صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
النتائج 31 إلى 38 من 38
الموضوع:

التَوَدُد .. - الصفحة 4

الزوار من محركات البحث: 839 المشاهدات : 3051 الردود: 37
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #31
    سفير النوايا الحسنة
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: من ارضٍ فيها شمس الحب تعانق وجه الحريه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,973 المواضيع: 20
    التقييم: 29559
    مزاجي: افلاطوني
    المهنة: سفسطائي
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    عجبتني الصياغة
    هذا تودد عكسي . لا يناله إلا علي الواسطي والراسخون بالحب

  2. #32
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: Iraq-wasit
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,096 المواضيع: 6,148
    صوتيات: 497 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88876
    مزاجي: بشوش يعني مبتسم
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: المشاوي
    موبايلي: +galaxy note10
    آخر نشاط: منذ 9 ساعات
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب ' مشاهدة المشاركة
    هذا تودد عكسي . لا يناله إلا علي الواسطي والراسخون بالحب
    منكم نتعلم استاذنا

  3. #33
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,260 المواضيع: 284
    التقييم: 9953
    آخر نشاط: 30/January/2022
    الحمد ع السلامة ابوكرار
    شنو اخبارك نسال الله الصحة والامان والخير يارب
    ............
    تنبيه .؟
    ترى ماكو شاغر . واذا لكيت شاغر معناها التودد عكسي .؟

  4. #34
    من أهل الدار
    انا منتظر درس العراب لك حيدر
    وينه درس العراب الموعودين به
    ؟

  5. #35
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب ' مشاهدة المشاركة
    راح انطيك مثال عملي وتطبيق ميداني ، حتى تتعلم شلون تتودد بطريقة محترفة وتكسب قلوب الصبايا وتخليهن يذوبن بحبك .
    تابع المشاركة القادمة وشوف .
    ..............
    متابع لكن وينه المثال والتطبيق العملي .......؟؟؟

  6. #36
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    ياعمي انت ملك التودد بشهادة الحكومة شتكولين سوزان


    نورت حيدر وين دتتودد هالايام
    في مكان لايعرفه إلا انا ..

    نورت ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    التودد اسلوب وفن لايتقنه اي شخص

    لدينا امثلة كثيرة لديهم شهادات دولية معترف بيها
    مثل الاستاذ العراب لديه اكثر من شهادة
    وكذلك تشيلو وبشهادة الحكومة الموقرة

    وهناك متوددين ولكن بمراكز اقل مثل كريم بس هذا يسوي هجوم بدون تخطيط لذلك يتلقى صدمات ولكن هو متعود عليها .

    ولدينا متودد قديم ومعتق مثل سيد الكلمات ايضا ظهر على الساحة الدررية .
    ههههه حياك الله ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    عجبتني الصياغة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    بس الصياغة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســنن مشاهدة المشاركة
    نورت حيدر صار زمان مامنورنا.
    شكراً لكِ ..


    [QUOTE=صادق الساعدي;8833567]الحمد لله على السلامة اخي العزيز ابو كرار ان شاء الله كان المانع خيرا وعودة موفقة ان شاء الله..[/QUOTE
    الله ايسلمك ، شكراً لك ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    المحتوى والهدف همينه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب ' مشاهدة المشاركة
    هذا تودد عكسي . لا يناله إلا علي الواسطي والراسخون بالحب


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
    منكم نتعلم استاذنا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    الحمد ع السلامة ابوكرار
    شنو اخبارك نسال الله الصحة والامان والخير يارب
    ............
    تنبيه .؟
    ترى ماكو شاغر . واذا لكيت شاغر معناها التودد عكسي .؟
    الله ايسلمك ، شكراً لك ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    انا منتظر درس العراب لك حيدر
    وينه درس العراب الموعودين به
    ؟
    والله ما ادري ..
    شو لهسه مابين الدرس ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    ..............
    متابع لكن وينه المثال والتطبيق العملي .......؟؟؟
    تاااك للعراب ..
    وينه المثال والتطبيق العملي ..

  7. #37
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,311 المواضيع: 14,615
    التقييم: 34060
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: 13/May/2026
    مرحبا اخي حيدر

    ارجو أن تتقبل تأخيري في الرد لظروفي الخاصة حيث انك تعلم بانني من بغداد وحالتي في تبغدد
    واصبحت كنقار الخشب او الهدد
    في الحقيقة والواقع
    نحن نؤمن بالانفتاح ولا نؤمن بالتشدد
    والناس هنا - سمة ارائهم هو التعدد
    بالرغم من ان البعض يفضل التوحد
    لكن لابأس ان يكون هناك تجدد
    حتى لا تصبح في الحياة تأكسد
    وبعدها يأتي التمرد

    ملاحظة اخيرة ...
    عود خابرني اذا افتهمت شئ


    وووووووووووووو عاااااااااااااااا


  8. #38
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راحل مع الايام مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي حيدر

    ارجو أن تتقبل تأخيري في الرد لظروفي الخاصة حيث انك تعلم بانني من بغداد وحالتي في تبغدد
    واصبحت كنقار الخشب او الهدد
    في الحقيقة والواقع
    نحن نؤمن بالانفتاح ولا نؤمن بالتشدد
    والناس هنا - سمة ارائهم هو التعدد
    بالرغم من ان البعض يفضل التوحد
    لكن لابأس ان يكون هناك تجدد
    حتى لا تصبح في الحياة تأكسد
    وبعدها يأتي التمرد

    ملاحظة اخيرة ...
    عود خابرني اذا افتهمت شئ


    وووووووووووووو عاااااااااااااااا

    حياك الله ..

    نورت ..

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 23 4
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال