ع الخط

    فتحت بغير جهاز هم مصار.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال