النتائج 1 إلى 10 من 10
الموضوع:

سؤال بخصوص الموبايل

الزوار من محركات البحث: 69 المشاهدات : 441 الردود: 9
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 5,980 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21856
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات

    سؤال بخصوص الموبايل

    السلام عليكم

    وانه اتصفح المنتدى مباشرة يرجع الموبايل للشاشة الرئيسية يعني يخرج من المنتدى وهاي الحالة فقط بالمنتدى

    ممكن جواب

  2. #2
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: بــــغـــداد ❤
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 42,466 المواضيع: 407
    التقييم: 38430
    مزاجي: مـتـقـلـب حـسب الـجـو
    وعليكم السلام
    من تسجل دخول خلي صح على حفظ البيانات



  3. #3
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    تاريخ التسجيل: February-2013
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 258,856 المواضيع: 73,692
    صوتيات: 23 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 97443
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: معلمة
    أكلتي المفضلة: دولمه - سمك
    موبايلي: SAMSUNG
    آخر نشاط: 4/November/2025
    مقالات المدونة: 1
    وعليكم السلام والرحمة
    جرب أدخل للمنتدى من غير متصفح
    وشوف هم تبقى هذي المشكلة عندك؟

  4. #4
    عضو محظور
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: ✣ ιn ệХỉļЭ ✣
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,574 المواضيع: 1,568
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 42837
    آخر نشاط: 25/September/2022
    مقالات المدونة: 10
    جرب متصفح اخر .. مرات تصير مشكلة بالمتصفح
    واذا ماكو جرب تسوي ريستارت للجهاز واذا ماكو سويله فورمات واذا ماكو اشمره بالشط واشتري جديد

  5. #5
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    من تسجل دخول خلي صح على حفظ البيانات


    العفوا هو مايسجل خروج من المنتدى
    ولكن مجرد يرجع للشاشة الرئيسية

    ممتن جدا

  6. #6
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanmahmoud مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة
    جرب أدخل للمنتدى من غير متصفح
    وشوف هم تبقى هذي المشكلة عندك؟
    بالفعل ست راحت المشكلة.... كل الشكر ممنون

  7. #7
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الگرعاوي ♪ مشاهدة المشاركة
    جرب متصفح اخر .. مرات تصير مشكلة بالمتصفح
    واذا ماكو جرب تسوي ريستارت للجهاز واذا ماكو سويله فورمات واذا ماكو اشمره بالشط واشتري جديد
    هههههههه لا يابه انحلت انتم ماعدكم بس العنف

  8. #8
    مساعد المدير
    الوردة البيضاء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الرضا مشاهدة المشاركة
    بالفعل ست راحت المشكلة.... كل الشكر ممنون
    تمام.. الحمدلله

  9. #9
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,459 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ 38 دقيقة

    هاي مال رجوع الموبايل للشاشة الرئيسية
    حتى اني هم تصير عندي هاي المشكلة اثناء المكالمات
    احيانا يراد له ترسيت ويرجع كما كان طبيعي

  10. #10
    ومزاجه من تسنيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة

    هاي مال رجوع الموبايل للشاشة الرئيسية
    حتى اني هم تصير عندي هاي المشكلة اثناء المكالمات
    احيانا يراد له ترسيت ويرجع كما كان طبيعي
    ماتصير عندي بس من ادخل للمنتدى

    غيرت المتصفح
    ممنون صديقي

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال