المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ على شنو تبررين حبيبتي احنا القانون نفسه احنا العدالة نفسها معليج ابرماد وراسه مربع وين متريدين ردي واكتبي چا غير احنا تشرين بس يحجي وياج تعاي كوليلي مثل الصدك تبرر وتعتذر منتدانا وموضوعنا وين معجبنا نكتب ونمرح عــــــــــــشـــــــــتـ ـووووو انتن بس حجي بحجايتين ورابط رماد سكتجن حسبالي حقجن ميضيع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي انتن بس حجي بحجايتين ورابط رماد سكتجن حسبالي حقجن ميضيع خلي يطير شايل طابوك ويركض ورانا مثل دامبي راسه مربع. شلون يخليني اسويه مصفح واهبده بشكو بلوكاية هنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ خلي يطير شايل طابوك ويركض ورانا مثل دامبي راسه مربع. شلون يخليني اسويه مصفح واهبده بشكو بلوكاية هنا وعيب من سوزي والله خجلتني باسلوبها اللطيف. طبعا سكتت وطلعت بس عود خوووف. ؟ لايابة شنو غير اردمه ردم لهذا المسلوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي حقج لا تسكتين هاي تصرفات شخصية انتي مقصودة بيها تكدرين تجاوبين هنا ميحتاج تصيرين ضيفة كالوسية
على كولتك علي.
اروح اصلي واذا اجه رماد اتصلن عليه بنات خلي احمسه اليوم حمس شايل طابوك راجع صغيرون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ خلي يطير شايل طابوك ويركض ورانا مثل دامبي راسه مربع. شلون يخليني اسويه مصفح واهبده بشكو بلوكاية هنا اذا دامبي وهيج خفتي منه لعد لو بلاكي شسوين المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ وعيب من سوزي والله خجلتني باسلوبها اللطيف. طبعا سكتت وطلعت بس عود خوووف. ؟ لايابة شنو غير اردمه ردم لهذا المسلوع المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الهدئ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ على كولتك علي.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِـيهہرَمــآهہ ♬❥ اروح اصلي واذا اجه رماد اتصلن عليه بنات خلي احمسه اليوم حمس شايل طابوك راجع صغيرون دزيلي الرقم حتى بس يجي ارمشلج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي اذا دامبي وهيج خفتي منه لعد لو بلاكي شسوين ههههههه عليك الله لتلهيني كلما تضحكني اضل هنا كاعده حرام العبادة اهم من دامبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي دزيلي الرقم حتى بس يجي ارمشلج وصل؟ ميغلا عليك
قوانين المنتديات العامة
Google+