المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل ومسالمة يجوز مايعرفك زين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمے بنزيمے يجوز مايعرفك زين شو كلش حابة اقلب هذا الكالوس دموي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل شو كلش حابة اقلب هذا الكالوس دموي منين ماوديها واجيبها مقتنع انه وسام لو رماد بس الأقرب وسام ماعرف مجرد احساس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل شو كلش حابة اقلب هذا الكالوس دموي اي كوني ضيفة وسويها دم نحب الدم احنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمے بنزيمے اي كوني ضيفة وسويها دم نحب الدم احنا للأسف آني رقيقة ماگدر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل ومسالمة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل وأتمتع بذكاء المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل وغموض المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل بالإضافة لكبيرين سمعتوا لو نعيدها المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل للأسف آني رقيقة ماگدر نسيتي بعد وصف ماذكرتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل اشهدوا اني زاعلت وسام زعلة الولائيين السود المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M̲u̲S̲h̲T̲a̲Q̲ツ منين ماوديها واجيبها مقتنع انه وسام لو رماد بس الأقرب وسام ماعرف مجرد احساس والله يا اخوان اني فقير وبيتنه بالاخير
ها وسام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام زعلة الولائيين السود والله يا اخوان اني فقير وبيتنه بالاخير يعني انت بايع
والله يا اخوان مو اني اصلا اني ضد هذا الموضوع وكان لي اعتراض على فكرته لان تسبب حزازيات بين الاعضاء بعدين اني اطگها بالوجه ما احتاج مواضيع من خلف الستار حتى اوصل رسائل للناس هلموضوع ما يليق بيه صراحة
قوانين المنتديات العامة
Google+