صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
الموضوع:

عندي مشكله بالسياره

الزوار من محركات البحث: 116 المشاهدات : 1204 الردود: 10
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مشرف القسم الرياضي
    تاريخ التسجيل: August-2015
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,392 المواضيع: 243
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 18340
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    مقالات المدونة: 13

    عندي مشكله بالسياره

    السلام عليكم
    شباب عندي مشكله بالسياره على تشتغل وابوشها بس الرون يصعد لل٢
    مع العلم نظفت الايسي ومجرى الهواء بالكامل ونفس المشكله

  2. #2

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    النبيل
    تاريخ التسجيل: March-2016
    الدولة: مملكة ميشا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,346 المواضيع: 1,082
    التقييم: 20418
    مزاجي: هوائي
    أكلتي المفضلة: برياني
    موبايلي: Iphone 8
    مقالات المدونة: 14
    شــنوو نوع سيارتك

  4. #4
    مشرف القسم الرياضي
    سايبا

  5. #5
    صديق فعال
    صديقي العزيز
    شد أي سي أصلي .. الفيشه الي بالايسي نظفهه هم


  6. #6
    من المشرفين القدامى
    النبيل
    حُــبي اتاكد مــن حساس راس الكرنك يسوي هيــچ مشكله واذا مابي شــي اكيد حساس اللاوكسجين بي خلل

  7. #7
    صديق فعال


    شوف هذا

  8. #8
    مشرف القسم الرياضي
    مشكور اخوتي اشوفها

  9. #9
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,260 المواضيع: 284
    التقييم: 9953
    آخر نشاط: 30/January/2022
    شباب عندي مشكله بالسياره على (شنو على تشتغل)تشتغل وابوشها بس الرون يصعد لل٢
    مع العلم نظفت الايسي ومجرى الهواء بالكامل ونفس المشكله
    ............
    مطلوب منك اسم السيارة وموديلها
    ورقم المحرك
    .............
    وان شاءالله نلكالك الحل .
    ولوتقريبي .

  10. #10
    مشرف القسم الرياضي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    شباب عندي مشكله بالسياره على (شنو على تشتغل)تشتغل وابوشها بس الرون يصعد لل٢
    مع العلم نظفت الايسي ومجرى الهواء بالكامل ونفس المشكله
    ............
    مطلوب منك اسم السيارة وموديلها
    ورقم المحرك
    .............
    وان شاءالله نلكالك الحل .
    ولوتقريبي .
    حبيبي المحرك شغال وعال العال المشكله بالرون يعني بشي يتعلق بالهوه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال