صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
النتائج 21 إلى 30 من 30
الموضوع:

آمر إداري .. - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 742 المشاهدات : 3249 الردود: 29
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,260 المواضيع: 284
    التقييم: 9953
    آخر نشاط: 30/January/2022
    هذا النور المطل من اين نفذ ووصل لموضوعك حيدر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـور مشاهدة المشاركة
    مانعرفه .
    عرفنا عليه وادرجه في موضوعك .
    حلو هذا الاسم .
    خاصتا اذا تسبقه بكلمة ......... صباح ...

  2. #22
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,377 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54734
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 5 ساعات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    هذا النور المطل من اين نفذ ووصل لموضوعك حيدر
    مانعرفه .
    عرفنا عليه وادرجه في موضوعك .
    حلو هذا الاسم .
    خاصتا اذا تسبقه بكلمة ......... صباح ...
    بعـد ١٠٠ عركة ونقاشات حـادة عدة معـك..ولم تكتفِ بهذا..علمت رماد ايضـاً
    قررت اغيره واستبدلـه بإسمي الحقيقي الجميل

  3. #23
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـور مشاهدة المشاركة
    بعـد ١٠٠ عركة ونقاشات حـادة عدة معـك..ولم تكتفِ بهذا..علمت رماد ايضـاً
    قررت اغيره واستبدلـه بإسمي الحقيقي الجميل
    هسة نكدر ابسرعة انكول اسمج وتشبعين شكر ومدح ورحمه من الله
    مو كَبل جايبتلي حروف حتى الملائكة ماتعرف اسجل حسنتج لان ماتعرف تقره اسمج .
    حياج الله نزيلة سابقا .
    اها غلطت العفو .
    حياج الله نور والانوار الصباحية
    ياهلا

  4. #24
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    كل واحد يتصور الجملة حسب اقتصاد بلده .
    اذا بلدج يستورد .
    عينج ع الحدود وتناطر الشاحنات شتجيب وتحمّل ونوبات تصورينها قطار.
    واذا بلدج يصدّر تصورين الاتساع بحبة التمر لانها تذهب خارج الحدود وهي
    محمله الكثير من الفوائد .
    هسة انت من اي بلد يستورد ام يصدر .؟
    حتى نعرف ابعاد خيالج .؟
    يستورد ويصدر ،حسب الحاجة والخيال

  5. #25
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    يستورد ويصدر ،حسب الحاجة والخيال
    معناها خيالج مدلل
    وتصلحين قيادية
    بس بخيلة بالتصور .
    خو اتصوريها بحجم الباخرة بحجم قاره
    ليش ابحجم الشاحنه .

  6. #26
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الكلمات مشاهدة المشاركة
    تعذرني حيدر... هذا الأمر مايمشي عليه... عندي استثناء... اني حته لو انعدم واحد يشوف النعمه... وما يشكر بيهه... والشكر هو التودد

    نورت ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـور مشاهدة المشاركة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن ألأشتر مشاهدة المشاركة
    هذا النور المطل من اين نفذ ووصل لموضوعك حيدر
    مانعرفه .

    عرفنا عليه وادرجه في موضوعك .
    حلو هذا الاسم .
    خاصتا اذا تسبقه بكلمة ......... صباح ...
    هاي مُراقبه اسمهه نور ..
    نورت ..

  7. #27
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2020
    الدولة: بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 49,311 المواضيع: 14,615
    التقييم: 34060
    مزاجي: متفائل دائماً
    المهنة: موظف حكومي
    أكلتي المفضلة: البرياني
    موبايلي: غالاكسي
    آخر نشاط: 13/May/2026
    ويمنع منعاً باتاً التبجح على العنان
    ولا نسمح بأي زله لسان
    حتى لو كان وحش الطاوة بيتنجان
    ومن يريد ان يستعرض علينا بالمجان
    عليه ان يعلم ما هو الفرمان
    هو قانون كتبه الشجعان
    بعد ان اكلوا العنب والرمان
    وشربوا القهوة في الفنجان

    خلي افلت كبل ما انضرب بوري وسندان
    وووووووووو عاااااااااااااااا

  8. #28
    من المشرفين القدامى
    كتلوني
    تاريخ التسجيل: October-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,036 المواضيع: 840
    التقييم: 12655
    مزاجي: هادئ
    أكلتي المفضلة: برياني
    موبايلي: هواوي
    مقالات المدونة: 117
    ههههههههه

  9. #29
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راحل مع الايام مشاهدة المشاركة
    ويمنع منعاً باتاً التبجح على العنان
    ولا نسمح بأي زله لسان
    حتى لو كان وحش الطاوة بيتنجان
    ومن يريد ان يستعرض علينا بالمجان
    عليه ان يعلم ما هو الفرمان
    هو قانون كتبه الشجعان
    بعد ان اكلوا العنب والرمان
    وشربوا القهوة في الفنجان

    خلي افلت كبل ما انضرب بوري وسندان
    وووووووووو عاااااااااااااااا

    نورت ..

  10. #30
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۛ ּمــذڪــڕاټ ̨؏ــاڜــڦ مشاهدة المشاركة
    ههههههههه

    نورت ..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال