احدهم واحداهن:نرجسيون جدا
عجبني اقتبس رد الضيف "نرجسيون"![]()
اتمنى ما تتعكر اجواء الموضوع باي صورة ..
ارجعي للموضوع .. اساس المشكلة ردودك ومنها انبثق الاستطلاع حتى نتلافى مستقبلا اي مشكلة لكن للاسف الان جاي اتناقضي نفسك .. راجعي ردودك بالاستطلاع وبالامكان اعتبار رد الرميثي هنا خلاصة للموضوع
اترك الباقي للمراقبين
العزيزة الغالية حلاوة لاداعي للتعصب ..
عادي جدا اذا حابه تغيري رايج وتنذكرين بالموضوع وتشاركين وتتفاعلين الكل مرحب بيه ..
مجرد اكتبي لاية حتى تطرح اسمج مجددا
لكن حتى نتجنب المشاكل ونتجنب غلق الموضوع سوينا استطلاع
وبهذا الرد طلبنا من الاعضاء المو حابين الانتقاد عدم الرد ع الموضوع حتى نتجنب خلق الازمات
https://www.dorar-aliraq.net/showthr...=1#post8771174