والخلقك مايلزمون مني ربع كارت دام صارت الشغلة تحالفات
ولكي اريحك واريحهم انا اكبر ارنوب بالدرر
تردي شي
كتبي يارزاق... تصبحين ع خنفسانه جبيره واحفادها
![]()
كالوسنا اليوم تفاعلت![]()
٧- مشتاق:شتان بين LooRd المتعصب ومشتاق المصغي والمتعاطف مع الراي الاخر !
..............
والدليل على كلامك .
موضوعك هذا كنت رائع في قرائتك لاصدقائك بالافتراض .
شكرا مشتاق وشكرا اية
ان شاءالله نحضر لك موضوع ثاني برأيه ثانية حسب المتغيرات .؟