النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

المستعمَرة

الزوار من محركات البحث: 51 المشاهدات : 667 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    تاريخ التسجيل: January-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,058 المواضيع: 172
    صوتيات: 13 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 1853
    المهنة: كاتب مقالات و شاعر

    المستعمَرة

    قال العدوّ لهم :
    هاتوا الرِقاب فلقد حانَ وقت العقاب
    فقالوا بنبرةٍ مُستنكرة ،
    تروي بقايا عنترة :
    نحنُ العِقاب فإسمعونا
    لن تقطفوا من أرضِنا زيتونا.!
    ثمّ حين ولّى معشر الناس
    زحفوا إليهم وقالوا
    ساداتنا .. ساداتُنا .. إعذرونا
    فليس يحقُّ علينا العتاب
    نحنُ أمام الناسِ مقاديمٌ
    وأمامكُم جيشُ ذُباب ..!
    آمنين أُدخلوا هذهِ المستعمَرة!!

    -العيلامي

  2. #2
    صديق فعال
    صديق العلم
    تاريخ التسجيل: July-2020
    الدولة: اليمن،يافع ،مدينة بني بكر
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 587 المواضيع: 129
    التقييم: 831
    مزاجي: متفائل
    المهنة: معلم، ومقاول،
    آخر نشاط: منذ 3 أسابيع
    مقالات المدونة: 11
    آمنين أُدخلوا هذهِ المستعمَرة!!
    القصة إحراجات هههه
    جميل جدا،،،ابدعت،

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    شكراً لك صديقي العزيز تحيّاتي لحضرتكم

  4. #4
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,802 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59507
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ 14 دقيقة
    مقالات المدونة: 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيلامي مشاهدة المشاركة
    قال العدوّ لهم :
    هاتوا الرِقاب فلقد حانَ وقت العقاب
    فقالوا بنبرةٍ مُستنكرة ،
    تروي بقايا عنترة :
    نحنُ العِقاب فإسمعونا
    لن تقطفوا من أرضِنا زيتونا.!
    ثمّ حين ولّى معشر الناس
    زحفوا إليهم وقالوا
    ساداتنا .. ساداتُنا .. إعذرونا
    فليس يحقُّ علينا العتاب
    نحنُ أمام الناسِ مقاديمٌ
    وأمامكُم جيشُ ذُباب ..!
    آمنين أُدخلوا هذهِ المستعمَرة!!

    -العيلامي
    سلمت يداك... قصيدة جميلة... تحياتي...

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    أبو يحيى
    شكراً لك صديقي العزيز

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال